ودعنا الاحزان والاحزان ماودعتنا....مشكلتي من يحلها لي...عاااااااجل..ياحكيمات المنتدى

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات ودعنا الاحزان
ودعنا الاحزان والاحزان ماودعتنا....مشكلتي من يحلها لي...عاااااااجل..ياحكيمات المنتدى
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير..............انا مقصرة معاكم بالمنتدى لكن متابعه من بعيد..والان بطرح مشكلتي لعل ان اجد حلا او اشارة تفيدني طول حياتي مع زوجي..

انا غربية جنوبية وزوجي شرقي جنوبي
تزوجت كأي زواج تقليدي لايوجد بيننا قرابه ابدا....اهله لايسكنون في نفس المنطقه يأتون زيارات فقط واقوم والله الشاهد بواجبهم ....احب الناس واجامل وافعل ماهو واجب واكثر من الواجب...رضاء لله ثم لزوجي وكسبت حبه واحترامه...معنا في المنطقه خالته وبناتها العازبات...وهم يكشفون لزوجي بسبب رضاعه بينهم....حاولت اكسبهم من البدايه لاني شعرت بغيرتهم مني..كنت طيبه جدا اعاملهم كأخواتي ادخلهم بيتي وغرفة نومي وكانوا يجرحون في الكلام لاني تأخرت في الحمل....وكنت اعدي كثييير اظنهم يمزحون...ولكن زادت الغيرة لدرجه انهم يهينونني بكلام قوي امام الناس وامام زوجي...انا غريبه عن عائلتهم ولا اعرف طباعهم اكتشفت انهم اشحاص يكيدون لي من ورائي لاسباب لا اعرفها ابدا...الى اليوم,,يستثيرون غيرتي بأنهم سيزوجونه..:33:
ويتكلمون امام زوجي ان الرجل الحقيقي من يضرب زوجته ويؤدبها واحيانا يصفون نساء عنده واجسامهم وجمالهم
اكتشفت انهم حقودات وغيورات جدا....لدرجه انهم يتدخلون ويسألون عن فراشي الزوجي ...اتضحت اهانتهم اكثر وصارت امام الناس وصرت اتجنبهم واقلل الزيارات لهم الا انهم يأتون عندنا ويهينونني ايضا مع اني اخذ المواضوع بمزح واذا خرجوا اجلس ابكي عند زوجي ويقول تصرفي معهم ردي عليهم...بطريقتك...الا لا اعرف مثلهم ولا مثل الفاظهم السيئة.......حتى طفح الكييييييييييييييييل واهانوني امام الناس في استراحةكبيرة وقالت احداهن انني لم انجب الا بعد علاجات ومالديها الاطفلين تقولها بسخريه امام النساء....فلتفت اليها بغضب وصحت عليها : ماذا تريدين مني اخرجي من حياتي......قالت متى يطلقك لنتخلص منك؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
وعدت لبيتي مجروحه وباكيه ماذا فعلت والله ثم والله اني لم اخطأ في حقهم ابدا ولم اجرحهم في اي مووووقف يذكر.....
بعدها قررت ان اطردها من بيتي ولاتدخل علي ابدا من قالت علي هذا الكلام فقط ولها اخت اخرى سيئه للغايه معي فقررت طردها فتصلت هاتفيا على منزلهم وردت احداهن فاخبرتها بما حصل وبأنني لن استقبل فلانه وفلانه من اخواتك في بيتي ولا يزورونني ابدا ولا ازورهم......

بعدها بلحظات جاء زوجي ثائرا غااااااضبا يهدد ويتوعد وصارت مشكله كبيييييرة بيننا تدخل اهلي فيها وكاد بيتي يهدم بسببهم لان زوجي يقول لماذا طردتي بنات خالتي وخالتي غاضبه منك ولن تدخل البيت بسببك.....ومع تدخل اهلي هدأت الامور واستسلم زوجي واقتنع بصعوبة لانه بطبعه شرقي واصبحت العلاقه فقط زيارات زوجي لخالته فقط وهم لايأتون عندي ارسل اطفالي مع والدهم لخالته بشكل عادي...امه عندما تأتي تسكن لدي وعندما تريد زيارة اختها تذهب اليها عاااااااادي....
هذا كللللللله مضى عليه ثلاث سنوات ارتحت فيها والله منهم ومن اهانتهم وغيظهم لي..اراهم بالمناسبات ولا احتك فيهم ابدا فقط خالته اسلم عليها فقط...ولا تعطيني وجه...بس مايهمني...

الان المشكلة تطورت اصبحو اهله لايسكنون عندي ويذهبون لبيت اخوهم الاخر المتزوج حديثا من بنت خالته
وايضا لايهمني فأنا في بيتي وهم في بيتهم...مع العلم اني استضيف في بيتي بعض اقاربه من الشبان الذين يسكنون عندي لعملهم هنا؟؟!!!وصابرة ومحتسبه فزوجي طيب ويستاهل....
لكن ماحصل الان..في القريب انه فجأة تغير علي واصبح لايطيقني ولا يريد الحديث معي...ولا ادري مالسبب...حتى تواجهت معه وسألته وانصدمت..حينما قال انت بكيتي خالتي وامي وحرمتيهم من السكن والزيارة في بيتي بطردك لبنات خالتي....وامه زعلانه من زعل خالته والخاله زعلانه من زعل بناتها......والمشكله من 3 سنوات.....والان فتحوها من جديد...انا متأكده انه مرجعو للغيرة كل ماشافوني في مناسبهم لازم تحصل مشكله بيني وبينه لاني اكونا جمل منهم واكون مرررررحه وبشووووشه بين الناس ولا اعبرهم ابدا....فشكلهم يثيرون مشكله ولا يجدون الا عن طريق امه وخالته..واحيانا اخته....
زوجي اصبح يهددني بالطلاق والانفصال اذا ماتعدلت معهم؟؟؟؟او يتزوج وحده ثانيه تفتح بيتها لاهله؟.!!!!!!
واني سيئة عندما فعلت ذلك الموقف...وانا اراه هو الصح والحل لكرامتي وسلامتي وسلامة بيتي...ولم اعد اتحمل أي كلمة او اهانه اكثر ماتتصورون ماذا نالني منهم فما كتبته الا قلييييل....زوجي يقول طنشي وانا تعرفون الحريم مايفهمهم الا الحريم يسون حركات مع زوجي وكيد لدرجه علاقات حب ورسايل غرام....جننننننوووووني,,,
قلت اذا على خالتك بحب راسها واعتذر منها مع انه مابيني وبينها شيء ولا طردتها او تكلمت معها بالعكس اسلم واعايد واهني في المناسبات لها...
قال لن يكفي؟؟؟يعني يريدني اعتذر من البنات المجرمات في حقي وهذا صعب ومستحيل لانهم ماراح يتركوني في حالي بشاهدة الجميع انهم سيئات التعامل معي ومع الاخرين ويسببون مشاكل مع الناس..
ولو اعتذرت منهم اهانه لي وانتصار لهم وحتى لو تسامحت معهم بطريقه غير مباشرة ما ابغاهم يدخلون علي البيت واذا مادخلو البيت ماراح تدخل الخاله واذا دخلت الخاله مادخلت الام واذا دخلت الام مارضي هالشرقي..

بنات الله يخليكم ابغا نصيحه واستشارة...ماراح يخلوني بحالي انا شخصيتي حبوبة وطيبة ولست سيئة او فظة في التعامل بس والله جاني ماكفاني........وكل مشاكلي بسببهم.....واخاف يشحنون زوجي علي اكثر واكثر.....على فكرة علاقتي بامه طيبة ولا فيها أي مشاكل حتى خواته..

ارجوووووووكم ساعدوني بحل.....

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
حل مشكلتك يلزمله عدة أشياء منها التحلي بالحكمة والصرامة في آن واحد والدعاء في جوف ألليل خصوصاً انك ما أذيتي أحد يعني دعوة مظلوم ،،وانتي أدرى ما معناه دعوة المظلوم وأكثرى من قول حسبي الله لا أله إلى هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ديماً قوليها وكرريها أكثر من 100 مرة باليوم ،،،
الشرقي يموت على أهله وهذا بديهي ،،طيب جرب انك تخلي حماتك واسطة بنيك وبن خالته ،،يعني باسلوب حلو ورزين حاولي تفهميها ليش ماخذة موقف من بنات أختها ،،وأحكيلها الأشياء ألي مضايقينك بها ،،وأنه هدفك مو تفكيك العيلة أو أبعد زوجك عن خالته بل هو الحفاض عن بيتك وزوجك وربي يشغلهم بانفسهم عن أذيتك

سارونـ

معلومات سارونـ
لاحول ولاقوه الا بالله
الله يشغلهم بانفسهم ياااااااااارب والل يسخر زوجك لك بس لاتعتذرين لانه بصراحه اهانه لك
وخليهم يشربون من البحر وخالته انتي ماغلطتي عليها عشان تعتذرين

معلومات ودعنا الاحزان
تسلمييييييييييييين ياعمري....الى الابد اش اللي قلبهم علي الا لما تغيرت وصرت صارمة وجدية ...ولا اسكت على اهاناتهم لي.....وبالنسبة لامه ممكن يكون حل بس اخاف تقلبها علي لان مرة اسولف معها عااااادي وقلت وين زوجي اجل راح يودي بنات خالته للسوق..قالت ماادري تفاجأت زوجي بالليل ثاير علي يقول ليش خليتني ما اسوى عند امي وهنتيني وكل ما اعلمك بشيء تخبرين امي تبغين تقولين لهم انك تتحكمي فيني وانك تدرين اني وين اروح وين اجي؟؟؟

معلومات سرااااااااااب
شوفي ياقلبي ..

حركات الحريم ردي عليها بحركات حريم .. واضح انك ماتعرفين وواضحة وصريحة مرررة ... بدليل انك سكتي كثير واعتبرتيها مزحة ولما يروحون تبكين عند زوجك وتبينين ضعفك قدامهم ... واخر شي طردتيهم من بيتك وطلعوك انتي الغلطانة وجلسوا يتشكون لزوجك ويقلبونه عليك ...

طبعا انتي فاهمتهم انهم غيرانين منك ويحاولون يقهرونك بزوجك الموفروض تكسبين زوجك في صفك .. واذا تعدوا عليك بنفس الوقت تردين عليهم ومحد يلومك هي قالت وانا قلت .. لكن تحملين في قلبك الين انفجرتي اكبر خطا ... وماله داعي تكونين طيبة وبشوشة معاهم عامليهم برسمية سلمي عليهم واجلسي ولا كلمة ولا تفتحين فمك الا اذا كلموك ردي على قد الكلام وبكل هدؤ و دلع .. اما دخلتيهم غرفتك وبيتك وجريتيهم عليك وعطيتيهم الخيط والمخيط وش تتوقعين .. والله مهما كان اهل الزوج طيبين نادرا ما يحسنون لزوجة الولد .. ويغارون من حب ولدهم واحترامه لزوجته ... فلا تخلين لهم مجااال ...

بالنسبة لمشكلتك استغفري كثير وتقربي من زوجك .. واانتي عارفه نمطه تقربي منه بالاشياء اللي يحبها ..

واذا ما مشى الموضوع .. قولي لزوجك انا راح اتصرف .. وروحي كلمي ام زوجك واعزميها واذا لزمت انه بنات اختها يجون قولي الله يحيهم كانت ساعة غضب الله يلعن الشيطان والا انا احبكم وانتو اهل الغالي ... وخلي عزومتك كوووول .. اكشخي وانواع الاتكيكيت في كلامك ومشيتك وتقديمك واكلك .. وانواع النظرات البريئة والصمت خصوصا قدام زوجك ..
يعني لا تخلين لهم مدخل عليك ...
ومن الحين محد يلف في بيتك على كيفه مالهم الا غرفة الضيوف واذا يبون دورة المياة اما غيره لا خصوصا غرفتك يكون مفتاحها معاك .. وخليك رسمية عشان ما يتجرؤن عليك ..

معلومات سرااااااااااب
انا قصدي انه الموضوع يجي منك .. مو يقولون انه زوجك ضغط عليك ويستقوون عليك اكثر .. انتي على كيفك طردتيهم ويوم بغيتي رديتيهم .. لا تخلين زوجك يكلمهم .

صدمتيز

معلومات صدمتيز
والله ان اشوف طالما تقولي ان علاقة في امه كويسه اجلسي معاها و اشرحي لها الموضوع كامل و عن حركات بنت اختها معك و قولي لها لا ترضي عليه الا الي ترضيه البناتك و انتي احكمي كان معي حق في تصرفي ولا لا
و شوفي وش تقول لك بس هذا اذا كانت انسانه تقول الحق و ما فيه مشكله حتى لو كان زوجك جالس معاكم

معلومات حياه بلا روح
الله يسخره لك

ويكفيك شر من به شر

ودعنا الاحزان وما ودعتنا والله نكك حلووووووووووووووووووووووو كثير صحيح الاحزان ملازمتنا الله يتولانا برحمته

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
قومي توضي وصلي اللهم اكفني من فلانه وبناتها بماشئت

اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم ورد كيدهم في نحورهم وانصرني عليهم

اللهم نور قلب زوجي واجعله يرى الحق حقا وارزقه اتباعه ويرى الباطل باطل وارزقه اجتنابه

انتي سكي الموضوع ولاتفتحيه وعيشي حياتك عادي اهتمي بزوجك اكثر

ودلعيه واغدقيه بالحنان خلي ينسى الدنيا ومافيها سوي عزيمة واعزمي الام والخاله جو بناتها جو ماجو احسن

اجلسي مع زوجك وقوليلوا المفروض انه اللي يحترمك يحترم زوجتك واللي يهين زوجتك يعني يهينك اذا تبي ترجعهم للبيت رجعهم اجلس معانا واذا وحدة قالت شي انا مابرد لكن انت بتشوف بعينك واذا ترضاها انا مابرضاها اذا مابتدافع عن كرامة زوجتك انا بدافع لكن لاتزعل انا ماارضى يغلطوا علي بكلمة وقتها عداك العيب انت تبي تبعدي عن المشاكل لكن هو يشوف امه وخالته

وقولي اذا اخوي سبك او اتريق عليك او غلط بالكلام اش بيكون ردة فعلك مزح برضه وبتعديها انت حكم ضميرك وشوف وش يرضي ربك وانا موافقه اعتذار لاتعتذري عزيمة وانتهى الموضوع واللي تقول كلمة قولي عشرة بضحك ومزح وقولي امزح الله يكفيك منهم ويشغلهم بنفسهم حسبي الله عليهم

سلطونة

معلومات سلطونة
الرجل مثل الطفل

والنساء يعرفن المكر خليك قدام زوجك حبوبة معهم ولا تسمحين لحد بان بدوس عليك وقولي لزوجك عشانك اسوي الا تبغي

قولي لة خلك بعيد عن مشاكل الحريم حتي لو اشتكوا قلهم ملي شغل بحركات الحريم عشان ترتاح من الهم ونت اعرفني اني ماتي حقت مشاكل وتعرفهم والناس كلهااا تعرفهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه