وتتفتح زهورى من جديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الكناري الذهبي
ننتظر المزيد منك عزيزتنا رونا فقد أتحفتنا بداية مشرقة كوجهك المشرق عزيزتي

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
على طريق السفر

طريق السفر الطويل يثير فى الكثير من المشاعر الجميلة... فأجد نفسى افكر فى حياتى.. ومعظم قراراتى الهامة اتخذتها وانا على طريق السفر..أشعر بنفسى صافية تماما.. وأكون فى حالة ذهنية متألقة.. تجعلنى اتأمل الطريق من حولى واتأمل ايضا حياتى.. واليكم المشهد الاتى من طريق سفر..

المشهد كالتالى:

انا وزوجى فى السيارة على طريق السفر للنزهة داخل البلاد.. الأطفال نائمين بالخلف.. والطريق امامنا طويل.. وكاسيت السيارة صوته مرتفع على اغانى أجنبية يحبها زوجى.. وطبعا لا أحبذها انا.. ولكن لا يهم.. فلأستمع الى اى شئ أفضل من السكوت التام الذى يغلف جو السيارة فى حالة نوم الأطفال..

الحوار كالتالى:

(عذرا اللهجة مصرية وانا مستعدة لتوضيح اى كلمة غامضة :smoke1:)

انا: ممكن توطى صوت الكاسيت شوية؟؟

هو (بتأفف): حاضر

بعد قليل..

انا: عارف.. انا فكرت ان لازم مريم تلعب لعبة تانية بجانب الباتيناج.. بافكر ادخلها اسكواش.. ايه رأيك؟؟ مش الاسكواش لعبة كويسة؟ بس تفتكر ممكن ينفعها من السن دى.. ولا محتاج تكبر شوية.. ؟؟ ايه رأيك؟؟

هو (بعصبية بالغة): يا تعدى يا تخلينى انا اعدى.. :icon28:

انا (مدركة انه يكلم احد السائقين حوله.. وطبعا لا يسمعه غيرى): باقولك ايه رأيك فى لعبة الاسكواش؟؟

هو: كويسة

انا: طيب انت عارف احنا لازم نكلم محفظة الاولاد ترجع تعلمهم قران تانى.. فات وقت طويل جدا وانا عايزة عمر يبدأ يحفظ تانى.. باحس ان الحفظ بيهدى من طباعه..
ايه رأيك لما نرجع القاهرة نشترك فى جيم؟؟ ونعمل رجيم مع بعض.. تيجى نشجع بعض ونبدأ نعمل رياضة؟؟ احنا بقينا كسالى اوى.. :in_love:

هو (بعصبية بالغة): شاطر.. كويس.. عديت وارتحت؟؟ برافو عليك.. :crazy:

ويستمر الحوار بهذه الطريقة .. حتى أصمت.. ,اشعر انى لا ينبغى على التحدث..

انا فى وادى وهو فى وادى تانى خالص..

انا فى غاية الرومانسية والهدوء النفسى.. ومحلقة مع افكارى وامالى .. وهو تفكيره مادى للغاية لا يدرك أكثر من ابعاد الطريق شيئا.. :dunno:

كان الأمر غاية فى الاحباط فى سنوات زواجى الأولى.. وكنت أقول له.. حاول تكون معايا.. صدقنى لا أحد من السائقين يسمعك غيرى.. انا لا اريد تشتيت انتباهك من الطريق.. ولكن وفر تعليقاتك السخيفة من خلف زجاج السيارة وحاول الا تكون بهذا العنف.. صدقنى الموضوع لا يستاهل حرقة اعصابك ..

وطبعا اكلم نفسى.. واللى فيه طبع لا يمكن تغييره.. وأصبحت اصم اذانى عن اسلوبه العنيف القاسى فى القيادة.. ولا اتكلم معه فى اى موضوع لا يخص الطريق او السيارات من حولنا وانواعها.. :showoff:

وادركت انه لا توجد فائدة.. فالخطان المتوازيان لا يمكنهما ابدا التلاقى.. واحتفظت بافكارى لنفسى.. وأصبحت أتأمل الطريق واخطط لحياتى ومعى دفتر صغير أدون فيه كل ما يخطر ببالى من أفكار اود تنفيذها بعد العودة من طريق السفر :icon26:

معلومات قارورة امورة
الموقع الالكتروني
www.mnnor.cc.cc
واو روعة التخطيط وقت السفر

الطريق يكون طويل ويصفى الذهن صح

يومياتك رائعة ومتفائلة
نحتاجها بشدة
جزاك الله خيرا

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
تعلمت ان أقول لا

لأول مرة منذ زمن بعيد أقول لااااا... قلتها فى عملى عندما كلفت بعمل انا ارى انه فوق طاقتى..

قلت لا..

وأشعر انى فخورة بنفسى تماما..

أشعر بالزهو الشديد اننى قلت لا..

ولم يهمنى أحد.. لم ألتفت الى أحد.. وقررت انى لن أحمل نفسى فوق طاقتها..

وليكن ما يكون..

جربن حبيباتى ان تقلن لااا

فقط جربن مرة واحدة.. ستشعرن بقوة عجيبة.. وبزهو شديد..

شعرت بادميتى وانا اقولها.. وليكن ما يكون..

فنفسى لها على حق.. ولا والف لا لأى شئ يجور على حقها..

:icon31: فقط جربى ان تقولى لا

معلومات أميرة الاميرات
أحسنت رونا

Bravo Rouna

كم أعجبني موقفك

هكذا فلنكن ولا بلاش

أعجبتني كلمةلا ،طالعة من بؤك زي العسل

حق لك أن تفتخري بنفسك

كلماتك معبرة:

لم يهمني أحد

لم ألتفت إلى أحد

وقررت أن لا أحمل نفسي فوق طاقتها

بإنتظار جديد يومياتك

التعديل الأخير:

وين الوفاء

معلومات وين الوفاء
Rouna أولا عظم الله أجركم في وفاة جدك الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ..........آآآآآآآآمين

وبعدين ويش هذه الزهور الجميلة الي عطرت المكان ............ بصراحة عجبتيني لما قلت لا للأشياء الي فوق طاقتك ....... كده ملكات مملكة بلقيس ولا بلاش ......

عموما أسعدتنا يومياتك الجديدة وننتظر المزيد .............. تقبلي تحياتي :clap:

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
قلتها يارونا قلتها وكانت راااااااااااائعه شعور مختلف جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!

كنا قد ذهبنا الى الشرقيه حيث البحر !

وهناك اخي يسكن ويعيش والذي لايزورنا عند حضوره في مدينتنا !

فقررت ان لانذهب الى بيته ونكتفي باللقاء على البحر ...

اود ان اعيش بجانب البحر في سويت رااااقي وصار مااردت ! مستغربه الى اللحين ! الحمد لله ....

ولكن اخي اصر علينا في الحضور لتناول الغداء في بيته وصار واتينا وحينما اردنا الخروج اخذ يتحدث مع زوجي بشده في جلوسنا عندهم ووافق زوجي وكنا قد استاجرنا السويت وقال اذا وافقت حياة خلاص نجلس !!! ااااااااااه

وجاء اخي وكلمني وكأ ن الموضوع خلاص منتهي باننا سنجلس عندهم ..عندها قلت ....لالالالالالالالالالالا

لن نجلس لقد استاجرنا سويت جميل عالبحر ..وخرجنا ...

ياااااااااااااااااااااة شعور مختلف ..تشعرين به الان يارونا اليس كذلك ؟؟؟ههههههههههههههه

شكرا على الزهور الجميله

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
مبرووووووووووك على كلمة لاااااااااا يا الحياة

احسستى بالقوةة والسعادة أكيد. :cupidarrow:

أهنئك على شجاعتك ولابد ان الواحد فعلا يشوف راحته.. وانا معاكى فى قرارك.. لااااااااا للتنازل دائما..

قليل من التنازل فى بعض المواقف ممكن.. لكن لا تنازل على طول الخط..

ودعنا التنازلات خلاص :showoff: :sly:

همس النديم

معلومات همس النديم
عام بأذن الله .. كروعته أحرفك المنتقاه ..

بوركتي غاليتي .. وبورك قلمك الرائع ..

ونحن معكي فلا تترددي ..

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
لحظات استرخائى

يأتى على وقت أكون فى أشد الحالة الى الاسترخاء.. أتناسى كل أعبائى وواجباتى.. ألقى كل متاعب يومى خلف ظهرى.. أجبر نفسى على تهدئة ايقاع يومى.. ولا أفكر الا فى الاسترخاء..

وتتعد الوسائل التى تهدىء أعصابى وتجعلنى فى تلك الحالة من الاسترخاء اللذيذ والايقاع البطىء..

قد يكون حمام دافئ ملئ ببعض الزيوت المريحة للأعصاب او مجرد استسلام لقطرات المياة التى تسقط فوق رأسى

او يكون فيلم عربى مع طبق هائل من الفشار الساخن اللذيذ

او حتى اقرر النوم حتى الثانية عشرة ظهرا .. ولا اعر الانتباه لأى مهمة يجب على القيام بها.. فأنا فقط نائمة.. مغلقة هاتفى المحمول وهاتف المنزل.. نائمة كالأطفال

استفدت كثيرا من موضوع الاسترخاء فى المنتدى.. كما استفدت من العديد من المواضيع الاخرى..

أنا ادعوكم جميعا الى الاستسلام للكسل والهدوء اللذيذ والاسترخاء.. كلما أحسستى ان جسمك بحاجة الى ذلك..

لا تضغطى على نفسك بالاعباء.. سواء كانت منزلية او زوجية.. فهى لا تنتهى..

لا تحملى نفسك فوق طاقتها.. فقط هدئى من ايقاع حياتك.. فكرى فيما يفرحك .. واسترخى.. فهذا حق لكى ولنا جميعا..

أحبكم جميعا فى الله :icon26:

معلومات نور الإسلام
كلماتك واسلوبك راقي وبسيط
و(يدخل القلب)..
تجعليننا نفكر بكل لحظة تمر بنا
وكأنها وقت فريد..
لحظات الحزن...الأمل...الإسترخاء....
كل لحظة لابد انه تطبع بصمة في أعماقنا
استمري فنحن نتابعك..

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
أشكرك أختى

نور الاسلام

على ردك الرقيق وتعليقك الراقى.. أحبك فى الله تعالى..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه