والله قهرني يقول لي مو كفوا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
974

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
والله قهرني يقول لي مو كفوا......
قهررررني بناااات

ولا عرفت شرد عليه

خطيبي بيتهم مسافرين وهو بروح بالبيت... وقاعد يقول لي اختي جت اليوم البيت وطبخت وكنست وغسلت المواعين ونظفت لطبيله وغسلت لثياب... وبعدين راحت بيتهم تقول عندها شغل في بيتهم... وبكره بترد بتجي بتنظف وتكنس.. انا اقول هذي ليش تاعبه روحها شدي.. وطلعت معاش واكو شفتينها ولا فيها شئ ولا تعبانه ولا شئ... وانتي مو كفوااااا تسوين نفسها وشوفي عمرك وعمرها<<<< عمرها 20 وعمري 25

وانتين بس شغلتش هالكمبيوتر ومدمنت نت وبشوفين شلون بأثر عليش بعدين

وانا سكت عنه ولا عرفت ارد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتوه مسكر التلفون وبعدين بيتصل

رموش نمله

معلومات رموش نمله
وطلعت معاش واكو شفتينها ولا فيها شئ ولا تعبانه ولا شئ... وانتي مو كفوااااا تسوين نفسها وشوفي عمرك وعمرها<<<< عمرها 20 وعمري 25

معليش حبيبتي مافهمت هالجمله :dunno:يمكن بسبب لهجات ياليتك توضحينلي عشان أساعدك:in_love:

طموح

معلومات طموح
عادي شنو قال يعني انتي حساسة اذا بتحسسين من كل كلمه بتقهري عمرك وتضيقي خلق الناس اللي من حولج خليها جنها مزحه منه و
قولي انا بعد شقردية وسنعه بس بحدود واللي تبيه حاضر بس ياحلو بعد الزواج الحين لا ا والف
ديري بالك لايكون يبيك تجي عندة تنظفين له لاعمري ديري بالك يختلي فيج قبل الزواج ترى الرجال زي المسعور لاخطيبك ولابطيخ

والله يعين

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
وطلعت معاش واكو شفتينها ولا فيها شئ ولا تعبانه ولا شئ... وانتي مو كفوااااا تسوين نفسها وشوفي عمرك وعمرها<<<< عمرها 20 وعمري 25

معليش حبيبتي مافهمت هالجمله :dunno:يمكن بسبب لهجات ياليتك توضحينلي عشان أساعدك:in_love:

حبيبتي يقصد انها عقب ما نظفت هم انا لاقيتها المغرب ورحت معاها المجمع... وقول اكو شفتيها نشيطه وشحليلها

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
عادي شنو قال يعني انتي حساسة اذا بتحسسين من كل كلمه بتقهري عمرك وتضيقي خلق الناس اللي من حولج خليها جنها مزحه منه و
قولي انا بعد شقردية وسنعه بس بحدود واللي تبيه حاضر بس ياحلو بعد الزواج الحين لا ا والف
ديري بالك لايكون يبيك تجي عندة تنظفين له لاعمري ديري بالك يختلي فيج قبل الزواج ترى الرجال زي المسعور لاخطيبك ولابطيخ

والله يعين

انا والله حاسه انه هالرجال بطين عيشتي ولين تزوجنا بسوي شوفي وشوفي وسوي وسوي لانه خواته شغلهم الشاغل هالطباخ وهالتنظيف احسه يبي خدامه مو زوجه

رموش نمله

معلومات رموش نمله
يمكن يكذب عليك أو يبالغ في السالفه يكبرها
حبيبتي أبتعدي كل البعد انك تروحيله أو تطلعي انتي وياه لحالكم نصيحه

خذي الأمر عادي لاتخافين ولاتشككين ولاتعودينه أنه يقارن بينك بين أخته نصيحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه