والله صدمة عمري الحقوني قبل ماتهور

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
4K

الكونتيسه

معلومات الكونتيسه
والله صدمة عمري الحقوني قبل ماتهور
الــــســـــــــلام عـــــــــــليكم ورحــمــة الـلـه

ابقولكم قصتي انا شماليه وزوجي جنوبي متزوجه من 3 سنوات زوجي عمره40 سنه وانا 27 وعندي

ولد من اول يوم معاه اكتشفت اختلافات عميقه وكبيره بيني وبينه في التفكير والطباع كللللللللل شي

حتى والله الشي اللي يحبه انا اكرهه بس مشيت الامور على حساب نفسيتي وسعادتي كarkred>
احمل لقب مطلقه وقلت نصيبي المصيبه اللي هدتني وحطمتني وماتوقعتهااا ابدا منه

اكتشفت من اسبوع ان عنده جوال ثاني وهو قالي من قبل انه بيطلع شريحه للعمل وصدقته لكن شكيت

فيه لانه كل مايطلع يقفل على الجوال بالمجلس ويحرص اني ماشوفه لما طلع دخلت وراه وقلت الا

اعرف ليه يقفله فتحته ولقيت رسائل وسخه ونكت وكلام بذئ مع بنات ومعاكسات من سنتين والله

رجلي ماشالتني كرهته احتقرته جدااا زوجي اللي يشوفه ثقيل وماعنده هالحركات ولا عمره يفكر وكنت مرتاحه لها الشي بس

يحب النكات الوسخه الجنسيه وانا اكره ذا الشي

لكن من قريت الرسائل وانا والله في هم مايعلمه الا الله وطبيعتي عصبيه بس مسكت نفسي لااتهور افكر

بهدوء بانتظار ردودكم وياليت استاذه ناعمه تقرا رسالتي وتدلني على طريقه التعامل مع الجنوبي

الخائن وشلون احسسه بالذنب و بكبر اللي سواه علشان يترك هالطريق

شموخN

معلومات شموخN
حبيبتي انا من رايي تهدين اعصااابك واتوقع انك قلتي ماتحبينه وهاذا السبب اللي مخليك تكبرين الموضوع

عزيزتي مافيه انسان مايخطي ولا فيه رجال ولا شاب ولا مراهق الا شااف هالاشياء

والله حتى المتزوجين يلجأون لها الشي سواء كان يحب زوجته والا لآ

عموما حبيبتي انتي الان فتحي عيونك وشوفي الولد اللي قدامك وش ذنبه يفترق عن امه والا ابوه لاسمح الله

اسمحي لي بس ليش حملتي اذا من البدايه ماحبيتيه كان المفروض تصبرين شوي وتعطين نفسك فرصه

بس الحين لافات الفوت ماينفع الصوت

اتوقع لانك ماتحبينه ماتقدرين تغفرين له بس انا من رايي حاولي تنسين فكرت انك ماتحبنه وحاولي بالعكس....تحبينه

تقولين مطلقه وماتبين هاللقب مره ثانيه اجل مافيه الا انك تعيشين صح ...

لاتفاتحينه بالموضوع بس حاولي تبينين اهتمامك فيه اكثر

انتي انثى قبل كل شي لا تنسين استخدام هالانوثه بصوره ايجابيه والله والله اني حاسه فيك وما اقول هالكلام

علشاان اتفلسف عليك بس حبيبتي خلاص هاذانصيبك وبدال ماتعيشينه غصب وكره عيشيه مرتاحه علشانك انتي اولا

وعلشااان هالصغير اللي ماله ذنب .... وحطي تحتها مليوووووون خط وش ذنبه

لكي مني محبه صااادقه ودعااااء اصدق

اللهم فرج همها وساعدها وحببها بزوجها وغض بصره عن الحراااام يااارحم الراحميـــــــــــن وزوجي والمسلمين

يااااااااااااااااااااااارب العالميــــــــــــــــــــن

^ملامح جفا^

معلومات ^ملامح جفا^
الله يارب يهديه لنفسه قبل كل شيء
ويساعدك يالغاليه..
لاتتهورين حاولي تحلين هالمشاكل بشكل جاد..
وان شاء الله خير..

دكتورة82

معلومات دكتورة82
الله يعينك يا غالية

والله انها مصيبة كاثرة باها الأيام وانا اعرف وحدة صار لها نفس الموقف تقريبا

الحقيقة انها واجهته بالمشكلة وقالت له انا بعد اذنك بروح حق بيت اهلي وابي اطلق

بس هي تحبه وماتبي تطلق بس كانت ودها تهدده

وفعلا خرجت من البيت وهو بيلاحقها والدموع في عيونه بس ماراجت حق بيت اهلها راحت حق بيت رفيقتها عشان ماتصغر زوجها في عيون اهلها

لما دخلت بيت رفيجتها اجت ام رفيجتها وحكت لها كل شيئ

وام رفيقتها نصحتها انها تقول لأحد حكيم عاقل من عيلته هو

فطبعا قامت وكلمت حماتها لأنه كانت امراة عاقلة وحكيمة وقالت لها كل القصة وقالت لها انها الحين عند رفيقتها

وطبعا والحمدلله انحلت المشكلة وحلف لها بالله العظيم انه ما يعيدها تاني ابدا

والله اعلم

معلومات نديمة الشذا
الله يعينك يارب

عزيزتي حاولي تتعرفين اكثر علي الجنوبي والمنتدي ماشاء الله مليان مواضيع عن الجنوبي
ايضا حاولي تلبين طلبات زوجك يعني يبي نكت اوكلامحاولي تنفذيه حتي مايروح لغيرك وصدقيني راح ينبهر فيك

ونصيحه لاتفكري انك ماتحبيه او ان فيه فرق بينك وبينه لان هذا التفكير هو اللي راح يدمرك
فكري انه زوجك وشريك حياتك ولازم تحاربي لتحوزي علي قلبه طول العمر

انصحك بقرأة قصة برود ومطر

وفقك الله وفرج همك ونفس كربك

تحياتي

الكونتيسه

معلومات الكونتيسه
جزاكم الله خير جميعا

تالا من الاساس ماكنت ابي احمل بس كنت استحي اسأل أحد بهالامور وحاولت اعيش حياتي واصلح اموري معاه لاني تعبت من الهم والمشاكل اللي ماتخلص لكن كل فتره يطلع لي بشغله تكرهني فيه زود والرجال لاوصل هالعمر يكون واعي وراكز مو يعيش مراهقه متأخره لكن الله يصبرني

الكونتيسه

معلومات الكونتيسه
الله يعينك يا غالية

والله انها مصيبة كاثرة باها الأيام وانا اعرف وحدة صار لها نفس الموقف تقريبا

الحقيقة انها واجهته بالمشكلة وقالت له انا بعد اذنك بروح حق بيت اهلي وابي اطلق

بس هي تحبه وماتبي تطلق بس كانت ودها تهدده

وفعلا خرجت من البيت وهو بيلاحقها والدموع في عيونه بس ماراجت حق بيت اهلها راحت حق بيت رفيقتها عشان ماتصغر زوجها في عيون اهلها
لما دخلت بيت رفيجتها اجت ام رفيجتها وحكت لها كل شيئ

وام رفيقتها نصحتها انها تقول لأحد حكيم عاقل من عيلته هو

فطبعا قامت وكلمت حماتها لأنه كانت امراة عاقلة وحكيمة وقالت لها كل القصة وقالت لها انها الحين عند رفيقتها

وطبعا والحمدلله انحلت المشكلة وحلف لها بالله العظيم انه ما يعيدها تاني ابدا

والله اعلم

انا مابي اعلم اهلي غثيتهم بمشاكلي من قبل وعندهم اللي كافيهم ومابي اصغره زود عندهم وفي قصتك انها تحبه ف وشلون باللي مافي ود بينهم اصلا

لكن الله المستعان افكر تفكير الله يستر منه

الكونتيسه

معلومات الكونتيسه
الله يعينك يارب

عزيزتي حاولي تتعرفين اكثر علي الجنوبي والمنتدي ماشاء الله مليان مواضيع عن الجنوبي
ايضا حاولي تلبين طلبات زوجك يعني يبي نكت اوكلامحاولي تنفذيه حتي مايروح لغيرك وصدقيني راح ينبهر فيك

ونصيحه لاتفكري انك ماتحبيه او ان فيه فرق بينك وبينه لان هذا التفكير هو اللي راح يدمرك

قرأت قصه برود ومطر من فتره مافيها اي تشابه بطبع زوجي وزوج برود وقرأت كثير عن الجنوبي واعرف مايحب وش مايحب لكن النفس لها دور

معلومات الأميرة صباح
من كلامك اختي حسيت زوجك أنه يحب يتكلم ويدردش بالمواضيع الجنسية ,وأنت ماتحبين هذا الكلام

أتوقع انحرافه أنك لم تشبعي هذا الجانب لديه ,معليش بعض الأزواج يحب الأحاديث والنكت

الجنسية وأيضا بعض الزوجات "" حاولي تدربين نفسك على هذه المواضيع والحديث عن

الجنس والنكت وبعدي عن الخجل فهذا زوجك وحلالك ,,,

معلومات شباصة فوشية
لا حول ولا قوة الا بالله
شوفي اختي انت اكيد الغلطانة 100%
اصلا لو زوجك مايبغى يعيش مراهقة متأخرة على قولك كان ماتزوج صغيرة :c018:
بعدين اش فيها الرسايل الجنسية والله تقرب بينكم اكثر
جربي ترسلينها انت له
مش صحباته والله بيكون لها طعم احلى منك:e032:
وبعدين انت شكلك واقفة له ند بند
لأنك شمالية تبغين كل شي نظامي ومرتب ووفق الاصول يختي اطلعي عن نمطك شوي مافيها شي:icon30:
انت ناسية انه ادمي له مشاعر وكمان جنوبي يعني حساااااااااااااااااااس ومرهف المشاعر وكلمة توديه وكلمة تجيبه

نصيحتي لك
حطي ببالك ان هذا زوجك وان هذا اللي انت تمنيتيه بغض النظر عن عيوبه كيف ممكن تحاربين عشان يكون لك انت وعلى كيفك انت بالاسلوب اكرر بالاسلوب الناعم الهادئ عشان لا يخليك قدام الناس زوجته وبينك وبينه ولا شي
ونصيحة مجربة لا تدخلين اهلك امك وابوك في كل شي لأنك اذا ادخلتي الهم لقلوبهم عققتيهم :frown:
انت ابحثي في الحلول المناسبة انت الان ام وربة منزل ولك زوج تحسدك عليه الهاويات :a194:
ويحاولن ابعاده عنك لأنهن وبكل اسف عرفن الجانب المشرق في حياته مما اضاف لحياتهن اشراقا:a084:
وتركن الجانب المظلم لك انت حتى تتجرعي مرارته ويزيد الفجوة بينكم :a043:
اختي اعتذر اذا كنت قد قسيت عليك كثيرا ولكن مع التدريب والصبر تتعدل الحياة للأفضل واتوقع انت عارفة ان هالمنتدى تتولى قيادته من تعارض فكرة الطلاق وتؤيد ان تناضل الزوجة لتسعد في النهاية بحياة هانئة جميلة يملؤها الود وترفرف عليها السعادة:a200:
اختي لا يفوتك موضوع الاخت همس الحواس في قسم حقائق عالم الرجال بعنوان اللي تبغى تعرف قصة الدلوعة اللي تبغى تاخذ مني ابو عيالي
وموضوع ثاني لها باسم نتعلم حركات الدلع من بعض
واخيرا
عليك بالدعاء:c016:
فلا تنسي ان تدعي من وهبك هذه الانامل اللتي رفعتي بها قضيتك الينا
فالدعاء يرد القضاء والله لان للدعاء في جوف الليل فضل عظيم لا يعرفه الا من عايشه وعليك بكثرة الاستغفار فأن مايصيب الانسان من ابتلائات الا انها بذنب اقترفه او محبة منه يقيس بها صبر عباده
اكرر اعتذاري وارجو ان ارى مسامحتك لي وتقبلي مروري:icon26:

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
الله يعينك يارب

تحياتي
:clap: هذا الكلام الصح اوافقك الراي اختي اكيد هو مالقى عندك هالشي وراح دوره عند غيرك

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
كلميه
قولي ليه وش قصرت بحقك فيه عشان اكمله
وبلاش تسوي الحرام مع بنات الـ.....
انا زوجتك وحلالك
وكلميه منناحيه دينيه
وعسا الله يهديه

فراااوله

معلومات فراااوله
حبيبتى ... لله يكون بعونك ..لاتحملين نفسك مالاطاقه لهابه ولاتزعلين وتتخذين قرار غلط فى لحظه غضب ... ويكون بعلمك اغلب الرجال اتجهولهذا الطريق للاسف ولكن كل الى اقدر اقوله لك انى شماليه فأذا كنتى شماليه فهذا الامر نزل عليك مثل الصاعقه تماما طبعا لانى ارفض هذه الحياه ..
واشعر انها لاتناسبنى ولكن............................................حاولى ان تتوازنى وتسترخى فا الموضوع يحتاج الى طولت بال .... وتغير جذرى منك لما يريده هو وما يفضله زوجك ....
عزيزتى ......... ما استطيع قوله انى ملكت قلب زوجى وتفكيره عندما تنازلت عن شماليتى فى الجنس واصبحت مثله .... وتخليت عن انظمتى وقواعدى وتخيلاتى للحياه المثاليه .... انزلتى لمستواه الجنسى فهو يراه مستوى راقى وعالى لعل وعسى ان يمحى هذه الرسائل من ذاكرته وتبقى انتى كل الرسائل والصور والافلام >>>>>>>>>>>>>>>مثل ماحدث معى :in_love::in_love:

ميمي 1404

معلومات ميمي 1404
لا حول ولا قوة الا بالله
شوفي اختي انت اكيد الغلطانة 100%
اصلا لو زوجك مايبغى يعيش مراهقة متأخرة على قولك كان ماتزوج صغيرة :c018:
بعدين اش فيها الرسايل الجنسية والله تقرب بينكم اكثر
جربي ترسلينها انت له
مش صحباته والله بيكون لها طعم احلى منك:e032:
وبعدين انت شكلك واقفة له ند بند
لأنك شمالية تبغين كل شي نظامي ومرتب ووفق الاصول يختي اطلعي عن نمطك شوي مافيها شي:icon30:
انت ناسية انه ادمي له مشاعر وكمان جنوبي يعني حساااااااااااااااااااس ومرهف المشاعر وكلمة توديه وكلمة تجيبه

نصيحتي لك
حطي ببالك ان هذا زوجك وان هذا اللي انت تمنيتيه بغض النظر عن عيوبه كيف ممكن تحاربين عشان يكون لك انت وعلى كيفك انت بالاسلوب اكرر بالاسلوب الناعم الهادئ عشان لا يخليك قدام الناس زوجته وبينك وبينه ولا شي
ونصيحة مجربة لا تدخلين اهلك امك وابوك في كل شي لأنك اذا ادخلتي الهم لقلوبهم عققتيهم :frown:
انت ابحثي في الحلول المناسبة انت الان ام وربة منزل ولك زوج تحسدك عليه الهاويات :a194:
ويحاولن ابعاده عنك لأنهن وبكل اسف عرفن الجانب المشرق في حياته مما اضاف لحياتهن اشراقا:a084:
وتركن الجانب المظلم لك انت حتى تتجرعي مرارته ويزيد الفجوة بينكم :a043:
اختي اعتذر اذا كنت قد قسيت عليك كثيرا ولكن مع التدريب والصبر تتعدل الحياة للأفضل واتوقع انت عارفة ان هالمنتدى تتولى قيادته من تعارض فكرة الطلاق وتؤيد ان تناضل الزوجة لتسعد في النهاية بحياة هانئة جميلة يملؤها الود وترفرف عليها السعادة:a200:
اختي لا يفوتك موضوع الاخت همس الحواس في قسم حقائق عالم الرجال بعنوان اللي تبغى تعرف قصة الدلوعة اللي تبغى تاخذ مني ابو عيالي
وموضوع ثاني لها باسم نتعلم حركات الدلع من بعض
واخيرا
عليك بالدعاء:c016:
فلا تنسي ان تدعي من وهبك هذه الانامل اللتي رفعتي بها قضيتك الينا
فالدعاء يرد القضاء والله لان للدعاء في جوف الليل فضل عظيم لا يعرفه الا من عايشه وعليك بكثرة الاستغفار فأن مايصيب الانسان من ابتلائات الا انها بذنب اقترفه او محبة منه يقيس بها صبر عباده
اكرر اعتذاري وارجو ان ارى مسامحتك لي وتقبلي مروري:icon26:
[/quote

:shiny::shiny::shiny::shiny::shiny::shiny::shiny:
:shiny::shiny::shiny::shiny::shiny:
:shiny::shiny::shiny:
:shiny::shiny:​

كلام رائع .. وكفت ووفت بصراحة .​

معلومات سنيوره المنتدى
اللهم اهد له زوجه وزوجي وجميع المسلمين مشكلتك مثل مشكلتي تقريبا لكن وكلت ْأمري علي الله وكنت لمن اشوف في جوله هل الاشياء امسحه ولا اكلمه في الموضوع هو طبعا فاهم هذا مثل المرض اللهم اشفي زوجي وزوجك اللهم امين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه