والله صدري ضايق

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
2K

هيله محمد

معلومات هيله محمد
والله صدري ضايق
بنات صدري مره ضايق من زوجي علئ كثر مو منقصني حنان حتئ الكلام الحلو والاسلوب معي معن والله إنّو أسلوبي معه رااااقي واخواتي اكبر مني ينزهلون مِن أسلوبي يقولن يجنن بس ما ادري اشبه طبعا عارفه كل عيوبه وهو ما يدري اني ادري اشيا كثير مسويها غلط بحياته وانا داريه فيها من دون ما يعرف وعلئ الرغم من كيذا لا زلت احبه مع العلم اني اكشخ لنفسي قبل اكشخ له وربي احاول اتجاهله واطنشه بطريقه محدوده احس يزيد معه خلاص والله تعبت سويت أفخم الحفلات له كل المحاولات معه صارحته انا بحاجه لاحتوا حنان كلام حلو وتغير يومين علئ ما ابي وبعدها رجع زي ما هو ع العلم إنّو ايام الملكه جنن عقلي بكلامه الحلو والرمنسيه احس ما كنت اعرف شي وتعلمت منه الكلام وكلشي ابي حل ادا عندكم زوجي جنوبي من سنتين متزوجين عندي بنت 7شهور وقد تكلمت لكم عنه من قبل مدمن عاده سريه ومقصر معي بالفراش

hajar.

معلومات hajar.
الله يعينك حبيبتي اشغلي نفسك بهواية تحبيها وإدعي ربنا يهديه

fotfota

معلومات fotfota
اختي لا تتوسلي الحب والعاطفة من زوجك ماراح ينفع معو هالاسلوب بالعكس راح ينفر منك..قوي صلتك بربك اكتر بالعبادات والطاعات فهي غداء روحي..
إحضني بنتك وقبليها واشبعي منها واعطفي عليها ..اتصلي بوالديك وزورهما ..تصدقي على الفقير وامسحي دمعة اليتيم..اهتمي بنفسك بجميع النواحي واحبيها..فالرجل بطبيعته يميل للانثى المستقلة عنو عاطفيا

fotfota

معلومات fotfota
اختي لما تكملي 30 مشاركة راسليني على الخاص بدياكي فشغلة

معلومات سيدة الكلمات
غيرى طريقه تعاملك.معه الحب لايطلب لاتقصرى بواجباتك وبنفس الوئت بينى له ان اسلوبه هاد ماعاد يفرق معك.بس اهم شي تهتمين بحالك وتغيرين من اسلوبك ومظهرك ولاتغادرين غرفتك لاى سبب.

مستشاره أسريه

المستشارة أ.أماني الضحيك
معلومات مستشاره أسريه
الموقع الالكتروني
youtube.com
زوجك الظاهر انه شمالي، بخصوص الاحتواء العاطفي كثري  من  جلسات التأمل والصلاة  هذه الشعائر تعبي منطقة القلب وتوصلك لسكينه بالاظافه الى هذا انشغلي بأمور غير زوجك  وتواصلي عاطفيا مع اصدقائك واهلك
   ملاحظه  : الرجل  اخر شخص يشبعك عاطفيا  وهذه حقيقه  لان الرجل اصله مادي  وطلبه منك جنس لا عاطفه .

هيله محمد

معلومات هيله محمد
زوجك الظاهر انه شمالي، بخصوص الاحتواء العاطفي كثري من جلسات التأمل والصلاة هذه الشعائر تعبي منطقة القلب وتوصلك لسكينه بالاظافه الى هذا انشغلي بأمور غير زوجك وتواصلي عاطفيا مع اصدقائك واهلك
ملاحظه : الرجل اخر شخص يشبعك عاطفيا وهذه حقيقه لان الرجل اصله مادي وطلبه منك جنس لا عاطفه.
لا زوجي جنوبي

هيله محمد

معلومات هيله محمد
زوجك الظاهر انه شمالي، بخصوص الاحتواء العاطفي كثري من جلسات التأمل والصلاة هذه الشعائر تعبي منطقة القلب وتوصلك لسكينه بالاظافه الى هذا انشغلي بأمور غير زوجك وتواصلي عاطفيا مع اصدقائك واهلك
ملاحظه : الرجل اخر شخص يشبعك عاطفيا وهذه حقيقه لان الرجل اصله مادي وطلبه منك جنس لا عاطفه .
لا زوجي جنوبي

mnoor33

معلومات mnoor33
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك.
انا مريت بفتره نفس الشيء. بس استخدمت معه اسلوب التطنيش والا مبالاه من بعيد لبعيد. مو اهمال لالا
وحسيته افتقدني بعض الشيء ورجع كالسابق
انتي جربي وشوفي.

Desam

معلومات Desam
حبيبتي انصحك بشغلة اذا انتي تهتمين فيه زايد قللي اهتمامك و اقطعي عنو الكلام الحلو والحنان وكوني طبيعية لانو يجوز كثر ما انتي تدللينه هو تمرد عليكي واسفة لهذا الكلام بس في رجال هيك نوعهم
و اهتمي بحالك غيري شي بحياتك بعد ما تقطعين عنه الكلام الحلو تمام يعني غيري اللوك تبعك كلو وتمكيجي واسمعي اغاني رومانسية وبليل البسي وتعطري بس لا تطلبين منه السيكس خلي هوي يطلبو منك و اانشالله من الغيرة يحاول يهتم فيكي ومشان موضوع مدمن عادة سرية انتي اطلبي منو تسويلو ياها اي عنجد انتي بايدك خلي اول شي يتعود على يدك بعدين اتقربي منه وانتي تمارسين له هاد شي وسمعيه كلام عند اذنه انتي جربي هاد شي وادعي الله يتخلص من هل عادة وانشالله بيتغير

هيله محمد

معلومات هيله محمد
حبيبتي انصحك بشغلة اذا انتي تهتمين فيه زايد قللي اهتمامك و اقطعي عنو الكلام الحلو والحنان وكوني طبيعية لانو يجوز كثر ما انتي تدللينه هو تمرد عليكي واسفة لهذا الكلام بس في رجال هيك نوعهم
و اهتمي بحالك غيري شي بحياتك بعد ما تقطعين عنه الكلام الحلو تمام يعني غيري اللوك تبعك كلو وتمكيجي واسمعي اغاني رومانسية وبليل البسي وتعطري بس لا تطلبين منه السيكس خلي هوي يطلبو منك و اانشالله من الغيرة يحاول يهتم فيكي ومشان موضوع مدمن عادة سرية انتي اطلبي منو تسويلو ياها اي عنجد انتي بايدك خلي اول شي يتعود على يدك بعدين اتقربي منه وانتي تمارسين له هاد شي وسمعيه كلام عند اذنه انتي جربي هاد شي وادعي الله يتخلص من هل عادة وانشالله بيتغير
والله يا اختي إنّو ما ادللو كثير بعض الأحيان وبعض الأحيان عادي بالنسبه لكشختي انا من الله صديقتي مرايتي احب اكشخ حتى ولو مو موجود اما العاده السريه فما علي منه اذا سوها لاكن هو مقصر معي بالفراش وطرحت هالموضوع http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=396834 عن العاده السريه وأما اذا علي الدوره وطلبني شي اسوي له بيدي عادي

fotfota

معلومات fotfota
والله يا اختي إنّو ما ادللو كثير بعض الأحيان وبعض الأحيان عادي بالنسبه لكشختي انا من الله صديقتي مرايتي احب اكشخ حتى ولو مو موجود اما العاده السريه فما علي منه اذا سوها لاكن هو مقصر معي بالفراش وطرحت هالموضوع http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=396834 عن العاده السريه وأما اذا علي الدوره وطلبني شي اسوي له بيدي عادي
ايييه حبيبتي سويها بأيدك مافيها شي.. مع الوقت راح يتعود على ايدك لانها ناعمة مو متل ايدو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه