والله تعبت

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات الزهرة الصفراء
والله تعبت
السلام عليكم ، اريد حل لمشكلتي انا تزوجت من شهر واسبوعين تقريبن بس للحين زوجي ما دخل علي ما عرف ايش السبب ولما اكلمه في الموضوع يجاوبني انه تو الناس مواحين عندنا واجد وقت ما بطيري تصدقن حتى ما يبوسني ولا يقرب صوبي ولا يمسك يدي ولا يحضني والله خاطري احس بأحسس كل مرأه فليلة الدخله الله يعلم اني البسله واسوي مكياج واعدل شعري بس ما فيه فايده لا حياة لمن تنادي هوه طيب بس ما رومنسي ابدا بليز اريد حل لمشكلتي والله تعبت .

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي هل زوجك يقرب لك اقصد من العائلة
وكم عمره
هل سبق له الزواج
هل سئلته عنه قبل العرس
كيف كانت فترة الخطوبة
هل يعاني من امراض او عقد او مشاكل عائلية
ما هي وظيفته
كيف علاقتك باهله وكيف علاقته باهلك
هل تسكينين مع اهله
ارجوك جاوبي

معلومات الزهرة الصفراء
زوجي من اهلي ولد عمته ابوي ويشتغل في الحكومة في وزارة وانا سألت عنه قبل الخطبه لاني ما اعرفه والكل مدح فيه وهو بالفعل طيب بس ما رمنسي ابدا حتى في الخطبه ما كان يقول لي كلمه حلوه الا بالنادر والحين ابدا ما يقول بس اذا انا قلت وانا ساكنه وحدي فشقه وعلاقتي مع اهله واجد زينه وحتى علاقته مع اهلي ما فيه عنده مشاكل عائليه ما يعرف يتعامل مع الحريم يمكن لانه ما سوى علاقة حب قبل

معلومات كلما تكبر تحلى
حبيبتي الزهرة الصفراء
امر زوجج غريب ايعقل ان لكم شهر واسبوعين
ولم يقترب منج هذا لايصدقه العقل
اكيد زوجج يشكوى من شي يا مرض أوعقده
طيب اهلج اقصد امج خواتج هل يعرفنا بالأمر
وانتي كيف صابره كل الوقت هذا
شنو السبب الي مايخليه ياأتي لج
وشنو تو الناس الي اعرفه ان رجال ياتي
زوجته من أول ليله أو ثاني ليله
الله يكون بعونج بس لاتسكتين ع كذا
وربي يوفقج

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
زوجك عنده مشكلة لازم يروح دكتور ولا تسكتي على الغلط لانك تكوني مشاركة فيه شو هذا الزوج اللي مو قادر يقوم بواجبه ويعطي حقوق زوجته طيب ليش تزوج
بصراحة انا اشوف انه هذا ظلم لك لازم تشجعيه يروح دكتور يساعده يمكن عنده مرض عضوي او نفسي
لازم تشتغلي على هذي النقطة وانتبهي على حالك
يمكن يمارس العادة السرية
و من حقك ان تطلبي منه ذلك ان لم يرغب طبعا اذا لم يكن هناك من مبرر لعدم رغبته تلك كمرض او ارهاق شديد لا يحتمله. من الأساليب السهلة لاغراء الزوج للحضور الى الفراش والممارسة:-
1- العين:- عين الرجل تنظر الى اماكن في المرأة لا تتوقعها لذا يجب عليها ان تلبس له اجمل الثياب وليس شرطا هنا ان تكون ثياب شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار ولكن يوم بيوم فيوم تلبسين له ثيابا تكشف اكثر مما تستر كأنك بنت ليل تبحث عن عشيق يطفئ نارها كالثياب الضيقة او القصيرة جدا او التي تكون عبارة عن خيوط تكشف ولا تغطي..
ويوم تلبسين له ثوبا مستورا كأنك ذاهبة الى مسجد ويوم تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منك شيء ليس هذا فقط بل يمكنك ان تعملي خيالك فتبتكرين له من الازياء ما لا يخطر على باله كأن تأتي بفستان عادي ورخيص وتضيفي عليه لمساتك الخاصة فتجعلينه عندما يراكي وهو نائم يستيقظ ولا يستطيع النوم مرة ثانية وهكذا..
ايضا من المسائل التي تثير الرجل التغيير والتنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك يوم قصير ويوم طويل يوم كاريه ويوم سياح نياح وايضا طريقة مكياجك يوم خفيف ويوم ثقيل حبتين ويوم الوان فاقعة ويوم الوان هادئة ايضا هناك خطواتك وطريقة مشيك امامه عليك ان تظهري له ما تقدرين عليه من دلال ا.
2- الانف:- الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور لذا عليك التنويع في رائحتك وكل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني مرة عطرا ومرة بخورا وهكذا حتى ان الرجل احيانا قد يحب ان يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون اي عطور اخرى وقد يعتبر رائحتها افضل من اي عطر من اغلى العطور.
3- الاذن:- الصوت المغناج يثير خيال الرجل اذا سمعه من وراء جدر فكيف اذا كان امامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك اخفاض صوتك والحديث معه بدلال وصوت يكاد يذوب من الرقة والهمس اكثر اثارة.. لا تخجلي أن تطلبي منه الجنس فقد يكون غير مهتم ولا يرغب فيه وعندما تطلبين منه تلميحا او صراحة سيتغير الحال ويصبح راغبا اكثر منك فلا شي يثير الرجل مثل امرأة ترغب في الجنس معه.
إن مؤخرة المرأة عضو مثير جداً للرجل خصوصاً إذا كان عليه لبس يظهر أكثر مما يخفي
وتفننت المرأة في الحركات المغرية جداً لزوجها وإليك الطريقة
1_تقوم المرأة بتنظيف المنطقة السفلية تماماً وتضع بعض الكريمات ذات الرائحة الزكية
2_عمل مكياج خفيف وتسريحة شعر مناسبة
3_تقوم المرأة بلبس مايوه مغري جداً لزوجها ثم تلبس فوقه مثل الجاكيت القصير الشفاف
4_تضيء شموع أو أباجورة إضاءة خفيفة في غرفة النوم
5_عندما يأتي زوجها تقول له بأنها تود أن تقوم بالرقص مثلاً أمامه وأثناء الرقص تقوم
بالالتفات ووضع ظهرها ومؤخرتها ناحيته ثم تقوم بلمسة ذكية برفع الجاكيت قليلاً حتى تظهر نصف المؤخرة
تم تعيد الجاكيت الى مكانه وهذه الحركة سوف تجنن الزوج
6_ تعيد الحركات ولكن تضيف أيضاً الانحناء للامام وتبرز مؤخرتها وترفع جاكيتها قليلاً وكثيراً......
طرق الإثارة كثييرة وبإمكانك اكتشافها بنفسك ..
وكوني نظيفة على مدار اليوم ،.متعطرة ..متزينة بمكياج خفيف ..
اكسري الروتين ..مثلا غيري من شكل غرفتك ..رتبي لليلة رومانسية ..البسي ملابس فاتنة وأخرجي مفاتنك ودعيه يراك وأنتي تتحركين فيها ..
اجلسي بحانبه ..ضعي رأسك على كتفه ..نامي على فخذه ..
أطلبي منه يعمل لك مساج أو أنتي بادري بذلك ..العبوا ألعاب جنسية ..
أكثري من الحركات المفاجئة مثلا ..ارتمي بحضنه ..أو قبليه بعنف ..
واذا ما فاد هذا كله "طيب انتي تجرئي عليه وانتي بنفس الوقت سوي نفسك مستحيه
يعني حسسيه ان هو جريئ وانتي الي مستحيه
بينما انتي الي تكونين تسوين له الي تبين وكللللل شي
يعني انتي ابدي فيه لا تطلبين منه يسويلك لان حتى لو طلبتي خليها باسلوب ودلللع
مو كأنك تتأمرين وهو اكيد بينبسط وبيتجرئ وبيسوي لك مثل ما سويتيله
بس لا تخلين بنفسك شي ماتسوينه مع زوجك وانتي تبينه
لان هذا زوجك حلالك واذا من البدايه ماتجرئتي عليه صعب تتجرئين بعدين فجاة

واذا شوفتي انه ما في فايدة انا أري انك لابد من يذهب لشيخ لرقيتكما معا ً
ومن ثم تقررين أن كان عين أم حسد أم شاذ
وأن لم يتغير وليس لديه النيه للبحث عن التغيير
أطلبي منه الطلاق خوفا علي نفسك من الفتنة
أنك لن تتحملين
هل بيت أهلك ليس لديهم كفايتك من الأكل والشرب والملابس
أذن ليش الزوااج أن لم يكن عفه من الحراام
أنتي اللي بيدك تقررين؟

ويمكن يكون جاكم عين في العرس او سحر انصحك ان تتكلمي مع شيخ يعرف عن العين والسحر وهو راح يسالك اسئلة عن زوجك بيعرف منها ان كان فيه عين او سحر ويمكن يساعدك ... أو حاولي انتي بنفسك انك تقرأين سورة الحمد مثلا او البقرة ثم تنفثين على زوجك وهو نائم او تنفثين في اكله وشربة بنية ان زوجك يشفى وبإذن الله بيشفى زوجك عاجلا غير آجل .

معلومات الروح الذائبة
زوجك اكيد عنده ضعف جنسي شي ما يختلف عليه 2 وما في اسمه ما بتطيرين لانه مو طبيعي ابد انه رجل يعيش ومعاه امرأه وما يقربها وبالذات انها حلاله خليه يتعالج كلميه واذا رفض العلاج اتركيه وروحي عند اهلك من غير ما تذكرين لهم السبب وقولي له اذا يتعالج يجيك واذا ما يبي الله يعوض عليك باللي احسن منه

معلومات ماني من ناس
لا تستعجليين
ولا تلحيين ولا حتي تقربيين منه خلج طبيعيه
ولا تقوولين لاحد اصبري شهر ووشووفي
لانه كثر الالحاح يكره شخص بلعمليه الجنسيه
وطنشيه

جينجر

معلومات جينجر
أكيدعنده مشكله جنسيه مش معقول كل هذا الوقت وماتحرك

free sp!r!t

معلومات free sp!r!t
انتبهي زين اختي جلست معاه شهرين و بالاخير تبين معاه ضعف جنسي حاد و طلق اختي و تزوج ثاني و للحين ما جاب اولاد
مادري الي كذا ليه يلعبون ببنات الناس
يجلسون بلا زواج ابرك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات بنوتة بلادي
اختي لا اريد ان أشكك بزوجك... و لكن رجل يجد امرأه امامه كل يوم بكامل زينتها و لا تتحرك شهوته... اجزم بانه مصاب بشئ ما... قد يكون ضعيف جنسيا و لا يريد إظهار هذا امامك.... اصبري و لا تلمحي له بشكل مباشر لمدة أسبوع... لا اكثر...تزيني لنفسك في هذه الفتره و لا ترتدي ملابس النوم..و لكن دعي الإغراء يكون بطريق غير مباشر...و لنرى ماذا ستكون النتيجه عندها
لا انصحك بالصبر اكثر من هذا... إن لم يقم بواجبه بعد اسبوع... تكلمي معه بكل وضوح... و قولي له انك لا تستطيعين العيش مع شخص لا يرغب فيكِ كانثى و لا تحرك فيه انوثتك شيئا.. كوني قوية و صارمه في الحديث معه... و ان ابدى اعتراضه و ان الوقت مازال امامكما و انك لن تطيري على حد قوله... قولي نعم لن اطير و لكني زوجتك و لدي حقوق... و اذكري الضعف الجنسي امامه... و لكن اياك ثم اياك ان تسمحي له بفض بكارتك باصبعه او باي طريقة اخرى... دعيه يقوم بالعمليه بالطريقه الصحيحه و الا فليجد سببا مقنعا يقنعك به..

لا تصبري حتى لا تصدمي في يوم من الأيام برجل عنين...

جوو.جوو

معلومات جوو.جوو
ربي يكوون في عوونك حبيبتي
كيف صبرتي كل هذه المده
زوجك مو طبيعي ابدا
يمكن عاجز جنسياااااااااااااااااااااا
لازم تتصرفي حبيبتي

معلومات مدام فلمبان
حبيبتي ما دخل الرومانسيه في وضعك
الموضوع اكبر من كذا
حاولي تستوعبيه
وتدوري عن السبب
يمكن يكون ضعف جنسي
يمكن يكون عقده نفسيه
يمكن زوجك يميل لجنسه والعياذ بالله
يمكن يمارس العاده السريه ومكتفي فيها
كيف فتره الملك ماقالك كلام ومافكرتي فيها
كيف الحين لكم شهر ونص وماباسك ولا لمس يدك
الموضوع بعيد عن الرومانسيه تماما
هذي شهوه وغريزه في كل رجا طبيعي
كثير رجال يمارسوا العلاقه من حريمهم وهما مو رومانسيين
حاولي تلمسين الحقيقه منه
تعرفين عن طباعه اكثر
وراح تعرفين السبب ان شالله
بس حاولي انك تعرفين السبب قبل فوات الاوان
انا مااخوفك
بس ابغاكي تنتبهي لنفسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه