والده طبيعي تعالي طمنيني ?

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات ليان فارس
والده طبيعي تعالي طمنيني ?
كيفكم يا ماميات .. ان شالله بخير ..
انا ولدت قبل 8 شهور طبيعي ..وانشقيت وتخيطت بس مابعرف كم غرزه .. هالشي عاملي عقدة نفسيه بحياتي ..خايفه كيف رح يكون شكل المنطقه هلأ ..تصدقو من لما ولدت لليوم ماعمري شفتها ? خايفه اشوف اغيب ..بنات امانه هالموضوع ممكن مايهمكن بس انا عامل معي مرض نفسي الي ولدت طبيعي وتخيطت كيف بكون شكل المنطقه بخوف؟
♥سميت بنتي غلا ♥:4:

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
من المفروض الخياطة تسبب الندوب لكن هنالك مراهم خاصة تساعد على اختفائها والامر يعتمد على الوقت وعلى قدرتك المالية لشراء المراهم لتي تعطيها لك الطبيبة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لماذا تفكري بها اصلا .استشيري طبيبه لو تشعرين بالقلق واعلمي أن الخياطه خير لك من عدمها هي نعمه كبيره فبدونها كان من الممكن يحدث لك ترهلات ومشاكل لا تشغلي نفسك بالأمر وكما قالت لك فرحتي شوفي المراهم .

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الخياطة هي امر جيد خاصة اذا كانت الطبيبة خيطتك مليح لانو بالخياطة رح يخيطو المنطقة حتى يوصلو للشكل الطبيعي اما اللواتي يلدن دون تقطيع ودون خياطة اكيد المنطقة رح تترهل لانها اتسعت كثيرا
لا تعبي حالك بالتفكير هيك احمدي الله على نعمته فقط
الله يحفضلك بنتك حبيبتي وعلى فكرة اسمها كثير حلو

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
لا تقلقي أختي القلق راح يزيد من حالتك النفسية و كمان قلقك مو راح يغير الوضع او يغير قدرك احمدى الله فيه نساء ولدوا و قدر الله عليهم و توفوا و تركوا كلشي وراهم اطفالهم و عيالهم ... الله قدر عليك خياطة الحمد الله الاهم انت في صحة جيدة و طمني يلي اعرفهن عملوا خياطة مثلك ما شكوا ابدا من شكل المنطقة يعني ما تغيرت ، ماعليك هو اهتمام بالنظافة و وضع كريمات لمنع الترهل .
حفظ الله لكي بنتك ?

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

عادي حبيبتي..حتى مشاعرك طبيعيه وانا سبق ومريت بنفس حالتك بنفاسي الاول..
تفكير وخوف وقلق وحتى اكتئاب بسبب الخياطة??

والحمدلله الوضع عادي ومو محتاج هالتفكير ?

فقط ريحي نفسك وهدي اعصابك وبالعكس الخياطة شي حلو مثل ما قالوا البنات..ونتائجه جدا مريحه..

معلومات ليان فارس
شكرا ااكم خواتي ? راح اقوي قلبي واشوف شو صاير .. لانو من شدة تفكيري بالموضوع بيصير معي تشنج بالمنطقه احيانا بحس بخدار ومو حاسه بشي بخاااف منها .. كلامكم ريحني والحمدلله يارب ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه