واخيرا وافقت ان زوجي يكلم بنات اش رايكم فيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

**همسه**

معلومات **همسه**
اسمعيني ياقلبي انا لي متزوجه 7 سنوات ومن بعد ماتزوجت بسنه ونص وانا وزوجي مشاكل على مكالماته وقبل تقريبا سنتين خلاص قلت ليش اكون مستغفله
والله اموت قهر اذا عرفت انه يكون متعرف على وحده من قبل سنه او ست شهور احب كل شي يكون قدام عيوني
بما انه ما كان يعقل بكل الوسائل اللي سويتها لدرجه اني قلتله تزوج بس اهم شي بالحلال ومازال يكلم احس هالنوعيه من الرجال هذا افضل حل معهم
اما من ناحيه انه مايسوي شي فلا تاملي كثير حبيبتي كنت بالبدايه زيك بالضبط من حركاته بين انه مايسوي شي بس تاكد انه عامل السبعه وذمتها
ان معاك حبيبتي الله يصبر ويصبرنا معاك والله يهدي رجالنا

Ray of hope

معلومات Ray of hope
لا ياحبيبتي هذا مايسير أضعف الايمان التغافل ( تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل ) يعني سوي نفسك غبية وماتفهمين وأنك عايشة في عالم ثاني . ترى والله الغبيات مرتاحات ويقولك: الزوج لا يحب المرأة الذكية .
والآن صلحي غلطتك قولي له أنا أشوفك أنسان محترم ومستحيل أشك فيك
واستودعيه الله كل يوم مثل ما تستودعين اولادك
والله يردة لك ردا جميلا .

سندس نجد

معلومات سندس نجد
حبيبتي تصرفك خطأ ذكريه بربه وبالعقاب الي يستناه وبين له انك مو راضيه ع الي يسويه الجأي لاخصائية تساعدك او احد حكيم ويحفظ سرك .وبعدين المرأه تكلم ولاتقابل لانها تحتاج لكلمات الحب اما الرجال يكلم عشان اللقاء فهو اهم عنده .

طويلة بال

معلومات طويلة بال
مدري وش اقولك ..
كان ممكن تطنشينه من غير ماتصرحين له رح وكلم .. لانها بيتساهلها وخلاص الشي اللي يغبيه عنك ويحترم على الاقل مشاعرك بيصير عينك عينك ..
ماقول الا الله الهادي ويسخر لج زوجج ويسخر لي زوجي ..

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
انتي بكذا صغرتي بعينه ماكبرتي..لان الرجل يحب المرأه اللي تحافظ على حقوقها والزوج حق من هذي الحقوق
ثانيا كنتي عون للشيطان عليه وحطي تحت هذي خطططططططططط....
والاستاذه ناعمه قالت في اكثر من مره ان كل اللي يصير لنا من سكوتنا عن الحرام...وان المرأه اللي زوجها يخونها وتقعد تنتظر متى يتوب ربي يعذبها على سكوتها وانتي ادرى بمصلحتك...بس بما انه باعني برخيص وخيرني مابين الاستسلام او الطلاق راح اشتري كرامتي...ونظرة الناس لي على اني مطلقه ارحم من نظرة زوجي لي وانا من غير كرامه ...والله اعلم

طويلة بال

معلومات طويلة بال
بعدين نسيت اقولك شي ..
انتي ماتخافين على نفسك؟؟
اذا على مكالمات يعني في لقائات يعني فيه انتقال امراض؟؟
ترضينها لنفسك يجيك ايدز (بسم الله عليك)؟؟؟
مثل ماقالوا البنات قوليله كنت اختبرك وبشوف ردة فعلك وطنشيه ..

سندس نجد

معلومات سندس نجد
طبعا م هذا الحل النهائي
بس يمكن زوجج يباله شي كبير ياثر فيه لانج حاولتي بكل الطرق وقلتي لاهله وواجهتيه بس للاسف ما يفيد فيه

في شغلة سوتها وحدة بس معرف اخاف تضرج او ما تفيد معج
وحدة كان زوجها جي بالمنتدى فلعبت باعصابه كانت تقوله اذا الوحدة كلمت على زوجها عادي والا يعتبر خيانة؟؟؟ تسوي عمرها ماتعرف ههه

وكان تنطشه احيان واذا دخل وهي تتكلم تسكر الخط على طول عسب تلفت نظره هههههه

وحطي رمز حماية لفونج واذا سال قولي له عشان محد يلعب فيه او يسرق رصيد

الله يهديه ويسخره لج
فعلا كلامك صحيح حبيبتي لازم المرأه الي زوجها من هاالنوع تكون غامضه وكأنه وراها بلااوي
راح ينشغل فيها عن بلااويه اهو بس انتبهي حبيبتي ماتغلطي نفسه واذا سألك ليش كذا وليش كذا لاتجاوبينه جواب يشككه فيك لا انتبهي

روز الربيع

معلومات روز الربيع
انا اقول ان من شب على شى شاب عليه ولحقى نفسك قبل مايجلك الضغط والسكر ماينفعك وتصبرين غصبن عنك

معلومات مررره كيوووت..
انا معاك اختي في اللي تسوينه لان هذا النوع من الرجال ما ينفع معاهم الا الطناااااااااااااااااااااش

احقريه خليه يعرف انه اخراهتماماتك والله يكون بعونك وبعون الجميع ..

دمعة فرح..~

معلومات دمعة فرح..~
لاااا ما وافقج انج اطنشين ولااااتعلمينه انج عرفتي عسب مااااايكون عنده عاااادي ولا تري يسويهااااجدامج وانتي تضحكين وهذااا شوي شويبيتماااادي لين ايوصلهااالبيتج لانج وافقتي وهذا حراااام ساعدي علي طاعه وبر ولاتساعدينه علي منكر يا اخيتي

so0oso0o

معلومات so0oso0o
غلطانه لانك قبلتي بهالشيء لو مو عشانه عشان نفسك وذاتك مدام قررتي انو ما راح يهز فيك شعره وانو حتحطيه عاهامش حياتك اجل ليش عايشه معاه و ببيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rsrs

معلومات rsrs
غلط ارجعي لانماط الشخصية وتعرفي على نمط زوجك وشوفي وش الطريقة الصحيحة لتعامل معاة

خوااااطر

معلومات خوااااطر
حبيبتي انتي مثل الي جا بيكحلها عماها
حلك فيه جزء لاباس به الي هو التطنيش وتعيشين حياتك
الجزء الي ماعجبني
الي هو انك صارحتيه علناانتي بتحلين المشاكل بس والله ماودي اضيق صدرك
راح بيتمادى وبيشوفك ولاشي مجرد انه عايش بفندق نزيل وعنده وحده تخدمه
ومشاعره كلها برى البيت
تداركي نفسك وحلي الموقف وتسامحي مع نفسك ثم تسامحي معه
وتكلمي بطريقه جاده
حبيبي خلينا نفتح صفحه جديده والكلام الي قلته بس اختبار لك ودي اشوف ردة فعلك
ووووووووووو
وانتبهي ثاني مره من قراراتك القاتله
لانك بقرارك قررتي تقتلي نفسك عشان هو يعيش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المعاناة

معلومات المعاناة
هلا فيك اختي
اتمنى منك انك تساليه مافيه مشكله انك تكلمين شباب !!
وشوفي وش يرد عليك!!

عزة نفس

معلومات عزة نفس
جانب واحد صح الممنوع مرغوب لكن قولي له أنا مأقدر أمنعك بس تأكد اني مو راضية بالخيانة لآنك زوجي وحبيبي وأبغاك لوحدي وأنا أخاف الله وأتقيه فيك وماعندي حل الا رب العباد قولي له أنك بتتصيدين كل ساعة يستجيب الله فيها الدعاء خوفيه بالله تعالى واصبري لان هذا بلفعل أدمان وعليك بقيام الليل وتاكدي أن سهام الليل لاتخطي .

معلومات سونه المزيونه
والله بصراحه مستحيل ارضى لو ايش صار وين غيرتك يا اختي انا اشوف انه تروحين لاهلك وتفضحينه عند اهلك واهله عشان يعرف اللي يسويه ممكن يدمر حياته الزوجيه

معلومات لبوة الحجاز
اقول لك كلمة صادقة والله العظيم ان في رجال ما يتغيرون الا بهذي الطريقه!!!!!!!! ولكن في رجال يتمدون بهذي الطريقه الى درجة الزنا والعياذ بالله (( الله بصبركي ويعينك ويهديكي لانسب طريقه لتعامل معة ))

معلومات تعبت من الألم
تعطونهم حريتهم وان سألتوهم كأنكم سألتموهم عن شي عادي وبعد فتره تقولون ليتنا وليتنا
الوحدة لو ماتثبت حياتها من بدايتها وتوقف بوجه الغلط والله ماتعيش

معلومات أحبه بس جارحني
مرحبااااا ومشكوريييييييييييييين على ردودكم وكلامكم حبايبي....................
ابي اخبركم بشى نسيته انه ماخذني يحبني وهو ولد عمي:tears: بس هو من النوع الهادى طيب باااااااااااارد(من جميع النوااااحي وافهموا قصدي)وفوق هذا مايطلع ابدا ابدا من البيت إلا لضروره حتى دوامه عجاز:sad_1:ومحافظ على الاذكار وانشاءالله ربي يبعده عن الحرام ويحب يسمع المحاضرات ومايسمع اغاني يعني فيه خييييييير ....
كل الحلووول اللي عطيتونياها قد سويتها يعني جربت كل شي إلاهذا الحل اللي اقرحته وانا متفائله بحلي لان زوجي يعرف اني ماتنازلت بسهوله هذه الا ببالي شى اكبر وهو خاف لماقلت تبي تكلم كلم قال مابي اكلم وبعدين مستحيييييييييييييل يتجرأ يكلم قدامي لانه من النوع اللي اذا بيسوي غلط يستحي يجاهر فيه فما بالك فيني انا هو دااايم يحترم مشاعري ومايحب يجرحني ولو يبي يجاهر كان سواها من زمان هو يعرف اني عارفه بسوالفه من زمان وانا ماشجعته انا عطيته الموافقه بس يعني هو بيكلم بيكلم فعطيه الموافقه احسن من يكون غصب عني صح:flex::flex:
معلومه زوجي يعرف اني جريئه وذكيه بتصرفاتي ودايما يقول انتي ينخاف منك مايندرى ايش براسك وبيني وبينكم مافيه راسي شى اسويه عشان أأدبه الا اني اخوفه بتحسيسه اني مخططه لشى كبير يعيش بقلق وعلى نار هادئه:a115:

ايش رايكم انتظر ردوووودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه