واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

wewe

معلومات wewe
واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
السلام عليكم ورحمة الله...ماأجمل ان تجدي صديقةاو زوجا او اخوات يشاركونك أحزانك وافراحك ولكن هذا ماافتقده طوال حياتي

سأكتب لكم ضجيجا في رأسي لايعرف الهدوء
طوال عمري الذي مريت فيه لمدة 27 سنة من المعاناة والحياة المضطربة لم اعيش طفولتي كما يكون بؤس وشقاء لم اكن يتيمة ولكنني يتيمةالحنان والاستقرار الاسري @@@
لم استطع الاكمال هذه انا ماأدري ماهو السبب عندما اريد ان اكتب تتضارب الكلمات ولا استطيع ان اكمل الشكوى لله :tears::tears:

ووالله اني اكتب لكم وانا في قمة الانهيار كم اتمنى ان اكتب لكم يومياتي عسى ان يخفف ذلك من ضغوطي النفسية ولكنني لااستطيع ان اكتب باسلوب ادبي راقي :sad_1::sad_1:
لانني لااعرف اركب كلمتين ورا بعض تنفهم ادعوا لي تكفون

معلومات قمة التحدي
حبيبتي

إكتبي على سجيتك زي ما ترتاحي و تحبي

خلج من الأساليب الأدبية

خبصي عادي

المهم طلعي كل الذي بقلبج

و أنا متابعة

و كل البلقيسيات و ياج

و الأهم منا

الله معاج

بس تعرفي

مافي أحد سعيد بالحياة 100 %

لكن مع هاذا

ممكن نصنع السعادة لأنفسنا

الله يحفطك

wewe

معلومات wewe
هلا والله بخواتي الي ماجابتهن امي .مشكورات ياعمري ع الردود الله يعطيكم الف عافيه .

اول شي اقولكم من انا :متزوجه من عشر سنوات عمري 27 سنه معاي 4 بنوتات الحمد لله والشكر موظفه
زوجي في منطقه بعيدة بحكم اني موظفه مااقدر اروح معاه .الحين جالسة عند اهلي وتعالي شوفي انواع ضيقة الصدر امي اربع وعشرين ساعه هواش معي ومع بناتي عند كل حاجه ...
كل ماأتكلم بحاجه عن نفسي او بناتي تحاول تحبطني وتتكلم بكلام يقهر .احسها تكرهني او تغار مني لا تستغربون مني
والله هذا الي يحصل امس اتكلم عندها عن بنتي الكبيرة اقولها متغيرة بس تعاند ترد علي امي تقول طالعه على امها تقصدني .بناتك ماربيتيهم .ماتبغاني ادلعهم ابدا او اطلعهم لمدن الالعاب . او اطلب لهم وجبات من المطاعم .
و بناتي بشهادة الجميع مو مزعجات او قليلات ادب .....
مع اني مااقصر مع خواتي الي ماتزوجوا اتفقد خزانات ملابسهم اشتري لهم من الماركات الكبيرة واطلعهم معاي نتعشى
برى ولا احب ينقصهم شي وكلوا من راتبي غير مصاريف البيت الي ماتنتهي ..

ومع ذلك مااحس اني ارضيها . المشكلة هذا طبع امي من عرفناها انا مااعرف كيف اتعامل معها . ماتحب احد يقولها الي تسويه مو حلو
دائما اهي الصح وحنا الغلط ....

انا من النوع الي مدلع نفسه مابي احد يزعلني حساسه عند اي كلمة .ماابغى احد يرفض لي طلب . احب كل شي يصير مثالي .احب اعيش مثل زميلتي الي ابوها موظف واقارنها بحياتي ماافكر انو ابوي على قد حاله مايقدر يلبي كمالياتنا زيها

وكبرت وكبر هذا الشئ معي ابغى اعيش مثل الناس .احس الكل يكرهني في بيت اهلي بس الناس الي برى يحترمونني ويقدرونني لاني من النوع الي مايحب يجرح احد احب استمع لهم احب اخدمهم وهالشئ كل من عرفني شهد لي فيه الحمد لله والشكر .....بس لما ادخل بيت اهلي اكره نفسي ونفسيتي تكون تعبانه ع الاخر .

يعني اكون محبطه ابغى اتكلم ابغى افرفش مع اي احد :بس ماعندي صديقات وزوجي لما اتصل فيه على طول يسكر
مافي صديقات ولا زوج وذكريات طفولة بائسة وعدم استقرار في الحياة والبيت و غربة بين اهلك .
وقبل ذلك كله نفسية محطمة....

هذا هو الموجز وما خفي اعظم وعسى الله ان يشرح لي صدري وييسر لي امري .

مجد

معلومات مجد
أختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يبدل احزانك افراحا وأن يبارك لكِ في بناتكِ..
عزيزتي wewe لما لا تجربي ان تدللي والدتكِ وتغدقي عليها بالهدايا وتدلعيها بالطلعات الترفيهية يوما خاصاُ بها بدلاً من بناتكِ واخواتكِ ..؟؟
فاجئيها يوما وبيدكِ قطعة قماش جميلة أو عطر أوشيلة انيقة أوغير ذلك..
جربي ذلك يوما فربما هي تشعر انها أحق بذلك من اخواتكِ ..هي تشقى وتتعب وتحتاج لمن يدللها ويعوضها عن ذلك..ربما هي تشعر بالغيرة منكم؟؟
اكسبي ودّها وحبها وسوف ترين النتيجة ولكن اصبري تحتاج الخطة لقليل من الوقت..
بالتوفيق ان شاء الله
زادكِ الله برّاً واحسانا بوالديكِ..

wewe

معلومات wewe
هلا والله وغلا ...
الله يجزاكم الف خير على ردودكم ...
وبصراحة افكارك يامجد واقتراحك روعة ماقد جربتها مع ان امي دايم تقولي ماقد لبست منك حاجه ....بس اهي من النوع الي مايعجبها ذوقي .....
عسى الله ان يجنبك الهم والحزن ويبدلهما فرحا اللهم امين

معلومات قمة التحدي
الرضى نعمة من الله
و القناعة كنز
أولا يجب أن تقتنعي باهلك ووضعهم مهما كانوا فهم سبب و جودكي في الحياة
ربما والدتك مضغوطة من تطلعاتك و مقارناتك
ربما أنتي تعامليها بجفاف أو لا مبالاه
أحبي والديكي
فالجنة تحت قدم الأم
حاولي الإقتراب من والدتكي
ربما لا تعرف كيف تعبر عن أحاسيسها
قدمي لها كلمات الإعجاب و الثناء
على تصرف أو لبس ترتدية أو عمل قامت به
و لا تتكلمي عنها بالسلب امام بناتكي
ربما الصغيرات يشعرن بالنفور منها
لأن أطفالنا هم نموذج مصغر من أنفسنا
علمي صغيراتكي
كيف يحببنها
و يرتبطن بها
إحتوي أمكي يا غاليتي
لتحتويكي صغيراتكي في المستقبل

والله يسعدك دنيا و آخرة و يفك همك وهم جميع المسلمين و المسلمات

معلومات ( ريانة العود )
يا أختي العزيزه
اعانكي الله تقولي ان ذوقك ما يعجب امك طيب شوفي الشي الي ناقص عندها وجيبيه لها مثل تقول
ودي اروح اليوم لسوق واجيبه روحي معها ودفعي المبلغ انتي راح تنبسط وتتغير انشاء الله

wewe

معلومات wewe
مشكورة يااختي الكريمه فوز على الرد
كلامك مقنع ...مية بالميه عسى الله يفرج لك من كل مكروب ............

wewe

معلومات wewe
مشكوره اختي ريانة العود
الله يعطيك العافيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه