وأخير استعــــدت هدوء حيــــــــاتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
74
المشاهدات
11K

أم بسمة الإمارات

.:: اسطورة النساء محررة في مجلة اسرار ابتداء من ا
معلومات أم بسمة الإمارات
وأخير استعــــدت هدوء حيــــــــاتي
ها قد عدت أخيرا إلى ذاتي ألتقط آخر ما تبقى من أنفاسي بعد رحلة الهم الطويلة، تتساقط دمعات الحزن المكبوت على صدري وأرى طريقي الطويل الذي قطعته إلى هنا، ............... كم كان شاقا، وكم كنت صبورة، أتأمل دربي بألم وحسرة على نفسي، واتساءل ماذا اريد من هذه الحياة

حينما أتذكر نقطة البداية تذهلني هذه النهاية، ونعم أشعر بالفخر بعد كل ما حققت، لكن يبقى أنين قلبي ثائرا، لقد تعبت كثيرا يابنات، تعبت بشدة، كلكم كنتم تتساءلون عني إن كنت قد نسيت ما حدث أو سامحته، نعم، سامحته، لكن جزء من نفسي مكسور، مغمور الإحساس، جزء من ذاتي يؤلمني ويصرخ مئة ألف مرة لماذا فعل بي مافعل،،،،، ولأنها كانت دائما تنصحني بان أنسى هذا السؤال تماما لأن ما حدث قضاء وقدر، إلا أني أتساءل لأفهم لماذ فعل بي مافعل....

/ ///ورد////برتقالي

متعبة جدا وقلبي مكسور، وأنا أشاهد السناريو الغريب الذي استعدته به، .................... استعدت ذاتي، بعد ماذا بعد أن حطم احاسيسي الطيبة نحوه، ......... تخيلوا شعوري وانا أتذكر كل يوم خيانته عهودي، وأنا أتخيل كل يوم كم كنت مغفلة في نظره،

لكني رغم كل شيء أسامح لتمضي بنا الحياة، لم أعد أثق به في الحقيقة لم أعد أثق به نهائيا، ........... مع أني متأكدة تماما أنه لن يتجرأ على خيانتي مجددا............

الآن وقد هدأت العاصفة، والزوابع الرملية التي شوشت حياتي وتفكيري، سأعود لأمارس هوايتي الجميلة الكتابة، ............. الكتابة عن كل شيء حتى عن يوميات

/ ///ورد////برتقالي ]

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : وأخير استعــــدت هدوء حيــــــــاتي

بعد عمري والله يا ام بسمه .. والله حاسه فيج
تتم فيج غصه .. و جرح بالقلب ما ينبري .. حتى لو كنتي فرحانه و تضحكين .. اللي بالقلب غير
الله يبرد على قلبج

rtist@

معلومات rtist@

حبيبتي أم بسمة
هذا اللي كنت أفكر فيه
كنت أقول في نفسي : ياربي شلون أم بسمة قدرت تنسى اللي سواه فيها،،،.
معقولة اجتازت هذي الأزمة ونست كل شي؟!
أثاريك شايله الهم في صدرك
والله ما ألومك أبد ، أصلا آنا قلبي يتحسر عليك خصوصا لما شفتيها بالفستان الاسود في الحفل و بعدين في اليخت
httpdkf..
المهم
ماعليك من كل اللي حصل....
احنا عيال اليوم.... المهم استفدتي من تجربتك و الحين انتي الربحانه وخطافة الرياييل خسرانه
الله يوفقك ويمسح على قلبك ويسخر لك زوجك ويحفظ أطفالك الحلوين ويوفقكم لكل خير
:(10):

مرحة : )

معلومات مرحة : )

حياتي ام بسمة

الله ياجرك
كنتي فعلا قوية
عسى الله يوفقك ويهدي زوجك وتكوني اجمل وحده في الكوووون في نظره

إإroro44.co

some1

معلومات some1

غاليتي " أم بسمة " ،، أولا" أنا أشكرك من كل قلبي على منحك الفرصة لــ " نفسك " بالكتابة ، الكتابة هي شيء رائع و " مثير " ، صدقيني ، أنا أتمنى الكتابة مطوّلا" لك ، ولكن نفسي أيضا" الإلتقاء و التحدث اليك " وجها" لوجه" ، صدقيني أنا أتخيل بأنك إنسانة رائعة ، إنسانة قمة ، أود منك التمعّن فيما سأذكر أدناه ،،، :
ليس كل ما يُعرف يقال ،،،،
أي بمعنى آخر - بيوت مغلقة و هموم مفرقة - ، والقصد من كلامي هو انه انت ولله الحمد أنهيت القصة على خير ،،،
نعم ، بخير ،،، فما بالك بالأخريات ؟؟؟

" إن كنت تدري فتلك مصيبةُ وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظمُ "،،، يعني أقصد بأنك لما عرفت كانت مصيبة واحدة
ولك أن تتخيّلي إن لم تكوني قد عرفت و اكتشفتي القصة حتى اليوم ، حتى الآن ؟؟؟ ماذا كان ممكن أن يحصل ؟
صدقيني ربنا وحده الأعلم بما كان سوف يحصل ،،،،
" ليس عيبا" أن نمُر بأزمة ، ولكن العيب بأن لا نتعلم من الأزمة التي مررنا بها " ، ها شو رأيك ؟؟؟ صدقيني يمكن
بكل بيت -- أقول يمكن -- في قصة مشابهة أو حتى أكبر ،، والزوجة لا تدري ؟؟؟ ها شو رأيك ؟
الصح هو انك عالجتي الموضوع بسلاسة مطلقة - أي نعم على سبيل صحتك ونفسيتك - ولكن غيرك ممكن تعالج
موضوع خيانة زوجها بخيانة من جانبها ، أو بطلاق ، أو ........... إلخ

أم بسمة الإمارات

.:: اسطورة النساء محررة في مجلة اسرار ابتداء من ا
معلومات أم بسمة الإمارات

شكرا لك

القلب الكبير

ونوري

وأم خالد

على كلماتكم الرقيقة وتفاعلكم معي

وأبشركم أني بخير ولله الحمد لكنيبقى في القلب الانين.

شكر كبير لك أنت ايضا أختي some 1 فكلامك رفع من معنوياتي كثيرا :(315):

حياكم الله في دفتر يومياتي

مع كل جديد

وفي انتظار أن أقرأ دفتر يومياتكم أيضا

معلومات طيري الأخضر

الله يوفقج يا أم بسمة وتشوفين الخير في عيالج ان شاء الله ............... كان في وحده عندها مشكلة مع ريلها ..... يحب يتعرف على بنات من وراها وبالأخير ملت منه زهقت من الكلام والحنة والرنة معاه ....... اكتشفت من وحده صديقتها انه مرافج واحد من الجنس الثالث .......... وتكتشف في شنطة الرياضة مالته انه فيه ديوركس ........

فحاطه مشكلتها في منتدى انا مشتركة فيه وبصراحة اغلب البنات كانوا ينصحونها انها تترك ريلها وتعيش مع عيالها احسن لها ؟!!!

فيه وحده جزاها الله خير نقلت قصتج بالكامل علشان يمكن تقدر تستفيد منها وتسنع امورها مع ريلها .... مع انه يحبها وايد وموراضي يتخللى عنها ............. بس شالفايده مع جنس ثالث !!!!!

اما انا فحطيتلها اسم الرابط تبع الدكتورة ناعمة وقلت لها استشيريها وان شاء الله بتلقين الحل عندها بإدن الله

بصراحة يا أم بسمة قصتج تفيد تسوينها مسلسل ينعرض بالتلفزيون علشان يكون عظة وعبرة للكل !!!

فعلا تعور القلب الحكاية بس الحمدالله على كل حال الوحده فينا شنو تبي غير الستر والعيشة الهنية ....​

om.ahmad

معلومات om.ahmad

حبيبتي أم بسمة ..
قصج صحت عقوول وقلووب نايمه..أو كانت ما تقدر تفكر...بسبب الدوامه إلي تعيش فيها..
قصج زلزلت بيوت..وغيرتها..بالقو....
يزاج الله خير..
والله يسعج يا ربي مع ريلج وعيالج..
والله يزرع محبتج في قلبه ..ومحبته في قلبج..
وأن شاء الله تتناسين كل المأسي إلي مرت في حياتج..
الله يوفقج..

معلومات >>كيان إمرأة<<

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]إلى أم بسمة الشجاعة ...
لقد قرأت قصتك من الألف للياء .. لقد تألمت كثيراً وبكيت لما حدث لكي .... ولكنكي خرجت أمرأه جديدة قوية ...
أهنئك على هذا القلب الكبير الذي تحملين .... أرجوكي لا تنظرين للوراء أو حتى تحاولي تذكر ما حدث أعتبري ذلك كابوس وقد أفقتي منة ولن يعود للأبد للأبد ....
أهنئك لعودتك لكتاباتك الجميلة وعيشي معها ايامك الجميلة .... عودتك لكل هواياتك وايامك الدافئة...
.
.
لك أكبر تحية حب وأحترام وأمنية بأن يسعدك ربي دوم ويوفقك يا أم بسمة
.
.
أختك همووووســــــــــــــة [/grade]××.roro44.co​

some1

معلومات some1

حبيبتي " إم بسمة " ،، ربنا يقوّينا على الحياة الصعبة ،،، دعواتي لك بكل الخير و الاحترام ،،،

المها

معلومات المها

الغالية أم بسمة

اذا كان يثلج قلبك الأجر الذي ستحصلين عليه يوم الحساب فأنظري... قال تعالى ( انما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) تدرين أن أصحاب المصائب يتمنون لو أن المناشير تنشرهم في الدنيا من عظم الأجر الذي يحصلون عليه..
وهذي الدنيا دايم دنيه وفيها كدر دايم... تطلعي للجنة اللي راح ترتاحين فيها الراحة الأبدية ان شالله لا كدر ولاهم
وأرجو من الله يبرد على قلبك ويسعدك بزوجك امين...
وأدعي دوم اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيه .......وصدقيني سيثلج الله صدرك وينزع عنك الحرقة اللي تحسين بها ...

some1

معلومات some1

:icon26: :icon30: :icon26: :icon30:

ام غريبه

معلومات ام غريبه
انا قريت القصه في منتدي ثاني
و الصراحه اهنيج على قوة العزيمه و الاصرار الي عندج الغاليه
و الله يحفض لج زوجج و عيالج الغاليه

معلومات زوجة وأم وأخت
حبيبتي ... لا تنظري أبدا للماضي إلا إذا كنتي فقـــــــــــــــــــــــــــــــــــط ستتعلمي منه ..
وأنظري إلى مستقبلك فقـــــــــــــــــــــــــــط ماذا تريدي أن تكوني ... لكي تحسني من حاضرك لأجله ...

ونصيحتي عيشي حاضرك ، يوم بيوم ، .... مع نفسك مع زوجك مع ألادك ...
ستوفري طاقتك في أمور أهم من تذكر أمور محبطة ومهدمة وجروح مرت عليها سنين ...
ولن تجني غير الهم في صدك وأن يومك تكدر ...وليس لك رغبة بشئ ...

الحمد لله الذي سخر لك الدكتورة وأعانك ويسر لك حل مشكلتك ...

ونصيحتي عندما تريدي أن ترجعي للماضي ، فكري لو كنت في وضعك المشين السابق إلى أين سيكون وصل وضعك اليوم .. أذكر أنك قلتي أنك أصبتي بحالة إنهيار .... صدقيني لكنت ( لا قدر الله ) من المصابات بالأمراض كالسكر والضغط والقلب وأضيف الأمراض النفسية .... وكنت أسيرة فراشك لم تنفعي نفسك ولا أولادك ...
وكيف سيكون حال زوجك ... !! مبسوط متهني بالعنكبوت ولا هامه حالك .... والناس اللي تعرفك واللي ما تعرفك ما في عيونها غير نظرات الشفقة عليك ... ولا عارفين شئ من الحقيقة ....

فإن كنت تسألي لماذا فعل زوجك بك ذلك :
_ طمع المال يا أختي ( يقال : الفلوس تغير النفوس ) .
_ شخصيتك الضعيفة ( سابقا ) جعلته يستغلك ، وأي كلمة تقنعك .
_ ماعدتي ترضي رجولته وغريزته ( ليس كصاحبة الرداء العريان والشعر الأشقر ) .
_ وقبل ذلك كله قدر الله ، فهذا إبتلاء يا عزيزتي .

والحمد لله على كل حال ، فأتركي زوجك لخالقه ، يوم تجتمع الخصوم عنده ، ....
وأروع شئ أنك سامحته ( لأجلك أنت صدقيني لأنك بذلك ستحظي بالحرية وراحة البال وإنشراح صدرك
والمضي قدما في حياتك الشخصية والمهنية ، وقبل ذلك كله فوزا برضى الباري ورغبة في جنته ) ..

أعاننا الله وإياك على مصائب الدنيا .. وأكثري من الدعاء وقولي معي : " اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا " .

وفقك الله أختي ...

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
كل اللي اقدر اقوله ان لولا فضل الله ثم فضل قصتج اللي نقلتها لنا صديقتي في منتدى آخر لما كنت انا اليوم معكم وفي ضلكم ..

مشكلتي اني دايما ابغي اكتب بحرارة دموعي اللي متعبتني كل ما اتذكر قصتج او احط عمري مكانج مع اني اعاني من بعض الخيانه ولكني الآن اقف مع نفسي وقفه قويه لأتخطى ما انا عليه

الله يسعدج ان شا الله

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
والحمدلله ان الكمال لله ولا ما كنا اعتبرنا من نفسنا .. نحنا يمكن ما نبغي ان يصيبنا شي ولا نبغي نحزن وهذي سنة الحياه نبغي نعيش دايما فسعادة وهالشي الصراحة مستحيل لأني اكتشف ان الحياة من كلها سكر .. يلزمها شويه ملح عشان تكون حلوة .. سبحان الله

رذاذ

معلومات رذاذ
لا حــرمــــكِ اللـــــه مـــن الــهــــدوء
وأتمنى أن تستمر حياتك بلا عواصف

دمتم بهدوء:in_love:

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
قدوتي الغاليه :

ام بسمه عندما قرت قصتك اول مره بدئتها بدايه اكثر من عاديه ولكن مع تعمقي فى اسطرك ومعيشة جوها اصبحت هذه القصه وكانها لى ولابد ان انهيها لصالحي
ووالله يالغاليه اني لم يكن يخطر ببالي في يوم من الايام ان اخاطبك وان ارد على مواضيعك ابادا على قدر الاعجاب الى احتلتيه في قلبي واصبحت ((قدوتي))
وبعد القصه ذهبت ابحث عنك وعن الدكتوره ناعمه وكاني طفل رضيع فقد امه
لم ابقي منتدي او موقع اومحرك بحث الا وبحثت عليك فيه وهائنا اليوم معك واخاطبك وان شاء الله الدكتوره ناعمه اقابلها اذا جت جده

حبيبتي لقد حفضت قصتك عندي بعد طباعتها في الوورد
ووزعتها على من يوجد في قلبه اى شي من زوجها واقول لها انضري للكفاح والحرص على بيتها اعادته من حيث يفقد الامل في عودته وهذا بفضل الله ثم الدكتوره

لاتحزني على مافات ولاتندمي وقد عاد اليك يكون الندم عندما لايعود ساعتها اقول معك حق والانسان سمي انسان لانه ينسى ولابد ان لاتتذكري الماضي كي تعيشى براحت البال

اعتذر عن الايطاله ولكن هذه فرصه للحديث معك ووالله ان لم اتوقع ذلك ولكن الحمد لله ان اتيحت لى الفرصه
والله يوفقك وينور لك طريقك ولقد اعطيتيني دافع قوي لاتعلمين به ولكن جعله الله في موازين حسناتك

اسفه على الايطاله
اختك بنت الشيوخ

العشرينية

معلومات العشرينية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي أم بسمة رعاك الله وحفظك من كل سوء
الله يعينك على تجاوز هذه المحنة
والحمد لله الذي أعطاك الصبر حتى تتجاوزي هذه المحنة
حبيبتي .... لقد تجاوزت الأصعب
والآن جاء دور النسيان ..... والإنسان سمي بهذا الاسم من النسيان
فأتمنى أن تتجاوزي هذي المحنة بأسرع وقت
ويجزيك على كل صبرك كل خير
توها زميلتي بالعمل جاية تشتكي من زوجها
وتقول إنها شاكة فيه وما هي عارفة كيف ترجع ثقتها فيه مرة أخرى
وتفكر بالانفصال رغم أنها ما لها خمس سنين متزوجة ولديها طفلة لم تتجاوز السنة
طبعاً بعد إعطائها بعض النصائح
ولأنها عنيدة وما تسمع الكلام ريحت نفسي وطبعت قصتك التي أخذت 30 ورقة
وقلت لها إقرأي وستجدين أنك يا من تدعين المثالية ولا شيء
قابلتها قبل قليل وهي لم تكمل القصة وقالت لي لقد بكيت
قلت لها كملي وأشوفك آخر القصة
قصتك يا أخت بسمة نبراس تستضيئ به كل من تضيق الدنيا بعينها بسبب زوجها
تعتبر قصتك إعادة صياغة لحياة الكثيرات منا
لا تحزني حبيبتي لأنه بسببك وقفن الكثيرات على أرجلهن مرة أخرى
فإذا أنت بعد انتصارك حزينة ماذا يقول الآخرون وهم لا يزالون يعانون من الخسارة
الله معاك والكتابة هي الحل الأمثل لتنفيس ما يدور في نفسك من بقايا هذه الأزمة
ويعلم الله كم أحببتك وأتمنى لقاءك يوما ماااااااااااااااااااااااا
وشكراً لإعطائي من وقتك لقراءة ردي

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
ام بسمه .......................لن اضيف اكثر مما قالته الاخوات ............

انما ساقول لك شئ يخصني انا .......لقد احببتك ...احببت تضحيتك ثم احببت صمودك في استرجاع حياتك ....

ثم احببت الخير الذي بداخلك والذي جعلك تنشرين قصتك للاخريات على الرغم من اللالم المرير فيها...........

تغيرت كثيرا بعد قرات قصتك نشرتها في المنتدى الذي كنت اشارك به ...................

اتصلت على اخواتي واوصيتهن بقراتها .................

ناديت قريباتي وجعلتهن يقرانها ...................

تمنيت لو ان لي صوت ابراهيم حين اذن في الناس بالحج لاسمعها لكل النساء الشريفات ...............

من سن سنة حسنه فله اجرها واجر من اتبعها الى يوم الدين ......................

كل امراه قرات قصتك وغيرت حياتها واستعادت زوجها فلك الاجر ..............

كل انسانه محطمه تواصلت مع الاستشاريه واستعادت نفسها فلك اجر .....................

انا هنا لااواسيك اطلاقا انما اخبرك بشئ يخصني انا !! ومشاعر امتلكها انا نحوك !!!

لك مني خالص الدعاء بحياة سعيدة وهانئه ................قريبه من رب الارباب ........ولئن شكرتم لازيدنكم ............

اتمنى ان لاتحرمينا من كتاباتك الرائعه ...فانا اشعر حينما اقراها انني من تلك الطبقات الارستقراطيه الراقيه جداااااااااااا

لجمال وروعه الاسلوب وسمو الالفاظ الرااااااااااااااااااااااااااقي

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه