وأخيرا ويهي صار شحليله .. تجربة شخصية .. تفضلوا للفائدة

احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
19K
معلومات ثرثرة الصمت
وأخيرا ويهي صار شحليله .. تجربة شخصية .. تفضلوا للفائدة
سلام عليكم بنااااااااااات :clap::clap:

بصراحة انا عانيت من حب الشباب (الحالة المتوسطة ) وآثار حب الشباب ،، وتخلصت منه الحمد لله والشكر له .. :icon30:
قبل كلشي لازم تحطين في بالج ترى حب الشباب مب بذاك الشي المقزز في عيون الناس ، طبعا اتكلم عن الحالة المتوسطة ،، حتى مرات دايما اقول حق اختي تعبت من حب الشباب واثاره احس ويهي كريه ، اتقولي بالعكس هو صح فيج حب الشباب بس مب مشوه ويهج انتي تشوفينه جذي لان كل شوي ترزين ويهج جدام المنظرة وتكونين قريبة حييييل من المرايه .

الموهييييييييييييييييم ..:shiny::shiny:

انا جريت كلشي خلطات وكريمات وادويه ،، بس ابدا مب راضي هالويه يتعدل .. عاد في مرة رحت حق دكتور جلدية واعطاني يمكن 5 أدوية انا خذيت منهم 2 بس ،، لان خويتكم تدرس طب :msn-wink: ، ما يلعبون علي هالدكاترة :sly: ، وخصوصا دكاترة الجلدية دايما يوصفون اشياء واااايد .. لان عندهم اهم شي البشرة تشرب من هالكريمات عل وعسى اتطيب :icon28: ...

اما الحين عنايتي هي كالتالي :

1. غسول شجرة الشاي الأخضر من ذي بودي شوب ( روووووعه واااايد احبه ).. احسه صج صج ينظف ويخلي البشرة تتنفس .. استخدمه تقريبا 3 مرات باليوم ..

2. زيت شجرة الشاي الأخضر من ذي بودي شوب ( هذا صغييير بحجمه لكن مفعوله وااااااااااااو تصدقون من ثاني يوم ازال الطبقه الي تكون فوق اثار حب الشباب ) استخدمه في الليل قبل النوم احطه تقريبا نص ساعه ..

3. استخدمت اصبع ذي بودي شوي بشجرة الشاي كمان .. (احطه على الحبه والاثار ، اخذه معاي بالجامعه وكل ما رحت الحمام –الله يعزكم – اطلعه واحط عالحبوب والاثار ، يعني تقريبا باليوم 5 مرات ، احسه يخفف منهم واااايد ).

4. دكتور الجلدية اعطاني مقشر خفيف اسمه ديفرين كلكم اتعرفونه (احطه يوم وترك ، حلو واحسه يورد الويه ، اذا ما تبين تتغربلين مع التقشير حطي لج مرطب يناسبج، مع ان تقشيره كلش خفيف وما يبين ، مثلا انا استخدم الفازلين مع ان بشرتي دهنية بس ما احس الفازلين يطلع لي حب شباب بالعكس احسه يخفف من الآثار )..

5. كريم تبييض من دكتور الجلدية ( احسه خفيف وتتشربه البشره بسرعه وتحطين شوي بس عالاثار ، وما يقشر ، احطه باليوم مرتين ، بس امانه يبي له صبر ما تظهر النتيجه الا بعد 3 اسابيع )..
( للاسف ما حصلت صورته )

طبعا كثرت من شرب الشاي الأخضر .. وكنت اكل خضروات وايد ... يعني بس اروح مطعم اطلب السلطة مالتهم .. واحس اني ما حرمت روحي من شي ، اروح السينما ومطاعم واكل الي ابيه .. انا خلقة ما احب الشوكلاته والفاست فود ..

والحين ويهي الحمد لله والشكر شحليله.. الحين اداوم على الغسول وواقي الشمس بس .. ومن فترة لي فترة احط زيت شجرة الشاي .. بس حبيت انقل لكم تجربتي حتى افيدكم .. لان ادري في بعض البنات وايد يأثر هالشي على نفسيتهم ، ارد اكرر ترى نظرة الناس لج غير عن نظرتج حق نفسج ، انتي تشوفين نفسج ان حب الشباب مشوه ويهج .. اهم شي النفسية اطلعي مع هلج مع ربعج واستانسي ..

التعديل الأخير:

اوركيد2008

معلومات اوركيد2008
الله يوفقك
وانشالله تكوني اجمل ملكه في بلقيس
وتنعمي بالصحه والجمال الدائم
ومشكوره ع طرح التجربه
وفعلا منتجات ذا بودي شوب
رووووووووووووووووووووووووووووووعه

معلومات ثرثرة الصمت
مشكووووورة حبيبتي أوركيد على مرورج الرائع .. ومنتجات ذي بودي شوب وايد حلوة ..

بنااااات هذي صورة كريم التبييض (فيديكوين)

اناسيم

معلومات اناسيم
ثرثرة الصمت

اشكرك حبيبتي على افادتنا بتجربتك المفيدة

ويعطيك الف عافية

معلومات خ ـدود فوـشيا
مشكووووووووووووووووووورة حبيبتي
الحيييييييييين طيران بعلم أختي لإنها تشتكي من حب الشباب
بس هي حامل ينفع تقتصر على غسول الشاي وزيته

معلومات ثرثرة الصمت
مشكورين عالمرور حبيباتي : اناسيم + غالية + بنت الشيوخ + دانة الدنيا

خدود فوشيا الله يسلمج اذا اختج حامل لا تستخدم الديفرين ، خل تستخدم الغسول والزيت بس :bigsmile:

تحياتي:showoff:

سكون...

معلومات سكون...
ياسلام

جبتيها على الجرح

وبما أنج دكتورة المستقبل وراعية تجربه :bleh:

خلنا نستغلج

انا الحين بس الآثار

الحبوب الحمدلله مافيه الا نادر تطلع بين فتره وفتره

يعني استخدم الكريمات

والا منتجات البودي شوب

اللي فهمته انج اتسخدمتي المنتجات للعلاج

والكريمين للآثار

صح :cupidarrow:

انتظر ردج

وتسلمين على نقل التجربه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه