هو فيه احد مثلي؟؟اللي مثلي ترد ولو بكلمه!!

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
هو فيه احد مثلي؟؟اللي مثلي ترد ولو بكلمه!!
بسم الله الرحــــــــمن الرحـــــــــــــــــيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

هذه اول مشاركه لي اتمنى ان تكون من العمل الصالح اولا ثم تحوز على رضاكم ثانيا

عنونت مشاركتي بـ( هو فيه احد مثلي؟؟ اللي مثلي ترد ولو بكلمه!!:dunno:

بدايه دعوني اعزمكم عند حمولتي ـ اهل زوجي ـ حياكم الله جميــــــــــــــــع

ابقولكم شئ انا ماني رايحه معاكم لاكن بتلا قون زوجة اخوهم الاكبر عندهم :shiny:

روحوا انتم وعلموني ويش سمعتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاااااااااااه ويش فيكم الضحكه من الشق الى الشق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:clap:

عارفه اصلا كنت اتسمع للكلمات الوارده في جلستكم واللي مافهمت اكثرها منكثر ضحككم ووناستكم وتعليقاتكم....

...........( ماشاء الله عليكي يا... كيف تنكتين ...هاهاهاهاها...يازينها وياحلاتها ...هاهاها..الله يسعدهم ماشاء الله عليهم...هاهاها....عيدي عيدي القصه ودي اضحك مره ثانيه....هاهاهاه.............................................الـخ:clap:

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللحين انا باروح اغير ملابسي علشان اروح لهم ــ طبعا قد راحت زوجة ولدهم ذيك؟؟؟

شوفوا على كيفكم تبون تجون معاي والا لا على كيفكم ماني مسئوله عنكم ؟؟؟؟ بعدين تقولون ياااا....؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ...حيا الله ام .....

قهوه شاي سلام عادي............................وبدات السوالف...........................طبعا الكلمات اللي بتسمعونها هي ردود من اهل زوجي علي وعلى سوالفي!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قولي لااله الاالله !!!!!!!!!.. لاحول ولاقوة الا بالله ... الله يعافينا ولا يبتلينا ..يااااااربي الله يستر علينا....:shutup:

بالله لاعاد تكملين والله عورني قلبي من هالسوالف غيروا :shutup:

يابنت الحلال والله هاذي فلسفه زايده وكذاب وخراط!!!!!!!!:shutup:

ياام.....ماكل اللي يقولونه هالعلماء صدق ولا كل اللي تقرينه بالكتب صدق؟؟؟؟؟؟:shutup:

................يوووووووووووووه الله يرحمها ويغفر لها ....يوووووووه متى جاه هالمرض الله يعافينا ..يااااااربي!!!!!!!!:shutup:

اظنكم فهمتوا قصدي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:sadwalk: [/grade]

والله ماودي اني كذا لاكن مااتذكر الا هالسوالف ؟؟؟؟والله تعبت :icon1366:

ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اكون اكثر مرح وفرفشه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:icon1366:

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : هو فيه احد مثلي؟؟اللي مثلي ترد ولو بكلمه!!

حيااااااج الله اختي الحياة

الصراحه دوختي براسي:crazy: :crazy:

ماعرفت شو السالفه

ويوم قريت العنوان قلت هالبنت بلاها داشه عر ض

المهم حبيبيتي في الاخر حيااااااااااااااج الله معانا ونرتي المنتدي وهذربي مثل ماتبييييين

كلنا يايين نهذرب:shiny:

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
ياعمري يالحزينه والله مالومك اذا قلتي هذربه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الزبده ياعمري اني لما اروح لاي ناس واكون الضيفه الوحيده في المجلس تلاقيه كله سوالف حزينه وتعور القلب ومصائب واحزان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصرت اتسائل مع نفسي هل انا السبب ام هم ؟؟؟؟؟؟؟

وبعد ان رايت حال اهل زوجي مع زوجة ابنهم الاكبر وكيف الضحك والسواليف المرحه

تذكرت حالهم معي عندما اتي لزيارتهم

عندئذ اكتشفت انني السبب في نكد المجلس وانني حينماأ تحدث لااحكي سوى المصائب والاحزان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات قلب في جسدين
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]ياحبيبتي يالحياة والله كسرتي خاطري، كتبت المشاركة وانمسحت، بس عشانك كتبتها مرة ثانية :bigsmile:

شوفي ياقلبي كون إنك تبحثين عن وحدة تعاني نفس مشكلتك ماراح تستفيدين كثير، بالعكس ابحثي واستشيري وفكري في حل لمشكلتك، واطلبي من الله التيسير..

بأقترح عليك حلول، واللي يعجبك وتحسين إنك بتستفيدين منه خذيه، واللي تحسين ماراح يفيدك خليه:

*حاولي قبل ماتروحين تقرين فوائد ممتعة ونافعة وتدخلينها بين كلامك، بدون ماتحسسينهم إنك مجهزتها لهم من أول، وفيه كتاب راااائع اسمه "متعة الحديث" وطلع منه جزئين، وأنا متاكدة إنه بيفيدك إن شاء الله..
* ابحثي في النت عن "مواقف طريفة" واقري من هالمواقف الي تصير بين الأزواج أو بين الاطفال، و إذا رحتيلهم عطيهم كم موقف وضحكيهم..
*حاولي قدر المستطاع تجالسين الفرفوشات واستفيدي منهم ومن أسالبيهم..
* حاولي تغيرين طبعك شوي شوي مو بس عندهم ابدي من بيتك مع زوجك ومع أهلك وصديقاتك، عشان مايصير طبعك متكلف وغير مقبول..
*إذا رحتي لحمولتك"أهل زوجك" وعندهم سلفتك "مرة ولدهم" وسولفوا سواليف تضحك، اضحكي معهم وانبسطي وفليها وشاركيهم تعليقاتهم، عشان يدرون إنك فرفوشة شحليلك ماشاء الله "وهذا باين من أسلوبك" ..
*لاتستعجلين النتيجة ولاتتحطمين إذا ماتفاعلوا معك من أول مرة، التغيير يجي شوي شوي..

أولا وأخيرا حبيبتي ترى الحياة مو كلها ضحك وسواليف وفرفشة، كثرة هالاشياء تسبب الغفلة، ولكن العاقل الي يكسب الناس أولا "باللي يعجبهم مادامه يرضي ربه" ثم يبدأ يفيدهم وينفعهم بالأساليب الذكية المدروسة ..

أسأل الله لك التوفيق والإعانة..

تحياتي [/ALIGN]
[/CELL]

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
ام ريما .....................

اقف عاجزه وحائره امام روعة قلمك وجمال اقتراحاتك ........................

دمتي لكل احبابك سالمه..................................

معلومات اميرةحقيقية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي شلج بحمولتج ؟؟؟؟؟؟؟ خليهم ليش تعورين راسج بيهم وليش تقارنين بين علاقتهم بسلفتج وعلاقتهم بيج ؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام ام ريما كثير زين واسمعيها وحاولي تطبقيها بس الج انتي يعني حتي انتي تفرفشين وتفرحين مو عشان خاطرهم (يعني اهل زوجج) يابة وخريهم وخليهم ولاتفكرين بيهم .
هم الحمولة اصلا لا تنطيهم وجه وخلي بينج وبينهم حاجز ولاترفعين الكلفة بينج وبينهم احسن , خلي العلاقة وياهم رسمية , هاي من وجهة نظري حبيبتي بس انتي ادري بحالج تقدرين لو لا. .... ودمتي حبيبتي .

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : هو فيه احد مثلي؟؟اللي مثلي ترد ولو بكلمه!!

ايوا كذا .........الحينه السالفه مفهوووووووووومه:shiny:

اسفه حبيبتي لاني مافهمت عليج من البدايه وثاني شي حبيت اضيف جو من المرح علي موضوعج علشان لاتضايقين

وبعدين شوفي حظج اول من رد علي موضوعج الي فيه نوع من الحزن وحده اسمها الحزينه :blow:

صراحه حظج وايد حلوووووووووووو:shiny:

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
والله ضحكتيني يالحزينه اضحك الله سنك ..........................................

اشكر ردك اميره حقيقه لكن ابشر الحمد لله والشكر علاقتي فيهم كلش زينه انا اشتكي من عيب فيني شخصي وهو اني ماني ونيسه في المجالس والجلسات مع اني احب الضحك والفرفشه ــ المعتــــــــــــدله ــ صراحه الزايده واللي تستمر اكثر من عشر دقائق !!! ماحبها ؟؟؟؟

تشكرااااااااااااااااااااااااااااااات

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي الحياه أنا أشد على يدك بتطبيق كلام الأخت الغاليه أم ريما

ويجب عليك أولا البدء ببيتك وزوجك وأولادك

ودمت بخير عزيزتي

جروووح

معلومات جروووح
واللي دايم ضحك كنها هبلا :shiny:

وش حلها :bleh:

الثقل صنعه وحلو ويطلع للضحك طعم على الثقيله

انا مو مرحه الا خبله مااعرف اسكت ابدا

دايم تشوفيني فاطسه ضحك حتى لو مناسبه كبيره ورسميه مااعرف امسك نفسي

الفرامل خربانه عندي

وربي دايم انحرج من دفاشتي :tears: احس مالي داعي

معلومات احلام ورديه
هههههههههههههههههه

اتصدقين انا عكسج ..
انا الي احب الفرفشه والسوالف الحلوه واهل ريلي عكس
فلان مات .. فلان صار له حادث .. فلان مسكين تركوه عياله وهدو البيت ...الخ
تشوفيني تاركتلهم الصاله ويالسه مع البنات :nosweat:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه