هوس العذرية يعكر حياتي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

مريم مرمر

معلومات مريم مرمر
هوس العذرية يعكر حياتي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي سيداتي حبيباتي امهاتي عندي مشكلة تؤرق حياتي و جعلتني اشعر بضعف الشخصية والهروب الدائم من الواقع مشكلتي يا سيداتي انني كنت منذ مدة طويلة امارس العادة السرية اعزكم الله دون ادخال اي شيء ممارسة سطحية بالضغط على الاماكن الحساسة اعزكم الله بضم الفخذين اعتدت عليها مدة طويلة لكن … هوس العذرية دمر حياتي واحلامي اذ اصبحت افكر فالعذرية كتيرا و اتخيل ليلة عرسي انه سيكتشف زوجي انني مارست العادة و قد اكون هتكت عرضي بيدي ارجوكم ساعدوني انا الان مخطوبة بعد رفضي لكثير من الخطاب قبلت الزواج وانا كلي وسواس باني لست عذراء بسبب العادة اللعينة ارجوكم طمئنوني هل انا حقا لست عذراء هل حقا العادة السرية تفقد الغشاء خاصة وانني ارى ان المنطقة التناسلية اكثر غمقا و اسمرارا عن باقي المناطق افيدوني اخواتي كيف لي ان اخرج من هذا الوسواس هل سيكتشف زوجي اني مارست العادة هل اسمرار المنطقة الحساسة ناتج عن العادة السرية و هل هناك حل لتبييض المنطقة الحساسة افيدوني جزاكن الله خير الجزاء واسال الله لي ولكن الهداية والسلام عليكن و شكرا لاجوبتكم و اسفة على طول السرد … سلام

دبكه

Member
معلومات دبكه
يا زهرتي هذا امر طبيعي ويوجد من البنات من هم اسوء منك

ولكن لا تتعدى مجرد شكوك غشاء البكارة في الداخل بعيد نوعا ما عن مقدمة الكتكوت

وكل الفتيات المنحرفات يشعرن بنفس الشعور

لا تقلقي

ويقولون الحلو ينأكل بقشرة وانتي بنوته حلوة وكل النساء عندهم سواد في المنطقه

فلا تشيلي هم

واذا احتجتي شي او معلومه كلميني خاص

بس أكابر

معلومات بس أكابر
اختي الغالية لا تقلقي واستعيذي بالله من الشيطان واتقربي من الله بصلاح حالك العادة مضرة وحرام لكن ليس لها علاقة بالعذرية

بس أكابر

معلومات بس أكابر
اختي الغالية لا تقلقي واستعيذي بالله من الشيطان واتقربي من الله بالدعاء و بصلاح حالك العادة مضرة وحرام لكن ليس لها علاقة بالعذرية

دبكه

Member
معلومات دبكه
لا يا قمر منتي منحرفه هههههه خذي راحتك وفرغي الطاقه الجنسيه كل اسبوع او اسبوعين

هذا ضروري لضمان صحه جسديه افضل

هل تعلمي ان الرجل لديه بروستاتاوتصاب بالسرطان اذا لم يفرغ كل اسبوع واقصى حد اسبوعين

اما موضوع الدين هناك اختلاف في الموضوع البعض حلل وابعض حرم

دمتم بود

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية

هل تعلمي ان الرجل لديه بروستاتاوتصاب بالسرطان اذا لم يفرغ كل اسبوع واقصى حد اسبوعين

دمتم بود
مدري سمعت ان العادة السرية حرام. بس ابى اسالك سؤال. قبل الزواج. كنتي تفرغين طاقتك الجنسية بالعادة السرية و لا لا. و هل سببتلك ضرر في غشاء البكارة و لا لا ؟؟؟

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي سيداتي حبيباتي امهاتي عندي مشكلة تؤرق حياتي و جعلتني اشعر بضعف الشخصية والهروب الدائم من الواقع مشكلتي يا سيداتي انني كنت منذ مدة طويلة امارس العادة السرية اعزكم الله دون ادخال اي شيء ممارسة سطحية بالضغط على الاماكن الحساسة اعزكم الله بضم الفخذين اعتدت عليها مدة طويلة لكن … هوس العذرية دمر حياتي واحلامي اذ اصبحت افكر فالعذرية كتيرا و اتخيل ليلة عرسي انه سيكتشف زوجي انني مارست العادة و قد اكون هتكت عرضي بيدي ارجوكم ساعدوني انا الان مخطوبة بعد رفضي لكثير من الخطاب قبلت الزواج وانا كلي وسواس باني لست عذراء بسبب العادة اللعينة ارجوكم طمئنوني هل انا حقا لست عذراء هل حقا العادة السرية تفقد الغشاء خاصة وانني ارى ان المنطقة التناسلية اكثر غمقا و اسمرارا عن باقي المناطق افيدوني اخواتي كيف لي ان اخرج من هذا الوسواس هل سيكتشف زوجي اني مارست العادة هل اسمرار المنطقة الحساسة ناتج عن العادة السرية و هل هناك حل لتبييض المنطقة الحساسة افيدوني جزاكن الله خير الجزاء واسال الله لي ولكن الهداية والسلام عليكن و شكرا لاجوبتكم و اسفة على طول السرد … سلام
شوفي و انا اختك. العادة السرية ما ادري عنها اذا تضر غشاء البكارة و لا لا. بس اسمرار المنطقة الحساسة ماله علاقة بالعادة السرية

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~

دمتم بود
بكلماتك هذي تشجعينها اكثر و تشجعين حتى اللي يقرا من الزوار فهل انتي مستعدة تاخذين وزرهم و ذنوبهم ؟

و بعدين باي حق تقولين انه العلماء مختلفين بهذا الشيء ؟ يكفينا قول الله سبحانه و تعالى : (" و الذين هم لفروجهم حافظون ") و هذا غير المشاكل النفسية و الجسدية اللي تسببها للانسان مثل حالة الاكتئاب و الادمان الى ما بعد الزواج و غيرها من المشاكل اللي اثبتها علماء الطب و النفس من الغرب و الشرق ....

فيا اختي صاحبة المشكلة انصحك تبتعدي عنها كليا لانها رااح تأثر عليكي مستقبلا و ما راح تقدرين تتمتعين مع زوجك لانه الجزء المسؤول عن المتعة الجنسية في الدماغ ما يرضى الا بالطريقة اللي كنتي تشبعين بها نفسك ذاتيا و راح يكون عندك صعب ترجعين للطبيعي ....

فاحسن لك تبتعدين من الحين و تعودي نفسك على عدم فعلها و تبتعدي عن المؤثرات اللي تسبب لك بادمان هذه العادة السيئة ....

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

نقل ابن العربي المالكي عن بعض العلماء قولهم : " لو قام الدليل على جوازها ، لكان ذو المروءة يعرض عنها لدناءتها " انتهى من " أحكام القرآن " (3/315) .
ويقول الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
" وأما الرادع الحسي : فليسأل الأطباء ، حتى يتبين له أنها من أضر ما يكون على البدن ، وإن كان الإنسان يجد فيها راحة ، لكنها راحة يسيرة يعقبها ضرر كبير . ولقد قال لي بعض الناس : إنه ابتلي بهذا ، فابتلي بالوساوس الشيطانية والعياذ بالله ، والمضايق النفسية . وهذا ليس ببعيد ؛ لأن الله تعالى حكيم ، جعل هذه النطفة لها محل معين : ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) [البقرة:223] ، وعلى الإنسان أن يتصبر ، ويتصبر ، ويتصبر ، ولقد ذكر النبي عليه الصلاة والسلام دواءً ناجحاً وهو الصوم ، فقال : ( يا معشر الشباب ! من استطاع منكم الباءة فليتزوج ؛ فإنه أغض للبصر ، وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم ، فإنه له وجاء
[/COLOR][/SIZE]منقول بتصرف

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
بكلماتك هذي تشجعينها اكثر و تشجعين حتى اللي يقرا من الزوار فهل انتي مستعدة تاخذين وزرهم و ذنوبهم ؟

و بعدين باي حق تقولين انه العلماء مختلفين بهذا الشيء ؟ يكفينا قول الله سبحانه و تعالى : (" و الذين هم لفروجهم حافظون ") و هذا غير المشاكل النفسية و الجسدية اللي تسببها للانسان مثل حالة الاكتئاب و الادمان الى ما بعد الزواج و غيرها من المشاكل اللي اثبتها علماء الطب و النفس من الغرب و الشرق ....

فيا اختي صاحبة المشكلة انصحك تبتعدي عنها كليا لانها رااح تأثر عليكي مستقبلا و ما راح تقدرين تتمتعين مع زوجك لانه الجزء المسؤول عن المتعة الجنسية في الدماغ ما يرضى الا بالطريقة اللي كنتي تشبعين بها نفسك ذاتيا و راح يكون عندك صعب ترجعين للطبيعي ....

فاحسن لك تبتعدين من الحين و تعودي نفسك على عدم فعلها و تبتعدي عن المؤثرات اللي تسبب لك بادمان هذه العادة السيئة ....
معك حق و أتفق مع رأيك بس البنت العزباء يعني اللي باقي ماتزوجت كيف تفرغ طاقتها الجنسية ؟؟؟؟؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي نشيمه تخيلي لو أن بنتا خلقها الله بتلك الطاقه وهي تتقرب من ربها بالطاعات تصلي وتصون وتقرا قرءان وتحاول تشغل وقتها بالامور المفيده هل سيترمها الله تعالي لشهوتها وهل ستكون شهوتها كفتاه تركت كل هذا وشغلت وقتها بالمعادي والافلام وغيرها. .يا اختي وكيف كان حال النساء في الزمن الماضي حتي يتزوجن نعم كانت أعمارهن صغيره عند الزواج ولكن المصائب الان في الشابات الصغيرات جدا.واسالك شهوه البنت أكبر ام رجل صالح تقرب إلي الله تعالي بالطاعات فاعفه الله تعالي. .المشكله الان في العالم المخبز بالفتيات عالم يقود الي الفواحش ويثير الغرائز. وممارسته هذه العاده يؤجج الأمور ويفيد حياتها بعد ذلك بل أنه ممكن يصل الي حد أن يستغني بعض الشباب عن الزواج المقصود منه الاعمار والسكن.اختي الصوم وجاء كما قال النبي صلي الله عليه وسلم فقط فلتشغل الفتيات أوقاتهم بالله وطاعته وسيجدن كل خير حتي يأتيهم الزوج الصالح باذن الله تعالي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه