همي كبير وبقلبي غصة ساعدوني

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

نجدية

معلومات نجدية
همي كبير وبقلبي غصة ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله ماعرف من وين ابتدي قصتي همي وكبير وبالقلب غصة دعواتكم ربي يفرجها سبحانه

انا سبق لي الزواج زواجي مادام شهر واحد وسبب الانفصال لامني ولا منه شخص زرع الفتنة بيني وبينه لحد ماتأزمت الامور وانفصلنا حسبي الله ونعم الوكيل ماتصدقون وش كثر كنا نحب بعض ونرضي بعض بكل شي والله عمري مارديت له طلب ولا هو رد لي الشهادة لله كان طيب كثير كثير وحاولنا نحل الاشكال الي ببينا بس بتدخل من اهله انتهى كل شي حزنت كثير وضاقت فيني الارض وماكان شي مسليني غير سجودي باخر الليل لربي وبكائي له ان الله يمسح مابخاطري كان يتقدم لي اشخاص ويتقطع قلبي كنت ابي ابتدي حياة جديدة من اول وجديد بس مااقدر صورة زوجي دايمآ قبالي ومحبتي وذكرياتنا وكل شي مر على هالموضوع مدة طويلة اتصل فيني يقولي ابي نرجع بس بدون علم اهلي وتبقين انتي عند اهلك وانا اتكفل بكل شي بالاول مانع الاطفال والان موافق هو يحبني بس حبه لاهله يطغى يبي يرجعني ونستقر وهو مقتنع بس اهله عقبة كبيرة بطريقنا نحب بعض نبي بعض نحن على بعض نحترم بعض علاقتنا كانت حلوة مااقول ماصارت هزات فيها ولا مشاكل بس كان حبنا يطغى على كل شي حزني كبير وهمي اكبر احب زوجي وابيه واتمناه وهو كذالك يبادلني نفس الشعور والله امس تقطع قلبي هو يبكي مايقدر يسوي شي اكثر من الي قاله لي وانا احس انها كسر لكرامتي ومشاعري كأنثى ياجماعة احس الدنيا مسكرة بوجهي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الي بيقولي انسي وتزوجي حاولت مو علشاني انا علشان والديني بس مااستطعت كان هو قبالي اربع وعشرين ساعة افكر فيه هو كل شي بحياتي والي يقهرني اننا كلنا لنا رغبة لبعض بس العائق زي ماقلت لكم اهله
قولو لي وش اسوي هل انا صح وش المفروض يصير راسي يفتر مو قادرة اعرف اسوي شي قلبي وعقلي وجسمي يبي زوجي بس كرامتي تقول ياتروحين بمعزة وتقدير ولا اجلسي عند اهلك معززة مكرمة ارجوكم ارجوكم ساعدوني لو بدعوة بظهر الغيب اذا فيه خير لنا ربي يجمعنا بحول الله وقوته شورو علي وش اسوي قلبي يتقطع وعمري صغير وحياتي توقفت من ورقة ارسالها لي وابتدا النفس من اتصال وسمعت فيه صوته ارجوكم ربي لا يرميكم ولا يبتليكم بلاوي والحمد لله والشكر على قضاء الله اللهم اجعلني من الصابرين والشاكرين

معلومات سهير الحلوه
الله يعينك اختي نجديه والله مشكله بس بصراحه وبدون زعل هو مدام يحبك كثير ليه مايوقف ويقابل العالم دا كله ويدافع عنك وعن حياته ؟
اذا هو مو قادر يحميك اشلون بتعتمدين عليه بعد كذا ؟
انا مو خبيره ولا استشاريه بس والله رايي انه مدام يبغاك لا ياخذك بالساهل يعني مثل ماقلتي كرامتك فوق كل اعتبار يامعززه مكرمه مرفوعة الراس يابيت اهلك .... الامور هذه اذا الواحد تنازل في البدايه صدقيني راح تبدأسلسلة من التنازلات لا نهاية لها
لا تيأسي من كلامي قلتلك يمكن راي يكون مو صحيح بس صدقيني راح ادعيلك من كل قلبي انه الله يفرج همك ويريح قلبك.... وعموما لا تنسي موضوع الاستخاره
وتقبلي تحياتي

معلومات دمعه مبتسمه
,والله حياتي حاسه في كل كلمه قلتيها وفي نفسيتك التعبانه بس انا زعلت من قولته ترجعوا لبعض بدون علم اهله وبدون اطفال وتقعدي عنداهلك عارفه ان هذا يسمى زواج مسيار بعدين اذا يحبك عن جد لازم يقنع اهله ودايما الاهل قلبهم ما يتحمل يشوفوا ولدهم يتعذب الله يهديهم ويحنن قلبهم عليكم يارب

صراحه ما املك لك الا الدعاء

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net
رد : همي كبير وبقلبي غصة ساعدوني

اللي يتنازل مرة ، يتنازل ألف مرة
لا تبدئين حياتك معاه بتنازلات عن أهم حقوقك
لأن هذا راح يجرك لمشاكل أكبر وأعمق من قبل

هذه وجهة نظري
والأستاذة أعلم مني بهالسوالف
لذلك ننتظر منها الرأي الحكيم

ولا أملك لك إلا الدعااااء بظهر الغيب

ودمت بود

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي اعتبري هذا امتحان من هو وان لم يكن امتحان تخيلي نفسك ترجعي له مثل ما هو قال مثل يوم ترجعي له واهله عارفين لا حبيبتي لا تخليه ينظر ليش في المسقبل مو الحين فالمستقبل نظرة انك رضيتي ترجعي لي من ورا اهله بمعنى اذا فكر في الزواج بغيرك ما راح تقدري تتكلمي انك زوجتة بالسر خليه يرجع لك وانتي رافعة راسكو الكل يعرف اهله والناس انك رجعيله وان يسوي المستحيل عشان يرجعك هذا اذا فعلن يحبك وشخصية قوية انصحك لا تتنازلي ابد ابد عن هذا الشرط لان بعدين بتندمي وهذا مسقبلك لا تنظري على مستقبلك من اتجاه واحد انظري من كل الاتجاهات واتمنى ما تزعلي من كلامي

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي لا ترضين ابدا بوضع ناقص لان زوجك رغم حبه لك ضعيف شخصية امام اهله يعني لو اكتشفوا وكان عندك اطفال عادي يرجع يطلقك مره اخرى لا ترضى ابدا بانصاف الحلول واسمعي كلام عقلك لا كلام قلبك والحب اللذي تشعرين به ما هو الى ادمان على العلاقه كيف تكون جميله و رائعه ويكون نتاجها الطلاق اختي افيقي تعرضتي للطن من قبله مره واحده فلا تهدري انسانيتك مرة ثانيه
لقد وهبك الله عقلا لتفكري به
يعني لو رجعتي ارجعي بمنزل لك واعتراف كامل بك كزوجه وبكافة حقوقك ومن غير هذا لا تعودي ابدا لا تهدري كرامتك كيف ترضين على نفسك ان تلوك الالسن سمعتك لو تردد عليك طليقك فقط حتى يحافظ على مشاعر اهله
فليذهب هو مشاعر اهله للجحيم والتبقى كرامتك وكرامت اهلك مرفوععه ولتبقى روحك عاليه
كفاية بكاء على ماضي لن يعود لا تحبسي نفسك في الماضي جددي حياتك وابدئي من جديد وان لم يوافق على شروط تكفل لك كرامتك اخرجيه من حياتك نهائيا وحتى لو بكى بدل الدموع دم فهو لا يتسحقك وستندمين ان رضيتي بانصاف الحلول يا اختي
الحياة امامك انت الان من غير اطفال بعدها ماذا سيحدث تعلمين هو يعلم ان الطلاق سيكون نهايتكم وللك طلب منك عدم الانجاب في بادي الامر
هو في نظري شخص ضعيف واناني
فالرجال يا اختي افعال مهما كان تجبر اهلهم فهم لهم مواقفهم ورجولتهم اللتي يوفقون بها بين اهلهم وزوجاتهم وحياتهم الخاص
وهو من انصاف الرجال
عذار لكنها الحقيقه فلا تبكي على من ضحى بك من اجل رضى الاخرين

نسائيات

معلومات نسائيات

اردت ان اضيف انك من حقك ان تعيشي حياة كريمه فهو بالفعل كما قالت العضوات لو لم يخبر اهله سيتزوج عليك وستكونين زوجته في الظل
يعني لا حقوق لك فلماذا ترضين بنصف حياة وانتي تستطيعين التمتع بكل مباهج الحياه
فاليذهب الحب اللذي يذل الانسان للجحيم

معلومات العااااذريه
كلام الاخوات عين الصواب ..لاتجعلي قلبك يودي بكرامتك..ولا تعودي له الا معززه مكرمه وعلى علم من الجميع ..اسأل الله العلي القدير ان يوفقك لما فيه خير ..

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

حبيبتي كلام الأخوات صحيح لا ترضين ابداً انك تكوني

زوجه في الظل اسمعي مني انا اعيش هذه التجربة المره طلب مني زوجي اكون زوجة في السر لمدة سنة واحده علشان

اهله والحين راح اكمل اربع سنوات وانا ضايعه كل حقوقي كل سنة يقول السنة الجايه حتى عيالي ما عندهم اثبات

واخرتها يبي يتزوج علي كلبه من كلاب الشارع ويحطها على راسي وقدام اهله وقدام الكل والله حبيبتي الرجال مالهم

أمان اسمعيها مني ياحقوقك كامله ولا بلاها البيوت ما تبنى بالحب ورجال ها الأيام مو كفوا تضحيه صدقيييييييييييييني
:icon28:

قلم رصاص

معلومات قلم رصاص
انا فى سؤال مش محصله له اجابه .!!

اشلون يحبك واشلون يرضى لك الوضع"اسفه فى الكلمه بس هي الحقيقة" المهين

اشلون يرضي لك حياة العشيقات بدال زوجه معززة ومكرمه وراسه عاليه فوق

الى يحب يرفع حبيبه ما ينزله ابداً ولا يرضي عليه هالوضع الغريب

اختي لا تفرطين فى نفسك ولا تنزلين منها ,, حرام

وكل الاخوات كلامهم عين العقل..

واستخيري ربك عشان يثبتك على موقفك ولا يخليج تضعفين

يارب يفرج همج ويفرجها عليج من حيث لا تحتسبين

آمين

ايمي

معلومات ايمي
لقد عشتي حلم قصير وتجدين صعوبه في التخلي عنه مع انه دام شهر واحد مثلما تقولين . اختي العزيزة اتوقع الاخوات قد قالوا كل شئ واحب ان اضيف شئ واحد وهو ان المرأة هذه الايام تبحث عن الامان والاستقرار اكثر من الحب . اذا تزوجك بالسر واراد اهله ان يزوجوه ماذا سيكون رده فعله؟هل سيوافق ويظلمك مرة ثالثة؟! . الظلم الاول طلقك ارضاء لاهله والثاني سيردك بالسر والثالث اذا تزوج من اخرى ارضاء لاهله. فهذا كثير عليك وليس هناك احد يستاهل ان تعيشي تعاسة ما بعدها تعاسة من اجل الحب.

ام زهرتين

معلومات ام زهرتين
الدعااااااااااأسهام الليل لاتتركيها ان كان لك نصيب سيأخذك بوضح النهاااارلاترضي باللف والدوران انتي زوجته ومن حقك ان الكل يعلم ولساك في مقتبل العمرفلماتوقفي حياتك لاجل شخص يدعي الحب وهو ضحئ بك من اجل اهله بعدين اهله موهم اللي خاطبينك له ليش مايبونك موضووووعك فيه حلقه مفقوده يسرالله امرك وكتب لك الخيرحيث كاااان

قسط

معلومات قسط
اختي نجديه ولنفسك عليك حق ارفعي نفسك عن حياة الذل لاتربطي مصيرك بحياة لاتعرفي لها طريق واضح الحياة نعيشها مره واحده بالدنيا فلما نجعلها في هوان ونكد وضياع ؟ ليه مانعيشه معززين مكرمين محترمين مرفوعين الراس بين كل البشر اقفي مع نفسك وقفه قويه قولي كل البنات اللي حولي مو احسن مني بشي ليش يعيشو الحياة بكرامه وسط مجتمع وازواج معترفين بكل حقوقهم ويفتخرون فيهم قدام كل الناس ومشرفات اهلهم وانا بدفن نفسي وبكسر قيمتي وقيمت اهلي امام الناس اللي ماقصرو في تربيتي عن غيري من البنات ليه ادفنها مع انسان اناني كذاب يمثل علي دموع زائفه لو كان بالفعل يحبني مارضى لي اعيش حياة ناقصه عن بقية اقراني من البنات حياة تحت الضل مهانه كانني من بنات الليل كانني عار عليه ان اعلن ارتباطه بي اامام اهله قولي من لم يحترمني ويعتبرني وجه بوضح النار لن احترمه ولن اعتبره شي بحياتي لانه وكما اهله غالين عليه وخايف من زعلهم انا كمان نفسي ابدا علي من طلب رضى اهله ولن ارضى لها المهانه او الضياع شوفي هو كيف اناني وجبان خاف من زعل اهله ولا خاف عليك ان تعيشي بقية عمرك ذليله يدور حولك الهمز واللمز من كلام الناس اللي مايرحم وصدقيني لو اكتشفو اهله يمكن ينكر انه متزوجك لانه جبان رمه بالمعنى الصحيح عندنا مثل هذا لاتتاملي فيه خير بالمستقبل عزي نفسك عنه وارفعيها مثل ماهو عز اهله ورفعهم ورضى لك بالحل اللي لايرضي الله ولاخلقه وش ناقصك عشان يجعلك زوجه بالسر مافيك عيب العيب فيه هو لانه جبان وخواف وشخصيه مهزوزه ضعيفه مثل هذا لاتامني نفسك معه ولاتتاملي ان يحميك ويعزك ويبني لك بيت ويوفر لك فيه حياة كريمه لانه وبالمختصر انسان ضعيف لايملك رايه والا كان مارضى ان يجعل الظلم والغلط عليك انت ويطوعك لشهوات نفسه بالسر ويرفع اهله لانه يخشاهم ويقدرهم ويخاف زعلهم اما انتي لاتمثلين له شي كثير وانما للحين فيه براسه حبه ماطحنها بيقضي معك كم شهر وبعد مايطحن حبة راسه وينزل اللي برايه بيمشي عنك ويركع تحت رجلين اهله يطلب عروس جديده يقدمها لهم ويقدمها لكل المجتمع وانتي يتركك تبكين على الاطلال لانك انتي ماعزيتي نفسك فلا تطالبيهب بعدها بان يعزك واكبر دليل انو عازم العقد ومبيت النيه انو بيجعلك فتره محدوده بحياته هو رفضه ان يوجد اي شي يربطك فيه واولها منعه انجابك اطفال وبعدها قال عادي لانه شاف انك مصره على موضوع الاطفال و انو لو ماتنازل وقال جيبي الا لانه يبغى انك تثقي فيه وتسلميه نفسك هالنوعيات من الرجال لايهمه الا اهله وشهوته ارميه وراك وعيشي حياتك رافعه راسك وراس اهلك اللي ماقثصرو في تربيتك عشان تصيري زوجه تحت الظل بلا ذنب سوى انها وقعت في يد زوج جبان واناني ويحب شهوات نفسه وبس انتي اكبر من ان تكوني لعبه في يد رجل الرجال لايعرفون الحب هي شهوات نفس وبعدها بتجيه هفة نفس على غيرك يبيعك برخيص نصيحه مادام اهله مو متقبلينك بيعيه واشتري نفسك نفسك اغلى منه واللي خلقه يخلق غيره اهم شي عشان تنسيه تحبي نفسك وتفضليها على كل الناس على الاقل حبي اهلك مثل ماهو يحب اهله ولاتوطي راسهم بالارض بزواجه ماتشرف والله حتى بنات الليل يمكن يتزوجون زواج احسن منها انتي شريفه عفيفه ليه ترضي لنفسك ان رجال يهينك ويخلي الناس تحط فيك اللي مو فيك شوفي هو كيف اختار وبدون ضغوط او اي شي حب اهله على حبك ولا الرجال الصحيح عند المواقف يقف بوجه كل ظالم ويقول انا ماغلطت ولا سويت جريمه هي زوجتي على سنة الله ورسوله ماتستاهل مني اظلمها والطلاق دعوة لمعصية الله فلا طاعة لاهلي بمعصية الله ويتمسك فيك ويتحمل اذية اهله عشانك وعشان حبه لك لكن لانه اناني جبان فضل يضحي فيك ويشتري رضى اهله وقال هي سهله اقدر اجيبها بكم كلمه وبكم حركه تبكبك عندك ثم يقضي اللي بنفسه ثم يتركك غير ماسوف عليك ولن يلتفت لك وصدقيني من يوم قال لك اطفال مانبي وه مبيت النيه انك مو ي اساسي بحياته وانتي لك الخيار اما تخلي رجال عز اهله ورفعهم وذلك اما تخليه يذلك وتذلي انتي تذلي اهلك ولا تعزي اهلك مثل هو ماعز اهله وتذليه مثل ماذلك من قبل وقلبي اللي بيذلني ويذل اهلي ادوسه واعيش بكرامه ولو ابقى طول عمري بلا زواج لاتدخلي بمعمعه انتي الخاسره بالنهايه فيها لان انتي واهله بكفتان والواضح لك من الان كفت اهله فوق كفتك فاشتري راحتك وعيشي حياتك مع رجال يقدرها ويحترمها مو واحد يعتبرك كانك بنت ليل يتزوجك بالضل خير فيك عيب ولا عار عليه يتشرف بك كزوجه قدام كل العالم قولي انا استاهل اللي افضل منه اللي رجال قوي شخصيه يقدمني قدام اهله بكل فخر واهله متقبليني احسن لي من ان اجري ورا وهم الحب ورجال يختلس لحظات بالخفاء وتحت جنح الظلام لياتيني كانني مومس قفي مع نفسك وقفه صادقه وارفعيها فوق كل اوهام الحب ودموع التماسيح الخادعه الحياة اول ركيزه تبنى عليها هي الاحترام ومن بعدها ياتي الحب اما حياة بلا احترام سيموت فيها الحب سريعا فلا تندمي بعد فوات الاوان الان امامك متسع لتفكري مليا فكري وقرري ولك الخيار فنحن في زمن انا ومن بعدي البقيه وترى زوجك هذا المبدا اللي هو ماشي عليه والدليل ريح راسه وكسب رضى اهله والحين بيدلع نفسه كم يوم في وحده للحين مانزل اللي براسه ناحيتها فينزل اللي براسه ثم يمشي وهو مرتاح وخلاص النفس طايبه منها ولن يلتفت مره اخرى ليبحث عن عروس جديده يسعد نفسه معها ويقدمها لاهله بانها هي ام اولاده وحبيبته وسيدة بيته فخذي مبداه وقومي نفسك وانفضي عنك غبار وهم الحب

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
الموضوع قديم يااخوات له تقريبا 8 سنوات
ليه ترفعوا مواضيع قديمه وتضيعوا المواضيع الجديده وصحباتها ف امس الحاجه للمساعده المستعجله
ارجو من المشرفات اغلاق المواضيع القديمه
تحياتي...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه