همممممممممممممممممم كبي الله يفرجه

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات إحساس ألماس
همممممممممممممممممم كبي الله يفرجه
بدون اي مقدمات
اني بموت احس بوحده غريبه محد وياي زوجي تخلى عني وراح سوريا والمغرب يعيش جو اللي يحبه ومايهمه وجودي واحس انه يكرهني وانا كنت متعوده على ابوي اعيش وياه ماحب اشوف غيره عطني كل شي بس ماقدر يعطيني عمره ويعيش وياي باقي العمر
ماااااااااااااااااااات ابوي وتميت بروحي انا وبنتي واهلي كلهم يفكرون بسفر الاسبوع الياي بيسفرون وبتم بروحي انا وبنتي
وزوجي طلقني وانا ف العده ماهمه وجودي ف عز ماكنت احتاجه تركني ولا ادري انه يبغي
يرقد وياي بعد العده يعني ف الحرام
ياترى ليش اعيش والحياه ضدي مرات اكون قويه واقول انا ضد الدنيا وبتغلب عليها
والحقيقه المره اني الدنيا دوسنس والحزن يذبحني ودي اروح للدنيا يكون فيها الصدق والمحبه وبس وين هاي الدنيا وخاف من زواج ثاني يكو مثل الاول وبنتي تتبهدل وتنجرح
وكانت عندي بنت ثانيه ماتت وكان عمره 1 وكنت ف عز ضيقي طلقني عشان اهله مايبوني ومايبغون بنتي والله تعبت من الحزن والتفكير والهم
والله لو اقول قصتي كامله بتنصدمون ان فيه عالم غريب تعيش فيه كلي نظر بعد ماكانت البنت المدلله عند ابوها وماكان يرفض لي طلب ومافي شي كان ينقصني
والحينه كبرت وسط اهلي وماحس فيهم وزوجي اللي عطيته كل حياتي وبتعدت وتنزلت عن اشيا ء وايد عشانه تركني للعالم مجهول مصيره وابوي ماكمل سنه ع موته الله يرحمه
ويرحمني ادعولي الله يفرجه علي وحسبي الله ونعم الوكيل عللى كل من سعالي بشر قول امين

سلطانه555

معلومات سلطانه555
الله يكون بعونك وتوكلي على الله الواحد الاحدوابداي حياه جديده لاجلك ولاجل بنتك وانسي الماضي بكل مافيه من الم وحاولي تشغلي نفسك دائما حتى ماتتذكري الاشياء المؤلمه وبالتوفيق

الجذابه

معلومات الجذابه
حبيبتي ..

ابي اسألك وش استفدتي من شكواك ومن عرضك للمشكله بتنتظرين ايام وايام وتشوفين مين يرد وايش بيقولون و..و..

وبعدين؟؟؟!!!!

مااحد بيغير وضعك الا انتي

فقط..
فقط..
فقط..

فهمتي وش يعني فقط..

اذا اهلك وزوجك اقرب الناس لك مافكروا فيك وش بتنتظرين مننا واحنا مانعرف بعض ويفصل بيننا مسافات طويله جدا..ولا لنا يد بأي شي..

ادري ان الشكوى احيان تريح ويمكن تلاقين دعوه وحده من الاخوات تزيح لو شي بسييييط من همك..

لكن ..

ترجعين لواقعك وترجعين لوضعك ولااحد بيدري عنك..

خليك قويه يالغاليه مااحد بينفعك مثل ماقلت لك الا انتي وبس..

بنتك بكره بتكبر ويمكن تعاني مثلك لانها فقدت ابوها و...و..

وفوق هذا كله يمكن تحط اللوم عليك انتي بعد..

يااختي الحبيبه..

ابدأي من الان وابحثي لك عن شغل يلهيك عن كل اللي انتي فيه ويقويك ويشغلك وتستندين عليه ولاتحتاجين لااحد..

صوني نفسك واحفظيها لو انا منك ابحث بيديني ورجولي ولااقعد اتندم واتحسر العمر كله ..

لو مهما كانت الشغله دامها شريفه ومااذل نفسي لااحد ..

يالغاليه قوي نفسك من الداخل ولاتفكرين في كل مايضايقك لانه مايزيدك الا كل هم..

من بكره فكري في اللي بتعملينه لاتفكرين بالماضي ابد خلااااااص ولى وراح وماعاد ينفعك بشي الا انك تستفيدين من اخطائك وبس..

غير كذا ابدأي وتغيري ولا تنتظرين ..

وطبعا وقبل هذا كله قوي نفسك بقربك من الله عز وجل اللي مانساك ولاتخلى عنك ..

بدليل انه رزقك ببنت تعوضك عن حنان كل من فقدتيهم..

ارفعي راسك للاعلى وحطي في بالك ان ربك مايغفل عن احد الجأي له واطلبي وتضرعي وابكي وطلعي كل اللي نفسك فيه..

صلي ركعتين واقرأي قرآن وبإذنه تعالى بينصرك ويقويك ومايتخلى عنك..

تأكدي انه يسمعك ويدري باللي انتي فيه وهو اللي بقدرته الواحد الاحد الفرد الصمد القادر على تغيير كل ماانتي فيه..

ماتدرين يمكن باليوم الثاني يتيسر لك الامر وتلقين من ياخذك بيدك ويكون سبب بعد الله في خروجك من همومك..

ادعي ربك واسعي في تغييير نفسك..واحمدي ربك على كل شي اكيد ان كل اللي انتي فيه رحمه من ربك يمكن تخفيف ذنوب ويمكن سبب في تغيير نفسك وفهمك هالحياه القاسيه..

والله يجعلها آخر احزانك ويرزقك الخير وين ماتكونين..

معلومات الحلوة فيهم
ابشرك اختي فالفرج قادم فوعدك من لايخلف وعده بيسرين بعد عسر فابشري
وتزوجي عزيزتي فلن تجدي من هو أسوأ من الذي رحمك الله فأعتقك منه وأهله
تقربي من ربك واكثري الاستغفار والحوقله والدعاء ولن يردك الكريم...
فرج الله كربك ورزقك من يسعدك

معلومات ام ناصرخطابه
اختي اولا انا اعرف اذا زوجك بغاكي وانتي في العده وانتي وافقتي معناكذا انه رجعك ورجعتي على ذمته
الا اذا تعديتي العده معنا يبيلك عقد جديد
عشان كذا الحرمه ما تطلع من بيتها وهي في العده لان ممكن زوجها يرجعها
اما من ناحيت ان الدنيا موحلو وما تستاهل الواحد يعيش فيها اختي لا تصيري متشائمه الحياه في اولها خلي ايمانك بربا كبيره وفكري كيف تغيري حياتك من اسؤا الى احسن

معلومات حظي زي وجهي
اهلين اختي... قلبي معاك والله معاك احسن مني ومن الاخرين... لاتضعفين ابدا وخليك قويه وتعلمي من تجربتك... ليش انتي حاطه تجربتك قدامك وجالسه تنوحين وتبكين عليها الا قومي بكل قوه وبكل ثقه ودوسي عليها برجليك بأقوى ما عندك واعتبريها مثل اي تجربه مرت عليك بحياتك ولكنها اثقل بشوي من اي تجربه تغلبي ع ضعفك وخليك قويه عشان نفسك وعشان بنتك راح تقوى وتتربى ع قوتك وثقتك بنفسك.. لا تبكين ع شي مضى ذبيه ورا ظهري وانسيه ادري الحكي سهل بس التنفيذ صعب.. ابدئي بنفسك.. ثقفي نفسك..اشغلي نفسك بشي ينغعك.. طوري نفسك اشتركي بدورات.. اقرئي الكتب الي تميلي لها وتحبيها..توظفي بوظيفه تشغلك..كوني اجتماعيه استرجعي صداقاتك من البنات سواء من الاقارب او خارج العائله.. كوني صداقات جديده.. ادخلي نادي للرياضه لان الرياضه تبعد عنك الأكتئاب..اذا ما حصل لك امشي في بيتكم لان المشي بيفيدك حتى لو مشيتي ساعه او نص ساعه بترتاح نفسيتك.. اهتمي بنفسك من راسك لين رجليك مو معانته انا انفصلت خلاص اهمل نفسي..عززي ثقتك بنفسك.. انتي مو اول وحده تنفصل..ابعدي عن التشاؤم..تفائلو بالخير تجدوه..وان شاء الله ربي يعوضك بزوج احسن واخير منه والله يكبر حظك..الله يشرح صدرك ويفرج همك.. عليك بقراءة سورة البقرة كل يوم اقريها واختميها وبتشوفي كيف ينشرح صدرك.. اكثري الدعاء بأوقات الاستجابه وكثري من الاستغفار.. ارجو اني نفعتك بشي..

معلومات دندونه المجنونه
الله يفرج همك ياقلبي ويعوضك خير صدقيني الحياه مو كلها رجل

لازم نثبت لانفسنا ولناس كلهم اننا نقدر نعيش بدونهم صدقيني العيشه مع رجال مو كفوا تصير جحيم وفرقاه عيد

طنشيييييه ولا كأنه معك بالبيت دوري لك على شغل وان شاء ربي بيرزقك وتشغلين وقتك

وحاولي تقربين من بنتك وتعوضينها حنان الاب الحمدالله انتي مو وحيده عندك بنوته الله يصلحها ويخليها لك

تملا عليك الدنيا كلها

والله يفرج همك يااااااااااااااااااااااارب

معلومات مملكة الحيره
السلام عليكم

اختى الله يكون بعونك ويفرجلك

ودى اقولك وربى ما فيه احد فى الدنيا مرتاح لكن خلى ثقتك بالله والؤمن دائما مبتى

وحمد ربك على كل شىوجربى اختى سهوم الليل بدعوا فى وقت السحر
وربى قريب وقال سبحانه

((ادعونى استجب لكم))

وتفائلى دائما والله يعوضنا ويعوضك خير

ويخليك لبنوتتك وتحنى عليها

يااااااااااااااااااارب يفرج لكل مهموم اااااامين

استودعك الله

SUGAR AND SPICE

معلومات SUGAR AND SPICE
حبيبتي ..

ابي اسألك وش استفدتي من شكواك ومن عرضك للمشكله بتنتظرين ايام وايام وتشوفين مين يرد وايش بيقولون و..و..

وبعدين؟؟؟!!!!

مااحد بيغير وضعك الا انتي

فقط..
فقط..
فقط..

فهمتي وش يعني فقط..

اذا اهلك وزوجك اقرب الناس لك مافكروا فيك وش بتنتظرين مننا واحنا مانعرف بعض ويفصل بيننا مسافات طويله جدا..ولا لنا يد بأي شي..

ادري ان الشكوى احيان تريح ويمكن تلاقين دعوه وحده من الاخوات تزيح لو شي بسييييط من همك..

لكن ..

ترجعين لواقعك وترجعين لوضعك ولااحد بيدري عنك..

خليك قويه يالغاليه مااحد بينفعك مثل ماقلت لك الا انتي وبس..

بنتك بكره بتكبر ويمكن تعاني مثلك لانها فقدت ابوها و...و..

وفوق هذا كله يمكن تحط اللوم عليك انتي بعد..

يااختي الحبيبه..

ابدأي من الان وابحثي لك عن شغل يلهيك عن كل اللي انتي فيه ويقويك ويشغلك وتستندين عليه ولاتحتاجين لااحد..

صوني نفسك واحفظيها لو انا منك ابحث بيديني ورجولي ولااقعد اتندم واتحسر العمر كله ..

لو مهما كانت الشغله دامها شريفه ومااذل نفسي لااحد ..

يالغاليه قوي نفسك من الداخل ولاتفكرين في كل مايضايقك لانه مايزيدك الا كل هم..

من بكره فكري في اللي بتعملينه لاتفكرين بالماضي ابد خلااااااص ولى وراح وماعاد ينفعك بشي الا انك تستفيدين من اخطائك وبس..

غير كذا ابدأي وتغيري ولا تنتظرين ..

وطبعا وقبل هذا كله قوي نفسك بقربك من الله عز وجل اللي مانساك ولاتخلى عنك ..

بدليل انه رزقك ببنت تعوضك عن حنان كل من فقدتيهم..

ارفعي راسك للاعلى وحطي في بالك ان ربك مايغفل عن احد الجأي له واطلبي وتضرعي وابكي وطلعي كل اللي نفسك فيه..

صلي ركعتين واقرأي قرآن وبإذنه تعالى بينصرك ويقويك ومايتخلى عنك..

تأكدي انه يسمعك ويدري باللي انتي فيه وهو اللي بقدرته الواحد الاحد الفرد الصمد القادر على تغيير كل ماانتي فيه..

ماتدرين يمكن باليوم الثاني يتيسر لك الامر وتلقين من ياخذك بيدك ويكون سبب بعد الله في خروجك من همومك..

ادعي ربك واسعي في تغييير نفسك..واحمدي ربك على كل شي اكيد ان كل اللي انتي فيه رحمه من ربك يمكن تخفيف ذنوب ويمكن سبب في تغيير نفسك وفهمك هالحياه القاسيه..

والله يجعلها آخر احزانك ويرزقك الخير وين ماتكونين..
:bye1::bye1::bye1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه