همسات قبل دخول العشر

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
289

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
همسات قبل دخول العشر
(2)
??همسات قبل دخول العشر ??
(٢)
كن من المنكسرين الأذلاء! فالمنكسر الذليل يعلم أنه لا يقوى على طاعة أو عبادة إلا إذا أذن الله له، فعلى ذلك يكثر من دعاء: اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. قبل أن تسلم من كل صلاة، اطلب من الله أن يعينك على الذكر والشكر وحسن العبادة.
هذه الأيام القادمة أيام لا تعوض ولا تتكرر، فيها فرصة عظيمة للتوبة والإنابة والندم والإقبال على الله عز وجل وطلب العون منه سبحانه وتعالى على هذا كله {إياك نعبد وإياك نستعين}

في هذه الأيام العظيمة تعتق الرقاب من النار ويتوب الله عز وجل على من تاب، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول: "وَرَغِمَ أَنْفُ رَجُلٍ دَخَلَ عَلَيْهِ رَمَضَانُ فَانْسَلَخَ قَبْلَ أَنْ يُغْفَرَ لَهُ" ، معنى هذا أننا بين يدي فرصة عظيمة، ومن علم الفزع في يوم القيامة وخاف الخطر ووقع اليقين في قلبه؛ كان من الواجب أثر هذا كله أن يقبل على الله طالبا منه أن يقبل منه طاعاته وعباداته وأن يعينه على القيام والذكر والدعاء.

ولا تتنافس في هذه الأيام مع الأحياء، ولا تلتفت إليهم ولا تسأل عنهم ولا تعتني بما اعتنوا، إنما عليك أن تكون جازما حازما في أمرك.

اعتنِ بنفسك وتفكر في قبرك الذي ستنفرد فيه عن كل الخلق.
 
اسم الموضوع : همسات قبل دخول العشر | المصدر : ملاذ الأرواح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه