هل يوجد زوج لا يحب(....؛.......)؟

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
7K
معلومات عصر الوهم
هل يوجد زوج لا يحب(....؛.......)؟
هل يوجد زوج لا يحب المؤخرة؟؟؟ ويعتبره عيب أو .... ايش ممكن يفكر الزوج....

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
امممم بصراحه في من يعشقها لانها مصدر اثاره وفتنه له ووفي من لايهتم بها لانها غير مثيره له حسب شخصيه وماايفكر فيه الزوج هذا السؤال اسالي زوجك ايها وشوفي وجهت نظره يمكن ماايحبها لان له ااسباب بس عاادي ترى مو لازم يحبها لاتشغلي بالك الا اذا كانت تشكل عاائق في علاقتكي الحميميه مع زوجك لذالك مثل ماقلت سؤال المبااشر لزوج حلو ووسهل ومريح

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
ما اعتقد الا اذا عنده مشكل مرضيه او تغيرات في النفسيه والخيار الثالث مستبعد وهو شذوذ جنسي والعياذ بالله

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
ما اعتقد انه في حدا ما يحب المواخرة الا اذا الزوجة ما تهتم ب رشاقتها ونظافتها ولونها وريحتها

معلومات عصر الوهم
امممم بصراحه في من يعشقها لانها مصدر اثاره وفتنه له ووفي من لايهتم بها لانها غير مثيره له حسب شخصيه وماايفكر فيه الزوج هذا السؤال اسالي زوجك ايها وشوفي وجهت نظره يمكن ماايحبها لان له ااسباب بس عاادي ترى مو لازم يحبها لاتشغلي بالك الا اذا كانت تشكل عاائق في علاقتكي الحميميه مع زوجك لذالك مثل ماقلت سؤال المبااشر لزوج حلو ووسهل ومريح
الحقيقة انه مسببتلي عائق.... ولما بسأل زوجي اجاباته غير كافية وواضحة

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
مع زوجي لا... شيء مخليني احس بالنقص
هلا اختي يعني هو بعمره ما تغزل فيها او سوا اي شي
واختي حاولي اجذبيه والبسي شي قصير وامشي قدامه وحطي مسك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ماعتقد في رجل بيكره هذا الجزء في المرأه..، ، ولكن ربما عندك زياده بالوزن او انك ماتهتمي بجسمك بالشكل المطلوب..،، وممكن زوجك من النوع اللي بيدقق كثير..،،

معلومات الدكتورة سوسن ق
مؤخرة المرأة مصدر اثارة للرجل سواء كانت زوجة أو غيره ،بعض الرجال يكتفون بالنظر اليها وبعضهم الملمس وبعضهم أكثر من ذلك ،يعني حسب مايستهويه .

معلومات عصر الوهم
هلا اختي يعني هو بعمره ما تغزل فيها او سوا اي شي
واختي حاولي اجذبيه والبسي شي قصير وامشي قدامه وحطي مسك

لا الحقيقة.... مرة حاولت أحط يده فجبدها مباعدا بقوة... سكتت وبعد ايام سألته قال لا أذكر لعلي كنت متعب.... وعند محاولته قد المرة القادمة كان واضح انه فوق نفسه... حسيت بالاهانة

معلومات عصر الوهم
ماعتقد في رجل بيكره هذا الجزء في المرأه..، ، ولكن ربما عندك زياده بالوزن او انك ماتهتمي بجسمك بالشكل المطلوب..،، وممكن زوجك من النوع اللي بيدقق كثير..،،
وزني كويس... الاهتمام مثل ايش؟؟

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
لا الحقيقة.... مرة حاولت أحط يده فجبدها مباعدا بقوة... سكتت وبعد ايام سألته قال لا أذكر لعلي كنت متعب.... وعند محاولته قد المرة القادمة كان واضح انه فوق نفسه... حسيت بالاهانة
انتى اشغلى عينه بالملابس الضيقة و الشفافة و كده و لا تحاولى تتكلمى معاه او تطلبيى منه باى شكل و خلى الملابس تاكل عينه و عقله

معلومات عصر الوهم
انتى اشغلى عينه بالملابس الضيقة و الشفافة و كده و لا تحاولى تتكلمى معاه او تطلبيى منه باى شكل و خلى الملابس تاكل عينه و عقله
شكرا ع ردك. اختي.... شفافة في هالجو صعب... حنأجلها شوية.... بس الضيق ألبس عادي... أحس والله مايأثر فيه بالطريقة اللي اريدها....

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
شكرا ع ردك. اختي.... شفافة في هالجو صعب... حنأجلها شوية.... بس الضيق ألبس عادي... أحس والله مايأثر فيه بالطريقة اللي اريدها....
انا عارفة ان الجو برد بس مش تلبسى الدولاب ادامه برضه زى ما بشوف و بسمع من بنات كتير
انا قبل النوم بشغل الدفاية و اخلى الاوضة دافية كانها صيف و لما اطمن ان العيال ناموا بعقد براحتى معاه و انا قافلة باب الاوضة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه