هل هذا طبيعي او لا..بليز ساعدوني

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

الكتكوتهـ

معلومات الكتكوتهـ
هل هذا طبيعي او لا..بليز ساعدوني
السلام عليكم
الصراحه انا عندي مشكله ..وابي مساعدتكم
تكفون ..لاتخذلوني
انا الصراحه توني متزوجه صار لي شهر ..
والمشكله ان ..مو عارفه شلون اشرح لكم ..بس بحاول لان جد ابغى حل :(
انا ماحس اني اتمتع مع زوجي
يعني لما يسير الجماع احس بالاااام فضيعه..وقلت فنفسي يمكن لان اول مره ..واستمر الالم ..بعدين بديت احس ان زوجي يخاف مني ..يعني يقولي ان الالم بس اول مرتين او ثلاث..فاا قمت امثل ..واقوله اني مبسوطه..مع اني اشتاااق له طول اليوم واحنا فشهر العسل وانتظر متى نرجع الفندق عشان اكون معاه ..لكن اول ما ندخل فالعميق ..احس بالم فضيع لدرجت اني ابكي ...واحاول اني اكتم عشان اريحه ..والصراحه انا احين كملت الشهر بس جاتني الدوره مرتين يعني ماجامعني الا اسبوعين او ثلاث وماخليه يدخل عضوه كله لان ماااااقدر ..ولحد احين مايدخل الا ربع العضو..ماعرف شنو المشكله وشلون احلهااا الله يخليكم قولو لي هذا طبيعي او لا ..والمشكله الثانيه ..اني مارتاح وانزل الا اذا لمسني ..وماعرف انا خايفه اتعود اني انزل بيده !!...اسمحوا لي عالكلام ..بس ابي حل ..انا منحرجه اعبر لكم لكن مضايقه ابي اريحه وارتاح معاه ..مابي امثل ..وهل الالم طبيعي ؟؟

اتمنى اقرى ردودكم وتفيدوني
وجزاكم الله الفففف خييير

انتضركم على احر من الجمر

كلام الورد

معلومات كلام الورد
اهلين اختي الكتكوته مشكلتك الأولى طبيعيه أنا لي سنه متزوجه وأحس بآلام فظيعه زيك وابكي .. مدري متى يزول الألم ,,ومايدخل كل عضوة الى الآن ,,
أما السالفه الثانيه علاجها السؤال الأول يمكن لأنه مايقدر يدخل عضوة كامل ماتستمتعين ,,
اتمنى لك التوفيق حياتي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
حبيبتي الالم هذا طبيعي جدا ...ويبيلك فتره لحد ماتتعود المنطقه على العمليه ...اهم شي عشان تخففين من هالالم انك تسترخين وتندمجين معاه ولاتفكرين بالالم ولا تخافين ...حاولي في البدايه تمثلين الاندماج والاستمتاع ...بعدين شوي شوي انت بنفسك بتستمتعين ...اما انك ماترتاحين الا على يده ...حاولي انك ماتسوينها دايما ...حاولي تقللين منها ...ولا تستعجلين على نفسك تراك توك ..وبتستمتعين بالعمليه كامله وبتريحينه وبيريحك .. بس كوني ريلاكس وخذي الامور ببساطه

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
اولا مبروك الزورج والله يجعله زواج خير وهنا بالنسبة لمشكلتك عاادي حبيبتي كثير يصير لهم زيك ببداية الزواج واهم اسبابها الارتباك الداخلي واللي يسبب عدم التليين الكافي للمنطقة وبعدين ترى قبل الدورة سبحان الله تضيق الحرمة ويكون نسيج المهبل سميك وشاد نوعا ما فلا تشيلين هم واستعيني بالملينات من الصيدلية لتعطيك قدر من الراحة وتسهل عملية الايلاج ..وبعدها بتستغنين ان شاء الله عن ايده!!

العروس

معلومات العروس
الموضوع الأول طبيعي بس يمكن انتي تبالغين شوي في تقديرك للألم من خوفك
أحياناً الخوف ما يخلينا نستمتع بحياتنا
لاتقضي على لحظاتك الجميلة بسبب الخوف ، نصيحتي لك دعي زوجك يأخذ راحته .....
ولا تخوفين زوجك ببكاءك واذا انحل الموضوع الأول تلقائياً الثاني بينخل ..

الله يسعدك مع زوجك

الكتكوتهـ

معلومات الكتكوتهـ
مشكورين لاهنتوا,,الله يوفقكم ويسعدكم ..انا ماراح استعجل وبصبر وانشالله خير ..بس كنت احاتي اذا هالشي يصير للكل ولا بس انا ..ويعني ابي اعرف متى الوحده تتعود ..واذا طالت المده يكون طبيعي او لا ..

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
:icon26::icon26::icon26::icon26::fish::fish:اولا الف مبروك زواجك والله يسعدك ياارب وعاااااااااادي كثير تصير لهم زيك في بداية الزواج بسبب الخجل والقلق داخليا حتى لو مو حاسة بها الشي وهذا يسبب عدم التليين الكافي للمنطقة وقلتي او جايتك الورة مرتين ترى سبحان الله تقول دكتورتي قبل الدورة تزيدسماكة نسيج المهبل ويكون شاد نوعا ما عن الطبيعي فابد لاتشيلين هم استرخي وجربي الملينات الطبية من الصيدلية هذي ان شاء الله تريحك وتسهل الايلاج ..ززوبعدها ان شاء الله تستغنين عن خدمات ايده:a122::a122::a122:

*judy*

معلومات *judy*
حبيبتي مبروك الزواج وشوفي دكتورة نسائية للاطمئنان واستعملي خلال الجماع مزليق عشان يخف الجفاف والالم
دمتي بود

معلومات فص ملح وذاب
حبيبتي المفروض الزوج مايسوي اي شي دغري لازم مقدمات وبوسات وو من شان انتي تتفاعلين معاه وبالتالي تلين العضلات الموجوده في المهبل قللي من خوفك لانه هو اللي يشد المنطقه فتحسي بالام وترى كثير من البنات اول مايتزوجون يعانون من الالتهابات ممكن انتي وحده منهم اعرضي نفسك على دكتوره و حاولي تعقمين المنطقه وقبل لا اختم اقولك 1000 مبروك

الكتكوتهـ

معلومات الكتكوتهـ
مشكورين حبايبي عالردود
ماقصرتوا
اختي فراشه حزنانه ..اكيد في مقدمات وسوينا كل شي ..وماعتقد ان عندي التهابات ..بس يمكن انا اكون شاده على نفسي مدري متى بهدي اعصابي ...!!!!!

تسلمين حبيبتي

NANDOOOOS

معلومات NANDOOOOS
حبيبتي كتكوتة لاتقلقين الوضع اللي تمرين فية طبيعي جدا اغلب البنات المتزوجات حديثا يمرون فية وانا وحدة منهم
بالنسبة لي انا عانيت من الالام 8 شهور ولكن الحمدلله انا صارلي هالحين سنتين وثمانية شهور والحمدلله الامور تمام
فلا تخافين كلها مسألة وقت وتتعودين اهم شي يكون زوجك متفهم الوضع وحاولي انك ماتتوترين وخذي نفس عميق
وبالتوفيق

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
الى اختي الغاليه ..الف مبروك للزواج واتمنى لك كل السعاده .حبيبتى لاتوسوسين هذا طبيعي انا كنت مثلك ما احس بأي متعه وكنت امثل اني مبسوطه لاني كنت شاده وخايفه منه وقعدت فتره طويله عالحال هذا حتى بديت شوي شوي اتأقلم عليه .لاتستعجلي وريحي حالك .

باقة امل

معلومات باقة امل
هذا شي طبيعي انا عندي عيال وللحين اعاني من هالشي استخدم كريمات مثل كيه واي ...ورحت عند الكتوره مره واعطتني كريم مع بنج ..نسيت اسمه ...ولكن اهم شي الاسترخاء وحاولي تقولي لنفسك انا مستمتعه ...لين تسترخين والله ييسرلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه