هل ندمتي يوماااا علي ابناءك!!!!!!!!!!!!!!!!

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
561

كيف اضحك

معلومات كيف اضحك
هل ندمتي يوماااا علي ابناءك!!!!!!!!!!!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الرائعات اتمني ان نتعاون في طرح ارائكم ووجهات نضركم في الموضوع الي اختي المطلقه هل ندمت يوما انك اعطيتي ابناك لوالدهم ليربهم لان ضروفهم الماديه والاجتماعيه افضل منك ليس كرها لهم ولا اننانيه منكي ولكن خوفا علي مستقبلهم ليكون لهم حياه افضل ومن منكم مرت بتجربه مشابه او قريبه هل تتوقعو ان الابناء ينكرونها برغم من تضحيتها لهم ؟لانها لم تكن يوما انانيه وحتفضت باولادها وحده برغم المعاناه التي سيشعرونها معاها ولكن فضلت لهم حياه كريمه سعيده برغم بعدهم عنهاارجو ان تكو ن وضحت الفكره و ان اري وجهات نظركم في هدا الموضوع ؟

معلومات ليتك تفهميني
انا لو امي تتخلى عني و تترك حضانتي بس عشان الحياه الماديه و الظروف البسيطه مااااااااااااااااااااااا اقدر اسامحها لاني ببساطه احتاجها و اكيد احتاج ابوي بس الاحتياج يفرق

كيف اضحك

معلومات كيف اضحك
اشكرك اختي الفاضله علي ابداء رايك ولكن لدي سؤال طيب اذا كانت حياتك راح تكون افضل من وجودك مع والدتك من جميع النواحي غير وجودك مع امك اللي يسبب ليك مشاكل وتعب نفسي وجسدي ولو ان الام انانيه لرضيت ان تعيشي معاها برغم من ضروفها الصعبه ولكن فضلت لك الحياه الافضل الن يشفع لها هذا عندك ...........................!!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه