هل ممكن احب زوجي بعد 22 سنه نفور مني ومنه ومشاكل

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات ام نوورالكويت
هل ممكن احب زوجي بعد 22 سنه نفور مني ومنه ومشاكل
السلام عليكم عندي مشكله رغم اني ماادخل كثير للمنتدى اتمنى الافاده مشكلتي بعدم حبي لزوجي من فتره الخطوبه نفره شديده حيث انا تربيتنا كانت معا وبيئه اهلي واهله فيها تحكم وجبروت رغم طيبه والدي جدا اعترف كان طيب معاي وتقدم لي الكثير وتمنيتهم لانهم يعيشون في بيئه طيبه لاتوجد بها سيطره وظلم تم الزواج وعانى زوجي من نفوري رغم اني مطيعه ومحبه لولدة زوجي وهي قريبة والدي تركت دراستي وكنت اخدم مع الاسف انصدم زوجي فيني شخصيه ضعيفه وعصبيه ونكديه ايضا بن اقول كم عانيت حتى بحملي وانجابي لابنائي لم اكن سعيده ظلمني والده واهاني اشياء كثيره حدثت احدث نفسي كثيرا واقول لو تطلقت افضل لي ولزوجي اهملني زوجي كثيرا كانني اعيش من اجل ابنائي فقط بعد 22سنه التزمت بسوره البقره ارتحت قليلا واقتربت انا وزوجي قليلا من بعض ،،سؤالي خواتي كيف استطيع ان احبه اشعر اني ظلمت نفسي انا جنوبيه احب الرومانسيه وهو جاف جدا شمالي واعترف اني السبب في بعده ادعي الله ان احبه وانا ولله الحمد وبشهادته اقول بواجباتي وصبوره على اشياء كثيره جدا اتتني فتره ومازلت افكر بالطلاق واستغفرالله لان الحياه قصيره

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
كيف لو حسنتي علاقتك بالله تعالي كليه وفتحتي صفحه جديده مع ربك باستغفار وتوبه ودعاء مكثف

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
إنما القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبهم كيف يشاء فاستعيني بالله وادعي بما تريدين

معلومات ام نوورالكويت
جزاكم الله خير على الرد فعلا التقرب الى الله فيه انس وراحه واعرف اني من المفترض ارضى واعيش بايجابيه انا دخلت دورات واستشارات شرحت مشكلتي كنت مصره في فتره من فترات حياتي على الطلاق لكن تراجعت زوجي فيه مزايا لكن عقده الماضي ومشاكل واهانات والده لي واهمال زوجي لي بخروجه وقت طويل عن المنزل سبب من الاسباب التي تجعلني اندم باستمراري راح اكثف الدعاء لكن انصح كل واحده تقرى مشكلتي ان تكون الاستشاره والقبول في فتره الخطبه هي المحك الاول لقبول الزوج

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خطوة جميلة افتحي صفحة جديدة اعتبريها بداية جديد انهي كل المشاكل انسي سنين التي ضاعت وعيشي حياتك مع زوجج وتقربي منة استغلي الفرصة اتمنا لكي الحيات السعيدة

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

طبعا ممكن حبيبتي ، لا مستحيل مع الله . لكي أجيبك ممكن سؤال إنتى جنوبية فعلا ؟ جنوبية شرقية أو غربية ؟ اذكري بعض من صفاتك بشكل عام ، ، وزمرة دمك لو أمكن .

سؤال ثاني ماهو الحب من وجهة نظرك ؟

معلومات وصايف حياتي
ربي يفرج همج يارب اوصيج بالاستغفار وسورة البقره يكفي انها بركه ورزق من رب العالمين التقرب من الله راحه نفسيه بغض النظر عن هموم الانسان ومصاعبه...

Noor3m

Member
معلومات Noor3m
احبيه كما هو بعيوبه
ثقي بنفسك ولا تنتظري منه الرومنسية ..
اسعدي بكل شي منه ولو كان قليلا ..
هناك أمور كثيرة تجعلك تحبيه بل وتعشقيه
فقط افتحي له قبلك ليدخل
كل صفة إيجابية فيه دققي عليها وامدحيها بينك وبين نفسك
احبيه وتذكري كل موقف جميل له معك..

تذكري انه الشخص الوحيد الذي بعد إرهاق ومتاعب اليوم تخرجي كل همومك في حضنه

الله يسعدكم مع بعض ويخليكم تذوقو طعم العشق الحلال .

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
السلام عليكم عندي مشكله رغم اني ماادخل كثير للمنتدى اتمنى الافاده مشكلتي بعدم حبي لزوجي من فتره الخطوبه نفره شديده حيث انا تربيتنا كانت معا وبيئه اهلي واهله فيها تحكم وجبروت رغم طيبه والدي جدا اعترف كان طيب معاي وتقدم لي الكثير وتمنيتهم لانهم يعيشون في بيئه طيبه لاتوجد بها سيطره وظلم تم الزواج وعانى زوجي من نفوري رغم اني مطيعه ومحبه لولدة زوجي وهي قريبة والدي تركت دراستي وكنت اخدم مع الاسف انصدم زوجي فيني شخصيه ضعيفه وعصبيه ونكديه ايضا بن اقول كم عانيت حتى بحملي وانجابي لابنائي لم اكن سعيده ظلمني والده واهاني اشياء كثيره حدثت احدث نفسي كثيرا واقول لو تطلقت افضل لي ولزوجي اهملني زوجي كثيرا كانني اعيش من اجل ابنائي فقط بعد 22سنه التزمت بسوره البقره ارتحت قليلا واقتربت انا وزوجي قليلا من بعض ،،سؤالي خواتي كيف استطيع ان احبه اشعر اني ظلمت نفسي انا جنوبيه احب الرومانسيه وهو جاف جدا شمالي واعترف اني السبب في بعده ادعي الله ان احبه وانا ولله الحمد وبشهادته اقول بواجباتي وصبوره على اشياء كثيره جدا اتتني فتره ومازلت افكر بالطلاق واستغفرالله لان الحياه قصيره

هلا ام نووور اختي مر الكثير على علاقتكم
الحمدلله 22فتره كافيه لمن يريد يعيش حياته
بهناء ولكن نقوول الآن أنت بديتي تصحصي
من غفوة ضياع في رأي الشخصي كونك بديت
بتقرب من الله هذه أول خطوه في طريق الصلاح اطلبي رضاء ربك وبكل تأكيد يرضى بيك زوجك .
اختي عيشي حياتك عشان نفسك هي من تستاهل الدلال حاولي تقربي من زوجك أكثر وأكثر كي تزول كل الشوائب بينكما وبعد عشرة دامت أكثر من عشرون سنه لا داعي
لطلاق.

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اقرأي عن نمط الشمالي اكثر

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
لا شي بعيييد عن ربنا إنما أمره إذا أراد
شيئا قال له كن فيكون احتمال قلوبكما ترتبط
مع بعض وتعيشو حياة جديده مع بعض

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي تابعي معنا ولا تغيبي عسي الله. تعالي أن يجعل اخواتك هنا سببا للتوفيق بينك وبين زوجك

monat

Active member
معلومات monat
لاتضيعي على نفسك فرصه انك تصلحي فيه لو بالشي البسيط بادري انتي وحاولي
الشمالي صعب بس لما تفهميه بيطلع كثييير فيه مزايا
اصبري يا اختي دام مضت كل هالسنين
الرجل جزء من حياتنا ما كلها

Noor3m

Member
معلومات Noor3m
انا مع كلام راجيه الرضا
كوني في تواصل دائم مع المنتدى
واخواتنا الي في المنتدى ما رح يقصروا معك
كلنا تغيرنا بعد فضل الله من هالمنتدى .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه