هل طلبات زوجي طبيعيه؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
5K

رياق

معلومات رياق
هل طلبات زوجي طبيعيه؟
السلام عليكم حبيباتي أنا مرره محتاره وبصراحه أخجل أتكلم عن موضوع الجنس بس حاسه كأني ضايعه أنا عارفه إنو جماع الدبر حرام وزوجي بيحب المؤخره جدا ممكن ينزل باالمؤخر بس بدون إيلاج وأحيانا أحس إنو بيحب أكثر من الفرج وبيحب المص بشكل مش معقول وأنا بقرف من هذا الشي بس هو بيجبرني وحتي موضوع المؤخر تكلمت معاه بس بقول لي أنا ما أدخل وهذا حقي بس أنا مش مرتاحه خايفه ينسي نفسه بيوم من الأيام والله أنا ما أستمتع على الطول أنا على أعصابي ولما يحس إني منتبه وخايفه انو يدخل بيزعل بقول لي إنتي مش واثقه مني بس أنا مش قصدي والله أتوتر من كترت خوفي من الحرام إنصحوني أعمل إيه كيف أخليه يستمتع غير شي بدون ما يحتاج المؤخر كيف أنسيه هذا الوضعيه لإني تعبت.الله يخليكم ساعدوني

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
حبيبتي استمتعي و متعي زوجك في الحلال مادام انه مافيه ايلاج في الدبر
معظم الرجال تثيرهم المؤخرة جدا ليش تحرمي زوجك من هاذ الامر يعملو معك بالحلال احسن من انه يروح لعند غيرك بالحرام

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
حبيبتي شكلك غشيمه مره بهالامور اكثير ما يثير الرجال بالعالم المؤخرة وهي سمة من سمات الجمال لدى المرآة
وبما ان ديننا الحنيف يحرم الاستمتاع بالدبر لذا كل ممنوع مرغوب وبعض النساء تأخذ الموضوع هذا بتشدد وحرص
شديد مما يثير الزوج اكثر واكثر ويجذبه لهذا الشيء مع ان الشيء هذا اقصد التمتع بدون ايلاج حــــــــــــــــــــلال
انتبهي ان تبدين حرصك الزائد ورفضك المتكرر حتى لا يقع المحذور دعي زوجك يتمتع بك وتمتعي انت حتى يشعر
هو ايضا بالمتعة , وعملية الايلاج بالدبر ليست سهلة تستطيعين ان تمنعيه لو حاول معك بدون زعل ولا نرفزة لكي
لا يعاند ,,, وعند الانزال سوف تزول رغيته لهذا الشيء حتى لو طلبتي منه ذلك ههههههههههه لا تتوتري فيتوتر
شريك حياتك تمتعي تمتعي تمتعي ومتعي زوجك معك وسلامة عمرك ,,,,

د.حنان

معلومات د.حنان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماقصرو الاخوات اعطوكي المُفيد

رياق

معلومات رياق
الله يجزيكم الخير والجنه والله ريحتوني أشكركم من كل قلبي.

لايتيسيا

معلومات لايتيسيا
كل الأزواج تحب المؤخرة .. و ايش فيها يعنى طالما بدون ايلاج ؟
متعى زوجك حبيبتى و استمتعى باعجابه و حبه لمؤخرتك

رياق

معلومات رياق
يابنات حد منكم طلب زوجها بالمص وإستغربت وبعدين تعودت ياريت تقولي لو في وحده كذا إزاي تعودت لإني بصراحه بقرف من هذا الشئ علي عكس زوجي بيموت فيها بس الغريب هو ما بيرضي يعملي أنا.أسفه علي كلامي الجرئ بصراحه ما أحب أتكلم بهذا المواضيع وأخجل منها جدا بس قلت ممكن البنات يساعدوكي كنا متزعلين والآن بدأنا نتصالح بشكل تدريجي فكنت عايزه أرضيه وأرضا أنا كمان مش عايزه أعمل حاجه غصبا عني.

معلومات باسمه العيون
يابنات حد منكم طلب زوجها بالمص وإستغربت وبعدين تعودت ياريت تقولي لو في وحده كذا إزاي تعودت لإني بصراحه بقرف من هذا الشئ علي عكس زوجي بيموت فيها بس الغريب هو ما بيرضي يعملي أنا.أسفه علي كلامي الجرئ بصراحه ما أحب أتكلم بهذا المواضيع وأخجل منها جدا بس قلت ممكن البنات يساعدوكي كنا متزعلين والآن بدأنا نتصالح بشكل تدريجي فكنت عايزه أرضيه وأرضا أنا كمان مش عايزه أعمل حاجه غصبا عني.
ما أخفي عليكي أختي ان فبدايه زواجي طلب مني زوجي المص وماتدري شقد كنت قرفانه ومستغربه هالطلب وشو المتعه الي تجيه من هالشي بعد مرتين وشافني مو طايقه اعمل هيك زعل وما عاد طلب مني هالطلب
وبعد سنتين عالزواج فتت على ثقافه جنسيه بالنت واكتشفت انو الرجل يلقى متعه مو طبيعيه بالمص وايضا انه يفضل المؤخره ويعشقها .... بعد ماقرأت كثيرا في يوم عملت هالحركه وحضرته ذاب وصار دايخ بشكل مو طبيعي وانبسط كثير ... المهم اختي انك تنسي كل شي وتفك ي فقط فللمتعه وراح تصيري انتي تطلبي هالحركه مو هو

اتمنى تدعلي لان حياتي الزوجيه من مده طويله صارت ركود وروتين وملل وصار بيناتنا مثل الطلاق العاطفي اااخ والله تعبانه اطلب منك ومن كل من تقرا ردي تدعيلي والله يجزاها بالمثل كل من دعتلي

رياق

معلومات رياق
دامعه العيون حبيبتي الله يسر أمورك ويجعل بينكم موده ورحمه ويرجعلك السعاده اللي تتمنينه.وإنشاءالله حتكوني قرة عين زوجك في الدنيا والآخره.

All91

معلومات All91
اتقي الحيضة والدبر ولك ما دون ذلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه