هل خوفي منطقي ام مجرد وسواس

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

قلبي يحب

معلومات قلبي يحب
هل خوفي منطقي ام مجرد وسواس
هلا فيكم يااحلى بلقيسيات :cupidarrow:
بدخل في الموضوع من دون اي مقدمات انا متزوجه من سنتين ونص وعندي ولد ولله الحمد وحياتي مستقره والحمدلله مشكلتي اني دائمة التفكير بسفر زوجي للخارج فبل الزواج زوجي سافر مره وحده فبل سبع سنوات للخارج بالتحديد اندونيسيا وهو صارحني انها المره الوحيده اللي سوى فيها الحرام وكانت طيش مراهقه بس انا دايمآ افكر ممكن يكون زوجي لاقدر الله يحمل مرض اوشي نتيجة هالسفره مع العلم اني سويت كذا تحليل دم وانا حامل وعملنا فحص دم قبل الزواج للامراض الوراثيه يعني كذا مره سويت فحوصات بس برضه الخوف والقلق ملازمني بشكل فضيع خاصه لمن اسمع ان هالمرض يعيش في جسم الانسان سنين من دون ان يكتشف والله مرضت من الوسواس ودي اسوي تحليل واطمن بس ماني عارفه كيف وماني متجرئه على ها لخطوه فيدوني وريحوني الله يريحكم000:icon1366:​

حنان الحب

معلومات حنان الحب
الله يصلح باااالج انشالله السفره مستويه قبل سبع سنواااااات يعني مب سنه عشااان ما ينكشف المرض بالتحااااليل وبعدييين التحاااليل قبل الزواااج تكشف هالشي حتى لو كااان من مده قليله هذا وسوااااس حاااولي تنسين لان مافي داااعي ريلج يشك انج تشكييين فيه بانه حااامل امراااض وسببه السفره الي قبل لا تدخلييين حياااته زين انه اعترف لانه يدل على ندمه انسي الوضوووع وانشاءالله ما يكووون في شي

غربة

معلومات غربة
حبيبتي انتي تدرين انه وسواواس

وهو سافر قبل زواجكم ب 6 سنين ومن تزوجتوا سنتين

يعني الحين 8 سنوات

وعلى كل هذي التحاليل ومابين لا تحاتين

هذا ابليس يلعب بك

مافيكم الا العافيه

سونيتا

معلومات سونيتا
لاتشغلي بالك عزيزتي واللي فيك وسوااااااااااااااااااس خناس ...

أستهدي بالله وعيشي حياتك وماعليكم غير العافيه ان شالله ....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه