هل حدث معك شيء يثبت (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)؟؟؟

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
4K

yamama27

معلومات yamama27
هل حدث معك شيء يثبت (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)؟؟؟

أخواتي الحبيبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المؤكد انكم تعرفون حديث النبي صلى الله عليه وسلم : ( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ) ..

ومن هذا المنطلق والوعد الالهي أحببت ان نسمع منكم قصص ومواقف حصلت لكم ..

وأذكر أنني قرأت لاحدى الاخوات هنا أنها كانت تعزم قبل زواجها على نمص حواجبها لتصبح في تقديرها مرتبة لانها في نظرها بشعة .. ولكنها كانت تخاف من الوعيد الوارد في الحديث : ( لعن الله النامصة والمتنمصة ) .. فتركت ذلك لله تعالى وعندما تزوجت كان زوجها يقول لها : اجمل ما فيك حواجبك .. !!!

أنتظر تفاعلكم

الفكرة منقولة

روعة أنثى

مراقبة سابقة
معلومات روعة أنثى
أشكرك على هذه الفكره
أعجبتني حقا
بالنسبة لي تركت مشاهدة التلفاز والمسلسلات الهابطة والأفلام
ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد
وكان نتيجة ذلك
تحسن الحوار العائلي
مع زوجي وأبنائي
وصفاء ذهني
وشغل الوقت بكل ماهو مفيد ونافع
من قراءة ورياضة وغيرها
أخواتي/
إن الوقت الذي نهدره في مشاهدة ما لا ينفع كثير ...............والأولى أن نستغل كل ثانية من عمرنا ونعمرها بالفائدة ............ومشاهدة البرامج القيمة بدلا عن البرامج الهابطة .

اوقات

معلومات اوقات
مشكورهخيتووو يمامه على الموووضوووع الحلوووو

...انا لماا كنت اعتمرفي رمضاان من كم سنه

كان معي فلووس لمكافاه الجامعه ناويه اني اتقضى العيد منهااا

وانا رايحه العصر لللحرم جاني وااحد وقاال انا ناخذ فلووس ونوزع بدل منهاا وجبه افطااار للمساكين الحرم

وقاال انتي عطينااا وشوفي كيف نوزع ..المهم عطيته شوي من المبلغ ولماا شفت ان كثير محتتاج عطينه

كل المبلغ وقلت الله يعوووض ان شاء الله بتتدبر...

وفي نفس اليووم المغرب جااء اخوي اللي سااكن بجده يسلم عليناااا وعطااا امي مبلـــــــــــــــغ كبير

يقوول انه للمقاضي العيد .. تصدقوون دمعت كثير في ذااك الوقت ولا احد يدري ليه ...

الحمدللله على كل حـــ ااال ****

أم يوسف 6

معلومات أم يوسف 6
سبحان اللةتركت النمص وكانت حواجبى خفيفة وكانت دائماعندى لصورة مكياج وكانت تعجبنى رسمت الحاجب ونسييتها مع الايام الاان قدر اللة واللتفت على حاجى ولا بنفس الرسمة القديمة بعد مرور وقت طويل وكان الكل يثنى على حاجباى وهم واللة خفاف لكن رسم خفيف عليهم-وايضاالصدقة صرفت كل المبلغ اللى عندى لوجة اللة وكنت على وجة العيد وبقيت حيرانة واللة لقيت نفس المبلغ اللصرفتة فى دولابى

معلومات أشواق حيرانه
موضوع كثييير حلو

الله يوفقك على الفكرة الحلوة

و يجزاك الف خييير،،

انا عن نفسي اتخذ هذا مبداء في حياتي و تعاملاتي

مع الناس،، مثلا اذا احد زعلني او ضايقني ما اشيل في قلبي عليه

لان في بوم بيحتااااجني و يمكن اساعده و يمكن اذكره باللي حصل!!

و من جد ما اذكر انو قد صار لي موقف..

sanurah

معلومات sanurah
انا اعرف وحده كانت تحب شاب موووووووت ..... وتكلمه ......وكننا ننصحها انه حراااام......وهي فيها خيير
بس تقوول ماقدررر استغني عنه ..ذوق واخلاق ويحبني ويموووت فيني.... بعدين مرررر عليها وقت إلتزمت فيه .....وقاطعته نهائياً وقالت لوجه الله
والله والله العظيييييييييييييم ................ انه ربي عوضها بزوج رووووووعه معاها ولاتحلم فيه .....سبحان الله

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
ياااااااااااااااااااي

موضوع يجنننننننن

وشويه عليه يجنن

انا لي مع هالحديث الكثير والكثير لكن اللي ادق شي عندي..

اني تركت السفر لوجه الله سبحانه ..فأنا كنت ممن يسافرون تقريبا صيفيا وكنت ارجع وديني لايسلم من سفرتي حالي كحال اي انسان يسافر لخارج السعودية.

وبعدها والله يابنات ان الناس كلها لما تقرب الاجازة ترتب للسفر وتتحمس وانا والله كنت اكثر من مفتونة بالسفر واعشقه جدا جدا..
لكن لما تجي الاجازة اقول ان سافرنا للشرقية او الغربية او الجنوبية او اي مكان كان بها واذا ماسافرت عااااااادي واصبح الامر عندي والله اكثر من عادي لدرجة ان اهلي واخواتي يظنون اني اكابر وما ابين .
والى الآن احب السفر لكن لا احب السفر الا للمدن الداخلية في المملكة فقط لاغير وكل شي كنت اشتريه واتقضاه من برا السعودية كنت احبه جدا واحب اتقضى من برا والبس من برا لدرجة اني كنت ما ادخل السوق هنا بالسعودية الا ناااادرا وكانت مشترياتي كلها من برا .
والحين والله كل وحده من اخواتي لما تسافر لو خمس ايام او سته تجي وجايبة معها كل ما احتاجه وبدون ما اقول لها اي شي تجيبه لي كهدية الله يجزاهم خير والهدايا هذي فيها سر خيالي وهو اني اي شي احتاجه حتى لو ربطات شعر او اندر وير لولدي او اي شي تااافه يجيبونه لي وحتى الالوان توافق احتياجي.

غير كذا انا تركت الافلام مع اني الى الآن تشتاق نفسي لها .. الله يرزقني كرهها
والحمدلله ربي رزقني قناة المجد قمة وروعه وفيها كل ماهو يعوضني عن الافلام وخرافاتها وسمها المدسوس فيها..

وفيه الكثير الكثير لكن تعبت من الكتابة وان شالله ان اللي كتبته كفاية..

واقول لكم مرة ثانية الموضوع روعه وفكرة يشكر فاعلها ويشكر ايضا ناقلها والله يجزاكم خير,,

العفيفه

معلومات العفيفه
جزاك الله خير اختي على موضوعك الهادف جعله الله في موازين اعمالك........بالنسبه لمواقفي فهي كثيره الحمد لله لان الله تعالى كريم رحيم بعباده فانا قررت وزوجي عدم ادخال الدش الى منزلنا للنجاة بديننا وخوفا على انفسنا واولادنا من لمعاصي التي في تلك القنوات والحمد لله رزق الله اولادي وبناتي وانا وزوجي القناعه بتلك القنوات الرائعه في المجد وعندما يسال الناس اسرتي ..ماتطفشون من هذي القنوات ماتبغون افلام ومسلسلات يقولون المجد حلوه وبالعكس مانطفش وفعلا يرجعون الناس بعد فتره يقولون طفش وملل اقولهم شفتو عمر الحرام مايكون وسيله للترفيه لان الله مايرضى باالحرام ...والله يثبتنا ويهدي المسلمين.

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
امرأة كبيرة أساءت لي في بيتها و تركت مجادلتها لوجه لله وحضرت جزء من الموقف امرأة أكبر منها سناً وسألتني ما بها فقصصت عليها كل الموقف وقلت وأنا أبتسم: لن أرد عليها لأن الأمر لا يستحق والبيت بيتها
ومرت الأيام واجتمعنا في بيت آخر مع جمع من النساء فتوجهت لي تلك المرأة تعاتبني لم لا أزورها في بيتها الذي تأتي إليه اسبوعاً في السنهفي تسكن بلد آخر وفجأة وقبل أن أجد عذراً أتعذر به تدخلت المرأة الأكبر سناً وذكرت الموقف وقالت أبعد ذلك تريدين أن يزورك أحد ومضت في حماس تتكلم وتدافع عني وتذكر أخلاقي بخير حتى خجلت أنا قبل تلك المرأة ..

وجع الايام

معلومات وجع الايام
موضوع جميل يذكرنا باهمية الصبر على فن الدني

وورد حديث عن الرسول انه اعظم جهاد جهاد النفس ومن يجاهد نفسه اكيد
بيلقى العوض من رب العالمين

lovely1

معلومات lovely1
كنت في فترة المراهقة استمع للغناء وجاهدت نفسي كثيرا لتركه
وعوضني الله خيرا منه بحب القرآن والاستماع إليه ومحاولة حفظه
فوجدت حلاوة وراحة تختلف عن لذة سماع الغناء
وجزيت خيرا

معلومات ندى الاوركيدا
لاأعرف كيف أشكرك على إثارة الموضوع من جد نحتاجه ليثبتنا ونتعاون على الصبر على الخير الله لا يحرمك الاجر وكل اللي قرأته من قصص الأخوات بكوم وقصة الأخت التي تركت النمص لله وربي عوضها بجمال حاجبيها وتغيرهما لما تحب.

وفقك الله وأعانك على نشر الخير.

yamama27

معلومات yamama27
أشكرك على هذه الفكره

أعجبتني حقا
بالنسبة لي تركت مشاهدة التلفاز والمسلسلات الهابطة والأفلام
ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد
وكان نتيجة ذلك
تحسن الحوار العائلي
مع زوجي وأبنائي
وصفاء ذهني
وشغل الوقت بكل ماهو مفيد ونافع
من قراءة ورياضة وغيرها
أخواتي/

إن الوقت الذي نهدره في مشاهدة ما لا ينفع كثير ...............والأولى أن نستغل كل ثانية من عمرنا ونعمرها بالفائدة ............ومشاهدة البرامج القيمة بدلا عن البرامج الهابطة .
اسمحيلي أقول لك كلمة روعة قليلة في حقك

ليتني أستطيع ترك مشاهدة الأغاني و الأفلام مثلك ادعيلي أختي​

معلومات ريحانة القلوب
موضووووووووووووووع جدا جدا رائع
الله يجعله في ميزان حسناتك
يارب يكتب لنا الاجر
الحمدلله قدرت استغى عن االاغاني والله مافي احلى من الاناشيد بس الي يقدرني على ترك المسلسلات

معلومات الساجدة لله
جزاك الله خير اختي على موضوعك الهادف جعله الله في موازين اعمالك........بالنسبه لمواقفي فهي كثيره الحمد لله لان الله تعالى كريم رحيم بعباده فانا قررت وزوجي عدم ادخال الدش الى منزلنا للنجاة بديننا وخوفا على انفسنا واولادنا من لمعاصي التي في تلك القنوات والحمد لله رزق الله اولادي وبناتي وانا وزوجي القناعه بتلك القنوات الرائعه في المجد وعندما يسال الناس اسرتي ..ماتطفشون من هذي القنوات ماتبغون افلام ومسلسلات يقولون المجد حلوه وبالعكس مانطفش وفعلا يرجعون الناس بعد فتره يقولون طفش وملل اقولهم شفتو عمر الحرام مايكون وسيله للترفيه لان الله مايرضى باالحرام ...والله يثبتنا ويهدي المسلمين.

ما شاء الله عليج يا العفيفه

ثبتك الله

وحفظ لك اولادكوزةوزجك من كل شر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه