هل تريدين تحويل خط يدك إلى كتابة إلكترونية ؟إليك

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
660

صُبْح

New member
معلومات صُبْح
إنضم
31 مايو 2008
المشاركات
440
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
السعودية
هل تريدين تحويل خط يدك إلى كتابة إلكترونية ؟إليك
تبدو للوهلة الأولى وكأنها دفتر لتدوين الملاحظات، لكنها وعلى عكس دفتر التدوين الكلاسيكي، تمكننا من الكتابة مباشرة على شاشة الكمبيوتر.
هذا ما تعرضه تكنولوجيا جديدة في الأسواق، بأسعار مقبولة.
وتتمثل هذه التكنولوجيا بمنتج يدعى (Oxford Easybook M3) وهو دفتر رقمي طوّرته شركة (Hamelin Paperbrands) ويحوي نوعاً من الأوراق الرقمية التي تعتمد على تكنولوجيا طورتها مجموعة تدعى "أنوتو" (Anoto).
تتألف كل ورقة رقمية من مصفوفة (جدول مقسم إلى خلايا أو خانات) لرصد حركة اليد عن طريق قلم خاص مجهز بكاميرا فيديو صغيرة الحجم، تعمل بالأشعة تحت الحمراء أثناء الكتابة، يتم تسجيل كلمات الرسالة أو الملاحظة بسرعة مئة frame في الثانية (سرعة الانتقال)، ثم يتم تحويل هذه المعلومات إلى معطيات موجهة لدى وضع القلم في المنصة الخاصة به (يو إس بي)، الموصولة بالكمبيوتر، يجري تحميل هذه المعطيات أوتوماتيكياً على الكمبيوتر، ثم تقوم برمجة شركة "دينوس" (Denos) بفك الشيفرة عن هذه المعطيات وتحليلها.
هكذا، تتحول الملاحظات المكتوبة يدوياً إلى كلمات تظهر على شاشة الكمبيوتر، ويمكن جمع هذه الكلمات في ملفات "وورد" أو "إكسل" أو على شكل نصوص قابلة للإرسال عبر البريد الإلكتروني.
يباع المنتج (Oxford Easybook M3) بـ250 يورو وما فوق، ويتوافق مع نظام التشغيل "ويندوز".
 

برلنت

New member
معلومات برلنت
إنضم
30 يونيو 2008
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااو
انا كنت اتمنى اهم يطلعوا مثل هاذا الاختراع
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه