هل ترون ما ارى في هذه الوضيفة؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
821
معلومات حبة شوكولاتة
هل ترون ما ارى في هذه الوضيفة؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/FONT]

حبيباتي معليش اليوم بدردش معاكم في حاجة اشعر بضيق وحزن واسال نفسي دائما لييييه؟؟؟ اسفة لاني ما اكتب مواضيع الا نادر لاني احب القراءة اكثر من الكتابة فستجدوا كوكتيل من العامي والفصحى

اجلس بين الحين والاخر مع النساء نتحدث عن تطوير انفسنا وما يجب ان يكون لنا من بصمة في هذه الحياة ، ونتذاكر فيما يجب علينا تجاه انفسنا واولادنا وانه لابد من اخذ الحيطة في هذا الزمن ونحمل ما ينفعنا في اليوم الاسود كما يقال ( هذا بعد التوكل على الله تعالى ) فكانت دراسة اللغة الانجليزية تاخذ راس قمة الهرم ومن بعدها دورة الكمبيوتر وما يتبعه من السوتش والفوتو شوب وما يتبعه ، بالاضافة الى دورة في التمريض او في التصوير بل والتجميل ، ووالله لا انقص ابدا من قدر هذه الامور بل دائما اسعى لتطوير لغتي واتمنى ان تتسنى لي الضروف وادرس بعض من فنون الكمبيوتر حتى استطيع ان اعمل موضوع جذاب من حيث المضمون والمظهر كمان واكون زي ما يقولوا حرييييفة في الكمبيوتر لكن اكثر من مرة كنت اطرح بين صديقاتي واحيانا اهلي اخذ دورة في التجويد ( دراسة المستويات الثلاثة مثلا ) ومن ثم شهادة من مركز تحفيظ معروف علشان تنفعني في المستقبل لا اجد التشجيع ابدا ويقال لي مدرسة قران بالله كم بتاخذي ،مدرسة في تحفيظ ليه تضييع الوقت ، الانقاص من منزلتها وانها شي عادي وبسيط بل احيانا لما تتصل زميلة قديمة وتسال كيف تقضي وقتك واقول سجلت في تحفيظ على طول تحفييييظ روحي خذي دورة كمبيوتر خلاص حفظتي القرآن والحمد لله روحي شوفي حاجة ثانية المجتمع هذه الايام يدور اللغة والكمبيوتر حتى زوجك حاولي تطوري من نفسك علشان ما يتتريق عليك الي حابة اقوله والله احس بل ومتاكدة ان اشرف مهنة تدريس كتاب الله -ولا وحدة تفهمني خطأ اشرف يعني في اشياء كثيرة شريفة لكن بعدها في المرتبة- لأن معلمة القرآن هي تاج رأسنا ، وغرة جبيننا، والله ما نمر فيه الان من ضيق حال للمسلمين في اغلب الاماكن لا يريد الا معلمة قران صادقة ، فالآمال عليها معقودة ، والأنظار إليه مصوبة ،فيجب ان يكون لها قدر خاص من الحب الصافي، والنصح الخالص ، لتعتز برسالتها، وتقوم بمهمتها .
:icon31::icon31::icon31:​

فحاملة القرآن هي صنعة الله في أرضه ، ومنحته لخلقه ، قال تعالى
: [ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتـُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمـَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ ] سورة آل عمران
وهذا أمر الله لرسوله أن يطلب كل الناس أن يكونوا علماء بكتاب ربهم ، حافظين له، معلمين لـه، فاستحقت صاحبة هذه المكانة أن اتحدث عنها وعن عظبم قدرها والي فينا معلمة قرآن اقولها انا احبك واتمنى اكون مثلك.

هل يا بنات كلامي خطأ وانا مكبرة المسألة زيادة عن اللزوم الله يسعدكم فهموني...
هذا الي في نفسي وسامحوني للاطالة

معلومات الزين القصيمي
حبيبتي اكيد القرآآن مافي احسن منه وتدريسه عظظظيم ..

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( خيركم من تعلم القرأن وعلمه )) شرآآآآآآآآآآيك ؟؟

الرسول يقووله ..

ماعليك من الناس صحيح يمكن مايجيك قد مايجيك من غيره بس اكيد حنا ننتظر استاذه مثلك حابة المهنه ومخلصه فيها ومستعده لتوصيلها بكل ماتستطيع ..

انتي المكسب صدقيني .. والراتب الي بيجيك من التحفيظ ابرك ملييييييييييون مره مع النيه الصادقه من غيره ..

الناس ماراح تسلمين منهم كلللش .. مايسكتهم شيئ ...

لو أنتي اكبر مسؤوله بالبلد ماسكتو عن الكلام ..

استخيري مع اني مأظن ان الموضوع يستاهل إستخاره بس زيادة الخير خيرين ... بآآآآآآآآآآرك الله فيك

معلومات حبة شوكولاتة
تسلمي بالفعل الزين ما يجي منه الا الزين

وانا يا عزيزتي ما استخير بالعكس انا انا شاء الله متأكدة وواثقة بان هذه المهنة احسن حاجة بشرط اخلاص النية لله تعالى بس استغرب وجهة نظر بعض من افراد مجتمعنا النسائي لها
على العموم تسلم يداك على ما سطرت

ورد الفل

معلومات ورد الفل
حبيبتي بتمنى تكون دراستك لله وتذكيه النفس وللفوز برضى الله وجنته وقتها بتكوني الفائزة الحقيقية
وخيركم من علم القران وعلمه هادا معنى حديث لاشرف البشر الرسول عليه الصلاة والسلام
كلام مين حتطلبي بعد كلامه

صمود 00

معلومات صمود 00
والله يا حبة شوكولاتة موضوعك جاء في الصميم ...

نعم هي الحقيقة المرة حين تخبري إحداهن أنك محفظة قرآن فماذا يحدث ؟

يتمعر وجهها وتقولك ماشاء الله الله يزيدك بس ............ وتبدأ تبسبس... أصل لازم يكون معاكي حاجة تانية
أصل إحنا في عصر مش عارفة إيه .. و الفلوس و المرتبات و نظرة زوجك و أهله
وكلااااااااااااااام كثير زحمة ماله معنى... حقيقته استهزاء بأشرف و أعلى و أغلى و أقيم مهنة

تحفيظ القرآن ليس كتحفيظ الإنجليزي أو قواعد العربي أو التاريخ و الجغرافيا

إن تحفيظ القرآن يعني تربية جيل العزة ... جيل النصر القادم .... جيل يرعب اليهود والنصارى و الخونة في كل مكان و زمان ...

يعني تربية أحفاد حمزة وابن الوليد

اتركيهم يا حبيبتي بحساباتهم المالية ... وارفعي الرأس بأرصدتك الضخمة وملايينك من الحسنات وامضي قدما في طريقك المورد المزهر .

كل من تقلل من شأن الوظيفة الشريفة هذا قولي لها وبعدين ؟ يعني بعد ما آخذ الكمبيوتر و الإنجليزي و غيره و آخذ مرتب عالي و الناس أوووووه تعظيم سلام حين تراني .. وبعدين ؟
يعني بكره لما أدخل متر في مترين هينفعني كل الجري ده ؟

ده لو واصلت ليلي بنهاري عبادة لن أحصل ربع حسنات تحفيظي للقرآن ، كل واحدة أحفظها حرف صح و هي تحفظه لغيرها وغيرها لغيرها و أولادهم لقيام الدين كل ده في ميزان حسناتي بأذن الله .

أنا أبدا لا أنسى فترة كنت أحفظ فيها لبنات قبل المدرسة يعني 4 ، 5 سنين و الله أمهاتهم جاؤني يقولون البنت تغيرت 180 درجة و يدعون لي دعوات أحسب أن ما أنا فيه من فضل بسببها ، كنت أعلمهم مع القرآن آداب إسلامية مناسبة لعمرهم ، وكنت أفتح مداركهم على قضايا الأمة وأعلمهم قضية فلسطين و رموزها و أحدثهم عن أهل غزة وو الله الطفل يفهم جيدا أكثر من الكبير ، و الحمد لله مع أبنائي أفعل ذلك أيضا .

يا غاليتي إن أنت تعلمت القرآن و علمتيه و تخلقت به و كنت قدوة مخلصة ذلك لله فأحسب أنك من خير الناس بشهادة محمد نبينا و حبيبنا صلى الله عليه و سلم فماذا يضيرك بعد ذلك .؟!

معلومات ام عموري وعبودي
مساء الحب..
عجبني موضوعك واستغربت من تسؤلك معقول انت عم تدرسي احسن شي .. ومجالس الذكر اللي بتحفهم الملائكة وعم تسألي ؟؟
بس انت وين بالسعودية .. لتكوني بجدة انا بجدة وعم ادرس مستوى اول بمدرسة تحفيظ والحمد لله هي اكرام من الله ومو كل حدا ظروفو و وقتو بيسمحلو فنحن لازم نشكر الله انو اصطفانا لذلك ... بس خبريني انت بجدة لتكوني رفيقتي بالمدرسة و منعرف بعض ...هههههههههه

الغرسة

معلومات الغرسة
مشاء الله عليك
احمدي الله كثيرآ على توفيقه لك في حفظ القران وتعليمه للناس فهذه نعمه كبيره اختصك الله بها ووفقك اليها,الانه سبحانه يريدلك الخير والاجر الكبير .
فهنئآ لك هذه المنزله وهذه الميزه ,وهذا التخصص واتمنى من الله لك الثبات وادعيلي اكون مثلك.

معلومات ...أنيـــنـ...
ماشاء الله لاقوة الا بالله...
اختي ياليت اكون مثلك حافظة للقرآن لاقوة الا بالله...
استمري وماعليك بكلام الناس مو نافعينك بقبرك...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه