هل ترضين.ان يدخل احد ....في غرفة نومك( ارجو المشاركه من الجميع)

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
5K

الدانه

معلومات الدانه
هل ترضين.ان يدخل احد ....في غرفة نومك( ارجو المشاركه من الجميع)
هل ترضين.....في غرفة نومك( ارجو المشاركه من الجميع)

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي موضوع يمكن يكون غريب شوي

لاكن دائما يدور في بالي

ونسولف فيه في جلسات الحريم فأستغرب بعض الردود منهن

فحبيت اطرحه عليكم واشوف اراااائكم

ماذا تعني لكي غرفة نومك الخاصه ؟

هل ترضين ان تدخلها احد صديقاتك او قريباتك ؟ ولماذا ؟

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولاكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟

هل انتي من يقوم بتنظيف غرفتك ام الخادمه هي من يقوم بذلك؟

واذا كانت الخادمه هي من يفعل ذلك هل تتركيها لوحدها او تبقي معها حتى تنتهي من التنظيف؟

ابنائك تسمحين لهم بالعب في هذه الغرفه الخاصه؟

سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رئية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ظمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟

اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذى العالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ

فما هو ردك عليها

وما هو رائيك العام عن هذه الغرفه؟

وآسفه لو اطلت عليكم

اختكم

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
مرحبا أختي الدانه :icon31:

أنا من يوم اني بنت صغيرة ما أحب أي أحد يدخل غرفتي .. حتى قريباتي كانوا يعلقون على هذا الشي وما كان يعجبهم بس أنا من جد ما كنت أرتاح ادخل أي أحد بس البنات القريبات لقلبي ..

بعد ما تزوجت برضو مستمرة على هالطريقة .. ما أدخل أحد ما عدا بنت خالتي اللي مثل أختي :icon31:

غرفتي عالمي الخاص .. أنا أنظفها بنفسي بس الشغالة تكنسها .. وبالنسبة للضيوف .. والله انا ما أحب لكن أم زوجي دخلتهم وورتهم البيت كله ( ما يحتاج البيت بيتها !! )

بالنسبة لزوجي ما أدري وش ردة فعله لكن ما قد علق أنه ما يحب أحد يدخل أو ان الموضوع عادي عنده أو لا .. يمكن لأنه شايفني ما أدخل أحد أصلا .. :showoff:

تحياتي القلبية :icon31:

aldana

معلومات aldana
الحقيقه موضوعك عجبني ....

أنا أحترم غرفة النوم وأحترم خصوصيتها جداً .... ولكن يوجد أشخاص خاصين في حياتك تشعرين بقربهم فلا تترددي في السماح لهم بدخول هالمملكه الخاصه مع بعض التحفظات طبعاً ... مثلاً أنا من حسن حظي أن غرفتي عباره عن جناح ...وبداخله مجلس صغير ...وهذا المجلس استقبل فيه بعض الأشخاص المحددين فقط .

وبالنسبة لأطفالي معودتهم احترام غرفتي ...ويدخلونها فقط عند السماح لهم ...أحياناً أجمعهم عندي في المجلس الصغير يشوفون أفلام الكرتون ... وأنا مشغوله على النت

حتى أطمئن عليهم بقربي ...أما الأدراج والدواليب مستحيل يفتحونها ... حتى هم عارفين أن في دولاب خاص بأنواع الحلويات الي يفضلونها وهو حق المدرسه غالباً

بس يطلبون مني أعطيهم منه أحياناً .

والشغاله أخليها تنظف غرفتي وأنا فيها طبعاً وأيضاً ممنوع تفتح الدواليب ولا الأدراج مهما كان السبب ... فهذا شغلي وحدي .

إذا طلعت من البيت أقفل غرفتي بالمفتاح ... وإذا سافرت ...وتركت الأطفال بالبيت ..أسلم أختي الكبيره مفتاح غرفة نومي بحكم أنها تنام في بيتي مع أطفالي عندما أسافر ....والمفتاح ضروري يكون معاها لأسباب كثيره ومن ضمنها تنظيف الغرفه كل يومين بفترة غيابي .

وإذا أحد بيشوف البيت عادي أوريهم الغرفه مافيها شي ...

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
انا بعد قليل اللي يدخلون غرفتي

الشغالة عمرها ما مرت جنب غرفتي .. انا انظف الغرفة من نوافذ وجدران وستاير .. كنس ومسح واستمتع بذالك جدا

بالنسبة للاولاد .. يدخلونها بكل احترام

لكم تحياتي

معلومات عاشقةجنة الخلود
غرفة نومى عالمى الخاص

لااحد يدخلها الا زوجى واطفالى وهذا بعد استئذان اطفالى

انا انظفها بنفسى واعتنى بها

واذا خرجت اقفلها بالمفتاح

واذا اتت قريبه لى او لى زوجى

احاول ان اتظاهر بأن زوجى نائم فى الغرفة حتى لاتفكر بأن تدخلها

وفى حالة دخول صديقتك لغرفة نومك فهذه انسانه متطفله وملقوفه تحب تعرف ايش فى غرفتك

مثل هذى الانسانة فى كل مرة تأتى البيت اقفلى غرفتك بالمفتاح او اخبريها بأن زوجك فى الغرفه

معلومات طيري الأخضر
انا يوم كنت بعمر الخامسة عشر والسادسة عشر إلى عمر الــــ 20
محد يدخل غرفتي غيري انا وبنت خالتي المقربة مني بما اني ما عندي خوات

وعقب ما تزوجت ظليت على نفس المنوال ،،، ماخليت حد يدخل غرفتي واقفلها قبل لا أطلع دايما
انا عندي مفتاح وزوجي عنده مفتاح ،،، مو حابه احد يعرف خصوصياتي خاصة الخدامة

ولمن احتاجها تنظف الغرفة انا اكون معاها ارتب واسنع الدار وأغير الفرش واهيا تكنس وتنظف الحمام عزكم الله

اما بالنسبة لليهال فهي بصراحة عقدتي ،،، ما أحب اي ياهل يدخل الدار لأنها مصدر راحتي
والمفروض تكون لي خصوصية مع زوجي شويه ،،، تخيللي يدخلون عليج وانتي بقميص النوم :)

ويوم ما تزوجت خالتي سوت عزيمة بالسرداب عندنا وانا بالطابق الثاني شقتي
قالوللي بعض المتطفلين بأنهم يبون يشوفون الشقة ،،، قلت لهم سامحوني زوجي قافل الشقة
وماخذ المفتاح معاه ،،، ماعندي مفتاح ثاني

ليش عاد يطالعون الشقة ،،، للتعليق فقط؟؟!!

تسلمين عزيزتي على المناقشة الحلوة​

أمل أمه

معلومات أمل أمه

انا اول ماسكنت البيت اهل زوجي وقريباته جاو يشوفون البيت كل شي ماهمني اهم شي

غرفه النوم اول ماصعدو يشوفونها طلعت وياهم وانا على اعصابي

مركزه على نظراتهم وين تروح وشنو ايطالعون

انا مااحب حد يدخل غرفتي خاصه المتزوجات بس خواتي الصغار اذا زاروني

احب ادزهم اييبون غرض منها ... بصرااحه اتذكر نفسي يوم اصغيره احب ادخل غرف المتزوجات لقافه عاد شسوي

الدانه

معلومات الدانه
مشكورات حبيباتي على الردود صراحه اشتقت لتفاعلكم الحلووووووووووووووو
اما انا أكره ماعندي اي أحد يدخل غرفتي الا أختي بس
ماكذب عليكم هي الحين قاعده ويايه تقرا شو أكتب بغظ النظر انه بعض الأحيان تبط كبدي تهف أغراضي عطوراتي أعصب بس شسوي أحبها وذا سرت الها أخذ حقي مثني ومثلث ههههههههههههههه
اما انا عندي وحده أعاني منها لاحول الله تخيلو ياأميرات مادش الاحمامي واول ماتزوجت كانت تغير لولدها عل سريري وانا كنت اموت من الحره بس من السحى مارد ويوم اتزورينها في بيتها تقولين كلب بوليسي الله يعزكم ماداني حد يدش لغرفتها حتى لو كنت مضطره يعني بتصلين مثلا والحين استويت حرمه خلاص خذيت موقف وابشركم الأمور بدت في تحسن
حلوووووووووو تعليقج يأمل امل
احب ادزهم اييبون غرض منها ... بصرااحه اتذكر نفسي يوم اصغيره احب ادخل غرف المتزوجات لقافه عاد شسوي

قلب حر

معلومات قلب حر
نقاش جميل ...
انا متعودة من صغري غرفة النوم لها خصوصية ...لكن لما تزوجت اتفاجأت اهل زوجي يفتحون الغرفة ويدخلوووووووووووووون عااااااااااااااادي ..اذكر مرة قاعدين اخواته وبنت خالتهم ويلعبون بنتي على السرير .....................تخيلوا ..انا الحين عصبت مع ان الموضوع له خمس سنوات ..طبعا ماواجهتم ابدا ,,لا والمشكلة ان غرفتي كلها براويز وفيها كلاااااااااااااااااااام ..
ومع الوقت فهمو الموضوع الا امه ...الله يهديها بصراحة غريبة تحب تدخل لكن مااحس بالزعل منها كثير ..يعني امشي ..

والشغالة ابدا ما تدخلها ..

وزوجي ما يحب احد يدخل ومرة اهلي جايين وقال لا احد يدخل الغرفة ..طلعت عيوني من مكانها ...لانه مايدري ان اهله يدخلون الغرفة ..وانا مااحب اقوله ..
واللي يدخل ممكن اخواتي بس الحمدلله موؤدبين ومايتفحصون ومايطولون ..يعني دخول عارض ..
واولادي مااحبهم يدخلونها لكنهم احيانا يدخلون ..

معلومات درة الأكوان
أنا من وأنا صغيرة ماكان عندي غرفة خاصة
وبعد يوم تزوجت كنت ببيت أهل زوجي ما أقدر ماأخلي أحد يدخلها
ولما انتقلت بعد سنين إلى بيت جديد حاولت أخلي الحجرة تكون ملك خاص لي ولزوجي بس هو كان تعود تبقى الغرفة على قولتهم سداح مداح يعني ماحد يجي إلا على طول يروح الحجرة طبعا ما عدا الأغراب
ولذلك ما عاد يهمني مين ينظفها أنا أم الخادمة نفس الشئ بس لو كانت الخادمة طبعا بإشرافي

لكن كانت أمنيتي أن تبقى حجرتي بها أسرار لا يعلمها سواي وبقيت أمنية إلى أجل غير مسمّى.

معلومات نبراس الخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ana kamane makan 3indi ghorfa khassa lama tazawajt wa lidorof khassa askon ema3a ahl zawji lakin hawalt kadra alostata3 an takona ghorfati mamlkati alkhassa alhamdo lilah ani lakit tajawoban ma3a ahl zawji wa zawji aydan

أم فزاع

معلومات أم فزاع
تسلمين اختي على الموضوع المفيد

للاسف غرفة نومي اهل زوجي يدخلونها حتى يفتحون الادراج ويطالعون شو عندي من الملابس والعطور وحتى للاسف ملابسي الداخلية :( بس ما اقدر اقولهم شي لأن ريلي ما يحبني ارمس ولا اقول اي شي عن اهله... لدرجة عندي غرفة فاضية واثثتها عشان اهله.. بس ريلي يعاندني ويخلي ابوه يرقد على سريرنا... وهالشي انا ما احبه اذا طفل مب مشكله بس شخص كبير ما احب الصراحة

واهلي ما شاء الله عليهم ما يدخلون حجرتي...

والنظافة انا انظف الادراج وارتب الملابس بس الخدامة تغسل الحمام وتكنس

معلومات الدكتورة نبضة قلب
غرفتي عباره عن جناح من غرفه وصاله
لا امانع من دخول الاهل في البدايه لرؤية ترتيب الاثاث والديزاين
ولكن الجلوس فيها لا طبعا
اما الترتيب ...فارتبها بنفسي ما عدا كنس السيراميك لا اقوى عليه ...اكلف الخادمه بذلك

الصبوره

معلومات الصبوره
أنا للأسف الخايبه فيكم .بالرغم من إيماني التام بأن لغرفة النوم خصوصيه معينه وعيالي ما أحبهم يدخلونها وما أدخل لا صديقات ولا أحد ثاني غير أمي الله يحفظها ،إلا أن الخادمه للاسف الشديد جدا تدخلها!!!!!! شفت التناقض عيالي لا بس الخادمه نعم والسبب زوجي الحبيب فهو لا يؤمن بهذه الأمور أبدا خصوصيه وما خصوصيه فهو إن أعطيته المفتاخ ليغلق الباب بعد ذهابي للدوام ( لأنه يطلع بعدي ) فلا يقفلها ويقول لا تعورين راسي .والحين اكتشفت إني كنت حاطه فلوس اليهال للمدرسه في الدرج مؤقتا وعشر دراهم منهم ناقصه شو أسوي زوجي غير مقتنع إن الحل إني أقفل الباب يقولي فلوسك حطيها في مكان آمن وخلاص يعني في خزانة الجوازات المقفله .
فكرت إني أجيب نجار وأخليه يركبلي مفاتيج على الخزانات يمكن الوضع يكون أهون والله محتاره ساعدوني بأفكاركم شو الحل في رايكم .

سمرلاند

معلومات سمرلاند
مثل الدانة الغرفة بالنسبة لي شيء خاص ويدخلونها المقربين ويشوفونها عادي لكن بعد باذني ووجودي..والخدامة ما تدخلها الا للكنس والمسح ولما انظف الادراج والدواليب واعمل فرز اخلي الخدامة تساعدني على الترتيب والمسح الداخلي للادراج والكباته لاني اكرة الغبار اما في الايام العادية فهي تنظف من برى لبرى _في وجودي _لان الكباته تكون مرتبة ونظيفه:icon30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه