هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
5K
معلومات طيري الأخضر
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟
الحلقه «1» من كتاب: The Art Of Seduiction

الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره

الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!



«فن الإغراء» موضوع الملف الذي سنطرحه في حلقات سوف ندرسه ونشرحه..

كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.

لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!

ترجمة-نايلة يونس

لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع للمرأة التي تمارس الإغراء؟

ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..

1-الحورية..

تبدل القوي إلى ولد

طباع الحورية هو الأقدم في التاريخ والآلهة أفرو دايت هي التي تمثله. إنها المفضلة لدى الرجل لأنها تقدم له عالماً بلا حدود، إنها خطيرة ولها القدرة بأن تفقد الرجل السيطرة على نفسه، الى حد تبديل رجل مسؤول وقوي الى ولد مطيع، فهي تعمل على الرجل الحاد مثل العسكري او البطل.

2-الأنيقة..

لا تخضع لعناد الرجل

الأنيقة تدهش الرجل لأنها لا تصنف نفسها، إنها تعيش حرية مطلقة. الأنيقة تُشعر الرجل بالحيرة واللهفة،تشده بشخصيتها الغريبة، هذا المزيج من الأنوثة ومن الجمال والأشراق من جهة، والإستقلالية من جهة أخرى. الأنيقة تختلف عن باقي النساء كونها لا تخضع دائماً لعناد الرجل، فهي ايضاً لديها رأيها وطباعها وهذا ما يجذب الرجل نحوها

3-الطبيعية.. روح الطفولة

الطفولة كل واحد منا يتمنى لو يعيشها من جديد، الطبيعية تعيد روح الطفولة بعفويتها وصراحتها تُشعر الرجل بالراحة التامة وتشعره برجولته ولديها إحساس بوجوب حمايتها. إنها صورة البراءة التي تستطيع ان تحتفظ بها بالرغم من صعوبات الحياة. إنها منفتحة على كل جديد بروح طفولية ، ولا تحمي نفسها من التجارب المؤلمة كباقي النساء .


4-الحبيبة المثالية..

وطموحات الرجل

كل رجل يحمل بداخله طموحاً ويرغب بتحقيقه، هذا الطموح يولد منذ الطفولة ناتج عن كل ما افتقده في حياته او كل ما حُرِمَ منه. الرجل بانتظار المرأة التي سوف تساعده على إخراج طموحاته والبوح عنها.


5-*الجذابة..الكاريزما المثيرة

المرأة التي تتمتع بكاريزما او الجذابة والكاريزما مثيرة للغاية تولد مع الإنسان إنها ثقة بالنفس. الكاريزما تضفي إشراقاً على صاحبها فيبدو للغير وكأنه مهم جداً. المرأة التي تتمتع بكاريزما تتقن فن الإغراء في المجتمع والمناسبات الكبرى، كما أنها تبرع في فن الكلام إنها متكلمة من الطراز الأول.


6-النجمة.. لا تعرف الحدود

لاترسم النجمة حدوداً للرجل مما يعطي مجالاً لمخيلته، فهي تعمل على اللاوعي عنده، تحرك حشريته، وتهتم المرأة النجمة بصورتها لانها هي التي تبرز والتي سوف تجذب الأخر فعليها ان تكون عصرية متجددة لكن بعيدة ومثالية.


7-الساحرة.. تلعب على الوتر الحساس

السحر، اغراء بدون جنس والساحرة تسلط الإنتباه على هدفها الرجل وليس على نفسها وتشعره بأهميته وكيانه، وفي نفس الوقت تفهم شخصيته وتشعر بألمه. وتتأقلم مع طباعه عندها يكون براحة تامة مع نفسه. الساحرة لا تجادل، لاتعارض ولا تخاصم، هذا التصرف يجذب الرجل الذي يقترب اكثر منها ومع الوقت وبدون ان يشعر تسيطر عليه كلياً فهي تلعب على وتر حساس جداً عند الرجل، كبرياؤه وعنفوانه. تتصرف بلباقة وتشعره بأنه نجم.



8-المغناج.. تتصرف بذكاء

هي التي تؤجل الشعور بالإكتفاء عند الرجل ، فيبقى ضحيتها، هذا ما يشده فيقع في حبالها ولايستطيع الخروج. المغناج تلعب مثل الميزان تعطي ومن ثم تتراجع فالرجل لا يمل، بل يبقى متأملاً بالحصول على الباقي. تعمل على المدى الطويل، إغراؤها يخدم أكثر من باقي النساء لأنها تنصرف بذكاء. تُشعر الرجل بأن هناك رجلاً آخر في حياتها ، فيولع بالغيرة والتي بدورها تحرك عنفوانه وروح التحدي ويزداد رغبة بالحصول عليها .


مراحل الإغراء

الإغراء عملية تتطلب وقتا وصبراً ومجهوداً وعليك ان تدخلي الى عمق شخصية الآخر وتخططي لكل خطوة تقومين بها.

يمر الإغراء بأربعة وعشرين مرحلة تبدأ من اللقاء الأول بالضحية للوصول الى الإيقاع بها،

تقسم هذه المراحل الى أربعة ابواب ولكل باب هدف:

* جعل الضحية تفكر بك.

* الدخول الى عواطف الآخر بخلق أوقات ممتعة.

* العمل على اللاوعي عند الضحية وإخراج كل ما هو مدفون في قلبها.

* جعل الآخر يستسلم.

نتطرق في هذا العدد الى الباب الاول ونتابع باقي الأبواب في العدد التالي.

لجعل الضحية تفكر بك هناك عدة خطوات يجب ان تتبعيها:

1-اختيار الضحية المناسبة

نجاح عملية الإغراء متعلق باختيار الضحية المناسبة ، اي الرجل الذي يثبت انه حساس لسحرك والذي ينظراليك نظرة مختلفة عن الآخرين. الضحية السهلة التي هي التي تعاني من حزن في حياتها او في نقص معين ، لأن الرجل الراضي بحاله صعب المنال. يجب ان يقع اختيارك على الذي يتجاوب معك بطريقة اللاوعي بعفوية لان هذه هي ردة الفعل الطبيعية ، أما الذي يتجاوب بوعي فإنه يتلاعب ويهوى المسايرة.

2-التقرب من الضحية بطريقة غير مباشرة

عليك ان تبقي على مسافة من ضحيتك، وان لا تظهري عن نواياك منذ البداىة. يبدأ الإغراء بطريقة غير مباشرة وتتحول العلاقة تدريجيا من الصداقة الى الحب. ركزي على لعبة القدر ، لا شيء يغري اكثر من الصدفة! حاولي بلباقتك ان تأخذي الآخر بالإتجاه الذي ترغبين ، لكن دون ان يشعر انه متأثر بك فالإنسان بطبيعته يرفض ان يبرمج كالآلة أو ان يعيش تحت سيطرة احد فعليك ان تحثيه على ان يقوم هو بالخطوة الأولى تجاهك ، دعيه يراك في عدة اماكن دون ان تتقربي منه عندها تلفتي إنتباهه ويتقرب منك.

3-خلق مثلثات

الإنسان بطبيعته يتأثر بأذواق ورغبات الآخرين وينجذب نحو الشخص المرغوب من الجميع ويريد ان يلفت إنتباهه لكي يشعر بأنه نجح حيث غيره فشل. لذلك عليك ان تحيطي نفسك بأناس وأصدقاء كي تظهري في عين ضحيتك أنك امرأة مرغوبة ومطلوبة، خلق المثلثات يولد روح التحدي عند الرجل، وكأنه بسباق مع باقي الرجال فيريد ان يثبت لنفسه وللآخرين بأنه الأقوى.

4-خلق حاجة عند الآخر.. وضعه في حالة إضطراب

الرجل الراضي بحالته لا يشكل ضحية سهلة للإغراء حينما تتملك المشاعر السلبية روح ضحيتك وتدخلي انت على الخط سوف يرى فيك الحل لمشاكله والجواب لتساؤلاته، إصنعي الفراغ الذي سوف تملئيه. كل إنسان يعاني من مشاكل في حياته ولكن لا يظهرها تحسبا منه لصون كرامته لذلك دعيه يعترف بهذه المشاكل والعراقيل كي يتزعزع اتزانه وصفاؤه وتكوني أنت سترة نجاته.

5-بالتناقض يتشوق اليك

بعد مرحلة التقرب عليك اجتذاب اهتمامه قبل ان يتحول الى اخرى. لكي يركز إهتمامه عليك، يجب ان ترسلي له إشارات مختلطة قاسية وحنونة أرضية وروحانية بريئة وجريئه، هذه الطريقة تدهش الرجل وتدعه يفكر ويحلل غرابة تصرفك يغريه التناقض يتشوق اكثر للإقتراب منك ليعرف ماذا تقصدين وماهي نواياك تجاهه؟

6-الإبداع في التلميح

لكل إنسان أفكار وآراء خاصة به ، ومن الصعب عليه ان يغيرها، خاصة إذا شعر بأن التغيير مفروض عليه. لذلك عليك ان تشعري الضحية بالفراغ بطريقة غير مباشرة وتقربها منك. التلميح انسب طريقة لاجتذاب الأخر وللتأثير عليه إزرعي الأفكار في ذهن الرجل ثم دعيها تتخمر وتتجدد.

7-ادخلي الى روح الرجل

بعض الرجال مغلقون في عالمهم الخاص وبالتالي يصعب التقرب منهم وإقناعهم وإغراؤهم.. الحل لإخراجهم من إنزوائهم هو الدخول الى روحهم.. إلعبي آلاعيبهم ، اضحكي عندما يضحكون تأقلمي مع طباعهم.. هكذا يرتاحون وينفتحوا شيئاً فشيئاً ويتقبلوا وجودك ومن ثم افكارك.. عندما تدخلي روحهم ، يمكنهم إدخالهم روحك، لا تنفعلي على عنادهم، فيكون هذا عذراً لهم لمقاومتك.


8-اخلقي التجارب والإغراءات

يحارب الإنسان الإغراءات والتجارب لكي يعيش بأمان لكن من الصعب جداًِ مقاومة الرغبات فلكل انسان مفتاح يجعله ينحل أمام التجربة.. لذلك اوقعي الرجل بإغرائك بخلق التجارب.. عليك تحريك رغبة بداخله يصعب عليه مقاومتها.. ابحثي عن نقطة ضعفه ودعيه يعي لها من ثم بيِّني له قيمة هذا الضعف والسعادة التي يمكن أن يثيرها لكن أجِّلي النتيجة، عندها عقله وفكره سوف يتابعان العملية.
 
معلومات طيري الأخضر
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

للمتزوجات فقط:

إن ملف الإغراء الذي نطرحه، أنجز خصيصاً للمتزوجين، ولمساعدة المرأة المتزوجة، بإبقاء شعلة الحب والعشق متوهجة بينها وبين زوجها. لذا اقتضى التنويه، وإليك سيدتي تتمة الموضوع الذي كنا قد وعدناك بها.

الحلقة «2»

فن الإغراء

موضوع يُبقي «حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد!

من كتاب: The Art Of Seduiction

كيف تدخلين لعواطف زوجك وتعملين على اللاوعي عنده.. وتعطينه الحب بذكاء.. وتشعرينة بالشوق الدائم:

ترجمة: نايله يونس

الأبواب الثلاثة

* الدخول الى عواطف الرجل باختيار اوقات ممتعة.

* العمل على اللاوعي عند الزوجة وإخراج كل ما هو مدفون في قلبها.

* جعل الآخر يستسلم.

الآن اصبح رجلك بين يديك، رغبته بالتقرب منك تنمو يوما بعد يوم، لكن تعلقه بك مازال ضعيفاً لذلك عليك ان تتعاملي معه بذكاء، تعطيه الحب على جرعات لكي يطالب بالمزيد.

كما يجب ان تحيطي نفسك ببعض الغموض، وتشعري الرجل بالشوق لكِ وهذه الأمور تساعدك في الدخول الى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً:

* لا تنسي عنصر التشويق

عندما يشعر زوجك بالذي ينتظره منك او كيف ستتصرفين، تفقدين سيطرتك وسحرك وسلطتك عليه. لذلك دعيه في حالة قلق دائم، يتساءل ماالذي سيحصل الآن؟ وكأنه يشاهد فيلماً، ويتشوق لمعرفة النهاية، مثل شهرزاد عندما تزوجت من الملك شهريار، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة وهكذا دواليك لكي لا يقتلها، وذلك لمدة ثلاث سنوات فعفى الملك عنها.

* ليكن كلامك موسيقى لا ضجيجاً..!

من الصعب جداً حث الآخر الى الإستماع إليك، لأن كل إنسان مأخوذ بأفكاره ورغباته. لاجتذابه عليك التحدث اليه بأمور تستهويه وتهمه تكلمي معه بإحساس، اجعلي كلامك معسولاً، هكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك وعليك اختيار نوعية كلامك. الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري تماماً مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى.

* اهتمي بسحر البساطة

الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى اهميته عندك، عندما يراك تتصرفين بلطف ودقة.

* حركي طيبته وحنانه

كل المراحل التي سبق ان تكلمنا عنها، تعتبر تحايلات، بإمكانها ان تولد الشك عند الرجل، حركي طيبة الرجل وحنانه، دعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب. دعي انوثتك تتعاطى مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.

* الرغبة والواقع والوهم

يمضي الانسان معظم وقته يحلم بأوقات جميلة ومغامرات ممتعة بالنجاح والرومانسية لكي يهرب من واقعه ومن مصاعب حياته اليومية. حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك، عندئذ سوف يستسلم كلياً لك. يجب ان تبدأ العملية بهدوء، ويمنحك ثقته، ثم تبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته، حاولي الوصول الى امنياته التي طالما دفنها في قلبه. الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم !

* للدخول الى اللاوعي عند الزوج وإخراج كل ما في قلبه عليك التقيد بالخطوات التالية:

: كوني المنقذ-

الرجل يحب الاغراء بطبيعته، لكن اذا لاحظت انه يقاوم مجهودك، فالسبب هو انك لم تثبتي له الى اي مدى يمكنك ان تتحدي من أجله. عليك بذل جهودك الى اقصى حدود، لا تأبهي للأقاويل والإعتراضات، واجهي بالتحدي والقوة والثبات، عندما تشعرين انه ما زال لديه شك نحوك، عندها اختاري ظرفا صعبا ومعقدا، يبين مدى المجهود الذي سوف تبذلينه للتخلص من هذا الظرف. فالخطر مغرٍ جداً كوني المنقذ، فالشعور الذي يترتب عن هذه العملية يمكنه التحول الى الحب.

-عيشي معه طفولته:

الرجل الذي عاش حالة ما في الماضي واستمتع بها، سوف يحاول عيشها مجددًا. الذكريات الأكثر لذة التي تنحصر في الذاكرة هي المتعلقة بالطفولة. لذا، عليك إعادة الرجل الى ماضيه والى وضعه الطفولي، وأنت تأخذين مكان الأهل، ومن ثم بدلي الأدوار، دعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة، سوف يشعر نفسه بأنه اقوى منك، وعليه المحافظة عليك وحمايتك.

- جمال الروح أجمل:

كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة، بجسده وحياته الجنسية، ولا يعرف كيف يقيم نفسه، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل. لذلك، استعملي سحر الروح، هكذا سوف تبهرين الرجل.

- بين البرودة والحرارة:

الغلط الأكبر في الإغراء، يكمن في ان تظهري كامل طيبتك للرجل. في البداية هذه الطيبة تسحر الآخر، لكن مع الوقت سوف يمل، لذلك احيطيه بلطفك، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به، يمكنك خلق فراق، وسوف يشعر بفراغ في حياته، ومن ثم مصالحة واعتذاراً، يجب ان يكون في ارتباك دائم، مابين الخوف من خسارتك، والفرح بوجودك تأرجحي بين البرودة والحرارة هكذا تشغلي افكاره واحاسيسه.

- الإغراء الجسدي:

هناك خطر الخيبة من جهة الرجل، يهدد كل العمل الشاق التي قمت به.

إذا كنت تريدين الإستمرار بالعلاقة مع زوجك اعتمدي الإغراء المتواصل.

- البعد عنه سوف يلاحقك:

دعيه يشعر بأنك مللت، دون البوح له بشيء، حركي غريزته الرجولية لكي يعود اليك بأقصى سرعة. الهدف، هو ان تدعيه يعود بكامل إرادته بمجرد ان يفكر بأنك تراجعت، تتحرك بداخله روح الإمتلاك وغيرته. اعملي فقط على احاسيسه النائمة بحضورك المثير.

- الإبداع المبرمج:

بعض الأحيان تشعرين بأن زوجك يرغب بك فعلا ، لكنه ليس مستعداً بعد لتقبل الفكرة، هنا عليك ان تنسي طيبتك ولطفك وفروسيتك، وان تعتمدي على القهر بالحركة الجريئة. لا تدعي الآخر يفكر بالنتائج، لا تتراجعي، عليك ان تهاجمي وان تكوني ساحرة وليس ديبلوماسية. هذا التصرف يجب ان يكون سريعاً وغير مبرمج، لكي تؤدي الخطوة الى النتيجة المرجوة.

- اختيار التأثير اللاحق:

يتبع الإغراء الناجح، خطر عندما ترتفع المشاعر الى درجة عالية في معظم الأحيان تنقلب الى الإتجاه المعاكس. احذري المبالغة التي تثير عدم الأمان عند الرجل وسوف يتعذب الطرفان من جرائها.

وفي النهاية نقول لك هذه كلها مجرد محاولات لإثارة عواطف زوجك، وننصحك دائماً «بالاهتمام بزوجك» فهو شريك حياتك، ووالد أطفالك، وملك متوج على مملكتك التي تتربعين على عرشها، مملكة الحب والوئام والسعادة. وكل الموضوع الذي اثرناه هو لصالح «حرارة العلاقة الزوجية» ولتبقى مشتعلة في قلبيكما معاً فنحن نعلم جيداً أن برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة.
 

om.ahmad

New member
معلومات om.ahmad
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
2,260
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

موضووع واايد واايد وااايد حلو..
يزاج الله خير..
أستفت منه أشياء واايده..
الله يعطيج العافيه يا رب..
 

المها

New member
معلومات المها
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

يسلمو أختي على الموضوع ممتاز:icon30:
 
معلومات طيري الأخضر
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

الله يعافيكم بنات ............. ونستوني ........... حسيت ان في احد قاعد يستفيد من الموضوع ............:icon30:

والباجي اللي تدخل وتطلع ياريت على الأقل تشاركنا الراي .............. تري ببلاش .............:sadwalk:​
 
معلومات القلب الكبير
إنضم
13 سبتمبر 2006
المشاركات
2,309
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالمي .. عالم الأنثى
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : هل تتقنين فن الإغراء ............؟؟؟

موضووووووع رووووووووووعه والله :icon30:

تسلمين يالطير الأخضر ههههه

اما هالجمله حركي طيبة الرجل وحنانه، دعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب. دعي انوثتك تتعاطى مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.


فهي 100% صحيحه والله .. و فعلا جربتها و انجحت الحمدلله

شكرا عالموضوع الروعه و بنتظار المزيد من مواضيعك المميزة
 

متفائلة

New member
معلومات متفائلة
إنضم
10 أكتوبر 2006
المشاركات
452
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


الرجل يحب الاغراء بطبيعته، لكن اذا لاحظت انه يقاوم مجهودك، فالسبب هو انك لم تثبتي له الى اي

مدى يمكنك ان تتحدي من أجله. عليك بذل جهودك الى اقصى حدود، لا تأبهي للأقاويل والإعتراضات،

واجهي بالتحدي والقوة والثبات، عندما تشعرين انه ما زال لديه شك نحوك، عندها اختاري ظرفا صعبا ومعقدا،

يبين مدى المجهود الذي سوف تبذلينه للتخلص من هذا الظرف. فالخطر مغرٍ جداً كوني المنقذ،

فالشعور الذي يترتب عن هذه العملية يمكنه التحول الى الحب.


والله حاله ..هذول مو رجال بل أشباه رجال ...

فى عزوبى حاصله الى أمامه يالمتزوج ويرفضه ...يبونا مكينة وتخطيط وتدبير حتى حق النومه عنها ما صارت ..

بالنهاية هو الخسران ..

بس وين سيجارتى :smoke1:


طيري الأخضر حبيبت ألبى تسلمى على الموضوع القيم :icon30:
 

fatimah

New member
معلومات fatimah
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا ريت يكون مع كل خطوة أو مرحلة مثال يشرحها ويوضحها وجزاك الله خيرا
 

ايمي

New member
معلومات ايمي
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]شكرا حبيبتي على موضوعك
ورح حاول ،،، مع اني اعرف الطريقة الي بقدر ادخل فيها لقلب زوجي لكن صراحة كبيرة على كبريائي

لازم اقبل منه اي تصرف وامدحه عليه حتى لو كنت ماني مقتنعة فيه *** ولألألأ كمان لازم اشجعه عليه

فشو رايكن *** انا هون بكون اكتر مرة بيحبا زوجا*** وبدخل البو من اوسع الابواب

شو رأيكن اكمل هيـــــــــــــــك ولا اكون عند مباديئ وقول الي انا مقتنعة فيه ...[/grade]
 

dubai_lady

New member
معلومات dubai_lady
إنضم
20 يونيو 2007
المشاركات
198
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوو..

وإن شـــــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــه نستــــــــــفيد من المــوضوع الشـــيق..
 

((شادن))

New member
معلومات ((شادن))
إنضم
31 ديسمبر 2006
المشاركات
560
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طيري الاخضر انت درر


وماتجيبين الا مواضيع درر


الله يحفظك جدا استفدت من موضوعك
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه