هل اوافق ام ارفض

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

نشنش9

معلومات نشنش9
هل اوافق ام ارفض
السلام عليكم إخواتي
تقدم لي شخص احبه ولكن حالته المادية ليست جيدة حاليا ولا يمكنه أن يفتح منزل لنا وحدنا ، إذ يجب أن أعيش مع اهله
هو يعيش مع زوجه والده واخوانه 3 وفتيات 2 وأعمارهم صغيره اكبرهم 16 عاما ، الشاب الذي اريد الارتباط به عمره 22 سنة ويحب زوجه والده ويسمع كلامها وخجول جدا ، زوجه والده مريضة وتسافر كل شهر لأجل العلاج وبذلك فإني ان وافقت سأتحمل كافه مسؤولية وعمل المنزل والاولاد وكذلك انا موظفه واريد ان اكمل دراستي بالمستقبل وأخاف ان أحرم من ذلك ، وأخاف اني لن اتحمل ، انا صغيره عمري 20 سنة وبقدر عالي من الجمال الحمد لله ، يتقدم لي الكثير من الخطاب ولكنني كنت ارفض لاجله لأني احبه والآن عندما تقدم لي انا خائفه وامي واخواتي يزيدون قلقي وخوفي
ماذا افعل ، انا احبه واريده ولكن لا اريد ان اعيش مع اهله واراها حياة صعبه علي
انصحوني بسرعه ارجوكم

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اختي من رايي ترفضي لانك حكيتي وضعه المادي مو حلو ومع سكن عائلي انا ارفض رفضا قاطعا بنتي تعيش ببيت اهل الزوج بكرة بيجيبولك وجع الراس والمشاكل وراح تودعي الحب وما راح تلاقي حدا يوقف معك لانك كنت عارفة وضعه وقبلتي فيه وهو أول واحد راح يجي ضدك. حبيبتي لا تضحي بحقوقك عشان احد مافي احد يستحق تضحياتك. يوم اللي ترفضيه راح يجيكي غيرو وراح يخليكي تحبيه بتصرفاته مو مهم انتي تحبيه اهم شي هو يحبك. وهذا لو يحبك صح اول ما ترفضيه وتبينيله انك عزيزة وما تبيعي نفسك برخيص راح يبيع الدنيا ويجيبلك بيت لك وحدك يضمن خصوصيتك . لانو الرجل اذا تزوج ببيت اهله بعدين حتى لو تحسنت ضروفه ماراح يرضى يطلعك وراح يحكيلك شو بدهم يحكو علي. واقرئي مقال ناعمة الهاشمي اللي يقول 75%من المشاكل بين الزوجين وعدم التوافق سببها نظرة اهل الزوج يلي راح يشنو عليه هجوم لانو تغير عليهم لحتى يخليكي سعيدة حبيبتي علي الاسوار على سعادتك واغلي نفسك انتي تستاهلي سيد الرجال واللي بيحبك راح يعمل المستحيل عشان يخليكي تحبيه استغلي فترة الخطوبة وتدللي وكبري حب زوجك لك بالثقل والتغلي . موفقة والله يسهلك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي ما دام انتي تحبينه اقبلي بل الزواج منه الحب يعمل المستحيل ربما تتزوجين من انسان له ثرة وله بيت مستقل ولا كن لم تجدي الحب ولسعادة معه صدقيني مادام يحبك سوف يعمل المستحيل من اجل ان يرضيكي وأم خطيبك مريضة وتحتاج منكي العون لمساعدتها في تخطي الزمات وانتي سوف تكونين في ذالك البيت معززة ومكرمة ولم ينسا الكل فضلك عليهم وما دام خطيبك يحب ز جت ابيه معناه انه زوجت ابيه انساسة متحرمة وتخاف للة من الصعب ان تجدين في هاذهي الحياة زوجت اب حنونه وتربا خطيبك على الحب ولتفاهم في جوو عائلته عزيزتي ارضي بما قسم للة لكي من زوج صالح وليس المادة هي كل شي وليس الستقلال في بيت مستقل هوو السعادة السعادة هي مع عائله متفاهمة واعائله محترمة تجين كل شي من حب وعطف وحنان تذكري ان الم الصالحة تزرع المحبة في البيت

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ارفضي ..
الأصل في الزواج ان يكون لك بيت الزوجية..

المسؤولية جددددد صعبة وليس الخبر كالمعاينة،
اخر الليل بترمي حالك عالسرير مهدوووودة ما تشوفي غير النوم بعيونك
بيطير الحب والرومانسية وكل شي

هذا عن التعب الجسدي أما التعب النفسي فهذا الله اعلم ان كانو ناس يخافو الله،

عندما تضعي رجلك في الزواج ضعيها على بينة مو عاساس احتمالات وآمال انو الأوضاع تتحسن،

ثقي أن الأوضاع في الخطوبة تكون في القمة اما بعد الزواج فتوقعي تدهورا ب50ظھ

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا بك بيننا اختا وحبيبة
ان شاء الله المنتدى يكون فاتحة خير عليك وعلى مستقبلك
بالنسبة لموضوعك فرغم اني جنوبية الا ان رايي من راي رومنسية و امال قوية
لا تدفني شبابك وجمالك من الان
لديك الكثير من الفرص فاختاري احسنها وافضلها بعد الاستخارة طبعا
لا تتركي الاستخارة واتبعي حدسك
الله يوفقك لما فيه الخير والسعادة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي القرارات المصيرية تقاس بالعقل لا بالعاطفه.وانت تحكمين بقلبك الذي لا زال صغيرا ولم يشهد خبرات في هذه الدنيا.كبيرا ممن مروا بسكني بيت الاهل عانوا كثيرا من اشياء تعتبر اساسيات للحياه المسافره هدمت السعاده وقتلت الحب بين الطرفين .الذي كان كبيرا يوما.ستسكنين مع مراهقين قريبين منك بالسن وهذه مشكله.لن تستوعبي كلامنا ربما وتقولي الحب سيصنع المعجزات ...بل المشكلات ربما تقتل الحب الذي سيصنع المعجزات.

Paeoniaa

معلومات Paeoniaa
انا لست خبيره لكن من واقع تجربه اكثر اهل الزوج اذا قرب بيتهم من الزوجه تدمرت حياتها فما بالك باللي تسكن معاهم ويشوفوا كيف تصرفاته معاها وويعرفوا نقاط ضعف حياتها مع زوجها ويستغلوها الا من رحم الله
بس نصيحه بما ان عمرك ظ¢ظ  سنه استخيري وحكمي عقلك واختاري كيف حتعيشي في المستقبل ملكه ولا خادمه خصوصا انك عندك طموحات

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي في المنتدى .كلام الاخوات صحيح . كلامي ليس فقط لكي و لكن لكل بنت في بداية حياتها و تحتار بين العقل و بين العاطفة و تأتي تقول احبه و يحبني عزيزتي الرجل الذي يحب امرأة يسعدها و يدللها كما يقول المثل حبيبي نافعني أما الذي يحبها و يطالبها بالصبر و التضحية و التحمل و التنازل اسمحي لي هو لا يحبها بل يريد استغلالها باسم الحب .كما أن مواصفاته خجول جدا و يحب زوجة أبيه و يسمع كلامها يا سلاااااااااام معنى الكلام أنه ضعيف شخصية و لن يقف معك ابدا و لن يأخذ موقف لأجلك ابدا . أنصحك كاخت ابحثي عن رجل قوي الشخصية يحميكي و يدعمك و تحققي طموحاتك و تعيشي سعيدة . الرجل الذي تقدم لكي لا يبحث عن زوجة و حبيبة بل يبحث عن خادمة مجانية لأسرته.. أنتي ما شأنك ؟؟؟ أسرته هو و ليسو اسرتك انتي لتدفني جمالك و شبابك في خدمتهم و رعايتهم. نقطة أخيرة حبيبتي الرجل الذي يحترمك و يقدرك و يسعدك و يدللك اجباري ستحبينه و لذلك أتركي عنك أوهام الحب .كوني أنانية و ابحثي عن مصلحتك و سعادتك و راحتك فالرجال يعشقون المرأة القوية و يستغلون الضعيفة موفقة ياقمر.

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
عليك بالاستخاره اختي

بصراحة الحب شيئ و الواقع شيئ آخر فكري بعقلانيه قبل ان تفكري بالعاطفه

المسؤولية صعبة لكن اذا انت مستعدة ان تتحملي كل شيئ من اجله فستعيني بالله و اقبلي و اذا مافيك ارفضي و الله يعوضك من يحبك و تحبيه كذلك

ربي يوفقك

نشنش9

معلومات نشنش9
رفضت والحمد لله ع كل حالوضعت شرط السكن بدون اهله ولو شقة إيجار. فرفض واعتذر ف تركته ،لكن لم يكن هذا السبب هو تركي له ، كنت استطيع ان اتحمل لاسكن معهم لكنني عرفت انها ظالمة ، وهو يطيعها ويصدقها في كل شيء ولن يقف معي ابدا ، الحمد لله على كل حال ، اخواتي ادعولي الله يرزقني راحه البال ، وادعولي يعوضني آمين أجمعين يا رب

نشنش9

معلومات نشنش9
شكرا لكم كلكم بنات ويا رب يوفقكن ، كلكن افدتني ووعيتني وجعتلموني افكر في حياتي بعد الزواج منه وفكرت في دراستي وطموحاتي التي لست مستعده لاخسرها من اجله،
شكرا لكن جميعا وخاصه برنسيسة شكرا لك انتي و paeoniaa ما تعرفو كيف كنت حايره ، الحمد لله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الحمد لله .اكثري من الدعاء بأن يرزقك الله الرضا .واعلمي أن أي تجربه لابد قبل أن نبداها مع الارتياح الطرف الآخر بالقلب لابد من استخدام العقل.واستخيري دائما..وفقك الله

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
افضل قرار اتخذتيه..، ،

بكرا بتجيبي اولاد وبتتعلقين فيهم وبتتعلقين بزوجك اللي بتعيشين معاه وبتنسينه..، ،

لاتدمري حياتك بيدك عشان انسان..،،

الحياه غاليه وبنعيشها مره وحده

نشنش9

معلومات نشنش9
الحمد لله .اكثري من الدعاء بأن يرزقك الله الرضا .واعلمي أن أي تجربه لابد قبل أن نبداها مع الارتياح الطرف الآخر بالقلب لابد من استخدام العقل.واستخيري دائما..وفقك الله
ان شاء الله اختي â‌¤يا رب آمين â‌¤

نشنش9

معلومات نشنش9
افضل قرار اتخذتيه..، ،بكرا بتجيبي اولاد وبتتعلقين فيهم وبتتعلقين بزوجك اللي بتعيشين معاه وبتنسينه..، ،لاتدمري حياتك بيدك عشان انسان..،، الحياه غاليه وبنعيشها مره وحده
ان شاء الله ، يا رب يرزقك ويرزقني ويرزق كل اخواتنا السعاده آمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه