هل انا حامل دورتي غريبه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات محرومه حب وحنان
هل انا حامل دورتي غريبه
اخواتي السلام عليكن ورحمه الله وبركاته
دورتي كل شهر تنزل افرازات بنيه ومخلوطه اوقات بدم لمده ٥ ايام قبل نزول الدم وشهر رمضان نزلت يوم ٣ ..ونزلت كمان في نفس الشهر يوم ٢٨ ..وغسلت من الدوره وتم الجماع ايام التبويض ..وكان عندي مغص مثل الدوره اوقات الصباح ...ودورتي مدتها تقريبا ٢٦ الى ٢٨ يوم واليوم يوافق ٢٥ ولا نزلت افرازات بنيه ولا شي وصدري يؤلمني ..هل يعني هذا انه في حمل علما باني العام الماضي شلت انبوب بسبب حمل خارج الرحم في رمضان العام ..من مره بتجربتي تفيدني

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
يا رب يرزقك الحمل ان شاء الله , قومي بالتحليل للتأكد

معلومات محرومه حب وحنان
الحمدلله سويت تحليل بول بالبيت وطلع حمل .خط واضح والثاني خفيف ..بالرغم الدوره باقي لها يومين ..وانا عملته قبل يومين وما بين ورجعت اليوم وعملته مره ثانيه وطلع حمل الله يثبه ويجعله في مكانه لاني خايفه من الحمل خارج الرحم ادعو لي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الحمدلله سويت تحليل بول بالبيت وطلع حمل .خط واضح والثاني خفيف ..بالرغم الدوره باقي لها يومين ..وانا عملته قبل يومين وما بين ورجعت اليوم وعملته مره ثانيه وطلع حمل الله يثبه ويجعله في مكانه لاني خايفه من الحمل خارج الرحم ادعو لي
الف مبروك الله يتمم حملك و تشوفين طفلك معافي , سالم , الله يرزق كل محرومة يا رب

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ما شاء الله
الف الف مبروك اختي وان شاء الله يكون حمل سليم معافى وتقر عينك برؤيته يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه