هل الشرقي الشمالي فعلا يكرهني ام اتوهم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لازم يكون لك حصن اهلك ..علاقة زوجك مع اهلك لازم تكون مثينه ولا يكثر اخوك اختلاط بزوجك في العاده ..الا اذا جاء لبيتكم عشان يروح بك ..يرحبون به ويضيفونه ويكرمونه وباي باي ..بس ..الاهم انه زوجك يحس انه اهلك مهتمين بك انت وبراحتك ..ويشوف هذا وانه ما يحس انهم يبون يتخلصون منك ..هم اهلك ومتقبلينك عازبه او متزوجة ..بعيال او بدون عيال ..هؤلاء اهلك ..
طبعا مو قبل زوجك ..بس اهلك ..
لان احيانا تكون المشاكل من الأهل فكوني ذكيه مع هؤلاء وهذا ..
بالنسبه لام زوجك هي ام زوجك فقط ..لان ام زوجك مكانتها بالنسبه لابنها انت ما دخلك في علاقته بها ..بس معاك ترا مكانتها غير صحيح هي ام كمان هي امراءه وهي من جابتك له ..هي ما جابت خدامه لها تجاب طلباتها هي جابت امراءة وست بيت لابنها امراءه قايمه بنفسها ..لا تعاديها ولا تتنازلي لها ..وعامليها بانسانيتك اذا احتاجتك وبمصلحتك مع زوجك ..لا تعطي الكثير فيصبح واجب ولا القليل فتصبحين البخيله وعديمة التربيه ..
لا تغضبي الله فيها لانها إنسان لكن بالحدود والحقوق فقط كل منكم للاخر ..لا تاخذي حقها في ابنها فتقطعي صلة الرحم لان من توسعة الارزاق صلة الرحم ..لكن معاها الام فليعمل ما يحب ..فقط سعرك بسعر اخواته ضروري هذه النظره تلعبيها مع زوجك ..أخواته غير لانه بقدر ما أخوهم مسول عنهم في مشاكلهم في الماده ابوهم مسول عنهم مثل ما زوجك مسول عنك ..ضعي لهذا الحدود من
الاول كل ياخد حقه حتى لايكون هناك بغض وتفضيل الاخر عن الاخر او الإحساس بالظلم من الاول ..توضح كل شيء ..لا تقوليه له الا اذا شفتي بعينك تصرف ..الفتي انتباهه وتكلمي معاه بحسب نفسيته مو شخصيته فقط

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
زوجك يلعب معاك لعبة التأديب فقط حتى لما يتكلم عن اهله ..وأنك تروحين لهم ..بس فرض مكانته وانه سي السيد واذا تحبيه راح تسوي عشانه كذا ..ترا فقط هذا كل شيء هو ما يبي اذلالك ولا يبي انه يحل مشاكلك معاهم ان وجدت لانه سيقف في صفهم لانه اهله ..قصة انه يفرض عليك اهلك هذا بينك وبينه من جانب نفسيته ..اما علاقتك الأصليه معاهم انت وهم هو ليس موجود فيها ..عامليهم باللي تشوفيه منهم ..مو باحاسيسك وأخلاقك ..وتربيتك هم عالم غيرك ..حياته غير حياتك نظامهم غير نظام حياتك ..ومعتقداتهم وعقائدهم غير معتقداتك وعقائدك ..فعامليهم بهم هم ..وبتعاملهم معاك ..اهم شيء لا تتنازلي بنفسك لهم كل بحدوده ..حتى تطيب الحياة ..لا تحكي لهم عن مشاكلك ..مهما تكلم اخوك معاهم عنك لانه ينظر مثل ما اهلك يدورن أيضا اهلي لازم يدرون عن حياتي هذه ترا لن يفهمها بالصراخ انه لازم يكون له خصوصيه هذه تبغالها حيل وأنك تعرفي كيف توصلي فكره ونتيجة كلامه بالأسلوب والحيل ومعرفة النفسيه كيف توصليها عشان تصلي الخصوصيه ليش بالحيلة مو بالصراخ لانه حيعاندك وراح ياخد فكره غلط أنك ما تبين اهلك ويكبر الموضوع لأنهم ما سوولك شيء انا ابنهم ..وانت ما تبيهم مسار تفكيره غير المفروض منه ان يكون ليش لانه يحب الجماعه ويحب العصبه ويتمسك بها ..
مو منه ..هذه فكره والرجال ترا كلهم حياتهم ماشيه بفكره ..
فكوني فكره عنك صح من الاول كوني هادية واشبعي نظرته لك ..عشان يثق في كلامك ..
فقط هذا ما احببت ان أقوله لك ..ترف ربي يهنئك ويوفقك في حياتك ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انا مشيت علي نظام سويته لي والله ماشاءالله ..أمس قالولي اخواتي انت صرتي ماليه مكانك ههههه الحمدلله الحمدلله ..
انا فصيلة دمي 0- وهذه الفصيلة صعبه صعبه خصوصاً في النحافه ..
راح اكتب لك ..البرنامج اللي ساعدني :
ويارب تستفيدي مثلي ..اوك انتظريني لاني راح انشغل بالبيت ..شوي ..اوك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
النحفاء تكون عندهم مشكله في الأيض ..في حرق السعرات الحرارية في الطاقه ..مما يسبب نقص في اختزان الدهون
طيب ايش اللي يساعد أني اختزن الدهون ..اللي يساعد في اختزان الدهون حسب كلام دكتور تغذيه اثنين عاملين يساعدوا علي اختزان الدهون ..
1/الأنسولين 2/الكرتزون
اوك نحن لن ناخد إدويه أبداً لان الكرتزون يسبب هشاشة في العظام ونقص كالسيوم واذا جرعه زايده ممكن يموت ..والإنسولين لن ناخده كدواء ..
اوك
اذا عامل الأيض وحرق السعرات الحرارية ايش علاجها ..
ترف تأكدي انه لن يزيد وزنك أبداً الا اذا وضعتي حل لمشكلة الأيض وحرق السعرات الحرارية ..كيف الحل اذا ..
انا سمعت كلام مدرب يقول هالكلام الحل بالرياضه ..في الرياضه في رياضة هدم العضله ..لازم نهدم العضله بعدين نكون عضله الجسم راح يصيرله درة فعل ويقل حرق السعره الحراريه ..ولازم نظام غدائ ست وجبات ..في أسبوع راح تزيد اربع كيلو
والرياضة مهمه النحفاء أيضا عشان نحن نقول العظام تنفتح وتتوسع لما عظامك تنفتح وتتوسع تزيدي في الوزن بسرعه تأكدي لو عملتي رياضة في أسبوعين راح تشوفي الزياده ..اوك
طيب نحن محتاجين لدعم مثل فاتح الشهيه وفيتامينات و...ثمثيل غدائ ينظم الاكل اللي بناكله وكل هذا تجدينه في .....؟شويه حمااااس ههههه
بالنظام راح أقوله لك :
اوك انا ابي مناطق الأنوثة تزيد عندي ..وجدت أني كنت اكل ..مأكولات تساعدني في حرق السعرات ونزول الاستروجين عندي ..لن احكي لك قصتي ..طبعا ..بس كنت غافله ان هذه الماكولات مو لصالحي ..و انصحها لكل وحده تبغى تخس ..بأنها راح تخس ..وهي :
بذر الكتان ..يحرق السعرات الحراريه رغم انه في اليوتيوب يعرضون خلطه مع السمسم لزيادة هرمون الأنوثة والاستروجين نعم يزيد الهرمون لكن يضعف ويحرق السعرات ..لا انصح به النحفاء ..ولا ياكله الرجال لانه يزيد هرمون الاستروجين ويسبب لهم سرطان عافانا الله واياكم ..اذا اضطروا ياكلونه شوي بس ..لانه يعطي مناعه في الجسم ..
المهم 2/الشاي الاخضر انا كنت اشرب مع زوجي لما جبت ولدي الشاي الأخضر الصيني كانوا يعطونه له هديه فكنت أشربه بدون سكر ..هذا خفض عندي هرمون الاستروجين والدهون في الصدر متى فهمت لما سمعت دكتور التغديه عنه انه يخفض الاستروجين ..تذكرت أني كنت اشربه بدون سكر مع زوجي لان النظام الصيني ههه يشربونه بدون سكر ..3/الجوز ..كنت انقع حبات من الجوز في ماء لما كنت حامل طول الليل ..و اشربه الصبح ..عشان الذكاء سويت هذه الطريقه لكن خفضلي وزني كثيراً ..
4/واللي تبي تخس تشرب قهوة خضراء أفضل لها من كل هذا وراح تخس ..من كلام دكتور التغذيه ..واذا كانت عندها مشكلة فتح الشهيه تاخد مع القهوة شكلاطه سودا المره راح تسد لها الشهيه وتخس هذا كلامه والله اعلم ..
المهم هذا اللي كنت أسويه ..كتبت هالكلام عشان يساعد أشخاص اخرين غيرك يا ترف ..بما اننا نتكلم عن النحافه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
نصيحة للي يبون يخسون واللي يبون يزيدون تكبير صدرهم لا يكثرون من زياده هرمون الاستروجين لانه يسبب احيانا سرطانات عافانا الله واياكم ..
..اكتب عشان أكون صادقه ولاني مسؤله عن كلامي يوم الحساب ..
اوك المهم :بما أنه فصيلة دمي 0- فصيلتي صعبه مع مشتقات القمح ..لانه يسبب لنا القولون ينتفخ ..
اوك /
اخدت لنفسي هدف ..لمده شهر اشوف نفسي مع هذا النظام ..
اولا الرياااااااااااااضه ورياضه هدم العضله ..شفت في اليوتيوب بحث عن هذا ولاني كنت في حاله اكتئاب ..ههه فزاد من عزمي الناس ما ترحم فصار لي قرار أني لازم أسمن ..
المهم صدفه لقيت وحده روسيه تشبهلي..مما أعطاني دعم أني استمر وأزيد في وزني ..المهم رياضة السكواتش راااح تساعدك ترف ..كثييير كثييييير كثييييير وجسمك راح يحلو ..ثلاث مرات في الأسبوع ..ضروري ..اشري أوزان عشان تساعدك ..وايضا في رياضة يسمونها رياضة الخسفه العضله النائمه ..راح تساعدك انك يكون لك أجناب ..وسط يعني وتصيرين حلوه ..اعمليها ..كل وقت هذه الرياضه وانت تحركين اخواتي أمس الحمدلله يقولولي كيف عملتي وسط صار ممتليء الحمدلله ..المهم ناتي للاكل طبعا اذا قدرتي انك تتحملين تأكلين هذه الخلطة جسمك يتقبلها كوليها هي ..قمح منقوع طول الليل ثم يصفى صباحا بعد ما تروح الطبقه البيضاء خوديه وضعيه في إناء وصبي عليه حليب ..وخليه علي نار هادئه ثم خودي بودرة الكاسترد تلاقينها في السوبر ماركت وخلطيها مع القمح والحليب الي تطيب وتنضج كله علي نار هادئه لا تعلين النار ..كل يوم راح تزيد وزنك
أيضاً حليب الفول الصويا ..يساعد انه يكون عندك موخره انا ما تحملت الحليب الصويا اعطتني الدكتوره حبوب الصويا من الصيدليه شريتهم يساعدونك ان شاءالله ..هذا اكلتهم في عام 2015 ..لقيت انه طلعتلي موخره ..عن تجربه وشربت الحليب بس مو كثير ما تحملتهم ..
اوك في آكلات يأكلونها اللي فصيلتهم مثل فصيلتي لازم البروتين والكربوهيدرات ...لازم لانك تسوين رياضة عشان نكون عضله ..طبعا انا اتحملت اللي بقوله لك ..مادري انت تتحملي ..صفار بيض نيء ..نعم ..أصب عليه قهوة ساخنة لازم ساخنة عشان يموت السلامونيا لانها تموت بالحراره واشربها بدون ما استطعمها بسرعه واشرب وراها ماء بيضتين الصبح بيضتين قبل النوم ..
وعشان الأنسولين ..قريت في احد المنتديات طريقه وحده اسمها زبده 77 راح أعاود اشوف اذا اسمها صح ما غلطت شوفيها في الجوجل ..وأقريها خلطه زبدة الفول السوداني مع شوكلاته النوتيلا ساعدتها كثير لان عندها نحافه وجسمها ما يتقبل السمن فهده الخلطة ساعدتها وساعدتني مرتين صباحا ومساءً أشربها ..
وايضاً للثمتيل الغذائي ..والفيتامينات ..حبوب البيوتين ..الله عليهم حبه فقط في الْيَوْمَ ..
كتبت لك بكل امانه ..ولا تنسي الاكل الاكل بكل حب ..وهدف وعزيمه ..راااااح تصلين للهدف المنشود ..
لكن انت الان حامل ايش الحل راح أقول لك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختي ..ممكن قرائتي اللي كتبته ..وما استسغتي فكره النظام اللي سويته بالنسبه للبيض النيء هههههه قلت اكيد البنات قالوا يععععع ..
مو مشكله ..صحيح انه صعبه الموضوع ..انا قالت لي ياه امراءه كبيره في العمر من عشرين سنه قالتلي جربي البيض النيء ..انا قلت لا وكيف الان بعدين مع العمر ..لقيت انه النحافه لازم القالها حل فشديت ع نفسي وجربتها بالاول ياعععع بعدين الحمدلله ..
..المهم اختي احيانا النحافه المزمنة تكون بسبب الكالسيوم بالجسم ..زيادة الكالسيوم يسبب حرق في السعرات والدهون لا تختزن في الجسم ..فأعملي تحليل كالسيوم ..وايضا الدهون النافعه مو الدهون الضاره ..الدهون النافعه احيانا تكون قليله في الجسم فتلاقي وحده تقول انا اكل اكل بس ما اتخن ..شكله نوعيه جسمي هكذا ..لا لو عملت تحليل لالقت ان قلة الدهون النافعه هكذا تسوي في الجسم
فلازم نأكل دهون نافعة مثل في زيت زيتون وهكذا انا سويت احياااااانا اشرب ملعقتين كبار زيت زيتون واشرب وراهم ماء وأصير أدور علي نفسي هههههه يا ربي ..وفِي كثير منافع ..للبشره وللجلد والصدر نعم بنظامي راح تشوفي ان صدر بداء يكبر ..
وعندي خلطة جربتها علي نفسي تكبر الصدر ..
احسها مشت معاي
المهم انا اذا كتبت ماشاءالله اكتب قصه ..أعطي لنفسي العنان ..تقبلوني ..
المهم انت اللحين حامل ما ينفع معاك هذا النظام ..الا انك تاكلين من الفجر ..نعم خودي سندوتش مثلا من الفجر وصلي وأتحركي بعدين نامي والساعة عشر او تثمانيه كولي وهكذا حتى ينهضم اللي اكلتيه ..وتسمني ويسمن ابنك اللي في بطنك ..لانه اكيد وزنهم مو كثير ..صح ادري عنك ..
المهم والفيتامينات اللي تعطيها لك الدكتوره لازم تستمري عليها حتى بعد ما تولدي احيانا تزيد في وزنك مع الاستمرار ..لا توقفي ..
وأخدت خلطه للأطفال والكبار من امراءه تسكن في الجبل كثير ممتازة راح اكتبها في المنتدى للأخوات عشان يستفيدوا ..منها ..
ترف لازم تعالجي نفسك ومع نفسك النحافه ..احيانا انت تستمرين شهر بعدين تصيرلك انتكاسه عقلك خلاص يقف تصيرين تعاقبين نفسك ما تاكلين وترجعين للأول هذا عقلك لانك تضغطين عليه نفسياً ..تبين النتيجه بسرعه ..فيصيرله ردة فعل ولأنه مبرمج منك انك مستحيل تسمني ..فلما تتوثري وتقسين وزنك او احد قالك والله انك سمنتي شوي يصير يتحداك هو نفسه ويحبطك ويدخل في انتكاسه ..مع نفسك ..ويرجعلك كلامك معاه انك مستحيل انك تسمني ..ترا اكثر مشاكل البشر نتيجتها الخوف ..
قال الله تعالي (فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وءامنهم من خوف )
انا في شهر رمضان صرت استغفر بنيه ان ربي يشفيني من داء النحافه ويغفر لي الذنب اللي خلاني بسببه ما يتقبل جسمي الشفاء من داء النحافه ..
انصحك مرة اخري حبي نفسك قبل كل شيء حبي تفاصيل جسمك ..وقولي انا حلوه ..لو يزيد هذا شوي ..أصير احلي شوفي نفسك في المراءة وأرمي الوزن لا توزني نفسك وضعي هدف لمدة شهرين ..فقط هذه مده كافيه انه يتقبل جسمك التغيييير ..ترا راح يصير ببطء تقبليه وأعطي الراحه لنفسك وجسمك وراح تشوفي انت مو خاسره شيء وضعي أمامك انك لازم تسمني لانك لو استمريتي علي وضعك راااح تحابي الحزن لنفسك وينكسر خاطرك انك مو سمينه هذا خليه الدافع لك اللي يعطيك العزم انك تسمنين ولا تركزين علي زوجك هل ركز انه شاف الكيلو اللي زاد عندي ..او لا ..لا تنظري له ولا تستجلبي عطفه انه يقول لك او يشجعك ..أبداً لا تسويها ..خلي امورك مع نفسك ..والبسي لَبْس مكشوف يُبين جمال اللي زاد ..وخليه هو يتكلم مع نفسك وااااي ما أحلاها ..وترا هو أصلا يشوف فيك حلوه حتى وانت ضعيفه فلا تفتحي عينه ع السمن فينظر للاخريات ويقيمك من خلالهن ..خلي كل شيء بهذوء وبينك وبين نفسك
طولت يارب تكوني استفدتي واستفدن الأخريات الصباياالحلوات من كلامي الطويل ههههه ربي يهنيك ويسعدك في حياتك يا رب ..

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
ما شاء الله عليك اختي انثى بعطر الورد نصائحك ذهب ..
طيب ابي استشيرك انا ليا فترة عاملة نظام زيادة الوجبات والاكل بالليل والحمدلله زاد وزني ، الا صدري كما هو مازاد فيه شي
لو تعرفين على ايش اركز بأكلي لحتى يزيد حجمه
بارك الله فيك

اختي

معلومات الراقيه جدا
قريت قصتك اختى من بدايتها وتقبلي نقدي ومروري خاصة انى زوجه لشرقي شمالي عشت ولازلت اعيش لحظات قاسيه نتيجه لعناده وحبه لضعف المراءه امامه والسيطره عليها وحبه للتملك اختى اعتقد انه الاخوات فادوك كتير وماقصرو انا ايضا استفدت كتير منهن بس برائي انه الخيط والمخيط بيدك انتى عندك عدم تقه في نفسك وفي انوتك عمره النحافه ماقللت من انوثه المراه بدليل ملكات جمال العالم وعارضات الازياء نعم معاك انه بعض الوزن يزيد من انوته المراه وجمالها لاني متلك اعاني من قلة الوزن وخصوصا اتناء حملي بس لحتى نشتغل علي انفسنا ونزيد وزنا اهتمي بعلاقتك بزوجك قويها ارجعي متل ايام حملك بطفلك الاول قلتي كان يعاملني معاملة العروس تخلصي من شعارات الكرامه والكبرياء الي مالها داعي تفنني بترتيب بيتك بنضافة واناقة طفلك بهندامه باكله والاهم بنفسك وقت العلاقه كوني حااارهوني مميزه ابعتي مسج عقب العلاقه في الصبح وقت دوامه اكتبيله انه كان البارح غير في كل شيء وانك بعيد عن الماضي سعيده بانك زوجته اختاري يوم وكوني طول اليوم كيوت وهاديه ونظرات حانيه ومعجبه بيه ادا خرج المساء قوليله ممكن تروح لاني الليله مشتاقتلك وماني طايقه فراقك ...وماعليه قربي ابنه فيه لصقي بيه لما يكون يبكي في النهار استغلي بكائه واتصلي فيه ع الدوام قوليله عييت وانا اسكت فيه ممكن تكلمه ع الهاتف ممكن لو سمع صوتك يسكت وانتى بطريقتك تعرفي كيف تسكتيه برضاعه او باي شيء يحبه ولما تنهي المكالمه ويحسب نفسه السوبرمان الي سكت الولد ابعتيله مسج قوليله الله يخليك لنا يارب عساك دوم تاج علي راس ولدك ...لما تشوفيه يلعب ولده تعالي بهدوء وطالعيه قوليله يارب يطلعلي ابنك متلك بار بيا وبيك كيف برك بااهلك وكدا

شغلي عقلك واكسبي زوجك على الاقل تكوني عملتي الي عليك وسعيتي انك تكسبي زوجك وربي مايضيعلك اجر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه