هل الشرقي الشمالي فعلا يكرهني ام اتوهم

احصائياتى
الردود
109
المشاهدات
10K

ترف123

Member
معلومات ترف123
هل الشرقي الشمالي فعلا يكرهني ام اتوهم
السلام عليكم
مو عارفه من وين ابدا اشعر اني ضايعه انا تعبانه وحاليا افكر بالطلاق لانني اعيش مع شخص لايريدني من داخلي احساس يقول اني لا اتوهم
زوجي شرقي شمالي
متزوجه منذ سنتين ولدي طفل ومع الاسف انا حامل الان حملي الثاني لم يكن باارادتي ولكن حكمة الله فوق كل شي
بحاول احكي قصتي من البدايه حتى يتضح لكم كل شي
بعد زواجي بثلاثة شهور حدثت لي مشكله

ارسلت لصديقتي فديو جاء من والدته عن ام الزوج وككيف يبر فيها وان الزوجه اللي ماتساعد زوجها ع البر لاتصلح زوجه انا تضايقت من الفديو بحكم عهدي بالزواج به وان والدته وقتها لم تعرف معدني بعد ولكن اسات الظن بهذا الفديو وقلت لصديقتي لماام زوجي ارسلت هالمقطع لم يروا مني الا كل خير يبدو انها بدا الهمز واللمز ومع الاسف لم اكن اعلم وقتها ان زوجي قام بقراءة المحادثه وكان اخر يوم بدوامه وقررنا ان نذهب الى اهلنا ولم الاحظ عليه شي فقرر الكتمان اخبر اهله بكل ماحصل ثم اتصل ع اهلي واخبرهم انه يريد مقابلتهم واخبرهم قلت له اني لم ارى منها الا كل خير وانا اسات الظن حاول اخي ان يلم الموضوع وطلب زوجي مني قطع علاقتي بصديقتي نهائي فعلت له مايريد وعندما ذهبنا الي المنزل استوعبت اللي صار وانفجرت فيه ليه اخبرت اهلك بما حصل كان باامكانك ان تحل الموضوع بيني وبينك وبدون فضايح انت شحنت اهلك علي واخذوا فكره سيئه عني قال لازم اخبرهم بما حصل مالفائده من اخبارهم فاامه لن تنسى كلامي ولو مرت عشرين سنه طوال مناقشتي معه وهو يلومني تحملي نتيجة افعالك قلت له انا اخطات واعترف بخطاي ولكن لم افضفض مشاكلي مع اهلي لاني اعلم انهم لن ينسوا تظل صديقه كان معصب جدا فقال انتي شايله هم اهلي كيف راح يعاملونك بعدين سااقوم بقطع العلاقه واريحك اتصل باامه واخبرها ان لاتكلمني بتاتا حتى وان راوني بمناسبه لاتسلم علي بكيت عنده وقلت له كيف نحل مشاكلنا بعد الان صارت حياتنا كتاب مفتوح انا اخطات عندما اخبرت صديقتي وانتهت علاقتي معه ولكن انت سوف تخبر اهلك بكل مشكله تحصل استفزني كلامه جدا وقال نعم قلت له هذي ليست حياة قال كل واحد يقوم بواجباته وخلاص واخبرته ان يذهب كل واحد بطريق سكت عني وانتهى نقاشي معه ارسلت لامه رسالة اعتذار وقالت لم يحصل شي
بعد هالقصه كان زوجي يعاملني لمدة ثلاثة اشهر معاملة الخادمه كان لايجامعني مع اننا وقتها نعتبر عرسان فقط اقوم بالطبخ وتنظيف المنزل لايوجد بيينا كلام نهائي عاملني بجفاء كنت كل يوم اصبر نفسي انه سينسى اللي،صار وكنت اعذره انه مجروح مني ولم يتوقع مني هالكلام بعد هالثلاثة اشهر سافر لمصر ليومين ثم رجع وقفت مع نفسي وقفة جاده واحسست انه بسكوتي هذا تمادى بجفاءه جلست معه ف ليلة واخبرته بااني مقدره مشاعره بعد هالمشكله ولكن المده طولت وانا لم اعد اطيق هجرانك لي كنت قام بتبرير الاعذار واني اسهر بالليل وهو ينام بدري عشان الدوام اخذت اتكلم واخبرته اذا مو قادر ينسى اللي،صار فاانا لااغصبك ع العيش معي كل منا يذهب بطريقه كنت اتحدث وهو صامت وبكل برود قال لي وقتها سوف اذهب للنوم تاخر الوقت الا تريدين ان تنامي صدمني قلت لا اذهب انت كنت وقتها منهاره فعلا لاني صبرت ثلاث شهور ولم استفيد وقررت فعلا وقتها ان اذهب لاهلي واطلب الطلاق اخذت سجادتي وصليت الوتر وبكيت من كل قلبي ودعيت الله ان يكتب لي الخير اين ما كان لم ينم وقتها جاءني ع سجادتي واخذ بيدي ولاول مره ينطق هالشرقي العنيد انه يريد الحياة معي وانه نسي اللي صار لم افتح معه اي نقاش قلت لعله ندم ع هجرانه عشت معه بعدها ورجعت علاقتي مع اهله وسبحان الله حملت بعد المشكله بااربع شهور كان طائر بحملي هذا وعاملني معاملة العروس من مطاعم واسواق وسفريات احسست ان الله عوضني عن الالم الذي عشته طيلة تلك الفتره جلست معه الى ان اكملت الشهر الثامن وطلب مني ان اذهب لاهلي لانه خايف ان تاتيني الولاده عنده ذهبت لاهلي وبقيت عندهم الي ان اتميت الاربعين عندما عدت كان زوجي متغير احس اني لم اعرفه كان يتهرب من المنزل كنت اعذره واقول هو لايتحمل ازعاج الطفل وبكائه ولكن ايضا لم يقرب مني لمدة شهر ونص كنت اتسال لما يفعل هذا بالرغم من اهتمامي بنفسي وتغيير لوكي ولكن لم يشتاق لي اخذت عهد ع نفسي لن اناقشه وادعه متى يااتي وفعلا بعد مده قرب مني ولكن كنت اشعر انه تغير لم يعد مثل الاول بعطفه وحنانه علي كل حديثه معي عن الطفل كثر انتقاده لي وتجريحه بجسمي ينتقد كل شي اقوم به ويجرحن بالكلام احس انه لم يعد يرى الا عيوبي مع اني احاول جاهده ان ارضيه
اغلب انتقادته كنت اقوم بتطنيشه ولاارد عليه قايمه ببيته وبحقوقه ومع ذلك ينتقد عمري ماانتقدته ع شي واحاول ان اتقبل له لاني اعلم ان هذي شخصيته ولكن تمر بي لحظات اشعر فعلا انه لم يعد يحبني وانكسر بيني وبينه شي كبير اشعر انه يراني فقط ام اولاده
عندما علمت بحملي الثاني كان هذا الحمل غير حملي الاول شديد التعب وطوال وقتي بالمستشفى لاني اصبت بنزيف وذهبت لاهلي لارتاح للان عندهم شهر ونصف قبل اسبوعين شعرت بتحسن فقلت له اريد ان ارجع للبيت وافق ولكن قال نذهب لبيت اهله اولا قلت له اوك اتصل علي بعدها وقال لاتحضري شنطتك معك سنذهب لاهلي ثم سوف ارجعك الى بيت اهلك انصدممت قلت له ماذا حصل؟تعذر ان عندهم مواعيد مراجعات بالمستشفى مع انه كم مره يذهب ويقضي اشغاله بمدينه اخري واكون انا بالمنزل عادي شعرت وقتها انه فعلا لايريدني ان ارجع للمنزل اخبرته اني ايضا لن اذهب معه لاهله فاانا متعبه وكنت عندهم منذ اسبوعين وبصراحه انا انحرج منهم لاني اضايق اخواته بغرفتهم وانا لااخذ راحتي اجلس بنقابي بااي لحظه يدخل اخوانه
هنا هو قام بالتهديد ان سوف يااتي وياخذ ابني مع انهم بمدينه اخرى لم يخاف عليه من الطريق وطفلي جالس،بحضنه احضر ابني لي اليوم الثاني مع والدته وذهب لعمله بالمدينه اللي نسكن فيها ومر اسبوع كامل لم يتصل علي ولم يتطمن ع ولده وهو يعلم انه مريض نهاية الاسبوع اتى لبيت اهلي ليحضر لابني حليبه ولم يفتح معي اي حديث او نقاش حتى السلام لم يقوله
لم اكن اريد ان اخبر احد ولكن جاءني اخي الكريم سالني هل بينكم شي ولما جلست طول هالمده عندنا قلت لاخي ماحصل قال انه لابد ان يتصل به ويعرف اسبابه وليش يتركني هذا لاانا متزوجه ولامطلقه اتصل عليه واخبره انه راجع لمدينته عرفت وقتها انه جالس يعاقبني ساله اخي مابكم ولما انت تاركهها هذي المده اخبر اخي بما حصل من رفضي للذهاب لاهله
وقال له ان اختك تغيرت بعد انجاب طفلي. وانها تصرخ علي والله العظيم صدمني كلامه لم ارفع صوتي عليه يوما بالرغم من معاناتي بعد الولاده وقلة النوم والارهاق كنت اصبر نفسي بنفسي واتحمل كل شي لم افضفض له اصلا كنت اخاف اشتكي له من شي دايما يستهين بي وبمشاعري اشعر انه غريب عني اخبركم شيئا قبل كم شهر ذهبنا لنقضي عطلة الحج بااستراحة والده وهناك كان لنا غرفه خاصه عكس منزلهم تخيلو انه لم ينام عندي ذهب ونام مع اخوانه الغير متزوجين عكس اخوه المتزوج ذهب مع زوجته شعرت وقتها بااحراج شديد الكل ينظر مستغرب لما لم ينام عندي كرهته وقتها حتى لما عاتبته وسالته عن السبب لم يقول شي فقط اكتفي بقول سوف انام معك المره القادمه
والعلم عند الله انه لايحبني وسبب سكوته هو والده فهو يحترم والده جدا ويطيعه طاعة عمياء فوالده عنده الطلاق ممنوع ربما هو صابر عشان والده
انا الان فكرة الطلاق تتردد بذهني فااصعب ان تعيش الزوجه مع شخص لايهتم بوجودها اتوقع لو اجلس سنه عند اهلي لايهمه فهو لايفكر الا بشغله وبااهله وسفرياته
ربما يااتي بالويكند واخي قال لابد ان نضع النقاط ع الحروف وكل واحد منكم يخرج ماعنده
اشعر اني لم اعد اطيقه ولااريد مقابلته افكر ان انهي الموضوع ولكن كل يقول اني سوف اندم لااعرف ع ماذا سااندم معش شخص لايراني شي

ملكة شرقي

معلومات ملكة شرقي
ترف حبيبتى هل تغير جسمك بعد الولادة هل اهتميتى بالرياضه وبجسمك وشد بطنك
هل قل اهتمامك بزوجك بعد الانجاب

ترف123

Member
معلومات ترف123
نعم متاكده زوجي شرقي شمالي وليس العكس
بالنسبه لجسمي انا نحيفه منذ تزوجته فطبيعة جسمي لاتقبل السمنه ولكن مع الاسف لي،بطن لاني ولدت قيصري
بالنسبه لاهتمامي به اول شهوري بعد الولاده ابتعدت عنه قليللا بسبب قلة النوم مع طفلي ةلكن رجعت مثل ماكنت بعدها
نمطي لست متاكده ولكن حسب الاختبار اكون جنوبيه شرقيه
وبفصيلة الدم شماليه

ملكة شرقي

معلومات ملكة شرقي
مابظنك شماليه بحسك عاطفيه اكتر بالنسبه للشرقي تعرفي بحسه طفلك المدلل بيتاثر ببعدك عنه كمان ماشاء الله عين راصده وناقد ممتاز ممكن بيردها ببعده لكن لا تفسريها بانه بيكرهك لما يرجع كونى سعيده ومبتسمه لو الشرقي حس انه اسلوب عقابه بالهجر بيجدي ياويلي شو راح يطول مدللك
حبيبتى اشغلي حالك بنفسك باطفالك عن تلك الافكار السلبيه واهتمى بحالك تسعين في الميه من سعادتك مصدرها انتى ولما بتكونى سعيده بتكونى اكثر جاذبيه

ملكة شرقي

معلومات ملكة شرقي
تولدي بالسلامه يارب ونبلج رياضه لشد بطننا ونربط حزام ساوى واجباته واهتمى ببيته نظيف مرتب وانتى اعطيها قدرها من اهتمامك هلا انتى داخله هلى مرحلة طفلين موطفل نظمى امورك وواحده واحده ان شاء الله راح يرجعلك ويارب خبراء الانماط يفيدوكى انا مو خبيرة الانماط معك ضحية الانماط ملوكه ابتسمى حبيبتى

ملكة شرقي

معلومات ملكة شرقي
ترف بنصحك اقري موضوع مقهورة من الشرقي
وموضوع فك طلاسم الشرقي
وموضوع تعالوا نذوب بين ثنايا الشرقي
ونصيحه ابتعدى عن قراءة موضوعى لانه راح يبث طاقه سلبيه ماانتى بحاجتها

ترف123

Member
معلومات ترف123
ملكة شرقي
وين يتأثر ببعدي عنه؟ والله ماشفت فيه أي تاثير بالعكس يتمنى يبعد عني بااي طريقه

ملكة شرقي

معلومات ملكة شرقي
بتعرفي ياترف الشرقي فيه صفه كوجهى العمله منها سلاح معك وضدك كيف ماتستعمليه الا وهو انه روتينى وبيتعود فاحذرى ان يعتاد بعدك ومن طرف اخر ان اعتاد قربك ووجودك بصورة صحيحه مو تلزقي فيه ياحبوبه ماراح يرتاح في البعد عنك بعدها اقرى الملفات اللى ذكرتها اجتهدى من اجل سعادتك واستقرار بيتك واطفالك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
تصرفات زوجك ابدا ليست طبيعية،

اما بينكم سحر،
اما يكون مدمن على شي فالخفاء علشان هيك يفضل بعدك،
واما يكون شخص مريض نفسيا.
واما يكون يكرهك بالفعل وساخط منك ويدورلك الزلة علشان يتخلص منك،
واما تكون فحياتو وحدة ثانية.

اذا عرف السبب بطل العجب،لابد من وجود سبب ما وانت ابحثي عنه،

كذلك اخطاااات لما كنتي تذهبي عند اهلك حتى لو كنت مريضة ما يصير تغيبي بالاسابيع،
اغلب الخيانات و الكوارث تحدث بفترة النفاس اوفترة الزعل اثناء النوم المنفصل،

لهذا دائما ننصح النفساء الا تغادر بيتها،
وكذلك الزوجة مهما كانت غاضبة تتشبث بالنوم الى جانب زوجها،

ممكن تذكري لنا طبيعة علاقتكما قبل ان يحدث بينكما الزعل
خاصة اثناء العلاقة الخاصة،هل كان شغوفا بك؟
[
/COLOR]

ترف123

Member
معلومات ترف123
تصرفات زوجك ابدا ليست طبيعية،

اما بينكم سحر،
اما يكون مدمن على شي فالخفاء علشان هيك يفضل بعدك،
واما يكون شخص مريض نفسيا.
واما يكون يكرهك بالفعل وساخط منك ويدورلك الزلة علشان يتخلص منك،
واما تكون فحياتو وحدة ثانية.

اذا عرف السبب بطل العجب،لابد من وجود سبب ما وانت ابحثي عنه،

كذلك اخطاااات لما كنتي تذهبي عند اهلك حتى لو كنت مريضة ما يصير تغيبي بالاسابيع،
اغلب الخيانات و الكوارث تحدث بفترة النفاس اوفترة الزعل اثناء النوم المنفصل،

لهذا دائما ننصح النفساء الا تغادر بيتها،
وكذلك الزوجة مهما كانت غاضبة تتشبث بالنوم الى جانب زوجها،

ممكن تذكري لنا طبيعة علاقتكما قبل ان يحدث بينكما الزعل
خاصة اثناء العلاقة الخاصة،هل كان شغوفا بك؟
[
/COLOR]

آه ياآمال حسيتك جيتي ع الجرح وعرفتي اني مااتوهم
بس فعلا انا مو عارفه السبب وكيف بعرفه؟
زوجي مالاحظت عليه شي يثير الشبهه
سحر لااتوقع ابدا
اشوفه انسان يصلي ولا اعلم ان كان بحياته احد فهو انسان غامض الى ابعد حد
اما مريض نفسيا استبعده اشوفه طبيعي
يكرهني احيان اقول نعم يمكن ماحبني او بسبب المشاكل كرهني بس ليش خلاني احمل منه ولم يطلقني
بالنسبه للعلاقه هو متذبذب احيان ياتي بحماس واحيان يمر اسبوع اسبوعين لايحدث شي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
فيه حلقة مفقودة خصوصا بعد ما رحتي عند اهلك للولادة بطفلك الاول ....

كيف كان لما ولدتي عند اهلك هل كان مقاطعك و الا يجي عندك و ما تنقطع زياراته ؟ !!!

ترف123

Member
معلومات ترف123
فيه حلقة مفقودة خصوصا بعد ما رحتي عند اهلك للولادة بطفلك الاول ....

كيف كان لما ولدتي عند اهلك هل كان مقاطعك و الا يجي عندك و ما تنقطع زياراته ؟ !!!
لكي تتضح الصوره منزلي بمدينة عمله واهلي بمدينه وايضا اهل زوجي بمدينه اخرى
بعد ولادتي بفترة الاربعين كان ياتي كل نهاية ويكند يزورني ويرى ابنه ثم يذهب لاهله لم يقطع وكان يتصل بنص الاسبوع ليطمئن ع ابنه

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ذكرت انه تغير بعدما جئت من عند اهلك
مالذي غيره؟
هل تحاورت معه بهذا الشأن وهل سألته لماذا تغير؟
مالذي اصبح ينتقده فيك؟
وهل اتبعت خطة للتغيير ام لا ؟

كما اريدك ان ترافبي زوجك ليس من باب التجسس وانما من اجل معرفة اصل الاشكال،مثلا هاتفه هل فيه كلمة سر ام لا؟
هل يستحم بعدما يستيقظ عندما يبيت منفصلا عنك؟
هل ماله ينفقه كله عليك انت وابنك؟

ترف123

Member
معلومات ترف123
ذكرت انه تغير بعدما جئت من عند اهلك
مالذي غيره؟

حسيت انه تعود ع بعدي تغير من ناحية قربه مني فلم يجامعني وقتها لمدة شهر ونص
هل تحاورت معه بهذا الشأن وهل سألته لماذا تغير؟
مالذي اصبح ينتقده فيك؟
انتقاده ع بطني مثلا اني اصبحت ام كرش واخبرته ان هذي الكرش انجبت لك ابن وهذي ضريبة العمليه القيصيريه فهي ليست طبيعيه انا من قبل ولادتي اشعر ان جسمي لايعجبه لاني اميل للنحف وهو يحب الجسم المليان وانا حاولت ازيد وزني حتى قبل زواجي ولكن لم استفيد اجرب خلطات ويرحع جسمي مثل ماهو
وهل اتبعت خطة للتغيير ام لا ؟

كما اريدك ان ترافبي زوجك ليس من باب التجسس وانما من اجل معرفة اصل الاشكال،مثلا هاتفه هل فيه كلمة سر ام لا؟

هاتفه منذ تزوجته وبه كلمة سر
عكسي كان هاتفي بلا رمز سري وهذا اللي خلاه يتمادى ويفتش ولكن اخذت الدرس منه ووضعت الرمز
هل يستحم بعدما يستيقظ عندما يبيت منفصلا عنك؟ هو تعود غالبا عندما يصحو وقبل ان يذهب لعمله ان يستحم
هل ماله ينفقه كله عليك انت وابنك؟
المال كان مايقصر معي قبل انجاب طفلي لكن تغير الان صحيح مع ابنه لايقصر ويحضر حاجياته
لكن انا لابد اطالبه ويجلس يسال وين تنفقينها؟ كم مره اطلبه مصروف ثابت ويرفض

فيه شي لم اخبركم به ان زوجي لابد ان يسافر بالسنه ويعشق السفر كثير بحجة النقاهه حتى من ايام الخطوبه كان يخبرني انه يسافر لدبي ومصر وبيروت

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي عندما شككت بكون زوجك شماليا لا شرقيا ذلك أن الشرقي خاصه أن كان ملتزما لا يستطيع الهجر كل تلك الفتره الا اذا كان متزوجا باخري لان طبيعته نشطه.و

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه