هل أستخدم مع زوجي الطريقة213؟

احصائياتى
الردود
43
المشاهدات
5K
معلومات درة الأكوان
هل أستخدم مع زوجي الطريقة213؟
زوجي رجل أعمال ويحب السفر كثيرا وصبرت بما فيه الكفاية لأن مسؤولية الأولاد والبيت تقع على عاتقي

في بداية زاوجي سكنت مع أهل زوجي في غرفة واحدة أكثر من عشر سنوات وهذا كان السبب بأن زوجي لايتحمل أي نوع من المسؤولية وبمجرد تذمري من الوضع كنت أقابل من والدته بالرفض التام وهي دئما في صفه وتؤيده,

وصبرت إلى أن من الله علي ببيت منفصل حسبت أنني سأكون بمنتهى السعادة ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجي كان قد تعود على عدم تحمل المسؤولية وحاولت جهدي ولكن كانت ردة فعله بطيئة وبعد أن كثرت أسفاره

وأصبح تقريبا يسافر أسبوعيا يعني لايعرف أي شئ عني وعن أولاده وبدأ البرود يدخل حياتنا تدريجيا وبعد أن عاد يوما من سفره ركضت نحوه متلهفة مشتاقة فلم ألاقي سوى البرود والتذمر ..ألم تتعودي على بعدي(الأخ بدأ يتعود) فللملت حاجياتي أنا وطفلتي الصغيرة فقط واتصلت بوالدي كي يأخذني لأني لم أعد أحتمل وبالفعل جاء أبي وتحدثا لوحدهما حديثا طويلا وبعد خروج والدي و الانتهاء من الحديث ..جاء والدي وقال لن آخذك اليوم لأن زوجك وعدني بأن يحسن معاشرتك

وبالفعل قل سفره وبدأيهتم بنا قليلا وبما أنني حوالي السنة والنصف كنت قد حرمت أنا وأطفالي من الخروج للنزهة معه فبدأت بل أصررت على الذهاب للنزهة مرة في الأسبوع وكان يجلس معنا طوال اليوم وكم كنت فرحة به وبدأت علاقته تعود تدريجيا معي أنا والأولاد وتعلق بطفلته الصغيرة جدا وهذا ما خططت له,
وبعد حملي بطفلي الأخير بدأ يتراجع تدريجيا ,لا يريد الذهاب معنا يوم العطلة للنزهة ولم يكن وقتها يقضي اليوم بأكمله لأننا اصبحنا نقضي معظم ذلك اليوم في بيت أهله وأنا التي دفعته لذلك حتى لا يكون عاق بأهله لأنه أصبح لايستطيع ترك عمله حسب قوله والله أعلم واستمر في الذهاب معنا لأهله يوم الإجازة حوالي سنة كنا نكمل باقي يومنا بنزهة بسيطة

وبعد إنجابي لطفلي الأخير أصبح لايهتم بنا وتدريجيا ولكني لم أعطيه الفرصة بالكلمة الطيبة وجعلته يتعلق بابنه تعلقا غريبا وبمجرد عودته إلى المنزل يبحث عن ابنه والذي أفعله لابني قبل مجيئ أبيه أقول له لما ييجي بابا على طوول احضنه وقبله وبالفعل تفاعل ابني وبدأينفذ لوحده وكم كان يتهلل وجه زوجي من فرحته بابنه

ولكن بعد كل هذا أصبح لا يعود للغداء إلا نادرا وأنه مشغول والبيت بعيد عن المكتب وأصبح الآن عمر ابني 3سنوات

وزوجي يعود متأخر ويبقى ابني بدون نوم إلى أن يأتي أبوه ويلاعبه ويناما
ليست هذه مشكلتي(لأنني سأضع ابني في روضة وهكذا لن يرى أباه نهائيا سوى يوم الإجازة)
مشكلتي أن زوجي وقع عقد عمل جديد يبعد حوالي ساعتين عن منطقةالسكن الذي به منزلتا وأصبح لا يأتي للمنزل للغداء ولكن كان يتصل كي يعتذر عن الغداء وأنا أبدي له تذمري من غيابه المستمر

وأصبح تدريجيا لايتصل بنا حتى يعتذر عن المجيئ للغداء في البيت حتى من خروجه في الصباح الباكر إلى أن يعود في ساعة متأخرة من(12ونصف إلى1 ونصف)صباحا دون اتصال ولو مرة واحدة للإطمئنان علينا ودائما أبعث له المسجات الحلوة والخاصة بين الزوجين وبعضها من تأليفي ولكن لاحياة لمن تنادي (أعلم جيدا أن الديون تثقل كاهله ولا يحب المسجات ولاحتى فكر يرد علي بواحدة))
ولكن ليس إلا حد أن ينسانا وبدأت هذه الحالة قبل العيد بشهر وأصبحت أتذمر من الوضع وأهدده بتركه ولكن دون جدوى
وقلت أصبر لبعد العيد لعل الله يغير حاله للأفضل ولكن بقي الحال كما هو دون تغيير
ماهي الطريقة213 ؟؟

وجاء يوم نزهتنا بعد العيد فقال : سنذهب لبيت أهلك وأهلي لنسلم عليهم بعد عودتهم من الحج ولا داعي للنزهة اليوم
فردت ابنتي الكبرى نحن ذهبنا إلى بيوت جدينا الاثنين ألم تذهب أنت؟ فقال ذهبت لأهلي فقط كم دقيقة
وأريد الذهاب مرة أخرى
فقالت ابنتي لاداعي اليوم اذهب لوحدك غدا نحن نريد النزهة اليوم لأن المدارس بعد غد ولن تتاح لنا فرصة للذهاب معك غير اليوم
فقال لها أنا لم أذهب لأهل أمك (مع العلم لا يذهب لـأهلي إلا بالمناسبات) فقالت له حسنا نذهب لأهل أمي ومن ثم نذهب للنزهة فرفض
فقلت له ولماذا؟ فقال هكذا
فقلت مهددة له دون وعي مني يجب أن أستخدم معك الطريقة 213 فرفع رأسه ونظر باسغراب لوجهي وظل صامتا لايستطيع الكلام لعدة ثواني
فقلت له هذه أفضل طريقة ولا تسألني عنها لأنها سرية للغاية
فنظر مرة أخرى لوجهي مسغربا وقال طبعا هذا الذي تعلمتيه من النت ؟!!!
فابتسمت ولم أعلق وتركته وفي باله ألف سؤال وسؤال

والمصيبة ليس عندي طريقة ولاخطة رقمها 213 (أرجو منكن المساعدة فماذا أفعل؟؟؟)
وكيف أسترد زوجي لبيته ولأولاده مع العلم حياتنا الخاصة(غرفة النوم) طبيعية.

أنتظر ردودكن على أحر من الجمر, وجزاكن الله خيرا لاهتمامكن بمشكلتي.

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
امممممممممممم

رقم خطيررررررررر ههههههههههه انا لوهلة قلت شوالخطة الصراحة بداية موفقة بس ابد لا تقولي ماكانت هناك اصلا خطة حتى لوانصلحت اموره

اعتبريها قصص الف ليلة وليلة وكيف شهرزاد كسبت شهريار كله ببداية مثل بدايتج قويةوملفتة وختمتها بطريقةحلوة وغامضة

فكري حبيتي بشئ يشده للبيت

فكري بشئ ممكن يخليه يفكروايد

مثلا لاتخبريه خلال هذي الفترة عن الطريقةفكريزين

واحيانا اونج يوم يدخل تتصلي لحد وتتكلمي بسريةوتسكري التلفون وبيقول منوه

قوليله لزووم الخطة واذا عصب لاتعصبين خلج هادية وقوليله كله بوقته حلو خصص لنا وقت ورتب امور حياتناوكل الامور بتسوي طيبة

لانك بعدك ماتغيرت

وطنشي

وحاولي دائماتقولي له اناماودي استخدم هالخطة اذاتحسنت احوالك وتبداين تتكلمي بهدوء وبحزن وبحب وتحسسيه بانه مهم عندكم وبعدين قولي له ترا صعب عليك وعلي هالخطة بسانتوضميركواونج بتصيحيين وتطليمنجدامه

يعني خليه غامض الموقف بيفكرالف مرة

اونج عازمةابوج ولاتخبري حد عن الخطة خليها طبيعية ويرمسون عادي ريلج وابوج وريلج يمكن يفكر ليش عمي هنااكييدضمن الخطة فاهمة كيف؟ ويوم يروح لمحي انها من ضمن الخطة . وان شاءالله دوووم تفرحني فيك لانك بتكسب حبنا لوتعبت عشانا وفرحتنا..الخ

وكيفوماكيف لاتقولين

ومرة قوليله ع النزهة ؟ وغيره المهم انتي وشطاراتج بس مب دووم تقولي ها ضمن الخطة بيمل

وخلج دوم مبتسمة وفجاة احزني حزن خفيف واذاسال قولي اخاف انفذ الخطة ...

وفكري زين لانه شده الموضوع

وما يهم الوقت استمر ي بخبث وذكاء فكوني ذكية يوم تستخدميها

وبشرينا

نسائيات

معلومات نسائيات
ههههههههههههههههههههههههه
والله عجبتني الخطه 213
لي عوده ان شاء الله

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
ههههههههههههههههههههه حلو الرقم واله انا دخلت قلت اكيد هاذي خطيره مرررررررررررره

اتمنى البنات مايقصرون معاك وانا اشوف اسم حلو يشاهد موضوعك معاي وهي عليها افكار خطيره

aldana

معلومات aldana
هههههههه تعتقدين ينفع معاه الخطه 213 ؟
الحقيقه زوجك محتاج إنتفاضه

واضح أن زوجك غير مرتاح لأسلوبك في الحياة ...ولا يجذبه التواصل معك .... لاحظتي أنه حاول التقرب منكم .... ولكنه لم يستمر ... إذاً العائق هو أسلوبك معاه .

تعلمين أن زوجك رجل ناجح في عمله ويحب عمله .... وهذه غالباً مواصفات الرجل الشمالي ........

إذاً توقفي عن ملاحقته ....توقفي فوراً عن الشكوى وطلب الإلتفات لكم ... الحل دوماً يأتي بالعمل وليس بالكلام .

أشعر بتذمرك من الحمل الثقيل والمسؤولية .... هل تريدين زوجاً حقيقياً ؟ إذاً توقفي عن مساندته معنوياً وابقي في الركن وساندي نفسك أولاً .

فأي أنثى تحمل ما يفوق طاقتها ...لا بد أن تستسلم يوماً ما ...وتشعر بالضعف وعدم القدره على المواصلة .

زوجك من النوع المسيطر الذي يحب أن يكون صاحب الكلمه الأولى في بيته وأيضاً في عمله .

يريدك سيده مستقله بشخصيتك ... غامضه ... سعيده .... غير شاكيه ....

أنصحك أن تنشغلي عنه .... فهو يهيم إعجاباً بالمرأه التي تدلل نفسها ....

جربي أن تتمردي على ضعفك أمام متطلباته الكثيره ... فلا تخدميه بإيثار ... بل وفري طاقتك لنفسك أولاً وثانياً ودعي ثالثاً لأبنائك وله رابعاً .

إذا طلب كأس ماء ..... أطلبي من الخادمه أن تحضره لك أمامه ثم قدميه له بيدك .

إعتذري عن تحظير وجبة الغداء بحجة أنك مشغوله بأمورك الخاصه ...

هو باختصار لا يريد من زوجته أن تتفانى لإرضائه ...بل هو من يسعى لإرضائها .

اهتمي بمظهرك كثيراً .........كثيراً .........كثيراً ......... ليس فقط عند الخروج معه ..بل لا تخرجين من بيتك إلا بكامل زينتك (تحت العبائه ) حتى لو ذهبتي للسوبر ماركت .......
إحذري من شراء متطلبات البيت بمالك الخاص ...فلن يكون سعيداً ...إلا إذا تمتع بالصرف عليك .

يريدك واثقه من نفسك ...قليلة الحساسية ...قليلة البكاء . كثيرة الإستعراض بذكائك .

يحتاج منك المديح والتقدير ... وأيضاً أن يراك سيده حره تتمتعين بأسلوب لبق وتفكير ناضج ....لديك قدره خاصه على التفاعل والحوار بثقافة وسحر الإبتسامة التي تلمح عن ذكاء وأنوثه طاغية .

وربي يوفقك ويقدرك على التغيير .

أمل أمه

معلومات أمل أمه
درة الاكوان

والله انج داهيه

انا توقعت خطه 213 هي انج اتعاندينه وتعكسين اوامره مثل مالارقام هذي معكوسه

عقلي على قدي هههههههههههههه

الله يسر لج امورج ويسخر لج زوجج اهم شي مافي علاقات نسائيه كل شي يهون

موفقه وننتظر زعيتمنا حاكوينا

تعطيج الخطه يمكن نطبقها ..

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
معلومات أ. باسمه الكوس
يختي ضحكتيني من قللللللب

انا الآن مشغوله جدااا

بس ما حبيت الا ارد عليج لو رد بسيط

ولي عودة بإذن الله

- فكرتج رااائعه -

وسكتي وخلي خطة 213 هي خطة الغموض والصمت وبس

ولا تألفين اكثر من جذيه

تدرين هالخطة راح تصلح اشياء واااايد بحياتج

بإذن الله

لأنه بيخاف ويتم يفكر بهالخطة مرارا وتكرارا ويحاول يسنع عمره

وبتشوفين ان شاء الله تغيرات تريح قلبج

متفائلة

معلومات متفائلة
ولا أفلام جيمس بوند

موتينى من الضحك على الخطه

بس زين سويتى

قليل من الصمت و الغموض يؤرق الرجال

اهتمى بنفسك وكونى ملكة نفسك

عليك باستشارة الاستاذة قد تنفعك ولو بعد حين

موفقه غاليتي

معلومات درة الأكوان
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]عزيزتي غدير الحب
لقد أعجبني ردك على مشكلتي وبالفعل ليس عندي مكر أو دهاء فأنا كنت أعامله هو رقم واحد بحياتي
وليس مهم أي شئ آخر

لقد تعلمت الكثير من منتدى بلقيس بدأت أحاول أن أغير من نفسي
أول شئ فعلته هو أنني لم أعد أتصل لأسأل عنه وتوقفت عن مراسلته عبر الموبايل إلا إذا احتجت شئ ضروري للبيت والأولاد

سأنفذ ما قلتي بإذن الله
مع الشكر الجزيل لمرورك[/grade]

معلومات درة الأكوان
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الدانة

كلامك به شئ من الصحة بالنسبة لمعاملتي مع زوجي قبل عدة شهور
ولكني بدأت أغير من نفسي ولله الحمد

وجزاك الله خير على المرور وعلى النصائح وهي في طور التنفيذ بإذن الله[/grade]

معلومات درة الأكوان
[grade="FF1493 FF1493 FF1493 FF1493 FF1493"]أمل أمه شكرا لك على المرور والدعاء
(آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين)[/grade]

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسج .. مت من الضحك و انا حدي مريضه و فيني اسخونه .. ههههههه
اعجبتني خطتك 213 هذه ..
ابدا لا اتفكرين اترقعين شنو هالخطه .. خليه على عماه احسن .. و خلج انتي على عماج بعد هههههه

بالتوفيق و ان شاء الله .. الله يصلح حاله على خطتج هذه ههههههههههههههه

معلومات درة الأكوان
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]القلب الكبير
شفاك الله وعافاك (أسأ ل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك) ويخفف آلامك و سخونتك
وجزاك الله خير ا على المرور و النصيحة[/grade]

ام خالد99

معلومات ام خالد99
ههههههههههههههههههه

والله خطيرة فكرتك

انتبهي يشك فيك يقلب عاليها واطيها

الحذر واجب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه