هل أستخدم أسلوب الزعل عشان يجيبلي أغراض البيت

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
هل أستخدم أسلوب الزعل عشان يجيبلي أغراض البيت
السلام عليكم ورحمة الله

بدخل في الحكاية ما ابي آخذ وقتكم

زوجي من قبل كان لا يجيب أغراض البيت إلا على مزاجه وبعد طلوع الروح والزن.. علما بأني أستخدم أسلوب المدح والتشجيع حسيته يكسل أكتر وقررت أغير أسلوبي.. و طلبت منه يروح يجيب أغراض البيت قال > أنا تعبان رجلي تعبان .. قلت> إنت تروح بالسيارة مش بالمشي ( قبل كنت أقوله لا خلاص ارتاح بعدين ان شاء الله ).. طبعا استغرب.. وقال> خلاص بكرة.. قلت> لا اليوم والآن.. قال> انتي لاتراعين تعبي.. قلت> خلاص ياسيدي لما ترجع اعملك مساج حلو.. قال> وعد مني بكرة.. قلت> خلاص ماشي بس لو ماجبت بكرة بنكد عليك اليوم كله.. ضحك وقال> عن جد.. قلت> عن جد.. قال> خلاص ماشي.. جا بكرة من الشغل وهاوش لأسباب تافهة كأنه يتصنع عشان يبغى يلغي المشوار وبسبب ان مافي أغراض كافية للطبخ طبخت شي بسيط بالدجاج ما أكل.. وقال> آجي من العمل واكون تعبان وجوعان وتعمليلي شي بسيط كذا.. قلت> مافي أغراض كافية للطبخ وانا قلت لك في التلفون.. قال> مابي آكل.. قلت> براحتك.. وقلت> يلا روح جيب الأغراض.. قال> لا مابجيب شي.. وجلس يهاوش.. قلت > انت الخسران هذه غراض البيت مب لي انا.. وزعلت ودخلت الغرفة وهو نزل عند أهله عشان ياكل عندهم وبعد مانزل طلعت وأكلت طبقه لأني ظننت انه بياكل عند أهله وتركت له الدجاج المحمر لأنه يحبها..خخخخخ.. واتاري الأكل عندهم خلص.. عرفت هذا بعدين.. ولما طلع أكل الدجاج مع الخبز والجبن.. صعب علي بس قلت لأنه ماقدر الظروف المادية وتكابر علي ورفض أكلي مع انه يعرف اني بطبخ اكل لذيذ ولو كان بسيط حتى.. وبعدين نام هو في الصالة وانا في الغرفة.. وفي الصباح عملت فطار قال > مابي افطر.. قلت لاباس وفطرت انا وقال > اكتبي أغراض البيت أنا رايح اجيبه الحين.. قلت > كتبتها أمس وهو جاهز.. وأعطيته الورقة.. راح جاب الأغراض واشترى عصائر غازية وجلس يراضيني ويضحكني لين ضحكت وتصالحنا..

شو رايكم أستخدم معاه هذا الأسلوب دايم عشان يجيبلي أغراض البيت وللا كان تصرفي خاطيء..!!

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
انت عوزه الكلام القد ولا مشي حالك هههههه

اقلك ياقلبي اخر الشهر خذي مصروف البيت كامل ولا جيب ولا يحزنون اكيد لما تطلبي يكون مافيش فلوس
ولا في احد بالدنيا كلها ما يجيب اغراض للاكل في بيته , منين يأكلون اهل البيت .؟
عوديه على النظام انت اصرفي عل البيت بما يرضي الله خذي ورقه وقلم واحسبي كل الاغراض وكم تكلف بالشهر
وخذيها او بأول وبلاش كل هات وهات ... ربي معاك ياقلبي

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
المشكلة في كده.. أني أقول له يعين مصروف لآخر الشهر عشان أغراض البيت.. بس هو بيصرفهم بسرعة ويشتري أشياء ثمينة وأحيانا تكون غير مهمة والمشكلة آخر الشهر يقول مافي ولاقرش.. وانا أتعصب كتيير.. وماحدث كان نتيجة كتمي لغيظي الى أن انفجرت وزعلت..

والله أكتب ما أحتاجه وأحدده في ورق وأنسخه في الدفتر عندي بحيث لو ضيع الورق وفي الآخر أعطيه الورقة ويقول أجلي بعدين الحين لايوجد نقود كافي.. وأجد الورقه في الزبالة.. أو في الدرج.. أقوله فين الورق يقول نسيت لااتذكر..
وانا لما كنت أسكت في البداية كان يزيد كسل ويماطل أعاتبه يقول شجعيني ذكريني.. أذكره وأشجعه يأجل ويقول بعدين ويجيب أعذار وحجج..
ولما عملت هذا الأسلوب أسلوب الزعل مشيت معاه..

واليوم بعد ماتعشينا قلت أنا فرحانة كتير لأنك جبت الأغراض مع انك تعبان وانت ماقصرت والله يباركلك في نقودك.. حسيته فرح من كلامي و وعدني يجيب الأغراض في وقته..

جزاك الله كل خير أم سوسو خطتك عملتها مرة واحدة وما نفع بس بجرب أعملها تاني..

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
وانا لو كان عندي فلوس كان جبت الأغراض أولا.. ثانيا كنت أقدر اجيب الأغراض لو خلاني وسمحلي ءطلع برى البيت بس ممنووع عل الخروج من البيت منذ زواجي وانا لا أخرج من البيت إلا للضرورات القصوى كالمستشفى وغيرها.. حتى زيارة أهلي كنت اروح مرة بالسنة أو مرتين بس الحين مافي زيارات أيضا ممنوعة..

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
الموضوع مو مستاهل ابدا

كنتي مشيتي حالك بالموجود وعلقتي ورقة الطلبات على الباب وسكتتي عنه

ووفرتي على نفسك حرقة الاعصاب

لما شافك مصممة على الطلبات عاند هاي كل القصة

انتي دايما اعملي حسابك تطلبي قبل ماتخلص الاغراض باسبوع

وكذا اذا تاخر ومااعتقد يتاخر عن اسبوع يكون عندك اكل

عشان تتجنبين المجادلة معاه ومايمسك عليكي شي يذلك فيه ويعاندك فيه

وخلاص

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
قلت أنا فرحانة كتير لأنك جبت الأغراض مع انك تعبان وانت ماقصرت والله يباركلك في نقودك.. حسيته فرح من كلامي و وعدني يجيب الأغراض في وقته
خلاص حلت مشكلتك بكل سهولة
شفتي لما مدحتيه وش قال لك
اياكي ثم اياكي تذميه اذا تماطل في شي
راح يعاندك أكثر
هذا الفخ الي تقع فيه كثير من النساء
تعتقد انه يوم تصارخ وتهين زوجها راح يتغير
راح ينفر منها
بالمدح تجيبنه كله مو فقط راسه
امدحي اقل الأشياء ان شاء كسرة خبز
الين يصير يجيب لك ذهب باذن الله

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
أشكركن جزيل الشكر أخواتي على النصح والإرشاد..
ماراح يتكرر بإذن الباري.. كنت بس مضغوطة شوي حينها بس خلاص بعمل بنصائحكم..

يعطيكن العافية ولايحرمني من نصايحكم الجميلة♥♥♥

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه