هل أثرت بك العادات والسلوكيات الغذائية

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
484

assalaelamir

New member
معلومات assalaelamir
إنضم
24 ديسمبر 2019
المشاركات
7
مستوى التفاعل
8
النقاط
3
هل أثرت بك العادات والسلوكيات الغذائية
إن علاقتنا مع الطعام تبدأ في مرحلة مبكرة من حياتنا. فما يعلمنا إياه والدينا والسلوكيات المختلفة التي نصادفها المرتبطة بالطعام تؤثر في مرحلة بلوغنا.


الأساليب الثلاثة الشائعة التي نعتاد عليها في صغرنا هي:


1- علينا أن نأكل كل ما في صحننا وإذا لم نأكل جيدًا نتعرض للعقاب لأننا لن ننمو ونصبح أقوياء. ما يحدث هنا هو أن عادات الأكل المختلفة لكل طفل والكميات التي يستطيع تناولها لا تؤخذ في الحسبان. تعلمنا أن نأكل مثل ما يأكل الجميع حولنا وننهي طعامنا حتى ولو لم نكن جائعين. بالتالي عندما نكبر فإننا نكرر هذا السلوك بإجبار أنفسنا بإنهاء طعامنا حتى وإن شبعنا.
سكس منزلى ساخن - سكس اجنبي مترجم - اخ يغتصب اخته - فيلم سكس حيوانات - نيك الام وبنتها
2- نربط النشاطات الاجتماعية بالطعام. هذا الأمر له نواح إيجابية ومشاركة الطعام تقليد جميل في كل الثقافات. ولكن ما يحدث أننا نبالغ بأهمية عامل الطعام. لذا فإن استهلاك الطعام يسيطر على التفاعل الاجتماعي والتواصل مع الأشخاص. لماذا لا نجتمع بأصدقائنا من دون إدخال الطعام كعنصر أساسي؟ إنه اقتراح صعب خاصة في هذه المنطقة ولكنه ليس مستحيلًا.


3- عادة طعام أخرى اعتدنا عليها هي أن الطعام يمكن استخدامه كمكافأة أو عقاب. أنا متأكدة من أننا جميعنا نتذكر الشوكولاتة والحلويات والبوظة أو الأطعمة الأخرى التي حصلنا عليها كمكافأة لسلوكنا الجيد. ولكن هذا الأمر يتضمن تناقضًا فكما نعلم أن الحلويات سيئة لنا، إذاً لماذا تستخدم كمكافأة للسلوك الجيد؟ أليس من المفترض أن لا يتم تقديم الحلويات التي تحتوي على مواد اصطناعية ضارة كمكافأة؟
اغتصاب محارم - تحميل افلام بورنو - ءىءء - نيك طيز امهات - سكس امهات هندي
انتبهي لهذه العادات التي يجب مراجعتها وإعادة تنظيمها.​
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
بالنسبه النقطه الثانيه فأعتقد أن ربط الأمر بالطعام ليس مرفوضا كمبدأ ..فالزواج له وليمه وذلك ليس بدعه بل هي اقتداء بالنبي صلي الله عليه وسلم.ولكن الفكره في الاسراف والتبذير الذي يحدث تلك هي المشكله الاساسيه.. نقيم الولائم في رمضان والاعراس ببذخ ثم تلقي كميات في القمامه او تهدر .فعلا المشكله الاساسيه هي الانفاق والتبذير..أما في النقطتين الاولي والثالثه اتفق معك ..ولكن للاسف الاطفال لا يمتنعون ابدا عن الحلويات ويا حبذا لو تغيرت ثقافتهم لاستبدالها بشيء مفيد كالفاكهه...موضوعك رائع وجديد جزاك الله خيرا
 

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
إنضم
27 يناير 2019
المشاركات
1,167
مستوى التفاعل
1,126
النقاط
113
فعلا،،، عندنا عادات خاطئه كنا نظن انها صحيحه،،.. ونتفااجأ بعد وقت لما اصبح مردودها عكسيا.. ، ،

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه