هلا انا على صواب؟

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

اميره عمان

معلومات اميره عمان
هلا انا على صواب؟
مرحبا أخواتي
أريد انا أفتح موضوع وأريد مشاركتكن
واراكن
كنت أفعل ما يريد وانفذ طلباته واخدمه واهتم به اغرقه بالمحبة ولا أبخل عليه ولو على حساب نفسي وصحتي.
وصار الي موقفه معه فأصبحت عندما لا أشتهي مساعدته أخبره اني لا أستطيع وعندما لا أريد مرافقته أخبره أصبحت لا اجامله وقليلت الامتثال له واهتمام به حتى أصبحت لا أرسل له ولا اتصل به لأسال عن حاله وعن صحته ولا خبره اني اشتقت له او أحبه .
وأصبح هو يرسل لي وأنا اطنش او لا أرد عليه بسرعه .
فهل الذي أفعله صحيح مع العلم انه كان عصبي ولايظهر حبه لأن صار أقل عصبيه]

اسم الموضوع : هلا انا على صواب؟ | المصدر : الزوج والزواج
معلومات اكليل الورد 20
مرحبا أخواتي
أريد انا أفتح موضوع وأريد مشاركتكن
واراكن
كنت أفعل ما يريد وانفذ طلباته واخدمه واهتم به اغرقه بالمحبة ولا أبخل عليه ولو على حساب نفسي وصحتي.
وصار الي موقفه معه فأصبحت عندما لا أشتهي مساعدته أخبره اني لا أستطيع وعندما لا أريد مرافقته أخبره أصبحت لا اجامله وقليلت الامتثال له واهتمام به حتى أصبحت لا أرسل له ولا اتصل به لأسال عن حاله وعن صحته ولا خبره اني اشتقت له او أحبه .
وأصبح هو يرسل لي وأنا اطنش او لا أرد عليه بسرعه .
فهل الذي أفعله صحيح مع العلم انه كان عصبي ولايظهر حبه لأن صار أقل عصبيه]
اي حبيبتي شفتي كيف لما تركتي صار يجري وراكِ .. خليكي هيك لكن كمان لا تهملي نهائيا او تصيري بارة .. وانتي بتقولي انك تخدميه ولو على حساب نفسك لا لازم تعملي واجباتك كزوجة فقط لا تعمليلو شي على حساب نفسك او فوق طاقتك ولما بيعملك شي او يطلعك مشوار امدحي في هيك صدقيني رح يحبك اكثر ويهتم اكثر وخليكي دائما مبتسمة وفرحانة قدامو .. وكمان اعرفي نمطو لحتى تسهل عليكي الامور

معلومات الخاطر غاويها
هههههههههههههههههههههههههههه ارحميها شوي المهم تغير بس لا تكثري بها اسلوب ارجعي مثل الاول وثقلي نفسك شوي

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
حبيبتي واختي لا تخسري زوجك حاولي تردي على رسايلة شوفيه شو بغى منك بالضبط يمكن يبغى يعتذر لك عن اللي حصل
المهم انتي احسني النية ولاقيه بالمحبة والأحضان وعسى يتغير طبعه تجاهك والله يسخره لك يارب والله يسعدك ويهنيك

اميره عمان

معلومات اميره عمان
اي حبيبتي شفتي كيف لما تركتي صار يجري وراكِ .. خليكي هيك لكن كمان لا تهملي نهائيا او تصيري بارة .. وانتي بتقولي انك تخدميه ولو على حساب نفسك لا لازم تعملي واجباتك كزوجة فقط لا تعمليلو شي على حساب نفسك او فوق طاقتك ولما بيعملك شي او يطلعك مشوار امدحي في هيك صدقيني رح يحبك اكثر ويهتم اكثر وخليكي دائما مبتسمة وفرحانة قدامو .. وكمان اعرفي نمطو لحتى تسهل عليكي الامور
مشكوره اختي إكليل الورد صحيح لأني صرت أوضح له اني استمتع بوقتي وصور له الي اسويه بمرح وفرح ولكن اخلي نفسي بلغط أرسله واني أرسل حق اختي وهو بروحه يرسلي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه