هذي المنتجات فيها سر سحري خطيير ??

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

اميرته am

معلومات اميرته am
هذي المنتجات فيها سر سحري خطيير ??
بنات اليوم جايبتلكم منتجات اتعب وانا اقول تجنن رح احكيلكم القصة من الاول بدت القصه يوم كنت جالسة مع بنت خالتي وبنت خالتي شعرها مصبوغ ودايم مصبوغ و شعرها رهيب وصحي وانا من فترة كنت ابغى اصبغ شعري وكتبت موضوع عشان اسأل البنات وتقريبا كل البنات خوفوني من الصبغات وهونت الزبده كنت جالسه مع بنت خالتي و سألتها ايش نوع صبغتها ??? وقالتلي ع نوعها وانها تشتريها من تاجره رحتلها عشان اطلب منها الصبغه وشفت كم شغله ثانيه واخذتها معي خذيت مسكارا و كريم ومجموعه للشعر وجربت الصبغه من جد يابنات الصبغه تجنن وتعطي شعرك لمعه رهيبه ونعومه صارلي مرتين صابغه منها و امي كمان صبغت وعجبها ??
الحين نجي لمجموعه الشعر هالمجموعه للشعر الخفيف تكثف الشعر الحين تقريبا لي 3 شهور استخدمها ماتصدقو يابنات كان عندي شعر خفيف قدام الحين طلعلي شعر صغير وتغطى الفتحات ????? قعدت ادعيلها من قلبي ......
اما الكريم الي يسموه الكريم السحري الحين عرفت ليه يسموه سحري تقدري تستخدميه مرطب شفاه مرطب للكوع و الركب يرطبها ويبيضها ??? وتستخدميه للحروق يشيل الحروق و الجروح و البقع الي تجي في الجسم يعني من جد سحري ابوي استخدمه لانه يده تتجرح لما يشيل شي ثقيل وشال كل الجروح ...ادمنت عليها و طلبت معها منتجات ثانيه وقبل امس وصلني البوكس نجربه ونشوف النتيجه ???

اميرته am

معلومات اميرته am
صح بنات نسيت اكتب عن الماسكارا المعالجه هي ماسكارا مرطبه و معالجه للرموش و الحواجب اختي استخدمتها لانو رموشها قصيره وخفيفه دايم تطيح الحين رموشها ماعاد تطيح وزاد سمكها و طولها
بنات الي تبي تطلب من التاجره هي قريب عملت انستقرام الي يبي يشوف او يطلب منها

معلومات الظبي بنت مقرن
هذي المنتجات فيها دعايه :10:والله
..
اعذريني ع الصراحه
..
بس والله ماحب اخذ من هالحريم مدري وش تخلط لي
وذا سألناها تقول سر العمل << اجل خليها لك

اميرته am

معلومات اميرته am
هذي المنتجات فيها دعايه :10:والله
..
اعذريني ع الصراحه
..
بس والله ماحب اخذ من هالحريم مدري وش تخلط لي
وذا سألناها تقول سر العمل << اجل خليها لك
لا والله انا احكيلكم عن تجربتي عشان البنات يستفيدو في بنات غيرو عندهم نفس المشكله وانا ابغى افيدهم لعل اكسب ادعوه منهم اما من ناحيه خلطات لا حبيبتي هي مو خلطات هي منتجات شركه معروفه وهي يعني مثل مسوقه لها شاكره لك مرورك

اميرته am

معلومات اميرته am
المشكله هذي الماركة مالها فروع في السعوديه اما في الدول الثانيه الله اعلم

اميرته am

معلومات اميرته am
مشكوره اختي وان شاءالله اجربها المهم انها مضمونه:1:
العفو اختي ان شاء الله تجربوها وتنفعكم وتتهنو فيها يارب بس ابغى دعوه حلوه منكم

بنات الي تبغى تشتري بس ماحصلت فرع
هذا حساب الي شريت منها @bella_maryanela

Karen

معلومات Karen
العفو اختي ممكن اسماء المنتجات او اذا تقدري شكل العلبه كمان

اميرته am

معلومات اميرته am
العفو اختي ممكن اسماء المنتجات او اذا تقدري شكل العلبه كمان
الكريم تندر كير و مجموعه الشعر اسمها هير اكس بس هي اكثر من نوع انا حقي كان نوع للشعر الخفيف و الماسكارا اسمها الماسكارا المغذيه

اميرته am

معلومات اميرته am
الكريم تندر كير و مجموعه الشعر اسمها هير اكس بس هي اكثر من نوع انا حقي كان نوع للشعر الخفيف و الماسكارا اسمها الماسكارا المغذيه
ههههه الشرح يضحك اعذريني
ماقدرت ارسل صور مو راضي ينرسل يكتبو فشل
اختي لو انتي من السعوديه تقدري تدخلي ع صفحتها وتشوفي الصور وتسأليها عن كل نوع وعن اي شي ثاني تحتاجيه هي ماشاء الله عليها امينه ( الحين البعض رح يقولو تعمل دعايه ) بس عادي وايش فيها لو اعمل دعايه لأنسانه فادتني وامينه مامدحت وحده خداعه او تنصب ع الناس ومثل مافادتني ابيها تفيد غيري

ام فيؤه

معلومات ام فيؤه
حطيتي المائده ورفعتيها ماكلنا منها لقمه كيف كذا لاعطتينا اسم ولا صوره وانا ودي اصبغ شعري وجل موضوعك بالوقت المناسب افيدينا افادك الله بكل خير

اميرته am

معلومات اميرته am
حطيتي المائده ورفعتيها ماكلنا منها لقمه كيف كذا لاعطتينا اسم ولا صوره وانا ودي اصبغ شعري وجل موضوعك بالوقت المناسب افيدينا افادك الله بكل خير
هلا قلبي حاولت احط صوره بس ماقدرت اسم الصبغه هير اكس بس ماتوقع تلاقيها بللسوق اذا انتي من السعوديه لاني قد دورت ومالقيت ياختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه