هذه قصتي باختصار شديد استاذتي الفاضله فساعديني جزاكي الله خيرا

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

ام جود 606

معلومات ام جود 606
هذه قصتي باختصار شديد استاذتي الفاضله فساعديني جزاكي الله خيرا
قصتي بدأت حينما تعرفت على شاب واحببته بشده واخلصت له وهو احبني بجنون ولكن بحكم اننا في السعوديه لا يعترفون بهذه العلاقات حتى وان كانت تنتهي بالزواج اصر هو على والده حتى وافق واصريت انا واقنعت والدي حتى وافق وتزوجنا كانت حياتنا في سعاده لاتتخيلها انثى والى الان انا اكثر انثى في الدنيا تسمع من زوجها اجمل الكلمات وارقها وكنت اثق فيه ثقه عمياء احببته رغم كل من حوالي اشارو الي انه لديه علاقات مع فتيات ولكنني كنت انكر عليهم ذلك واقول انا اثق بزوجي حتى كانت الكارثه في يوم من الايام كنا ذاهبين الى مدرسته لانه كان يكمل دراسته الثانويه وكنت انا من يساعده في مذاكرته وخرج هو من السياره وبقيت انا فيها فكنت ابحث عن قلم في درج السياره ففوجئت بجهاز محمول في سيارته لا اعلم عنه شيئا فتحت ذلك الجهاز فوجدت الكارثه التي لم تخطر ببالي لم يخطر ببالي ان زوجي يخونني ويبحث عن الحرام فأخذت جميع الارقام التي في الجوال واغلقت الجهاز وجعلته في يدي حتى يراه معي من شدة الصدمه لم يخطر ببالي ان اضعه مكانه بل كنت مذهوله وعندما ركب السياره خاطبني قائلا زوجتي العزيزه نجحت واخذت الشهاده الثانويه بتقدير جيدجدا وانا كنت اشعر بسعاده لنجاحه ولكنني ايضا كنت مصدومه فكنت اقول له مبروك وانا ابكي فنظر في يدي فوجد جهاز المحمول الذي وجدته اخذه مني وقال هذا جهاز صديقي فبكيت ولم اتكلم اصابتني حالة اكتئاب كنت ابكي الى ان اهتديت بأن اكلم جميع الفتيات الاتي اخذت ارقامهم وفعلا كلمتهم وترجيتهم بأن يبتعدو عن زوجي فمن شدة بكائي رأفن بحال وابتعدن عنه فغضب مني عندما علم انني اتصلت على عشيقاته فكان يهددني بالطلاق ويخرج وحينما يرجع الى البيت يعتذر لي عن الكلام الذي قاله لي ويقبل قدمي حتى ارضى وهكذا استمريت وانا ابحث وراءه حتى اجد ارقام فتيات جدد يتعرف عليهن فأخذ ارقامهن واخاطبهن فكانو جميعا يقولون لي هل هو طيار فقد كان هذا حلمه منذ الطفوله ولكنه لم يتحقق ولم يكمل دراسته بسب ظروف عائليه ولكنه اكمل دراسته واتمها الى المرحله الثانويه
فهكذا اصبحت حياتنا كلها مطاردة مني له وهروب منه عني كل مافتحت جهازه المحمول اجد ارقام فتيات فاخذهم واتصل عليهم فيبتعدو عنه ويتشاجر هو معي حتى اصبح يجعلني ارى نفسي من اقبح النساء حينما يغضب مني يقول لي انظري الى وجهك بالمرآه كأنك عجوز رغم ان كل من يراني يعجب بجمالي فمن حبي له صرت ارى قبحا في وجهي لم اره من قبل اصبحت ارى نفسي قبيحه جدا اصبحت اهمل نفسي فلمن اتزين وهو كل ماغيرت في مظهري يقول لي لا تغيري شكللك مهما غيرتي انتي كما انتي حتى انني في يوم قلت له حبيبي بروح مع صديقتي للكوافير بدها تعمل مفاجأه لزوجها فرد علي قائلا قولي لها لا تعملي في نفسك شي كان انا اولى اتفاجأبلي تعمليه انتي ترى الرجل خلاص اذا مل من زوجته لايرى اي تغير فيها
كنت اريد ان اثبت لنفسي خيانته فكنت اراه يدخل لمنتدى يغازل فيه الفتيات فدخلت الى المنتدى وسجلت دون ان يعلم وراسلته واعطاني ايميله وكنت اتحادث معه لمدة ست ساعات في اليوم في وقت عمله وادعي انني لا استطيع ان احادثه الا في الصباح حتى لا يكتشف امري فأحبني بجنون وكنت انا رغم انه كان يحكي لي حتى ماحدث في غرفة نومنا فكنت ابكي رغم فرحي بأنه معي انا وليس مع غيري بقيت على هذا الحال لمدة شهر كامل وبعد ذلك لم احتمل حينما اصر علي لمقابلته في بيته حينما يصرف زوجته فكشفت امري انني انا زوجتك فأنكرني وقال لست انا من كنتي تخاطبين على الماسنجر رغم انه كان يضع صورته انكر كل ذلك ورغم ذلك يحبني بجنون يقبل قدمي لكي ارضى عنه ولكن حينما يتعرف على فتاة جديده اشعر بكرهه لي وهروبه من البيت لكي يكلمها طوال النهار لاتصدقون لو قلت لكم انه احبني بجنون في المسنجر وهو لايعلم انني انا هي زوجته رغم انني لم اغير اسلبي معه كنت اخاطبه بنس مااخاطبه به في بيتنا اردت ان اثبت له انني انا من كنت معه ولكنه لم يتنبه بالعكس احبني في اسم اخر احبني في مسمى العنود فماذا افعل اختصرت قصتي رغم ان هناك اشياء لم اذكرها فماذا افعل افيديني ارجوكي استاذتي واخواتي العزيزات اوصلو لها رسالتي
اتممنا سنتين ونصف من زواجنا وليس لدينا اطفال والسبب ان زوجي مصاب بمرض الدوالي

غيرهم كلهم

معلومات غيرهم كلهم
وتزوجنا كانت حياتنا في سعاده لاتتخيلها انثى والى الان انا اكثر انثى في الدنيا تسمع من زوجها اجمل الكلمات وارقها
ايه فايدة كلام الحب اذا كان بتسمعيه منه انتي وغيرك

والله يا حبيبتي الحق عليكي اكتشفتي اكثر من مرة وغير انك تاكدي

لما تكلمتي معاه على الماسنجر مكانك كان كملت معاه واخدت الموعد

وحطيت على عينه

يا حبيبتي طالما هو شايفك ساكتة واتاكدتي اكتر من مرة طبعا مش راح يبطل

لازم تاخدي موقف حازم خليه احد من اهلك يكلمه روحي عند اهلك اعملي

اشي يحس بقيمتك وانك زعلتي

بعدين مشكلة الدوالي بعملية تنحل ويصير يخلف مش مشكلة كبيرة

والله يوفقك ويهدي زوجك

معلومات ليتني احتويك
لاحول ولاقوة الابالله الحياه السعييييييده مو ب(انثى في الدنيا تسمع من زوجها اجمل الكلمات وارقها ) هو تعود على هذا الكلاااام طبيعي بيغرقك لاتزعلي السعاااااده با الصدق والاخلاااااص مو با الخيااااانه والكلااااام الحلو معليش الرجاااال في وسطهم يرددو اذا بعناااا بعناااا يعني بألي جالس يسويه يبيعك والدليل انه (( فأحبني بجنون )) هذا بالله عليكي يحبك حتى لو يحبك ويحب غييييرك المفروض يخلص لك مو (( اصر علي لمقابلته في بيته )) يكبرهاااا وبرضوا تقولي يحبك اش يبغى في بيته ماسألتي نفسك
الله يديكِ على قد نيتك وبعدين فين الحب لمن عنده عشيقاااات صااااريشوفك ( حتى اصبح يجعلني ارى نفسي من اقبح النساء حينما يغضب مني يقول لي انظري الى وجهك بالمرآه كأنك عجوز رغم ان كل من يراني يعجب بجمالي فمن حبي له صرت ارى قبحا في وجهي لم اره من قبل اصبحت ارى نفسي قبيحه جدا اصبحت اهمل نفسي فلمن اتزين وهو كل ماغيرت في مظهري يقول لي لا تغيري شكللك مهما غيرتي انتي كما انتي )) الله يسعدك والله ما نتمنى لك الا الخيييير بس خلي بالك واهتمي بنفسك الله يهديه لك....

ام جود 606

معلومات ام جود 606
يسلموعزيزاتي على الرد انا اعلم ان ماقتفه في حق نفسي هو الخطأبعينه هو يثق ثقه عمياء في انني من المستحيل ان اتركه لحبي الشديد وتعلقي به لذلك لا يعطي الامر بالا وهو ينكر كل مايفعله ولا يجعلني اثبت عليه شيئا ينكر ويقول انا احبك انتي فقط والباقين كلهم هباء لا وجود لهم انتي تتخيلي احاول دائما ان اقنع نفسي بأنه لا يخونني حتى لا يصيبني انهيار تام واهلي لااستطيع مطلقا ان اقحمهم في الموضوع لان هذا اختياري فوالدي يقول لي عندما شكوت له مره لا تقحميني في مشاكلك حليها بنفسك تعبت ولا اعلم ماذا افعل حاولت الانتحار تناولت حبوب البروفين عشر حبات ولم امت كأن الحياة تتعلق بي وليس انا من يتعلق بها اعرف اني لو حاولت الانتحار فهذذا حرام ولكني دائما اقول في نفسي لومت وعاقبني الله فالله ارحم بي من البشر

أم جراح----

معلومات أم جراح----
عزيزتي لا تزعلين اذا قلت انت اخترتي لنفسك هالحياة وباقي قدامك مشوار لان انت عارفه الوضع عنا ما يحتاج التوضيح وبيشوف انك انت خاينه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه