هذه استعداداتي للأحتفــــــال مــــع زوجــــي لعيــد ~ الحــــبـــ~ وش رايكمــ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
4K

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
هذه استعداداتي للأحتفــــــال مــــع زوجــــي لعيــد ~ الحــــبـــ~ وش رايكمــ~
من يومين وانا في همه عاليه للاستعداد الكامل للاحتفال بيوم الحب عفوا (عيد الحب)جعلت دنيتي كلها حمراء ملتهبة المشاعر كيف لا وهويوم تتأجج فيه المشاعر بين المتحابين اشتريت بطقات الحب وسطرت فيها كلمات الحب وسطرت كلمات الحب للغالي وزينت كل ما حولي بالزهور والورود الحمراء كيف لا وانا في هذا اليوم احتفل مع الغالي بااحياء ذكرى شهيد الحب الراهب والقسيس (فلنتاين) اليس هذه حال العشاق والمتحابين سواء كان الازواج او اصحاب العلاقات المحرمه ممن يحتفلون باعياد اليهود والنصارى اليك يامن تحتفلين مع زوجك هل انتي مجبره ان تعبرين عن مشاعرك تجاه زوجك بالحتفال برموز الابتداع والشرك هل اخترتي هذا اليوم لتعبرين عن حبك بمعصيه لله ورسوله هل فرغتي قلبك من حب الله واستبدلتيه (بفلنتاين) اليك يامن تحتفلون بيومكم المجيد ايهم اجل واعظم ان تختاروا هل تريدون تكونوا ممن يناديهم الله يوم القيامه(اين المتحابين بجلالي اليوم اظلهم في ظلي يوم لاظل الاظلي )ويمدحهم قائلا(المتحابيون في جلالي لهم منابر من نور يغبطهم النبيون والشهداء) اوتختارون ان يحشركم الله مع (فلنتاين) وابليس وجنوده وهمان وفرعون واميه بن خلف في نار جهنم اترك لكم الاختيار

معلومات بنت مملكة بلقيس
لا فض فوكي حبيبتي

انتبهي يابنت الاسلام فانه من البعه الاخله على الاسلام وكل بدعة ضلاله وكل ضلالة في النار

عزيزتي انتي لستي بحاجه لعيد الحب لتشعري زوجكي بحبكي فايامكم حب وسعاده واعياد بإن الله

انتبهي يابنت الاسلام

لبؤه حنونه

معلومات لبؤه حنونه
رأيت العنوان ودخلت كنت أود ان أقول لك ان الاحتفال بعيد الحب حراااااااااااااااااااام لكن موضوعك كان رائعا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا .

دمعة فرح..~

معلومات دمعة فرح..~
جزززززززززززززززززززززززززززززززااااااااج الله خيرررررررررررررررررررررررررر
والله اني معجبه في موضوعج والله يهديناااااا ويهدي الجميع وفي ميزان حسناتج

احلاكم انا

معلومات احلاكم انا
تسلمين والله كنت داخله وانا ناويها عليك بس شفت الموضوع كله قلت بجد روووووووووووووعه

سلمت يدينك ياعسل
نفس الوضع :blush-anim-cl:
ههههههههه متسرعين....بس لاني انغاظ من قلب من اللي يحتفلون بهالمناسبه...يختي هادا يوم فالنتين واللي يحبها الله يحرقهم كلهم انت اشلك فيهم...لو بتحتفلين احتفلوا بيومكم-مع اني مافتي بس في بعضهم قال مايجوز-بس عالاقل يوم صار فيه شي حلال ويوم يخصني...مو لقافه:busted_red:

الف شكر لك حبيبتي موضوع رائع وعنوان اروع يشوق الوحده تدخل:blush-anim-cl:

رشفة شاي

معلومات رشفة شاي
يارب ينصرك وين ما يممتي 00 بوركت أخيه على هذه اللفتة الطيبه جعلها الله في ميزان حسناتك00
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه