هذا الي صارلي اليوم مع زوجي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات منبع الاحساس
هذا الي صارلي اليوم مع زوجي
بعد ماجا من صلاة الظهر ركب مع رجال في السيارة واخذو نصف ساعة تقريبن بعد مجا حطيت الغدا وسئلته وش يبي الرجال قال خطبت منه قلة منت صادق قال يعني انا كذاب قلت لا بس مو مكانة تكلمون في السيارة قال عاد خطبت ونتها كل شي سئلته اكثر من مرة كان ردة واحد قمت انا اصارخ واهاوش وكسر فنجال الشاي الي كان فيدي وهو يضحك ويضحك ونا ابموت بعد ين قال والله امزح معك وانا لين الحين ونا زعلنه منه قلت هذا مزح ثقيل ونا ما حبه وش ريكم شسوي معه حاسة اني تهورت معه ملاحظة هذا الرجال الي كان معه جاب الجارنا اخت زوجته زوجة ثانيه انا دايم اتهور واندم

بكرآ احلى

معلومات بكرآ احلى
الحين الموضوع مقلب وانتهى

خلاص ,’

كان كتبتيه في قسم للسوالف والضحك

مو الأستشارات . . !

معلومات الفتاة ألم وأمل

خلاص ,’

مو الأستشارات . . !
هههههههه صحيح
بس هي متندمة لانها تهورت
تبين النصيحة خليك هادئة وأنتبهي من التهور مرة ثانيه وخليك واثقه بزوجك
وبعدين راح يكررها عشان يضحك عليك مثل ماضحك عليك اليوم
الله يوفقكم ويكفيكم شر هذا الرجال الي يزوج العاالم:bigsmile:

love4life

معلومات love4life

خلاص ,’

مو الأستشارات . . !

يا أختي أعتقد هي تطلب استشاره في كيفية التصرف بعد الزوبعه التي أثارتها!

أنا أقول في المسا خليج قاعده بروحج (في مكان عارفه انه بيمر فيه) .. وكوني تبكين (من تنتحبين) بس دموع ووجه طفولي بريء .. بيجي .. مثلي انك اتفاجأتي انه مر واعدلي الجلسه ولين شافك امسحي دموعج (من عين وحده خخخ علشان لما يسأل وش فيكي تلفي تجاهه و يشوف دموع العين الثانية :bleh: .. أونك ناسية وامسحيها بسررررررررعه وابتسمي ابتسامع ضعيفة واتبين انك اتمثلين الابتاسمة .. بيقول وش فيكي لا تردي .. بيرجع يقول وش فيكي .. حطي ايك في ايده (واشبكي أصابعكم) واطبعي قبله على خده وقولي له "قلبي المسكين كان بيوقف اليوم" بيقول ليش (وهو عارف) قولي له مزحتك كانت شوي قويه علي .. وابكي هالمرة بصوت ناعم ورقيق وقولي له .. ليش كذي يا حبيبي .. الله يسامحك خوفتني وما عرفت أتصرف .. لا تعيدها يا عمري والله قلبي ما يستحمل .. ليش انت ما تدري؟ ... واسكتي لفترة وقولي له بهمس وغنج .. ((أحبك)) وقبليه :blush-anim-cl: قبله طوييييييييييييييييييييييييييييييييله ومن الخاطر (فرنسية) :blushing: .. وعقب شوي نفسك استحيتي من المبادرة وقبليه على خده وانسحبي واتركي عليه الباقي (سواء رد عليكي أم لا .. بتكون رسالتك وصلت وما راح يكررها) .. وبكذا انتي اعتذرتي وبينتي له ان موضوع الزواج يضايقك .. لكن أبداً أبداً لا تضحكين واتخففين دمك لأن الموضوع خطير .. لكن لا تكونين نحسه ونكدية .. بس حزينه .. حزينة فقط وقابلة للمراضاة .. ولا اتطولين السالفة

عاد هالكلام حسب نوعية زوجك .. وهتى لو هو مو هالنوع .. جربي ..

أنا لو ريال وزوجتي سوت لي كذا والله لأذوووووب :bleh:خخخخ

والسموحه على رأيي بس حبيت أشارك ولو اني بعدني ما اتزوجت (باقي اسبوعين) .. ادعي لي يا أختي اذا افدتج بشي

رانزي

معلومات رانزي
صح يا عزيزتي الرجال مزح معك لكن المزحه كانت

قوووووووووووووووووويه شوي! ديري بالك منه وكوني

حريصه وقوليله انك ما تحبين المزاح الثقيل ..:a043:

حبيبتي وعانج الله

lat242

معلومات lat242
اعرف وحدة تقول هي وزوجها كانوا يتعشون قام يسأل بنتها الصغيرة ايش رايكم اتزوج قامت زوجته زعلت من جد ولاتعشت معاهم وخذتهامن جد وهو حلف انه يمزح معاها بس هي موقفها اقوى قالت له هالامور مافيها مزح وان هي رافضة هالموضوع وخيرته بين هالفكرة وبين انفصالهم

معلومات ام العصافير
حبيبتي اللي صار عادي وكثير مايصير بين الازواج
وانا اشوف انه مايحتاج هالحلول والمواقف والتفسيرات ---الامر سهل
كذا الرجال ينبسطون اذا شافو الزوجه تغار عليهم وهذا اللي يبونه---و دايما يحاولون انهم ينرفزونها ويجيبو سيرة الزوجه الثانيه

وتصرفك كان عادي وبرئ وانا متاكدة ان زوجك مبسوط منك لانه تاكد من غلاته عندك000 واكيد اعجبه موقفك

خلاص حبيبتي انسي الموضوع وانبسطي

Uore2006

معلومات Uore2006
ربما كان يمزح اويجس النبض لكن خلي موقفك محدد وجاده بس بدون تهور اوانفعال اذا تكلم بهذا الموضوع اسكتي او غيري الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه