هديتي اليكم كل شي عن خراب الرحم (التوسع ) وعلاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات أم هلا وغلا
هلا كيفكن ابغاكم تساعدوني شو الحل قبل خمس شهور مربيه وماطهرت زين لين الحين تنقطع كم الأيام وترجع وافرازات تطلع اصفر أو مرات بني وصرااحه يوم كنت أنفاس مااهتميت ف عمري حتى الأكل ما كثر أمكن وجبه ف اليوم وشغل المكيف أحب البرود زايد ع لزوم والحين رد عليه بعكس أحاول اهتم ف نفسي وتبخر عطوني وصفه احسن شوي قطعت مني دوره أمكن عشرين يوم وخلاص ماتبخرت ورجعتلي أمس دوره يعني احسن من أول طولت شوي

معلومات ام جواهرررر
السلام عليكم
مشكوره يام الفيصلي على الموضوع والله يعطيك العافيه ويجعلها في موازين حسناتك
أنا الحين الولاده الثانيه ولي عشرين يوم بس للاسف ماأستخدمت أي شي وأحس ارحامي نازله وش تنصحوني اسوي الحين تكفون لأن زوجي حس بتوسع بعد الولاده الأولى

معلومات زوز النجدية
لو سمحتي ام الفيصلي

ماشاءالله تبارك الله الله يهنيك و يرزقك السعادة فالدارين ما سجلت عضوية الا بسببك انتي.

الله يرضى عليك حبيت احكيلك انا معي هوا من و انا بنت لساتني و تخيلي رحت لحرمه و عملتلي مساج او ماا عرف ايش لبطني و من هالامورر !! وحكتلي معك هوا و اعطتني حاجة للكبو حكتلي اعمليها و مافادت معي لما قريتلك ان البنت ما ينفعلها ضاق صدري الحمدلله عكل حال.. وبجد انا ما غير فيني حاجة حكتلي عادي مناول يوم !!!! :( انا الحمدلله احاول اهتم بحالي من قبل زواجي بكم سنة ،،،. من بديت ما اعرف الهوا فثاني ثانوي بديت اهتم بس الى الان عمري عشرين سنة و ما راح بسير استخدم المقل و كمان فلفل الهوا اتكبو في اخر يومين كويسة ؟ خلص مع قشر قهوة اعملي اياها ايام الدورة و شكرا لك وانا متزوجة من كم شهر الله يسعدني واياكم.

معلومات أم عبدالله5
ماشاء الله تبارك الله معلومات رائعة ومفيدة الله يسعدك يا ام الفيصلي وين ما رحتي
كنت تايهة وابحث عن نظام نفاس مضمون ومجرب
ولقيت ضالتي عندك الله يجعله في ميزان حسناتك إن شاء الله ويتقبله منك صدقة جارية ويشفيك ويبارك في علمك يا رب

معلومات حرم ال مازن
حبيبتي لي 11 يوم والده هل اقدر اعرف اذا انا فيني خراب او م اقدر اعرف الا بعد الاربعين لان طبقت طريقتك الي حقت المثانه وينزل مني بول وانتي بكرامه ف م اعرف وايش تنصحيني استخدم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه