هجرني زوجي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

سارة وردة

معلومات سارة وردة
هجرني زوجي
هجرني زوجي مدة طويلة،انا انام بغرفة لوحدي و هو ينام بغرفة لوحده ،بدون سبب لم يبق كما الاول ،لا يهتم بي لا يسال عني ولايعبرني ،ولا كلمة جميلة ،انا مليت تعبت ،مرضت نفسانيا،دايما افكر في اليل والنهار لماذا...و سوف اقول لكم بانه انسان لا يصلي ولا يقراء القرآن ليس له ،هامل لنفسه كتيرا،يعني ليس مهتم بمضهره او راءحته،انا اريد حلا ارجوكم.

Getara

معلومات Getara
أجلسي مع زوجك وكلمية بهدوء عن اسباب هجرة لكي ومهما قال زوجك او حتى لو ماقال شي كوني هادئة ولا تغضبي ولا حتى تبيني غصبك وابتسمي في وجه زوجك وانتي تتكلمي بس ابتسامة من قلبك مو مجاملة حتى لو جرحك بالرد حافظي على ابتسامتك وصدقيني راح يرتاح ويتكلم معاك بأريحية لانو تطمن انك ماراح تغضبي و وقتها تعرفي سبب هجر زوجك لك واذا عرفتي عالجي الموضوع الله يسخرلك زوجك وأول وآخر تقربي لله عز وجل وأطلبي مرضاة الله

معلومات نورر العيوون
اطلبي من الاخوات بالمنتدى معرفة نمط شخصية زوجك حتى تستطيعي التعامل معه
وشغلي سورة البقرة كل يوم بالبيت وحافظي على صلاتك واذكار اليوم والليلة وربنا يوفقك يابنتي

سمسم

Active member
معلومات سمسم
زبطي جلسة رايقه وخبرية انك تتضايقين
ويزعلك دا الشي وانك تحبين تكونون مع بعض حتى بالنوم وتحبين وجودة جنبك ولمسة يدة وحضنة وانتم نايمين وانك فقدتي دا الشي لما راح ينام الحاله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه