نوبة الهلع

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

6oo6aiE

معلومات 6oo6aiE
نوبة الهلع
السلام عليكم كيف حالكم يا بنات ان شاء الله الجميع بخير وصحة وعافية
بدخل في الموضوع علي طول
انا من حوالي سنة تقريبا صارتلي شغلة غريبة وانا نايمة مثل الجاثوم حسيت كأنه اعراض الموت دخلتلي وفزيت من نومي مرعوبة وصرت اقرا الاذكار وبقيت صاحية لم انام للصباح وبعد شهور تكرر معي نفس الشئ ومن بعدها صارت تجيني هالحالة يشكل متقارب اقوم افز من عز نومي مفزوعة ومكتومة ما اقدر اخذ نفسي واحس اني بموت اصحي زوجي واقوله بموت ويصير يقرا علي ويهديني شوي وارجع انام وبعد فترة تطورت الحالة صارت تجيني حتي بالنهار ادوخ واحس بيغمى علي ومش لاقية نفس وبطني انتفخ ووجعني
رحت اطباء وماعرفوا دائي كل يوم يشخصوني بتشخيص شكل يوم يقولولي بكتيريا بالمعدة مسببتلك نفخة بالبطن ومضيقة علي صدرك ويوم يقولون جيوب انفية وحساسية مسببة لك ضيقة وكتمة واخر فترة صرت اعاني من وجع رقبتي واكتافي وتشنج كبير فيهم ويوم رحت المستشفي شخصوا حالتي علي انه انزلاق غضىوفي وماناسبني العلاج رجعت لطيبب ثاني وقالي معك احتكاك بفقرات الرقبة
وبهالفترة نفسيتي تدهورت وجاني وسواس من كتر الامراض اللي انهالت عليا وصارت تجيني نوبات قلق واكتئاب ووساوس ودائم حزينة وقلقة بلا سبب
رحت الدكتور نفسي قال عندك مرض نفسي اسمه (نوبة هلع ) ووصفلي علاج نفسي بس خفت منا ومااخدته لانه اسمع انه ليه اعراض جانبية ويدهور الحالة النفسية اكثر مما هي عليه ويصير ادمان عليه
اخدته مرة وحدة واحس نفسي موطببعية شاردة الذهن ومسبهة والدنيا تلف فيني كأني شربانة شئ تركته
ونصحوني اروح لشيخ معالج بالقران وشخص حالتي علي انه سحر مأكول واعطاني برنامج علاجي امشي عليه مع حجامة صار لي اسبوع بادية فيه وصارلي تحسن بسيط لا يذكر وما حسيت باي اعراض غريبة وقت الرقية تدل انه فيني شئ والله تعبت واحترت وماعاد عرفت شو فيني احيانا اقول مثل ما قال الدكتور النفسي اعاني من مرض نفسي واحيانا اصدق الشيخ واقول كل شي يجوز بهالوقت برغم ما اشك بأحد انه يأذيني او يسحرني والله بنجن نفسي اشخص حالتي وارتاح تعبت

اسم الموضوع : نوبة الهلع | المصدر : منتدى الصحة النفسية

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اهلين بك اختي الكريمه انصحك عزيزتي بالمداومة على قراءة سورة البقرة يوميا و سورة آل عمران و ايضا حاولي يوميا فتح النوافذ و وضع سورة البقرة على مسجل و سورة يس. و ايضا مداومة الاستغفار طوال الوقت عندما تعملين في المنزل تعدين الطعام استغفري كثيرا لأن الاستغفار يفك الحسد و العين . اختي اجعلي قراءة القرآن و الاستغفار اسلوب حياه استمري عليه فترة طويلة لتجدي النتائج. بالتوفيق اختي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
العجيب بالموضوع ان كل مكان تذهبين له يشخصون لك سبب،، لهذه الدرجه الناس صارت تلعب بالعقول والفلوس،،..

اشعر اني اميل للدكتور النفسي اكثر بدون اخذ علاجه طبعا..،،

ربما سبب تحسنك مع الشيخ هو ان القرآن مهدئ للنفوس ومريح للاعصاب وليس لانك تعانين من السحر..،،

ركزي على القرآن كثيرا فللقران قدره عجيبه على تهدئه العقل وتحسين المزاج وعلاج الامراض النفسيه وتحسين القدرات الذهنيه،،

صحيح ان مفعَول القران يظهر بطيئا لكنه يؤثر كثيرا في اعماقك..، ،!!

6oo6aiE

معلومات 6oo6aiE
بارك الله فيكم اخواتي ان شاء الله التزم بصائحكم والله يسمع منكم ويشفيني عاجلا غير اجلا لأني بجد تعبت كثيييييير ونسيت النوم وراحة البال

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
داومي على الرقية الشرعية اختي و اعطيها أشهر و بعدين شوفي حالك كيف اصبحتي

قد يكون سحر و الله أعلم ..

على كل اذا سحر او مرض نفسي فعلاجهما هو القران الكريم لا تتخلي عن الرقية و ساعدي حالك كذلك بقراءة سورة البقره و كثرة الاستغفار

شفاك الله و عفاك

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
السلام عليكم كيف حالكم يا بنات ان شاء الله الجميع بخير وصحة وعافية
بدخل في الموضوع علي طول
انا من حوالي سنة تقريبا صارتلي شغلة غريبة وانا نايمة مثل الجاثوم حسيت كأنه اعراض الموت دخلتلي وفزيت من نومي مرعوبة وصرت اقرا الاذكار وبقيت صاحية لم انام للصباح وبعد شهور تكرر معي نفس الشئ ومن بعدها صارت تجيني هالحالة يشكل متقارب اقوم افز من عز نومي مفزوعة ومكتومة ما اقدر اخذ نفسي واحس اني بموت اصحي زوجي واقوله بموت ويصير يقرا علي ويهديني شوي وارجع انام وبعد فترة تطورت الحالة صارت تجيني حتي بالنهار ادوخ واحس بيغمى علي ومش لاقية نفس وبطني انتفخ ووجعني
رحت اطباء وماعرفوا دائي كل يوم يشخصوني بتشخيص شكل يوم يقولولي بكتيريا بالمعدة مسببتلك نفخة بالبطن ومضيقة علي صدرك ويوم يقولون جيوب انفية وحساسية مسببة لك ضيقة وكتمة واخر فترة صرت اعاني من وجع رقبتي واكتافي وتشنج كبير فيهم ويوم رحت المستشفي شخصوا حالتي علي انه انزلاق غضىوفي وماناسبني العلاج رجعت لطيبب ثاني وقالي معك احتكاك بفقرات الرقبة
وبهالفترة نفسيتي تدهورت وجاني وسواس من كتر الامراض اللي انهالت عليا وصارت تجيني نوبات قلق واكتئاب ووساوس ودائم حزينة وقلقة بلا سبب
رحت الدكتور نفسي قال عندك مرض نفسي اسمه (نوبة هلع ) ووصفلي علاج نفسي بس خفت منا ومااخدته لانه اسمع انه ليه اعراض جانبية ويدهور الحالة النفسية اكثر مما هي عليه ويصير ادمان عليه
اخدته مرة وحدة واحس نفسي موطببعية شاردة الذهن ومسبهة والدنيا تلف فيني كأني شربانة شئ تركته
ونصحوني اروح لشيخ معالج بالقران وشخص حالتي علي انه سحر مأكول واعطاني برنامج علاجي امشي عليه مع حجامة صار لي اسبوع بادية فيه وصارلي تحسن بسيط لا يذكر وما حسيت باي اعراض غريبة وقت الرقية تدل انه فيني شئ والله تعبت واحترت وماعاد عرفت شو فيني احيانا اقول مثل ما قال الدكتور النفسي اعاني من مرض نفسي واحيانا اصدق الشيخ واقول كل شي يجوز بهالوقت برغم ما اشك بأحد انه يأذيني او يسحرني والله بنجن نفسي اشخص حالتي وارتاح تعبت
أختي هذه المشكلة كانت معي .. مشكلة الجاثوم وفوقها كان أحيانا يصيبني تنميل في الجزء الأيمن من جسمي ..... في طريقة والحمد لله نفعت معي كثير وتخلصت من هذا الشيء حوالي سنة تقريباً ..
أولا خليني أصارحك أنا كنت مهملة بصلواتي كتير وبالذكر خاصة أذكار الصباح والمساء والنوم وهذا الشيء (الجاثوم) ما كان يأتيني إلا لما أكون بعيدة عن الله فترة ثم أعود إليه فجأة وأتوب... كان يأتيني وقت التوبة وكان يعذبني مكنت أقدر أنام بالليل أو بأي وقت يفسد علي راحتي.. لين الحمد لله شخص صالح نصحني بهذا عملت به ونفعني..
إليك الطريقة:

1- أقرأي سورة البقرة كاملة لمدة ثلاثة أيام متواصلة.
2- واظبي على أذكار الصباح والمساء قدر المستطاع وأقصد بهذا مو أنك تتركيه أحياناً لا... لا تتركيه أبداً لكن لو لقيتي همتك انخفضت داومي على ذكر بسيط واثبتي عليه أهم شيء المداومة.
3- المسك الأحمر أو الأسود ادهني به ل 32 منطقة بالجسم(وهي مداخل الشيطان في جسم بن آدم):
حول فتحتي الأنف
حول فتحة الفم
أطراف أصابع اليدين والقدمين
فتحة السرة
حول فتحة الشرج والمهبل
فتحتي الأذن
حلمات الثدي
حول العينين.
الدهن في هذه المناطق لمدة ثلاثة أشهر كاملة.
4- اجعلي لك ورد ثابت من القرآن ولو آية... أهم شيء تقرأي قرآن يوميا فالقرآن يحيي البيوت ويطرد الشياطين.
5- واظبي على صلواتك الخمس مهما كان... وإذا كنت تعانين من هذا الأمر لا تيأسي واطلبي الهداية من الرحمن واجتهدي وعندما يرى الله اجتهادك ومحاربتك يوفقك لها.

داومي على المسك والأذكار على الأقل شهراً كاملا وعندما تلحظين النتائج ستستمرين بنفسك..
الله يشفيك ويعافيك ويعينكâپ¦â™¥ï¸ڈâپ©

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه