نكدية ، عنيدة ، ثرثارة ، ومتقلبة .. اكتشفي عيوبك وغيريها

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

شمايل

New member
معلومات شمايل
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
997
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نكدية ، عنيدة ، ثرثارة ، ومتقلبة .. اكتشفي عيوبك وغيريها
نكدية ، عنيدة ، ثرثارة ، ومتقلبة .. اكتشفي عيوبك وغيريها

الأزواج في معظم الأحوال متذمرون باستمرار ، غير راضين عن زوجاتهم ، متسلطون ، ولكي نكون منصفين فبعض الزوجات يدفعن أزواجهن لبعض التصرفات الجنونية نتيجة لبعض الصفات التي تثير غضبهم .
وإليكِ هذه الصفات التي من خلالها يمكنك اكتشاف عيوبك ، والقضاء علي ادعاءات و" تلاكيك " الرجال وتغيري مسيرة حياتك الزوجية البائسة.

الزوجة النكدية :

حتي لا يتحجج زوجك بأنكِ زوجة نكدية لذلك حاولي الابتعاد عن النكد بقدر الإمكان .



الزوجة المسيطرة

: هي الزوجة التي تحارب من أجل أن تمسك الميزانية، الإدارة، هوايات الأبناء واجتماعياتهم، فتلغي وجود الزوج، هنا يفضل الزوج الاستسلام إذا أراد الخير وصالح الأبناء ، وإذا لم ينفصل عن زوجته بعد عدة سنوات ، ربما وجد عند امرأة أخرى رجولته وأبوته المهدورة ، فحاولي دائماً مشاركة زوجك في الأمور المنزلية والأسرية .



الزوجة الشرسة

: وهي امرأة لهجتها حادة وجادة ولسانها سليط مع الأهل والزوج والجيران. وإن صدر من زوجها ما لا يرضيها فلا بد أن ينال عقاباً، فتغرس في نفوس أطفالها وزوجها مشاعر الكره والنفور منها ، فتحلي بالصبر والحكمة وحاولي دائماً التحكم فى انفعالاتك .



عاشقة الكذب :

: دائما هذه النوعية من النساء تخفي الحقيقة ، كهواية أو خوف أو أسلوب تربت عليه وسط عائلتها الأولى ، وإن تظاهرات بتصديقها فهو ينظر إليها نظرة تخلو من الحب والاحترام ، لذلك عليكِ بالصدق ثم الصدق ثم الصدق.



السلبية:وهي المستسلمة لكل شيء ، تترك لزوجها كل الأمور الحياتية خارج المنزل وداخله، ويقتصر دورها على تنفيذ الأوامر ، وقبل فوات الأوان حاولي أن تتخلي عن سلبيتك ، وكوني ايجابية قبل أن تصبحي أمينة زوجة سي السيد .



العنيدة:المرأة التى تسير في اتجاه مخالف تعاند زوجها في كل شيء، لمجرد العناد، فإن طلب زوجها منها أن لا تقوم بزيارة هذه الصديقة مثلاً، اعتبرت طلبه إهانة فتعاند وتظل على ما هي عليه ، لكن عزيزتي الزوجة يمكنكِ بالذكاء أن تجعلي زوجك كالخاتم فى إصبعك دون العند لأن العند يولد عند ، فحاولي أن تكوني مرنة مع زوجك قدر الإمكان ، لكي تنولي ما تريدين .



التقليدية الروتينية

: وهي التي تعتقد أن الزواج نهاية الحياة،وتصبح ما تنام عليه، تصبح عليه، وتنسى أنه سيأتي يوم يمل الزوج فيه أسلوب حياته ، وطريقة زوجته في تناولها للأمور، ولكن الرجل ملول بطبيعته يحب المرأة المتجددة باستمرار فهو يريد أربعة زوجات ربما أكثر فى زوجة واحدة ، فحاولي دائماً التجديد فى حياتكما .



الثرثارة: [
وهي المرأة الرغاية باستمرار وذلك لمجرد ملء فراغ الجلسة، إذ تتكلم في كل شيء حتى لو كانت تجهله تماماً ، فيصاب الزوج بصداع مزمن ويمنى لو أن القطة تلتهم لسانكِ ، عليكِ أن تعلمي أن الرجل يحب المرأة الهادئة التي تعلم تماماً متى تتكلم ومتى تصمت .



المتقلبة :::

هي امرأة كموج البحر تتعامل مع الناس والمحيطين بها حسب حالتها النفسية وتقلباتها الانفعالية ، فإن كانت غاضبة، محبطة، تشعر بألم جسماني ما، تجدها عصبية، لا تتقبل الآخرين بصدر رحب والعكس صحيح ، إذا كنتِ من هذا النوع من النساء حاولي التخلص من هذه الصفة لأنك بذلك لا تنفري منك زوجك فقط ولكن تخسرين أصدقائك أيضاً.



ناقلة الأسرار:

هي زوجة لا تخفي سراً بداخلها ، سواء كان خاصاً بالحالة المادية ، أو بسرية العلاقة الزوجية ، ولا تترك أحداً من أهلها أو أصدقائها لم تحكي له عن أسرارها ، لذا عليكِ التوقف فوراً عن هذه الصفة التي قد تعصف بحياتك الزوجية ، وحافظي على أسرار بيتك وزوجك .



الإهمال :نوع من اللامبالاة ، فالمرأة المهملة لا تهتم بماذا ترتدي ؟ أو أي من الماركات العالمية تشتري؟ وبأي عطر تتعطر؟ مهملة في بيتها ومظهرها ، هذا النوع من النساء يحتاج لمزيد منالاهتمام بالنظافة الشخصية والترتيب الشكلي.



المسرفة :


هي مريضة نفسية ، ربما لأنها كانت تعاني الفقر والحاجة منذ الصغر، أو ربما تنفق؛ لتعوض ما بداخلها من قلق وتوتر ما، أو لتبعثر ما في جيب الزوج حتى لا يتجه إلى امرأة أخرى.



الطموحة :[1

: المرأة الطموحة دائماً تكون ناجحة في عملها ومنزلها أيضاً ولكن الزوج دائماً يشعر بالغيرة ويكره هذا النجاح ، فهذه المرأة تطير بأحلامها بعيداً عن أرض الواقع ، لذلك لا تبالغين طموحاتك أمام زوجك بقدر الإمكان .



متبلدة المشاعر :

هي المرأة التي تجالس زوجها لساعات وساعات ، ولا تدري ما بداخله من قلق وتوتر، ، والتي تنسى نفسها كامرأة وتعيش مشاعر الزوجة والأم ، لكن يجب عليكِ أن تكوني لزوجك صديقة وحبيبة وأن تتفهمين مشاعره


منقول تحياتي:bye1::bye1::bye1:
 

غرور طفله

New member
معلومات غرور طفله
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
جزااااااااك الله كل خيييييييير نصائحك قيمه ومفيده
وستفيد الكثير باذن الله
 

شمايل

New member
معلومات شمايل
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
997
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:bigsmile:العزيزات 0000
بدر البدور00:msn-wink:00اميره محمد
قمرa
ام جنى000:shiny:00صمت الامارات
نوررررررررررررررررررررررتوويسلمووووووووووووووووو



:a200::a200::a200::a200::a200::a200::a200::a200:
 

شمايل

New member
معلومات شمايل
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
997
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نسمة غرام0

مشكووووووووووره على المرررررروور:a122::a122:
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه