نفسيتي تعبانه بسبب الخياطة!

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

zinab uae

معلومات zinab uae
نفسيتي تعبانه بسبب الخياطة!
السلام عليكم ..
خواتي عندي مشكلة تعبت نفسيتي بسببها وهي الخياطة ..
بعد الخياطة بساعتين حسيت بحرقة وألم .. الألم راح بعد 3 ايام لكن الحرقة عطتني الدكتورة كريم ميبو و اغتسل بماي وملح بعد كل دخول حمام عزكم الله ..
لكن الحرقة تمت مستمرة ولاحظت انه كانت عندي في منطقة الشق من الخارج حبوب كبيرة ولكن خف حجمها قبل اسبوع وخفت وياها الحرقة..
وانا كملت اليوم 26 يوم ..
ولكن اليوم طاحت قطعه من الخيط تقريبا طولها سانتي ولما شفت في المرايه .. لقيت انه الخيط بعده موجود .. اما الخيوط الخارجية ما شفتها!

كيف اعرف ان الجرح آلتأم؟ وهل الخيط الداخلي بيطيح قبل الاربعين يوم؟؟ وكيف ازيل شعر المنطقة لأني اشل بموس ولكن المنطقة التهبت عندي بشكل فضيع .
واللي نصحوني ما اشل الشعر ابدا الا عقب الاربعين >> ماقدر اتحمل هالشي او استخدم كريمات ازالة الشعر >> مادري ان كانت تنفع أو لا ياليت تفيدوني ..

وعندي سؤال محرج شوي ..
وهو كيف اعرف ان المنطقة ضيقة؟؟؟
لأني اسوي تمارين كيجل..
وهل بعد الجماع الاول في مشاكل بمنطقة الخياطة مثل ما سمعت ان الجرح ينفتح او نزيف او ألم حاد..؟؟؟

وياليت تفيدوني كيف اهتم بمنطقة الخياطة عقب الاربعين يوم هل استمر ع كريم ميبو و الماي والملح؟؟ واذا استخدم الدش المهبلي او البايب الرشاش للمرحاض عزكم الله.؟

ويزاكم الله خير

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
السلام عليكم00 لا تشيلي شعر ولا شيء خلي لين تطهرين و يلتئم الجرح اغسلي بغاسول مخصص للمنطقة الحساسة اذا امكن فيه غاسول اسمو saforelle عطوني ياه في العيادة لما ولدت و استمريت اغسل بيه بس مرتين في اليوم و لازم تنشفي المنطقة وماتتركي ولا قطرة ماء و حاولي ما تقعدي كثير او تربعي رجليك اتمددي قدر ماتقدرين

انا صرت اضيق من قبل فلا تقلقي الله يكون بعونك و مبروك

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
لما ما يكون الم و حرقة فيكون الجرح التئم بس اقل شيء 6او 7 اسابيع و لازم تكون متابعة طبية بعد 6 اسابيع الطبيبة وحدها اللي تقولك ادا التئم الجرح او لا

لا تزيلين شعر ابدا حتى يبرى الجرح و اول جماع يكون فيه الم مثا الم ليلة الدخلة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه