نصحوني كيف نختار خطيبة حق اخوي

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
646

شخص-حساس

معلومات شخص-حساس
نصحوني كيف نختار خطيبة حق اخوي
السلام عليكم

انا عضوة جديدة بالمنتدئ اتمنئ موضوع بمكانه الصحيح
انا عندي اخ عمره ٢٢ سنة (انا اصغر منه) وهو حاليا بالكلية يدرس وهو شخص جداااا حساس مابيحب يجرح حد ولا بيحب انه يجرحه حد وكثير حاجات بتجرحه وبيكتم بنفسه فبسبب هالشي بيتآثر كثير بالي يصير بحوله لان هو اذا حب شخص بيحبه من قلب . (للمعلوميه بسببب شخصيته الحساسة صار يحب يتجنبنا بالبيت ويتجنب الناس بشكل عام لان المشاكل والمواقف البسيطة تآثر فيه)

اخوي اجا لوالدتي وقالها انا قررت اخطب واكون اسرتي واشوف حياتي بس قريب اتخرج من كلية بس عندي حاجة مهمة عن البنت الي ابيك تختاريها لي ( حنا بمجتمع
الخطبة و زواج عندنا عن طريق الاهل ماعندنا تعارف لان مجتمعنا محافظ) تكون عندها خبر هي واهلها اني انا شخص حساس عشان لاتصير بينا مشاكل وننتهي بطلاق فوالدتي ردت عليه وحنا كيف بنقولهم!! حنا لمن بنجي بنخطب بنشوف الاشياء العامة شخصيتها وشكلها بس مانقدر نقولهم انك حساس مو عدلة ويمكن يرفضوك كمان.
طبعا كل الكلام الي بين والدتي واخوي انا سمتعه بصدفة مااكانو عارفين اني كنت بسمع

فبدآت ابحث بالنت و حسيت ان منتداكم بيفيدني لانب حابة اساعد ااخوي
كيف نقدر نلاقي البنت المناسبة وكيف نخبرها ان اخوي شخص حساس لا صراحة مو الكل بيفهم الشخصيات الحساسة وانا منهم ف ايش هي طريقة مناسبة الي نوصلها للبنت لمن نجي نخطب؟

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
عزيزتي اخوك من يجب أن يتغير ويحاول التخلص من الحساسية التي لديه.. لانه سيتعب ويتعب من حوله....
ولن يتعامل في حياته كلها مع زوجته فقط بل مع مجتمع بأكمله... الشخص الحساس لديه ضعف في الثقة بالنفس ولديه تفكير سلبي.. يجب أن يعمل على هاتين النقطتين... وبالتوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه