نصائح للتعامل مع من حولك

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
263

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
نصائح للتعامل مع من حولك
✅ معلومات رائعة ??

1_معظم الشخصيات الأكثر سحرا لديهم عادة استخدام اسمك كثيرا أثناء الحديث معك،، ولذلك حاول أن تذكر اسم الشخص الذي تحدثه فذلك سوف يجعلهم يحبونك أكثر..

2_إذا قام الشخص بالرد على سؤالك برد سيء،، اصمت وانظر إلى عينيه مباشرة أثناء حديثه فسوف يشعر بصعوبة في مواصلة الكلام وسيصمت.

3_أحد أفضل الطرق للتعلم وزيادة التحصيل الدراسي هي التعلم بالتدريس وهي طريقة استخدمها بروفسور فرنسي جان بول مارتن،، حيث يتم الاتفاق مع أصدقائك بتقسيم المقررات أو المواد وكل واحد يتكفل بجزء ويبدأ بشرحه للآخرين..

4_إذا شعرت بالعصبية من شيء ما،، قم بتغطية هذا الشعور ببعض الاثارة والحماس،، ومن ثم ينتقل هذا الشعور لمن حولك وسوف ينتهي الشعور بالعصبية بسبب ردة فعلهم الايجابية..

5_عند استماعك لشخص ما حاول أن تسأله أسئلة توضيحية وحافظ على تواصل العينين وقم بإظهار انتباهك عن طريق قول كلمات أو تعبيرات صغيرة ك حقا،، أو غيرها..

6_بدل من الاعتراف صراحة بأن الشخص الذي لديك مخطئ،، ابدأ الحديث بشيء معه ثم وضح له نقطة الاختلاف،، ذلك سوف يجعله يستمع إليك ويبتعد عن النفور منك ورفضه لاستماعك..

7_الإيماء بالرأس هو علامة عالمية تعني الاتفاق مع الشخص الآخر وهذا يدل أنكما متفقا عقليا وذلك يسهل عليك أن تعتاد معه الصراحة..

8_عندما يكون حولك أشخاص يستمتعون بأحاديث النميمة أو أحاديث لا فائدة لها التزم الصمت ولا تشاركهم،،مع الوقت سوف يتوقفون عن النميمة وسيبدأون بالوثوق بك،، وسوف يخبرونك بأسرارهم العميقة واثقين بعدم اخبار أحد بها..

9_حين يتعمد الآخرين فهمك بطريقة خاطئة،، لا ترهق نفسك بالتبرير لأنهم تعمدوا سوء الظن بل أدر ظهرك لهم واستمتع بالحياة وركز على أهدافك..

10_هناك نوع جديد من الإدمان هو إدمان وجود صديق لك، ونفسيا سوف تمر بحالة من الحزن والضجر اذا لم تتحدث معه فهو لديه كاريزما عالية تجعلك تنسى همومك..

11 __الناس لا تتذكرك أنت، إنما يتذكرون كيف كانوا يشعرون بوجودك فحاول أثناء حديثك أن تعبر عن مشاعرك الصادقة تجاههم مما سيجعلهم يشعرون بالارتياح لك..

أوقات سعيدة مليئة بالتفاول والمحبة والخير ❤❤❤
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه