نزول كدرة ودم بسييط مع ابرة التفجير والدوفاستون مالسبب ياترى

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
9K

الحورية2009

معلومات الحورية2009
نزول كدرة ودم بسييط مع ابرة التفجير والدوفاستون مالسبب ياترى
الله يسعد كل من تجيب علي ويزقها المولى بالذرية الصالحة انا متزوجة لي 4 سنوات ولله الحمد وعندي بنوتة سنتين ونصف عندما كان عمرها6شهور حملت بس اجهضت بشهرين ولي الان سنة ونصف وانا ابحث عن الحمل واخذت اكثر من مرات كلوميد ودوفاستون بس ماحصل حمل جاتني الدورة يوم13 الشهر السابق واخذت كلوميد2 يوم بالدوره ويوم 26 اخذت ابرة تفجير وبعدها بيومين اخذت حبوب دوفاستون حبة باليوم لمدة 10 ايام وقالت الدكتوره بعد الانتهاء ب3 ايام من الدوفاستون سوي تحليل واليوم 2 يوم من انتهائي من الدوفاستون باقي يوم واللي حصل انه قبل اخر حبة من الدوفاستون كانت هناك الام للدورة وظهري يؤلمني ونزلت كدرة ودم بسيط جدا لا يلاحظ الا اذا وضعت منديل بالمهبل ولها الان 3 ايام على هذا الحال ووقتها ماصليت توقعتها الدورة وتم الجماع اليوم ونزل دم بسيط جدا وبعدها اختفى تماما وظهرت القصة البيضاء وسويت تحليل بالبيت مافي حمل والام الدورة مستمرة الى الان واختفى اثار الدم تماما ياليت تطمنوني لان خايفة اسوي تحليل بعد يوم ويطلع مافي شئ فكرت اجلس زيادة 4 ايام مارايكن الحمدلله انا راضية بما قسمه الله لي بس ابي تجاربكن فيما حصل معي

الحورية2009

معلومات الحورية2009
خلاص جاتني الدورة اخر الليل بس والله ابي اعرف ليه نزلت علي كدرة ودم لا يرى الا اذا وضعت منديل واحيانا يختفي لساعات وبعدها تظهر افرازات بيضاء وجلست على هذا الحال 4 ايام ثم نزلت اخر الليل الدورة بس ماهي غزيرة والحمدلله على كل شئ وانا متفائلة يمكن مالي نصيب هذا الشهر واسال الله ان يرزق الجميع الذرية الصالحة امييييييين يارب العالمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه