ندا الى فوفة

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
692

لمارالقمر

معلومات لمارالقمر
ندا الى فوفة
:blush-anim-cl:احب اشكرك على جميع ردودك على في موضوع القيصرية اذا ممكن تجوبيني على كم سؤال لان الدكتورة حددت يوم الثلاثاء القادم موعد العملية وهذي اول مرة اجربها مرة خايفة :icon1366:ابي اسالك هل تنصحين التخدير كامل وكم ياخذ الجرح ويخف هل تنصحين احط علية شي وهل يبقاء اثر وهل فعلن بعد العملية ماتقدرين توقفين ومتى ممكن تشدين البطن والة يعطيك العافية وماتتمنين:a194::a194:

اسم الموضوع : ندا الى فوفة | المصدر : الحمل والولادة

***فوفة***

معلومات ***فوفة***
الأخت لمـــــــــــــار/

أجمل تحية أبعثها إلى قلبك وأشكرك على ثقتك وطلب الإجابة مني رغم اني متأكدة أن جميع بنات المنتدى اللي مجربين

القيصري أجدر مني بالإجابة.......

عزيزتي أنا جربت القيصري مرة وحدة فقط وهذا الحمل ناوية أطلب من الدكتورة قيصري على طول لأني ارتحت لها في المرة السابقة

سألتيني أولا عن البنج الكامل أو الموضعي:
**انتي إش قالت لك دكتورتك عن هذا الموضوع؟؟

**أنا جربت الكامل ،، معاناة لما تحاولين تصحين ،، دخلت غرفة العمليات الساعة 11و نص بعد 10 دقايق خرجوا

بنتي لزوجي أما أنا خرجت من غرفة العمليات الساعة 1 ظهرا ومن باب الاحتياط وضعوني في غرفة الإفاقة ساعتين كمان
والساعة 3 مساء بدأت أفوق من البنج هو تعب ودوخة بس من الفرحة انك خلصتي تحاولين انك تقومين بسرعة وتقاومين
التعب اللي تحسينه
**الحلو في البنج الكامل انك حتى بعد ما تفوقين من البنج ماتشعرين بألم الجراحة والعملية إلا بعد 4أو 5ساعات ولما تطلبين
مسكن على طول يحطونه بالمغذية وترتاحين عليه

بس سمعت ان البنج الموضعي بمجرد إفاقتك من البنج تبدأين تحسين بألم العملية وحتى لو طلبتي مسكن مايفيد ذيك الفايدة(سمعت وما جربت)

*** من ناحية الحركة بعد العملية:
**في الأربع الأيام الأولى تحتاجين أحد يساعدك على الوقوف(( ضروري جدا)) لأنك ماتقدرين تسوين أي شد

ولازم أحد يكون قريب منك أثناء المشي أو دخولك لدورة المياه علشان لو حصلت لك دوخة لا قدر الله يكون في أحد بجنبك
انا ماجاتني دوخة بس أقولك من باب الاحتياط يعني

وفي خلال اسبوع عادي جدا تقدرين تمشين وتقومين بنفسك وتشيلين مولودك وكل شيء بس بهدااااااااااااوة عشان

لا يتأثر الجرح رغم انك بتحسين نفسك طيبة ونشيطة بس لا تتعبين نفسك ولا تجهدين نفسك بالحركة

وأخيرا بالنسبة لأثر الجرح وهل تحطين شيء عليه::

حاولي ان الجرح ما يترطب ولا يجي عليه مويه إلا بعد ثلاث أسابيع واغتسلي بالمناشف المبللة ودايما اكشفي عنه في

غرفة هاوية وخليه يتهوى وينشف،،،،،،،،والله هذي أهم نصيحة واللي يقولك غير كذا يخالف الحقيقة ،،، احدى معارفي
ولدت قيصري وثالث يوم من العملية جاتها الدكتورة وقال تمام جرحك ناشف وخلاص تقدرين تتروشين وأختنا في الله
سخنت شوية
وقامت تتروش طبعا على طول الموية دخلت في الجرح وترطب وتعفن وسار يألمها بشكل فظيييييع ولما كشفوا عليها

لقيوا انه تجرثم الجرح وأعطوها أدوية بس مانفعت ومسكينة جاها غرغرينة داخلية واضطروا يعيدون لها العملية ثم بدأت
كورس علاج استمر لتسعة شهور مضادات حيوية،،،، شفتي ليه أقولك لا يترطب الجرح

اما عن أثر الجرح على البطن مررررررررة خفيف وما حيبان خاصة كل ما تقدمتي في المدة

وبس خلااااااص تعبت وتعبتك معاي بهذه الإطاله بس أسئلتك هيجت الذكريات أسأل الله لك التوفيق وان ييسر أمرك

وتسير عمليتك هذه مجرد ذكريات واسألك بالله إذا قمتي بالسلامة اكتبي لي عن تجربتك كاملة ،،، بقي سؤال أخير ليه

كتبولك عملية؟؟ ســـــــــــــامحيني عالإطـــــــــــــــــالة

معلومات مفوضه أمري لله
الأخت لمار والأخت فوفه
تحياتي لكن وأسأل الله لكن السهاله وقيصريات سهله بحول الله وقوته ....

لن أطيل عليك يأاخت لمار ...
....حبيت اطمنك بس إن القيصرية تعد من أسهل العمليات الجراحية الباطنية أهم شي توكلي على الله وعليك بالذكر وقراءة القرآن فأنا مثلك موعدي الخميس وسبق أن أنجبت ثلاثة أطفال قيصري والحمدلله ومن خلال تجاربي السابقة سأكتب لك بعض النصائح المجربة في موضوع مستقل بإذن الله _

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه