ندااااء للزوجات الثانيات ساعدوووني!ولو انتي زوجة اولى ادخلي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
3K
معلومات اميرة قلبه انا
ندااااء للزوجات الثانيات ساعدوووني!ولو انتي زوجة اولى ادخلي
السلام عليييكم بناااتت
بدخل للموضوع انا زوجة ثانية تقريبا من سنتين متزوجة رجل يحبني ويحب زوجته الاولى عادل بكل شي بس لساتني بحس ان زوجته الاولى بقلبها شي علي وبناته مايكلموني ولا حتى يقولون السلام ولا يعايدون ولما اهو قاللهم قالوا مانبي بكيفنا وهو مايرفض لهم طلب لكن عالقليلة احتراما لي المفروض يخليهم يسلمون طيب انا بيكرهوني وعيالي اللي هما اخوانهم بحياتي ماشفت مرت زوجي حضنته او بناتها باسوهم مع ان عيالي يحبونهم تراه شرع رب العالمين وهذا نصيبنا مو بيدي اني زوجة ثانية زوجي ملاحضة عليه انه مدلع بناته مثلا جوالات وهم توهم مراهقات والكبيرة فيهم عندها23 وداخله طب اللي طله اختلاط!! كم مرة نصحته يشيك عليهم والله لمصلحتهم والله بس مايبي يقول لا تحرشين لانه صارتله مشكلة بسبب هالموضوع وزعلت بنته الكبيرة وقالت اني بحرش عليهم والله يعلم اني ابي مصلحتهم وضرتي حسيتها شالت علي ومضى على هالموضوع سنتين وبنت ريلي تقدم لها وقبلت فيه والعرس اسبوع الياي وهم مايبوني احضر ولا عيالي و زوجته تقول ابي افرح ببنتي رجائا طيب انا وش مسويه لهم؟ حتى عيالي وزوجي يقولي خلاص مو لازم تحضرين يعني معلش اهي فلوووووسه اهو هي مب جايبة شي من بيت اهلها تتوقعون معاها حق ووش تشوفون من موقف يكون رادع لهم؟

معلومات الحديقة السرية
انا عن نفسي
أخذ عيالي واروح بيت اهلي
حتى يخلص العرس
هم ما يريدوك تحضرين العرس خلاص ما تحضرين
احسن ما يصير شي للعروس او العريس لمسح الله
وقولو لك أنت السبب
هذي نصيحتي وأنت بكيفك

معلومات الحديقة السرية
وبعدين حبيبتي عيشي حياتك مع زوجك
وبنات ضرتك خليهم يسوون يلي بلونه
لا تقولي لابوهم عن المبيلات او الأخطبوط
او اي شي
عندهم امهم خلاص تتكفل هي أبناءها
وإذا صار شي هي المسؤولة أنت ما لك دخل
أنت ربي عيالك مثل ما تبين

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
اسمحيلي ولاتتضايقي من كلامي

مبين انك انسانة حشرية ومتطفله وتبين تدخلين خشمج في كل شي

انتي الي حطيتي نفسج في ها المواقف البايخة

وتبين وجع الراس لج ولعيالج ولحياتج بصفة خاصة

شيلي ضرتج وعيالها من راسج واهتمي بأمورج أحسن

طوري نفسج وغيري وتغيري ودوري شي تشغلين نفسج به

ويرجع عليج بالفايدة

ترى الدنيا تركض وحرام تضيعين أحلى سنوات عمرج في امور تافهة

باجر بيكبرون عيالج وبتفرحين فيهم

انتي بس خليكي صـــبورة

شوفي هي كيف طلعتج من حياتها وماتبي تحتك فيج

المعاملة بالمثل بتريحج وااااااااااايد

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي نحن هنا لتبادل النصيحه واحيانا الحقيقه قاسيه لكن علينا نحن توضيح الامور التي غابت عنك وانت عليك بالتأمل والتفكير فيما نقول .
ضرتك وبناتها ليسو مجبرين فيك لا بسلام ولا بكلام ولا بعزومات ولا بينكم صله رحم ليحاسبوا عليها .
حكايه بنت زوجك انت الغلطانة لانك مو مسؤوله عن تربيتها وتقويم سلوكها ولا يحق لك مراقبتها وردعها او حتى نصيحه والدها لان النصح في غير موضعه نميمه وفتن ولن يعتبره لا الزوج ولا ضرتك وابناءها نصيحه بل ستدفعين بهم للحقد عليك ومعاملتك بالسوء .
بالنسبه للزفاف لا تحضري ( وان قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو ازكى لكم ) وهءا حقهم الشرعي وعليك احترامه حفاظا لكرامتك وتجنبا للمشاكل .
تدخلك في شؤونهم وحرصك على البنات ليس حب انما هو رغبة خاطيئه منك في ان تكوني فردا بينهم .وهذا لن يكون ولا تسعي اليه تجنبا للمشاكل بينك وبين زوجك .
بالنسبه لزوجك رح يضيع منك وانت بتدخلي في امور حياتهن الخاصه انت ربي اولادك زي ما تحبي وخلي لأمهم مسؤوليه اولادها كما انهم راضيين بحياتهم ايش لي نغصك انت .رح يمل منك زوجك وينفر من تدخلاتك وكلامك ...خليك في حالك ..خليك في حالك
بالنسبه لأنك تفكري بموقف بردعهم الله يهديك استغفري الله الردع والزجر حد من حدود الله لمرتكبي المحرم والظالم وذوي السلوكات المنحرفه وهم ايش سوو طلبو منك لا تحضري الزفاف خلاص لا تحضري
واذا كانت نيتك سليمه وتحبي البنت روحي بيت اهلك واشتري هديه وبعد العرس ارسليها لهم ولا تفكري بالانتقام لانهم لم يظلموك بل طلبوا عدم حضورك تجنبا للخلاف .وهذا مطلب شرعي مباح .
اخيتي اذا كنت حابه تحافظي على بيتك وزوجك وعيالك لا تدخلي بشؤونهم واعتبري نفسك زوجه وحدة وبس وانسي ان زوجك معدد وخليهم بحياتهم وانشغلي بحياتك وتربيه اطفالك .
بالنسبه للاخوة خليهم للزمن المهم تربيهم تربيه صحيحه سليمه ولا تفكري تحكيلهم عن خلافاتك معهم لما يكبرو رح يعرفوا مصالحهم .
ضرتك واولادها شايلين منك لانك اثبتي انك تتدخلين بشؤونهم واي زوجه مكانها ترفض هذا خاصه من ضرتها فالله يسعدك ويرضى عليك خليك في حالك واشغلي وقتك بالصلاه والدعاء واخلصي نيتك لله رح تتحسن امورك وعيشي حياتك مع زوجك وعيالك وبس خليك من وجع الراس

Clovaa

معلومات Clovaa
معليش مالك داعي
خلاص عيشي حياتك لحالك ماعليك من احد
موب لازم تحضرين عرسها كيفهم

معلومات حياتي وضراير
مرحبا اختي أهلين انا الزوجه الاوله وأم عياله وع راسي 3 ضراير صراحه لا احب عياله ولاابي اشوفهم بمناسبتي خاصه عند أهله انا أقول زوجي لااشوف ولاوحده قدامي حتي طلعات أهله ميطلعون احسن كل وحده تنثبر بيتها غصب امسكي بيتك وربي عيالك وخلي الحرمه بحالها جاي ع حرمه وتشرط الحرمه

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
انا مع غيمة انتي حشرية وش دخلك فيهم
واصلا لو كنت مكان ضرتك كنت مو بس مااسلم عليك او ما اعايدك
والله كنت شربتك بدل الويل ويلااااات

اعرف جيدا معاناة البنات لاني حسيت فيها
لذلك اكن حقد شديد لكل زوجة ثانية تاخذ الراجل من زوجته وعياله

نصيحة لا تروحي للعرس لانك راح تنغصي عليهم فرحتهم
يكفي الحزن والقهر اللي تسببتي فيه لهم السنوات الماضية

موفقة

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
يا حبيبتي المثل يقول ابعد عن الشر و غني له ...
شووو تبين من وجع الراس ! خليكي بعيدة عنهم و لا تحتكين فيهم و مع مرور الزمن بإذن الله كل الأحقاد و الحساسيات بتروح خاصة لما عيالك يكبروا لكن أهم شي تربين عيالك انه هذيلا اخوانهم ايضا حتى و لو كانوا من الاب فقط ....

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك
مساء الخير حبيبة قلبي

يعلم الله

اني مابغى من كلامي غير مصلحتك

وانتي مثل اختي

( ذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين )

ترى الي يجب الثانية قادر يجيب الثالثة - والرابعة

فحطي عيونك وسط راسك

الله يصلح حالك ويريح بالك و قلبك

معلومات الحديقة السرية
انا مع غيمة انتي حشرية وش دخلك فيهم
واصلا لو كنت مكان ضرتك كنت مو بس مااسلم عليك او ما اعايدك
والله كنت شربتك بدل الويل ويلااااات

اعرف جيدا معاناة البنات لاني حسيت فيها
لذلك اكن حقد شديد لكل زوجة ثانية تاخذ الراجل من زوجته وعياله

نصيحة لا تروحي للعرس لانك راح تنغصي عليهم فرحتهم
يكفي الحزن والقهر اللي تسببتي فيه لهم السنوات الماضية

موفقة

اضن أنك عندك زوجة آب ثانية
بس هي تزوجت من رجل فقط
ما اخذته من زوجته و عياله
لا أوافقك الرأي في ان تكني الحقد للزوجة الثانية

معلومات حياتي وضراير
اختي غيمه وربي انك صادقه ماتوا الناس الي تلصق بضرتها وعيالها شوف نفسك وتطوري عندك وظيفه حلو واذاماعندك افتحي مشروع الله يهديك بس

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
اضن أنك عندك زوجة آب ثانية
بس هي تزوجت من رجل فقط
ما اخذته من زوجته و عياله
لا أوافقك الرأي في ان تكني الحقد للزوجة الثانية

بالطبع لا !!!
ابي تزوج بامي فقط
لكني حطيت نفسي مكان البنات والزوجة الاولى
ياريت تحطي نفسك مكان الزوجة الاولى وخبريني عن احساسك
بالتالي حبيبتي لم تتزوج من رجل بل تزوجت من رجل عندو عائلة

ولازم تتحمل اذاهم

المهم الله يسهل للجميع

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخياتي ان الحقيقه والواقع مر أليم رغم ان الحقيقه ايضا أن الزوج من حقه التعدد لأسباب شرعية لكن احساس المرأة تجاه زوجها وضرتها لم يتغير عبر السنين وهذه فطرة المرأة .أن ترفض كل شريك يشاطرها حياتها وعليه صاحبة الموضوع انت اختنا قبل ان ننظر اليك على انك ضرة أو زوجة ثانية وانما كانت ردود الاعضاء تعبر عن حقيقة احساس الزوجة الأولى وأطفالها لأن كونك زوجة ثانية ليس ذنبك وليس عيبا مادام الزوج عادل ويرعى حقوقكم .
لكن طريقة تدخلك في شؤون حياتها اثار نقاش حول موضوعك حتى لا تفهمي عكس ما نرجوه نحن طاقم المنتدى وهو ان تنشغلي بحياتك وتعيشي الى جانب زوجك كأنك زوجه واحدة وانسي امرها وكأنها غير موجودة لستي مسؤولة عن حياتها وتربيتها لأطفالها هي احرص منك على شؤونها .
فعيشي سعيدة مبتهجة بحياتك الخاصة ولا تسعي لكسب رضاهم هم يرفضون وجودك في حياتهم لانهم سعداء وبالتالي يرفضون كل ما يرونه يعرقل مسار سعادتهم وانت احد هذه الاسباب في حياتهم فتقبلي الموقف واحترمي رغبتهم واهتمي لشؤونك وسعادتك انت بعيدا عنهم .
لستي مجبرة على كسب ودهم لان هذا سيولد عندهم نفورا أكبر لذا انصحك كأخت لك اهتمت لأمرك اسعدي بما اتاك الله من نعمة الزوج والابناء والاهل واشغلي نفسك بتنمية موهبة واستثمار وقتك في كل ما يفيدك ويجلب السعادة لحياتك .موفقه باذن الله لما يحبه ويرضاه

معلومات الحديقة السرية
بالطبع لا !!!
ابي تزوج بامي فقط
لكني حطيت نفسي مكان البنات والزوجة الاولى
ياريت تحطي نفسك مكان الزوجة الاولى وخبريني عن احساسك
بالتالي حبيبتي لم تتزوج من رجل بل تزوجت من رجل عندو عائلة

ولازم تتحمل اذاهم

المهم الله يسهل للجميع
حتى هم لازم يتقبلو زوجة اب
وهذا واقع لازم كل ناس تتقبلو

faten gomaa

معلومات faten gomaa
السلام عليكم ربنا يصلح حالك يا حبيبتى ويهديكى لنفسك وجوزك وعيالك والبنات كفو ووفوا
كن يا بنات حد يقولى عن الموضوع ان وحده تقول انا جوزى جنوبى او شرقى وشمالى وكده يعنى ازاى تعرفى انك انتى وجوزك مثلا شخصيتكم كده ازاى فيه سمات شخصيه عشان اعرف لو حد يعرف يا بنات رودو عليا

معلومات باسمه العيون
السلام عليكم ربنا يصلح حالك يا حبيبتى ويهديكى لنفسك وجوزك وعيالك والبنات كفو ووفوا
كن يا بنات حد يقولى عن الموضوع ان وحده تقول انا جوزى جنوبى او شرقى وشمالى وكده يعنى ازاى تعرفى انك انتى وجوزك مثلا شخصيتكم كده ازاى فيه سمات شخصيه عشان اعرف لو حد يعرف يا بنات رودو عليا
افتحي على قسم الانماط بالمنتدى وبتستفيدي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه