نداء للدكتورة ناعمه..نعبت..وانهد حيلي..ارجو المساعده

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات &للحب نهايه؟!&
نداء للدكتورة ناعمه..نعبت..وانهد حيلي..ارجو المساعده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوجه ندائي لله اولا وللدكتورة ناعمة الهاشمي..ولكم..وحتى ان مالقيت حل..القى تفسيير للي يصير معاي..

تزوجت من ست سنوات..الله رزقني من هالزواج..طفلين والحمدلله..

مشكلتي...ان زوجي وصل لاقصى درجات الخيانه....للاسف...

وكعادة اي رجل يخووون...فهو كثيييير الزلات...وكم مرة كنت احاول ان اتركه...ولكن اللي يوقفني...اني تختفي اي ردة فعل لي لما اشوووفه يبكي ويترجاني..وكأنه طفل صغيير..
بنفس الوقت بداخلي..شي يقوول ..ككافي لاتصيرين غبيه..هو يبكي قدامج..لكنه يضحك على غبائج من داخله..لانج تصدقينه وهو يمثل...بس الغريييب ان احس احد كاتم نفسي بهاللحظات وما اقدر اسوي شي..للاسف مرة ثانيه...

شنو بقوول.انا ما اظلمه..انا شفت بعيني عملية الزنا ..بحذافيرها>>قلبي يتقطع وانا اكتب هالجمله..:tears:
بس مابيدي حيله اذا ما اتكلم راح انفجر.....وللاسف مرة ثالثه بعد..اني ماتعبت من الصبلا وياريت اتعب واثووور على صبري..لكن اللي ثار علي ومل مني..هو الصبر نفسه...

طبعا صرت شكاكه...لو يمووووووت ..ما اقدر اثق فيييه....>>وعلى كثر ما احبه..احس عادي عندي يمووت...!!

احلام وكوابييس هدت حيلي...دايم اشوفه يخونني....
واصحى ونااار تحرقني.....

صار عندي هاجس باي مكاان ارروحه..اتلفت مثل اللي مضيع شي...>>ادور بين الوجوه وجهه ..اقول يمكن هو هني مع غيري...!!!

صرت اكذب علييه...واقووله..وحدة من اهلي شافتك في مكان الفلاني مع وحدة...!! >>بذمتكم شوفوا شنوا يرد علي..
يقوول>>>وين شافتني؟؟؟..اقوله ماقالت لي قالت مكان عام...يرد علي بس ووين خل اعرف نفسي!!
بذمتكم شنو معنى خل اعرف نفسي؟؟؟؟؟؟!!!
انا كأنسانه في حالة يأس ومن خلال تجاربي المأساويه معاه..فهمت انه فعلا هو سواها من قبل..
اسلووبه كان يقول جذي...

من جهه ثانيه علشان لا ابخس اي شي حقه...ابي اقووول انه..
كلااام الحب...لو يغيب عن لسانه..اياام..يرد..يقووله...
ودووم يحمد ربه اني زوجته>>>>اكييد..وين بيلقى وحدة ساذجه مثلي تسامحه >>ولو ان السمااح صعب..بس جد مادري شفيني...

الفلووس ..يصرفها علي وعلى عياله بشكل طبيعي...لاهو بزيااده..ولا هو بخييل..باعتدال ما اواجه اي مشكله ..بالماده..

علاقته باطفالي..فوق الممتازة..ومتعلق فيهم..ومتعلقيين فيه...لدرجة انه لو يسافر..كم يووم يمرضووون وادوور بالمستشفيات وكل الاطباء يقولون لي حالة نفسيه....وبالمقابل هو لما يتصل اول مايسمع صوتهم احسه يتهرب..واذا ماخليته يسكر الخط احس انه يبكي...

طبعا يدور في بالكم الاساليب اللي استخدمتها معااه...لا تتعبون حالكم كل اسلووب يخطر على بالي جربته..
جربت المواجهه بالحوار...
جربت..الحزن والبكي بالمواجهه
جربت ازعل واطلع من البيت..
جربت..اني اسوي نفسي ما اشوف ولا اسمع...
جربت اسلووب العصبيه....
جربت اسلوب اللي اقوله..كل واحد بينام بقبره...هذي اخرتك بيعها مثل ماتبي..
جربت وااايد اشيااء....وتعبت نفسيا وجسديا...
لاني حتى العلاقه الخاصة بيننا..يتهيأ له انه ممتازة ومالها مثييل...>>على الاقل باللي يقوله جدامي..
بس من ناحيتي انا..عكسه تماما..لاني امثل بعض الاشياء خاصة لما اتذكر في وسط العلاقه الحميمة خيانته..وتمر جدام عيوني صورته بالوضع المشين...اتحطم واداري دمعتي اللي مكانها غلط بهاللحظة...

دووم سرحانه...وافكر...

اخر الخيانات اللي مرت علي...فقدت حتى القدرة اني اواجهه..او اسوي اي ردة فعل....حسيت اني تعبااااااانه..بالحيييل..
ومافيني حييييل ....

في اقوى المواجهات بيني وبينه وهي اول مرة شفته باقوى انواع الخيانات وبعيني...تأثر واااايد...وطلب مشورة من استشاريه بالعلاقات الزوجيه...وماعجبه كلامها..لما قالت له انت محتاااج عللاج ..نفسي...
وصكر الموضوع على جذي..
وكان ملخص كلامه لها..انه ماوده باللي يسوويه بس يصييير غصبا عنه...مابقدر يقاااوم مغامرة نسائيه..

اخواتي ادري طولت...بس والله هذا نقطة في بحر من عذابي..وحيرتي..
ارجو منكم الرد..ومن الدكتورة ناعمة....والله يجعله في ميزان حسناتكم..
انا بانتظاركم
..​

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : نداء للدكتورة ناعمه..نعبت..وانهد حيلي..ارجو المساعده

مرحبا بك اختي الغاليه في منتدانا الغالي
اختي انتي بن خواتك فلا تحزني
وتذكري فضل الله عليك في امور كثيره واحمدي الله عليها فهو اعلم بحالك وما تمرين به وهو خير الراحمين
بالنسبة لزوجك كما قالت استشارية الزواج زوجك خائن بطبعه ومريض في سلوكه يجب ان يعرض نفسه على مختص فهو لن يصبر عن الخيانه ولن يتوقف عنها لحد ما تطيح اركونه :) تعبير بلدي
اختي لماذ تفكرين بزوج لهذه الدرجه اين انتي من كل هذا اين ذاتك واين روحك واين شخصك
تعلمين زوجك هو محور حياتك ومحور كلامك
اختي اين انتي
زوجك خائن بطبعه فاخرجيه من قاموس تفكيرك ولا اطلب منك الطلاق لا لا تبحثي عن الطلاق في الوقت الراهن فهو غير مجدي وزوجك لن يطلقك ليس من اجلك فقط بل من اجل اطفاله ايضا
زوجك يحتاج شفقتك فهو مريض بمرض الخيانه ولست انتي المقصره في الموضوع بل زوجك
اختي ابحثي عن ذاتك
اسالي نفسك ماذا فعلت اليوم لنفسي
لاسعد نفسي ؟؟؟؟
ماذا فعلت اليوم بتفكيري ؟؟هل فكرت بنفسي وكيفية اسعادها ؟؟
هل خصصت لنفسي وقتا خاصا اقضيه في شيء يمتعني ؟؟؟
ام هل قضيتي الوقت في التفكيره في نظافة البيت وتربية الاولاد وعودة الزوج وما يفعل وهو في الخارج هل يخونني ؟؟وتمضي بك الحياه من قهر لقهر
اختي الحياه ستتوقف نعم ستتوقف عندما تبرمجين نفسك لتكوني ظلا لزوجك تجرين وراء ارضائه ووراء ان يتوقف عن خيانتك لو كنتي تفكرين بهذه الطريقه فلن تجدي شيئا في المستقبل غير حياة ضاعت هباءا
اختي ارجعي لنفسك لداخل
فعندما تخرجين للسوق فكري كيف اسعد نفسي وماذا اشتري لاسعد نفسي واكون جميله
ولا تفكري ماذا يفعل زوجك في هذه الحظه فزوجك لن يتغير بتفكيرك به بهذه الطريقه كل اللذي سيتقير هو نفسك ستخسرينها اكثر واكثر
لا تتركي الهم يسرقك فلديك اطفال بحاجه لك وانتي بحاجه لنفسك
هل تعلمين حتى العباده والتقرب من الله يجب ان تخصصي لها وقتها بحيث لا تفعلين شيئا سوى العباده يعني لصلاة الفجر وقتها اللذي تصلين فيه بحيث لا تفكرين بزوجك اثناء صلاتك حتى تقبل صلاتك بشكل صحيح فعندها تكونين قد فعلتي شيئا لنفسك ولم تخسريها
عند المعاشره انسي خيانت زوج تذكري وركزي كيف ممكن ان تمتعي نفسك ؟؟وتصلين لاقصى درجات المتعه من غير ان تفكريبخيانات زوجك
فكري بنفسك وابدئي بالتغير ستلاحظين بعدها بان كل من حولك قد تغير
لا تخافي من ردت فعل من حولك ازاء تغيرك فكري بالدرجه الاولى بنفسك وكيف ستكونين راضيه عنها

معلومات &للحب نهايه؟!&
اشكرك اختي الغاليه..على سرعة تجاوبك ..
وكلامك اثر فيني..فعلا انا وين من الدنيا؟؟
والله العالم انه ودي اتغير...لان خلاااص تعبت من حالتي...ودي اصرخ من داخلي..واهجر هالحياة الرتيبه اللي اعيشها..
بس مشكلتي ياخت حكاوينا...انه عنده طبع السيطرة..لانه وبحكم طبعه الخائن...فهو حرييص على زوجته..وكم مرة صارحني ..انه اول شيء يفكر فيه..بعد اكتشافي لخيانته..هو ياترى هل زوجتي راح ترد لي الخيانه بالخياانه؟؟؟!!
وكم يتعبه ويعذبه هالاحساس لدرجه اني ما ارد علييه..وهو..يرد على نفسه ويصبر نفسه ويقوول ..بس لا لا انتي تعرفين ربج مو معقووله تخسرين ايمانج علشاني...انا انسان ما استاهل تخسرين ربج علشاني...!!!!

وللعلم انا تذكرت شي من ناحية علاجه..هو مايعترف بهالشي ولا يتفهم العلاج النفسي..ومايقتنع ابدا ابدا...شو الحل؟؟
اقدر انا اساعده..؟؟؟؟
وشي مهم جدا جدا....>>>انا تزوجته وكان يتيم الام...لكن عرفت بطرق غير مباشرة بعد الزواج..من اكثر من مصدر وبالصدفه..انه امه الله يرحمها طلقها ابووه بالثلاث بدون رجعه...لسوء اخلاقها الله يرحمها..
وانها لما ماتت ما ماتت موته طبيعيه....كان في سر بالموضووع وانا ماقدرت اعرفه الى الان..>>اللي يهمني بالموضوع اني اوصل للجرح داخل قلبه...وما اقصد ان انبش ما ستر ربي...
وفي شي انا شاكه فيييه....وبقوة.......اشك انه تعرض لتحرش جنسي في طفولته...او مراهقته...وتحرش قوي مو بوقعه ..لا..قوي من ناحية الانسانه اللي تحرشت فيه ..والصدمه من موقفها...
انا ما شكييت من نفسي..لكن هو ذكر لي موقف مبهم وكان يصور انه الموقف لشخص ثاني..لكن كانت الدمووع فاضحته..وطريقته في قفل الموضووع لما ايقن انه بط الجربه.زوهو موداري عن رووحه..وماعاد فتح الموضووع..
شرايج يا اختي بهالكلام...؟؟؟ انا قلت لكم انه اللي كتبته قبل نقطه في بحر معاناتي ومشكلتي لها وايد جوانب ..
اتمنى تقدرين تساعديني..والله يجازيج خير​

ملكة بيتي

معلومات ملكة بيتي
الله يصبرك على بلواك

مصيبتك مصيبه
الله يفرج همك
ويخليلك عيالك

ومثل ماقالت الاخت حكاوينا اهتمي بنفسك ثم نفسك ثم نفسك
وهو الله يهديه

شوق نجد

معلومات شوق نجد
السلام عليكم

غاليتى واخيتى للحب نهايه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوض صبرك خيرا

ولا يحرمك الاجر باذنه تعالى فقد قال تعالى وبشر الصابرين

الله يجعلنا من الصابرين الشاكرين الذاكرين باذنه تعالى

غاليتى اللى اتوقعه فى زوجك عنده عقدة نقص على ما اعتقد وبسئلك سؤال هل هو قبيح؟؟ ((لان الزني يقبح الوجه))

لانى بصراحه اعرف اغلب الرجال اللى عندهم نقص وشكله مهو حلووو ولونه مسود الوجه تلاقينه يبي يصير عنتر زمانه ويكمل نقصه بالحرام

استغفر الله

و اللي باين انه فعلااا يحبك ويحمد ربي على انك زوجته ومو راضي يعترف انه مريض بالخيانه ولا يبغاك تخونينه

((الاسلام اوصانا ان نحب لاخينا المسلم كما نحبه لانفسنا

قوليله اجل الزنا فيه لذه ؟؟ واذا جاوبك قولى ليش ما اجربه اكيد انت مستانس فيه احرقيه صحيه بكلامك

فيه طريقه مدرى بتجدى معه ولا لا وهى انك تحرقينه بنفس النااااااااار خليه يشك فيك وينشغل عن الحرام بملاحقتك

بس انت واثقه من نفسك وحسسيه ان فى حياتك شئ لانه الان مهو مشغول عاطفيا عارف انك تحبينه وواثق

وزي ماقلتى فى كلامك

((اول شيء يفكر فيه..بعد اكتشافي لخيانته..هو ياترى هل زوجتي راح ترد لي الخيانه بالخياانه؟؟؟!!
وكم يتعبه ويعذبه هالاحساس لدرجه اني ما ارد علييه..وهو..يرد على نفسه ويصبر نفسه ويقوول ..بس لا لا انتي تعرفين ربج مو معقووله تخسرين ايمانج علشاني...انا انسان ما استاهل تخسرين ربج علشاني...!!!!))

قال ص : لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن .وين ايمانه بالله وهل هو محافظ على الصلاة؟؟

خبريه وقوليله حياتنا فى خطر وخوف

بشر الزاني بخراب بيته ولو بعد حين ...

وبشر كل عاصي بالفضيحة في الدنيا

وهذى علقيهااااااا قدامه فى الغرفه

ويقول الشاعر العربي المسلم:

عفوا تعف نساؤكم في المحرم ** وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
من يزن في الناس بألفي درهم ** في بيته يزنى بغير الدرهم
من يزن يزنى به ولو بجداره ** إن كنت يا هذا لبيبا فافهم
إن الزنا دين فإن أديته ** كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
يا هاتكا ستر النساء وقاطعا ** سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حرا من سلالة ماجد ** ما كنت هتاكا لحرمة مسلم

ايضا وجهى له هذه الكلمات ودعيه يقرائها جيدااااااا وقولى لن ترضى عنه حتى يقرئها جيدا

حديثٍ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، عن أبي أمامه قال: إن فتى شاباً أتى النبي صلى الله عليه وسلم:
فقال الشاب : يا رسول الله إئذن لي بالزنا.
فأقبل القوم عليه فزجروه وقالوا: مه مه !.
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : أدنه.
فدنا منه قريباً… فجلس.
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : أتحبه لأمك؟
فقال الشاب : لا والله جعلني الله فداءك
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ولا الناس يحبونه لأمهاتهم.. أتحبه لإبنتك؟
فقال الشاب : لا والله جعلني الله فداءك
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ولا الناس يحبونه لبناتهم.. أفتحبه لأختك؟
فقال الشاب : لا والله جعلني الله فداءك.
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ولا الناس يحبونه لأخواتهم.. أفتحبه لعمتك؟
فقال الشاب : لا والله جعلني الله فداءك.
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ولا الناس يحبونه لعماتهم.. فوضع يده عليه، وقال اللهم أغفر ذنبه، وطهر قلبه، وحصن فرجه] فلم يكن بعد ذلك الفتى يلتفت إلى شيء" رواه الإمام أحمد

فالزنا له آثار كبيرة، وتنجم عنه أضرار كثيرة، سواء على مرتكبيه، أو على الأمة عامة، إن الزنـا:

ـ يقتل الحياء ويلبس وجه صاحبه رقعة من الصفاقة والوقاحة.

ـ سواد الوجه وظلمته، وما يعلوه من الكآبة والمقت الذي يبدو للناظرين.

ـ ظلمة القلب، وطمس نوره.

ـ الفقر اللازم لمرتكبيه، وفي الأثر يقول الله تعالى: { أنا مهلك الطغاة، ومفقر الزناة }.
ـ أنه يذهب حرمة فاعله، ويسقطه من عين ربه وأعين عباده، ويسلب صاحبه اسم البر، والعفيف، والعدل، ويعطيه اسم الفاجر، والفاسق، والزاني، والخائن.

ـ الوحشة التي يضعها الله في قلب الزاني، وهي نظير الوحشة التي تعلو وجهه؛ فالعفيف على وجهه حلاوة، وفي قلبه أنس، ومن جالسه استأنس به، والزاني بالعكس من ذلك تماماً.

ـ ضيق الصدر وحرجه؛ فإن الزناة يعاملون بضد قصودهم؛ فإن من طلب لذة العيش وطيبه بمعصية الله عاقبه الله بنقيض قصده؛ فإن ما عند الله لا ينال إلا بطاعته، ولم يجعل الله معصيته سبباً إلى خير قط.

ولو علم الفاجر ما في العفاف من اللذة والسرور، وانشراح الصدر، وطيب العيش؛ لرأى أن الذي فاته من اللذة أضعاف أضعاف ما حصل.

ـ الزاني يعرض نفسه لفوات الاستمتاع بالحور العين في المساكن الطيبة في جنات عدن.

ـ للزنا أضرار جسيمة على الصحة يصعب علاجها والسيطرة عليها، بل ربما أودت بحياة الزاني، كالإيدز، والهربس، والزهري، والسيلان، ونحوها.

ـ الزنا سبب لدمار الأمة؛ فقد جرت سنة الله في خلقه أنه عند ظهور الزنا يغضب الله ـ عز وجل ـ ويشتد غضبه، فلا بد أن يؤثر غضبه في الأرض عقوبة. قال ابن مسعود رضي الله عنه: ( ما ظهر الربا والزنا في قرية إلا أذن الله بإهلاكها ).

فهل تحب يا أخي أن يكون هذا مصيرك؟؟؟ ((منقوله من موقع الستاذ عمرو خالد الله يجزاه الجنه))

اسئل الله ان يرده لك ردا جميلا واتمنى اكون وفقت فى مساعدتك والسلام عليكم

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : نداء للدكتورة ناعمه..نعبت..وانهد حيلي..ارجو المساعده

اختي الغالية انتي تلفين وتدورين حول محور واحد لا تغيرينه انا لم اقل لك ما هي مشكلت زوجك النفسيه وما هي اسباب خياناته
بل طلبت منك الاهتمام بنفسك ولتكن افكارك تتمحور حول كيفية الرقي بنفسك وتطوير ذاتك
اختي الغالية جوني انانيه فالانانيه ليس كما تتوقعين شيء سيء بل على العكس اذا استطعتي ان تحبي نفسك بالطريقة الصحيحه تستطيعين ان تحبي زوجك وابنائك
اختي انا لم انكر مرض زوجك النفسي فمن طريقة خياناته واسلوبه يتضح بانه مريض نفسي تعرض للكثير من الامور في صغره وفي حياته
لكن هذه ليست مسؤوليتك في الوقت الحاضر فحالة زوجك تستوجب العلاج عند مختص او يجب عليه عرض نفسه عند مختص فمشكلته لن تنحل بكلمه او كلمتين
بل تحتاج لجلسات واعادة تاهيل
وهذا شيء لن تستطيعي عمله بمفردك بل يحتاج الى مختص
وعلى فكره من الامور الجيده للمريض النفسي ان لا تعرفي شيء عن اسباب مرضه وخاصه انتي زوجته حتى لا يشعر بالضعف امامك وهذا امر لن يفضله في ايام مرضه الاولى ربما بعد العلاج سيتقبل الامر
عليك في الوقت الحاضر الاهتمام بتطوير نفسك وتطوير حياتك
واختيار انسب الامور لذلك واقربها لقلبك وعقلك وبعدها ستفهمين وتقدرين وربما تستطيعين اقناع زوجك بالذهاب لمختص
فقط غيري ما بداخلك فاني ارى سوادا و كآبة قد خلفتها الخيانه في صدرك وعقلك يجب عليك ان تزيليها و تنظفي كل اركان روحك لتستطيعي العيش بسلام

معلومات &للحب نهايه؟!&
اختي الغاليه حكاوينا كلامج صحيح يظهر اني نسيت نفسي...
وانا سجلت هنا لافيد نفسي وارجع ابني ماهدم هذا الزواج فيني على مر السنوات الماضيه...
اشكرج يا اختي..

اختي بنت نجد..اشكرج على ردج..وجعله الله في ميزان حسناتج...

معلومات دانة الشمالية
السلام عليكم الله يوفقكن يا ادارة التفعيل -كلامك بلسم للجروح والله نا قريبة رحيتيني أنامشكلتي قريبة من مشكلتها الله يفرج لها 0شكرا مملكة بلقيس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه